تنزيل خدمات جوجل بلاي

تنزيل خدمات جوجل بلاي نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا رابط تنزيل خدمات جوجل بلاي، لما لهذا المتجر من أهمية كبيرة بسبب الخدمات العديدة والمتميزة التي يوفرها لمستخدميه في كل مكان، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

كما يمكنك التعرف على تسجيل دخول حساب كوكل بالإضافة إلى كيفية تغيير كلمة المرور لحساب جوجل عبر مقال: تسجيل دخول حساب كوكل وكيفية تغيير كلمة المرور لحساب جوجل

ما هو جوجل بلاي ؟

إن جوجل بلاي هو عبارة عن متجر إلكتروني ذائع الصيت بين مستخدمي شبكة الإنترنت في كل مكان في العالم، وقد بدأ ظهور هذا المتجر بالتحديد في سنة 2008 في الثالث والعشرين من شهر أكتوبر.

يحتوي هذا المتجر الإلكتروني على العديد من المنتجات في مجالات الأفلام والموسيقى وأيضاً الكتب بالإضافة إلى الألعاب المتنوعة.

إذا كنت تبحث عن كيفية استرجاع حساب جوجل على هاتف أندرويد يمكنك زيارة مقال: كيفية استرجاع حساب جوجل على هاتف أندرويد

أفلام جوجل بلاي

  • إن الأفلام هي أحد المنتجات الأساسية داخل متجر جوجل بلاي، حيث يحتوي المتجر على عدد هائل من الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى جانب المسلسلات الدرامية وأفلام الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية المختلفة.
  • وكل هذه المنتجات يستطيع المستخدم أن يحصل عليها من خلال مشاهدتها أو تنزيلها عن طريق خدمة جوجل بلاي موفيز التي يوفرها هذا المتجر في عدد كبير من الدول.
  • ولعل أشهر الدول التي تستطيع الاستفادة من خدمة مشاهدة وتحميل الأفلام والبرامج على اختلاف أنواعها هي: إسبانيا وأمريكا وكوريا الجنوبية، كندا وفرنسا وبريطانيا، ألمانيا وإيطاليا وأخيراً اليابان.

كما أقدم لك أفضل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف عبر موضوع: تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

موسيقى جوجل بلاي

  • يقدم متجر جوجل بلاي أيضاً العديد من المنتجات الموسيقية من خلال خدمة “جوجل ميوزيك”.
  • وقد تم إطلاق هذه الخدمة في السادس عشر من نوفمبر من عام 2011، نتيجة لاتحاد مجموعة من الشركات الكبيرة والصغيرة.
  • ويمكن اعتبار شركة سوني للترفيه، وأيضاً شركة يونيفرسال ميوزيك من أكبر الشركات التي قد شاركت في إصدار خدمة جوجل ميوزيك على متجر جوجل بلاي.
  • ويحتوي متجر جوجل بلاي على عدد هائل من الأغاني سواء المدفوعة الأجر أو المجانية، كما أن المتجر يتيح للمستخدمين أن يقوموا برفع الأغاني على المتجر بدون مقابل.

كما أقدم لك خلال رحلتنا المزيد عن نقل الاسماء من اندرويد الى اندرويد عبر موضوع: نقل الاسماء من اندرويد الى اندرويد ودون استخدام تطبيقات

كتب جوجل بلاي

إن الكتب أيضاً من المنتجات الهامة التي يقوم متجر جوجل بلاي بتوفيرها للمستخدمين، حيث يحتوي المتجر على ملايين الكتب التي يتم تقديم بعضها بشكل مجاني.

أما البعض الآخر فيستطيع المستخدم أن يحصل عليه بعد أن يقوم بشرائها من خلال تسديد ثمنها أون لاين قبل الحصول عليها.

إليك من هنا كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف عبر موضوع: استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

تطبيقات جوجل بلاي

  • إن مستخدمي شبكة الإنترنت يعتمدون بشكل أساسي على التطبيقات لتسهيل أعمالهم سواء في حياتهم الشخصية أو في مجال العمل.
  • فقد أصبح اليوم هناك تقريباً تطبيقات لمعظم الأعمال اليومية التي يقوم بها كل مستخدم على شبكة الإنترنت.
  • وهذا ما يوفره متجر جوجل بلاي وذلك من خلال عدد لا حصر له من التطبيقات التي يقوم بتوفيرها داخل المتجر.
  • ويحصل المستخدمين على هذه التطبيقات من خلال تحميلها بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي سواء على أجهزة الكمبيوتر أو على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • ذلك مع العلم أن معظم التطبيقات الموجودة داخل متجر جوجل بلاي غالباً ما يستطيع المستخدم أن يحصل عليها مجاناً وبلا أي مقابل.

ولا يفوتك التعرف على برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عبر موضوع: برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد

رابط تنزيل خدمات جوجل بلاي

  • يتم الوصول إلى جميع خدمات جوجل بلاي من خلال تنزيل متجر جوجل بلاي على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ويمكنك استخدام الرابط التالي للوصول إلى جوجل بلاي وتنزيله بشكل سريع والاستفادة من جميع خدماته:

https://google-play-services-updater.sa.aptoide.com/app

  • وبمجرد أن تنتهي من خطوات التنزيل، تستطيع بسهولة أن تدخل إلى المتجر وتختار من بين الخدمات التي يقدمها الخدمة التي ترغب في تنزيلها واستخدامها على جهازك.
  • وإن كنت تبحث عن خدمة بعينها، فيجب عليك أن تكتب اسم هذه الخدمة بشكل صحيح في صندوق البحث الموجود بداخل المتجر، وسوف تظهر أمامك في الحال، وتستطيع تنزيلها بطريقة التنزيل المعتادة.

كما أقدم لك خلال رحلتنا المزيد عن تطبيقات التعديل على الصور لجميع الأجهزة النقالة عبر موضوع: أفضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد والايفون

وبذلك نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ رابط تنزيل خدمات متجر جوجل بلاي، ونرجو أن تكون خدمات هذا المتجر مفيدة لك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.