تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021 أصبح الآن سهلًا وله أكثر من طريقة، فلعبة فري فاير من الألعاب الحديثة التي أثبتت نفسها بالفعل في عالم الألعاب الحربية، ويود الأغلب الحصول على اللعبة بدون ملف، لذلك ومن خلال موقع زيادة سنقوم بتوضيح كيفية تنزيل لعبة فري فاير بدون ملف.

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021

الطريقة العادية لكي تقوم بتنزيل لعبة فري فاير، هو تحميلها من جوجل بلاي من هنا، وهذا بالنسبة للهواتف الأندرويد، أما بالنسبة لهواف الآيفون فيمكنك الدخول على آب ستور وتنزيلها من هنا.

لكن يفضل بعض اللاعبين أن يقوموا بتنزيل اللعبة بدون ملف، وهذا حتى يضيفوا بعض الملفات الأخرى خاصتهم.

بالإضافة إلى أن ذلك يضمن لهم بعض الامتيازات لا توفرها لهم اللعبة العادية من المتجر، لذلك حرص كثير من اللاعبين على البحث عن تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021، وقد قمنا بالبحث عن كيفية عمل ذلك واكتشفنا أن هناك أكثر من طريقة، سنقوم بعرضها لكم من خلال الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

تحميل فري فاير من ميديا فاير بدون ملف

سنتعرف في تلك الفقرة على كيفية تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021، وذلك عن طريق الموقع الشهير ميديا فاير، هذا الموقع يتيح لك التحميل لفترة معينة، ومن خلاله تستطيع تحميل لعبة فري فاير بلا ملفات، ولكن عليك أولًا اتباع بعض الخطوات، والتي سنتعرف عليها من خلال التالي:

  1. قم بتحميل الملف الخاص بلعبة فري فاير بالتحديد ملف APK من خلال هذا الرابط المباشر من هنا، والذي يكون حجمه ما يقرب من 50 ميجابايت.
  2. حمل الملف الآخر وهو الملف الخاص بكل متعلقات اللعبة، وهذا من حيث الأسلحة والمعدات إلى آخره، ويطلق عليه ملف Obb، تبلغ مساحته تقريبًا 674 ميجابايت، ويمكنك تحمله من خلال هذا الرابط المباشر من هنا.
  3. تقوم بتثبيت ملف الـ apk والخاص باللعبة نفسها، بعد ذلك قم بنقل الملف zip، والذي يتميز بأنه يحتوي على النسخة الكاملة لفري فاير في الملفات الخاصة باللعبة، وقم بإخراج ما فيه من محتويات.
  4. يجب عليك أن تقوم بتحميل برنامج لتصفح الذاكرة التخزينية، فبهذا البرنامج ستقوم بتنظيم مدى استلاك اللعبة للبيانات، ويفضل أن تستخدم برنامج ES File Explorer، ويمكنك تنزيله من هنا.
  5. جِد المجلد المكتوب عليه “2019114496.com.dts.freefireth.obb” وقم بنسخه، بعد ذلك قم بالدخول على ملف android ومنه إلى ملف obb، ثم قم بوضع الملف هنا.
  6. قم بتشغيل اللعبة واستمتع بأحدث التقنيات والأسلحة الجديدة.

اقرأ أيضًا: طرق شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

تحميل لعبة فري فاير ماكس بدون ملفات

لعبة فري فاير ماكس من النسخ الموجودة للعبة فري فاير، والتي تمكنت من إثبات نفسها بجدارة، حيث حدث بها بعض التغييرات الطفيفة، وسنلقي نظرة على هذه المميزات من خلال النقاط التالية:

  • تحسين واضح في الرسومات، من خلال إضافة ميزة HD وUltra HD.
  • يمكنك أن تشاهد جميع اللاعبين الموجودين معك في الساحة من خلال الخريطة، ويبلغ العدد خمسون لاعبًا.
  • اللعبة مجانية، بالإضافة إلى أن بها بعض الأسلحة المتطورة جدًا.

لهذا يرغب أغلب اللاعبون في الحصول على هذه النسخة بالتحديد، لكن يلزم بعض الخطوات الهامة، وذلك حتى تتميز عن غيرك ممن يلعبون اللعبة، هذه الخطوات نتعرف عليها من التالي:

  1. قم بتحميل نسخة APK وObb من اللعبة، وذلك من خلال رابط واحد من هنا، فإن لم يتم التحميل فتأكد من أنك مفعل خاصية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، وهي من خلال الدخول إلى الإعداد ثم إلى الخصوصية، بعد ذلك إلى أمان الهاتف.
  2. يجب أن تقوم بتثبيت إحدى برامج الـ vpn، ومن ثَم قم بتغيير منطقة اتصالك من البلد المقيم فيها إلى بلد آخر، ويفضل التحويل إلى أي من البرازيل أو إندونيسيا، وذلك لأن الأسلحة المتواجدة في هذين المنطقتين مذهلة، ويمكنك التغلب بها على الكثير من اللاعبين.
  3. يمكنك تحميل برنامج vpn من جوجل بلاي من هنا، أو من آب ستور من هنا، ويمكنك تحميله للكمبيوتر من هنا.
  4. قم بنقل الملفات كما فعلنا في الفقرة السابقة، واستمتع بتشغيل لعبة فري فاير.

اقرأ أيضًا: أفضل إعدادات فري فاير 2021

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021 أصبح منتشرًا مع الاستخدام المتنوع لكثير من البرامج، فكل ما عليك هو نقل الملفات بعناية، والاستمتاع باللعبة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.