تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر يعد تطبيق ساوند كلاود Sound cloud من أشهر التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي من خلاله يستطيع كل شخص أن يقوم بنشر العديد من مقاطع الاغاني أو مقاطع الفيديوهات على مساحة كبيرة من تلك المنصات المعروفة على الفيس بوك وتويتر والانستجرام وغيرها من التطبيقات الأخرى والذي يتيح الإشارة إلى مختلف الأشخاص وكذلك يتيح إمكانية كتابة مختلف التعليقات وإظهار مدى الإعجاب بذلك المقطع.

ماذا يدعم برنامج ساوند كلاود Sound Cloud

  • إن تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر Sound Cloud لا يقتصر على دعم الاغاني فقط بل إنه يدعم أيضا الأناشيد الإسلامية وكذلك القرآن الكريم حيث يوجد مكتبة خاصة فقط بالقرآن الكريم.
  • بل إن يتيح برنامج ساوند كلاود Sound Cloud بتشغيل القرآن الكريم أو الاغاني الموجودين في المكتبة بتشغيلهم دون الحاجة إلى توفر شبكة الإنترنت حيث عندما يتم تشغيل الملف لمرة واحدة فقط يتيح لك تشغيله بعد ذلك بدون توفر خدمة الإنترنت.
  • حيث أن هذا التطبيق يتيح التحميل التلقائي للملف إلى المكتبة الخاصة بك بشكل تلقائي بدون استخدام أي أدوات أو خطوات.

يمكن التعرف على معلومات عن برامج اخفاء التطبيقات من الشاشة ومميزاتها ورابط التحميل المباشر أضغط هنا: برامج اخفاء التطبيقات من الشاشة ومميزاتها ورابط التحميل المباشر

أهم ما يميز تطبيق ساوند كلاود عن غيره من التطبيقات الأخرى

  • يعد تطبيق ساوند كلاود من أفضل التطبيقات عن غيره وذلك لأنه يتمتع بسهولة في الإستخدام.
  • وإنه من البرامج الخفيفة التي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة للتحميل.
  • يقوم بتحميل تلقائي لكل ما تقوم بتشغيله بدون الحاجة إلى خطوات تحميل من المستخدم.
  • أهم ما يميز هذا التطبيق إنه يشبه بحد كبير المواقع من حيث تنظيم التطبيق.

كيف يتم تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر Sound Cloud

  • يتم الدخول إلى المتصفح الذي تفضل استخدامه من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تقوم بكتابة في محرك البحث تحميل برنامج ساوند كلاود Sound Cloud.
  • ثم تقوم بتحميل البرنامج وبمجرد الإنتهاء نقوم بفتح البرنامج وتقوم بكتابة المقطع الذي ترغب به سواء اغنية أو سورة قرآنية أو أناشيد دينية وإذا قمت بإضافة المقطع إلى ملف المفضلة يتيح لك سماعها بأي وقت بدون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت.

