تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه تعتبر من أهم الأشياء التي يبحث عنها مستخدمي الهواتف في وقتنا الحالي، حيث يتلقى الكثير من الناس اتصالات مجهولة الهوية ودائمًا ما يكون الشخص في حيرة هل يقوم بالرد على الاتصال أم لا، وذلك لأنه لا يمكنك معرفة هوية المتصل سوي من خلال شركات الاتصالات أو من خلال مزود الشبكة الخاص بك في البلد التي تقيم بها أو من خلال خدمة تتبع المكالمات عن طريق سجل المكالمات الخاص بك والذي يمكن تتبعه من خلال شركة الاتصالات.

هذا يعني أنه لابد من ترددك على الشركات المزودة بهذه الخاصية بشكل متواصل لكي تحصل على معلومات الهوية التي تريدها ولكن الجدير بالذكر أن توجد عدة قوانين في الكثير من الدول تمنع التصريح بهذه المعلومات إلا لجهات حكومية مسؤولة حيث تعتبر هذه البيانات معلومات شخصية لا يمكن التصريح عنها.

سوف نتناول في هذا المقال كيفية تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه بالإضافة إلى توفير أهم البرامج التي تناسبك، وكل هذا من خلال موقع زيادة.

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

قام بعض المطورين القائمين على عمل التطبيقات بطرح عدة تطبيقات ذات خدمات مختلفة تتيح لك إمكانية الوصول إلى هوية الرقم المتصل بك وربما إلى مكانة أيضًا ويتم ذلك بشكل مرخص ومشروع، وهي ما سنقوم بذكرها بالتفصيل في السطور التالية.

تطبيق Control Panel_Spyzie

حظي هذا التطبيق على شهرة كبيرة حيث انه تطبيق متميز وسهل التعامل معه ويستحق أن يكون على رأس قائمة التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة.

الخصائص والمميزات التي يوفرها هذا البرنامج هي التي جعلته رائد في مجاله ومتميز عن غيره حيث أنه يوفر خدمة تحديد موقع الشخص المتصل بك من خلال نظام تحديد المواقع العالمي GPS.

يوفر هذا التطبيق أيضُا إمكانية معرفة اسم صاحب الرقم المتصل بك وصورته في حال كانت متوفرة بالإضافة إلى إمكانه الذي أجري منه الاتصال.

يتيح لك أيضًا إمكانية عرض جهات الاتصال وأرقام الهاتف الخاصة به وإمكانية فحص الرسائل بالإضافة إلى وجود أداة للملاحظات لكي تمكنك من تدوين الملاحظات على الأرقام التي ترغب في تخزينها حتى يكون سهل الوصول إليها عند استخراجها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: افضل برنامج لمعرفة المتصل للايفون 2021

 True Caller ID& Dialer App

يعد برنامج True Caller ID Dialer في المرتبة الثانية على قائمة تطبيقات معرفة هوية المتصل حيث انه يقدم خدمات مميزة لمستخدميه بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام.

يقدم برنامج تروكولر للمستخدمين المميزين إمكانية معرفة هوية المتصل وظهور صورته إن وجدت بالإضافة إلى يمكن أن يقوم المستخدم بحظر الأرقام والمكالمات التي لا يرغب بها ويمكن أيضًا حظر كافة الأرقام المجهولة أو الغير معروفة وغير مسجلة على الهاتف.

يتيح برنامج ترو كولر إمكانية حظر الرسائل SMS للأرقام الغير معروفة والمعروفة ولكن لا يرغب المستخدم في استقبالها.

يستطيع المستخدم أن يقوم بحظر كافة الرسائل التسويقية المزعجة والاعلانات المجهولة.

يمكن للمستخدم أن يحدد رمز الدولة ويبحث عن هوية المتصل من خلال رقمه أو اسمه فقط حيث عند الضغط على بحث يقوم التطبيق بجمع كافة البيانات المتاحة عن الاسم أو الرقم التي قد قمت بالبحث عنه.

تم دعم خاصية مكالمات الفيديو في تطبيق True Caller ID وذلك في الإصدار الجديد وتستخدم من خلال Google Duo ولا تحتاج هذه الخاصية جهاز ذات مواصفات وامكانيات عالية بل انها خفيف على الهاتف ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

تم وضع حل الإشعارات المزعجة من قبل مطورين البرنامج.

تم تطوير برنامج True Caller ID من قبل الشركة الشهيرة والمتميزة في صناعة البرامج وهي True Software Scandinavia AB.

