تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة عربي وانجليزي

تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة عربي وانجليزي بكل سهولة باتباع خطوات معينة يمكنك تنزيل برنامج اوفيس على جهازك بالنسخة العربية والانجليزية، وهذا يسهل على الكثيرين الذين يحاولون في البحث عن طريقة تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة عربي وانجليزي وهذا ما سنعرضه من خلال موقع زيادة.

تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة عربي وانجليزي 

شركة Microsoft office تطرح برنامج اوفيس 2010 حيث يمكن لأي شخص تثبيته على الجهاز الخاص به ووقتها سيعد جهازه مميز عن باقي الأجهزة، لأنه يحتوي على الكثير من الأدوات المميزة والقوية التي تسهل عليه القيام بكثير من المهام وجميع الأنشطة التي يقوم بعملها من خلال البرامج مثل: powerpoint,word,outlook,excel كما أن هذا الإصدار يصنف من أفضل الإصدارات التي تطلقها الشركة.

أما الآن فها نحن نتطرق لعرض كيفية تثبيت البرنامج، ففي حال رغبتك تحميل برنامج الأوفيس فعليك باتباع الخطوات التالية:

  1. يجب تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس النسخة الصادرة 2010 مجانًا من خلال الضغط هنا.
  2. بعد الانتهاء من تنزيل الملف، أنقر على ملف التثبيت “exe”.
  3. قم بقراءة الملاحظات الهامة الموجودة لتسهل على عملية الاستخدام التي تطرحها شركة مايكروسوفت ثم قم بالضغط على زر الموافقة.
  4. سيطلب البرنامج منك ادخال السيريال المتعلق بالبرنامج.
  5. قم بالضغط على كلمة “موافق” على الشروط المعروضة وانقر على زر المتابعة.
  6. يجب الضغط على زر Install Now””.
  7. عليك الانتظار لبضع دقائق ثم تنتهي عملية تثبيت برنامج الاوفيس بنجاح.

كما تصدر النسخة باللغة الإنجليزية فيمكن تحميلها باللغة العربية وبكل سهولة ولمدي الحياة بالضغط هنا.

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل اوفيس 2010

ما هو اوفيس 2010

يعد الاوفيس من ضمن البرامج المكتبية، حيث إنه يحتوي على أكثر من برنامج وتطبيقات عديدة التي يحتاج إليها الكثيرين خاصة الطلاب في مرحلة الدراسة وعمل الأبحاث بالإضافة إلى ذلك فهو يتميز بإدارة البريد الإلكتروني MS Office 2010 كما أنه يدعم العمل اونلاين أو من المنزل ويحفظ ويشارك الملفات من خلال الإنترنت بشكل آمن وسليم.

متطلبات تحميل اوفيس 2010

بينما نحن بصدد عرضنا لتحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة عربي وانجليزي فيجب على المستخدم الذي يرغب في تنزيل برنامج اوفيس 2010 أن يتأكد من وجود هذه المتطلبات على جهازه وهي:

  • مساحة تخزينية كافية على القرص الصلب.
  • جهاز الكمبيوتر.
  • نظام تشغيل Windows XP/Vista/7/8/8.1/10.
  • يجب ان الجهاز يكون متصل بالأنترنت.

اقرأ أيضًا: برنامج ترجمة الكتب من الإنجليزية إلى العربية

أهمية تحميل اوفيس 2010 عربي

يمكن استخدام برنامج الاوفيس الذي يحتوي على العديد من الأدوات والمميزات باستخدام البوربوينت والورد والاكسيل من قبل موظفين المؤسسات والشركات

كما يمكن القيام بكثير من الإجراءات وإنشاء تقارير وتحرير المستندات وصناعة شرائح تقديمية، برغم من توفير برنامج اوفيس 2016، ولكن يزال تحميل اوفيس 2010 هو الأفضل والأحب بالنسبة لعملاء شركة مايكروسوفت.

لأن نسخة office 2010 تعد أفضل بكثير من نسخة Office 2007 حيث إن كثير من الطلاب والموظفين يستعملونه بكل سهولة ويسر، لذلك يجب على المستخدمين أن يقوموا بشراء الترخيص حتى يستطيعوا استخدام البرامج بعد انتهاء الفترة التجريبية على أجهزتهم الخاصة.

اقرأ أيضًا: تطبيقات مايكروسوفت في التعليم واستخداماتها

مميزات تحميل برنامج اوفيس 2010 على جهازك مدي الحياة

في صدد عرضنا لتحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة عربي وانجليزي يجب علينا عرض مميزات برنامج اوفيس 2010 لأنه يحتوي على كثير من المميزات ومنها:

  • يمكن تنزيل الاوفيس 2010 لاستعماله بكفاءة عالية ضمن نظام تشغيل Windows 10
  • يتيح البرنامج ميزة وهي إنشاء المحتوي الخاص بك وتأليفه وعرضه من أي مكان وعلى أكثر من جهاز.
  • تعمل شركة مايكروسوفت على تطوير البرامج كما أنها أصدرت نسخة Office 2021 وعملت أيضًا على تحسين وظائف البرنامج وتلبية كل احتياجات العملاء المتزايدة نظرًا لاستبيان المستخدمين على الانترنت كما أن إصدار برنامج Microsoft Office 2010 من أفضل البرامج المستخدمة ويتلقى كثير من الآراء الإيجابية والدعم من المستخدمين.
  • تحميل اوفيس 2010 بحجم صغير.
  • ستلاحظ عندما تستخدم النسخة المصدرة من Microsoft office 2010 أن هناك تغييرات كبيرة في البرنامج من حيث الجودة والطباعة وخدمة معاينة المستندات والسرعة المباشرة.
  • كما يمكن مشاركة العروض القديمة مع الأقارب والأصدقاء مشاركة وتنظيم المستندات والملفات والصور والفيديو والصوت باستخدام oneNote2010.
  • الواجهة الافتراضية للبرنامج باللغة الإنجليزية Office 2010 كما يوجد إمكانية تحميلها باللغة العربية أيضًا.
  • يحتوي برنامج مايكروسوفت أوفيس كثير من البرامج ومن ضمنها powerpoint,word,outlook,excel,outlook,oneNote بالإضافة إلى تحسين الواجهة والوظائف حيث تم اختيار البرنامج كمحرر رئيسي لكمبيوتر.
  • يمكنك أن تقوم بتحليل بيات وإنشاء مستندات نصية ووضع ميزانية مالية، كما يمكن للمستخدم إنشاء ملخصات ومشاريع.

يجب على مستخدم برنامج مايكروسوفت أن يحمل النسخة الصادرة لأوفيس 2010، ذلك كونها النسخة الأفضل على الإطلاق حتى الآن.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. SDWSDWS GDFSF يقول

    GDFDFDFDFSFSFSF DGDFSDFSFSF

  2. مح يقول

    أين التحميل؟ هل هذا نصب واحتيال على العباد