ما هي أهم مميزات برنامج ساوند كلاود Sound Cloud

  1. يتيح لك تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر بإمكانية تسجيل المقطع الذي تسمعه وإمكانية مشاركته مع أصدقائك وذلك من خلال الضغط على الزر باللون الأحمر.
  2. يتيح أيضا هذا البرنامج أن تقوم بالإعجاب المطربين والفرق المفضلة لديك من خلال الضغط على الزر الخاص بالإعجاب والذي من خلاله ويمكنك بعد ذلك الوصول إلى المصادر التي أعجبت بها من خلال الضغط على زر القلب.
  3. يتيح البرنامج إلى نشر الأغنية القدرة على ترك لينك الأغنية إذا كان يرغب بذلك من أجل إمكانية المستمعين إلى تحميلها على هواتفهم المحمولة.
  4. يوفر أيضا البرنامج إمكانية ترتيب الاغاني حسب الطريقة التي يرغب بها المستمع بشكل بسيط وسلس.
  5. يتيح للمستخدم تشغيل أو الإيقاف الأغنية حسب رغبته واستكمالها فيما بعد.
  6. يتيح المشاركة للأغنية في جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والانستغرام وأيضا جوجل بلس.
  7. يمكن الإستفادة من هذا البرنامج بشكل مجاني بدون أي رسوم.
  8. لقد أثبت نجاح هذا التطبيق إلى تعدي عدد التحميلات إلى أكثر من مليون تحميل.
  9. هذا التطبيق متاح تحميله على جميع الأنظمة سواء كانت الأجهزة التي تعمل بأنظمة الأندرويد وأيضا الأجهزة التي تعمل بأنظمة IOS وذلك عبر المواقع الإلكترونية.
  10. إن من أهم ما يميز ذلك التطبيق إنه يدعم العديد من اللغات وذلك يدل على سهولة إستخدامه دون وجود أي عوائق أو مشكلات.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن تحميل برنامج word 2013 بالخطوات من خلال لينك مباشر أضغط هنا: تحميل برنامج word 2013 بالخطوات من خلال لينك مباشر

ما هي عيوب برنامج ساوند كلاود Sound Cloud

  • رغم أن يعد برنامج ساوند كلاود Soundcloud من أفضل البرامج الخاصة بالأغاني والتي يفضلها الكثير من الناس إلا أن من أسوأ عيوب هذا البرنامج إنه لا يوفر جميع الاغاني التي يتم إصدارها وهذه تعد مشكلة كبيرة لمستخدمي هذا البرنامج على الرغم من اتصالهم بشبكة الإنترنت.

كيفية التسجيل في تطبيق ساوند كلاود Sound Cloud للهاتف المحمول

  • يتم تحميل التطبيق من خلال تطبيق بلاي ستور من على أجهزة الأندرويد.
  • ثم بمجرد تحميل وفتح التطبيق تظهر على الواجهة الرئيسية خيارين الأول Create an Account والثاني I already have an account ثم يتم إختيار الخيار الأول من أجل عمل حساب جديد.
  • ثم تظهر صفحة جديدة ومن خلالها نقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ثم تقوم بكتابة الباسوورد ويتم كتابته مرتين ثم بعد الإنتهاء يتم الضغط على كلمة Sign Up With Email.
  • ثم يتم الإنتظار لدقيقتين حتى يكتمل عمل الاكونت بشكل كامل.
  • وإذا لم ترغب بعمل اكونت من خلال إيميل خاص بك يمكن الدخول من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر أو الفيس بوك أو أحد حسابات جوجل الخاصة بك.
  • ومن الأفضل تسجيل الدخول من خلال أحد الحسابات الخاصة بك تبعا للتواصل الاجتماعي وذلك لضمان عدم نسيان الإيميل أو الباسوورد.

شرح مفصل حول الخيارات الموجودة في التطبيق

1-تعليق (Comment)

  • هو يتيح لأي شخص لديه حساب على تطبيق ساوند كلاود أن يقوم بكتابة أي تعليق على جميع الوسائط والملفات الموجودة على التطبيق وهذا الخيار متوفر في جميع شبكات التواصل الاجتماعي.

2-إعجاب (Like)

  • تعد علامة الإعجاب هي أحد الوسائل التي تساعد على زيادة التفاعل وهو عبارة عن علامة قلب باللون الأحمر وهذا للدلالة على الإعجاب بأحد المقاطع الصوتية.

3-نشر (Share)

  • أما عن هذه الخاصية فهي تساعد على نشر المقطع الصوتي على أحد التطبيقات الأخرى خارج تطبيق الساوند كلاود مثل الفيسبوك وتويتر والانستقرام وغيرها من التطبيقات الأخرى.