Mobile Number Call Tracker App

يتم استخدام تطبيق Mobile Number Call Tracker للكشف عن هوية المتصل من خلال جهاز الكمبيوتر حيث انه يساعدك في معرفة اسم المتصل ومكانه بطريقة سهلة للغاية ويقدم لك كافة المعلومات المتاحة عن صاحب الرقم الذي تقوم بالبحث عنه سواء اسمه أو صورته في حال وجدت أو البريد الالكتروني الخاص به بالإضافة إلى إمكانية تحديد موقعه.

أهم ما يميز تطبيق Mobile Number Call Tracker أن يمكنك استخدامه دون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت.

لا يتطلب استخدام هذا البرنامج إلى المزيد من الخبرات السابقة لأنه لا يطلب منك سوى إدخال رقم الهاتف في مربع البحث والانتظار قليلًا حتى تظهر لك المعلومات والبيانات المتاحة عن صاحب الرقم.

تم تطوير برنامج Mobile Number Call Tracker من قبل شركة Bhima Apps الذي أثبتت نجاحها في مجال صناعة البرامج والتطبيقات.

العيب الوحيد الذي يقابلنا في استخدام هذا التطبيق انه مخصص للبحث عن الأرقام الهندية فقط ولكن عند قيامنا بالبحث عن أحد الأرقام الهندية فيكون هذا التطبيق هو الاختيار المناسب وذلك لاحتوائه على قاعدة بيانات هندية كبيرة جدًا بالإضافة إلى توفير التفاصيل اللازمة مثل الاسم والموقع الحالي واسم الحساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تم تقييم تطبيق Mobile Number Call Tracker على متجر Google Play الخاص الأندرويد تقييم جيد حيث كان 3.7 إلى 5 لذلك يتمتع هذا التطبيق بشعبية كبيرة.

اقرأ أيضًا: افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد مع التفاصيل وروابط التحميل

Me Caller ID Apps

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تم طرحها في عام 2021 لأجهزة الآيفون التي تدعم نظام تشغيل IOS حيث يمكن للمستخدم أن يطلع على كافة المعلومات الخاصة عن أي رقم مجهول وغير معروف يقوم بالاتصال بك من حيث اسم الشخص والموقع الجغرافي لبلدة وصورته الشخصية.

يدعم هذا التطبيق خاصية مميزة جدًا وهي القدرة على حصول معلومات عن الهاتف الأرضي المنزلي.

يدعم هذا التطبيق خدمة حظر المكالمات والتحكم في منع الرسائل SMS المزعجة بالإضافة إلى قدرتك في التحكم في حظر الرسائل التسويقية والإعلانات الترويجية المزعجة.

يدعم أيضًا خاصية جلب المعلومات من هواتف المستخدمين لكي تعرف الاسم الذي يسجلونك اصدقائك به على الهاتف، ويمكنك معرفة ذلك من خلال البحث عن رقم هاتفك الشخصي وسوف يظهر لك اسم الشخص أي صديقك والاسم الذي يسجلك به على هاتفه الخاص.

يقوم تطبيق Me Caller ID بالتحديث المستمر التلقائي لجهات الاتصال الخاصة بك حتى لو قام أحد أصدقائك بتغير اسمك على هاتفه حيث يقوم التطبيق بمساعدتك لمعرفة اسمك الجديد.

يمكنك استخدام هذا التطبيق لإجراء مكالماتك الهاتفية أو لإجراء مكالمة على تطبيق الواتساب حيث عند اختيارك اسم شخص معين ترغب الاتصال به يقوم التطبيق بعرض الخيارين حتى تقوم بالاختيار.

الجدير بالذكر أن تطبيق Me Caller ID متوفر لأنظمة iOS بالمجان وبرغم صغر حجم قواعد البيانات التي يستند عليها هذا التطبيق إلا أنه يحتوي على نسخة أخرى مدفوعة وتسمى Me Caller ID Pro حيث يمكنك استعادة جهات الاتصال لديك بطريقة سهلة في حال حذفها بالخطأ أو فقدانها.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تحديد مكان المتصل فعال جدا وشرح مميزاته

في نهاية مقالنا نكون قد استوفينا الحديث عن موضوع تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه حيث اننا وفرنا لسيادتكم أفضل البرامج التي تمكنك من معرفة هوية الشخص المجهول وموقعه بالإضافة إلى أن يمدك التطبيق بعدة معلومات أخرى ربما تكون متاحة على التطبيقات، ووفرنا لسيادتكم أيضًا أشهر البرامج التي تدعم أنظمة تشغيل مختلفة مثل iOS، أندرويد، مايكروسوفت.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.