4-تسجيل (Record)

  • أما هذا الخيار فهو يتميز به تطبيق الساوند كلاود حيث إنه يتيح لك تسجيل مقطع صوتي بصوتك ثم يتيح لك الإختيار أما عن طريق نشره على الساوند كلاود أم لا.

5-الملف (stream)

  • أما هذا الخيار فهو يظهر لك جميع المقاطع الصوتية الخاصة بالأشخاص الذين قمت بمتابعته من قبل على التطبيق.

6-تقرير (Repost)

  • هذا الأمر يتيح لك أن تقوم بمشاركة المقطع الصوتي الذي أعجبك على الملف الشخصي الخاص بك ولكن بجميع التفاصيل الخاصة به من علامات إعجاب وتعليقات أيضا وعدد المشاهدات وجميع التفاصيل.

يمكن التعرف على معلومات عن برنامج تقوية شبكة الجوال وأفضل طريقة لتقوية شبكة الجوال أضغط هنا: برنامج تقوية شبكة الجوال وأفضل طريقة لتقوية شبكة الجوال

كيف يتم تحميل مقطع صوتي من تطبيق ساوند كلاود Sound Cloud

  • من أجل تحميل مقطع صوتي من تطبيق ساوند كلاود يتم الذهاب إلى المتجر وتحميل تطبيق يسمى Sound Cloud Loader وبعد التحميل.
  • يتم الذهاب إلى تطبيق الساوند كلاود Sound Cloud ويتم تشغيل الأغنية التي ترغب في تحميلها وتقوم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة في يمين التسجيل ثم تظهر عدة اختيارات يتم اختيار كلمة Share.
  • ثم بمجرد الضغط عليها تظهر قائمة أخرى يتم إختيار منها Sound Cloud Loader وبعدها يبدأ التحميل لدقائق.

كيفية تحميل برنامج ساوند كلاود Sound Cloud على هواتف الأندرويد 

  • نقوم بالتأكد من أن جهاز الهاتف يتصل بشبكة الإنترنت ثم نقوم بالدخول إلى تطبيق جوجل بلاي ثم نكتب في محرك البحث sound cloud. 
  • ثم نضغط على التطبيق الأول من النتائج ثم تفتح صفحة جديدة نضغط على كلمة تنزيل أو Install ثم تظهر لوحة بها بعض التصاريح الخاصة بالهاتف نضغط عليها وسوف يتم تحميل التطبيق في دقائق معدودة وبهذا يكون التطبيق جاهز على هاتفك للتشغيل. 

كيفية تحميل برنامج ساوند كلاود Sound Cloud على هواتف الآيفون

  • رابط تحميل برنامج ساوند كلاود Sound Cloud للكمبيوتر 

http://www.soundnodeapp.com/downloads/win/Soundnode.zip

  • رابط تحميل برنامج ساوند كلاود Sound Cloud للهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد 

https://arabsandroid.com/download/%d8%b3%d8%a7%d9%88%d9%86%d8%af-%d9%83%d9%84%d8%a7%d9%88%d8%af-%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%a8%d8%b1%d9%86%d8%a7%d9%85%d8%ac-soundcloud-%d9%84%d9%84%d8%a3%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%88%d9%8a%d8%af/latest/

  • رابط تحميل برنامج ساوند كلاود  Sound Cloud لهواتف الايفون 

https://ios.apkze.com/download.php?id=220

ونتمنى في نهاية المقال أن نكون قد تناولنا جميع النقاط الهامة حول موضوع تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر حيث في البداية تم توضيح في البداية ما يقوم برنامج ساوند كلاود تدعيمه ثم ذكر أهم مميزات تطبيق ساوند كلاود وتوضيح أيضا العيوب الخاصة بذلك التطبيق وكيفية تحميل مقطع صوتي منه ثم شرح وتوضيح كامل للخيارات الموجودة في التطبيق وكيفية التسجيل في ذلك التطبيق مع شرح طريقة تثبيت الساوند كلاود على جهاز الكمبيوتر.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.