تحميل أفضل برنامج نمبر بوك للأيفون وطريقة استخدام التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

 تحميل أفضل برنامج نمبر بوك للأيفون وطريقة استخدام التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، يعتبر الايفون وجميع منتجات شركة أبل من أشهر المنتجات الالكترونية التي تنال شهرة كبيرة وواسعة على مستوى دول العالم وتعتمد العديد من الشركات الكبيرة والعالمية على استخدام منتجات شركة أبل وذلك لأنها من أكثر المنتجات التي تتطور مع الزمن ودائماً الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تعمل على تسهيل العمل وإنجاز المهام فقط بضغطة زر وتعمل وتجتهد مع مجموعة كبيرة من أشهر المبرمجين على مستوى العالم على تطور خدماتها وتقديم أفضلها لعملائها على الدوام.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان تحميل أفضل برنامج نمبر بوك للأيفون وطريقة استخدام التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

ما هي أفضل برامج تصميمات الفيديو لأندرويد والآيفون؟ هذا ما سوف نجيب عنه بالتفصيل من خلال هذا المقال تفضل بالقراءة أفضل برامج تصميم فيديو للأندر ويد والآيفون مع ذكر المميزات المختلفة والعيوب

تحميل أفضل برنامج نمبر بوك للأيفون وطريقة استخدام التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

بسبب التطور التكنولوجي الرهيب على مستوى البرامج الهاتفية والكمبيوتر ظهرت العديد من المشاكل التي تخص إنتهاكات الخصوصية عبر تلقي مكالمات او وجود روابط عند الضغط عليها تعمل على ان تكون برامج تجسس على المعلومات الشخصية بالشركات والتي تؤدي للكثير من المشاكل والمخاطر على مستقبل مؤسسات كاملة ولذلك تعمل شركة أبل على تطوير أنظمة الحماية الخاصة بها وتطوير برامج حماية تحمي الاجهزة الالكترونية من السرقة وعلى رأس هذه البرامج هو برنامج نمبر بوك الذي يعمل على كشف أسم المتصل وهويته عن طريق رقم الهاتف وبالتالي حماية الجهاز الخاص بك من الهكر أو التجسس وخسارة المعلومات وسرقتها.

التعريف ببرنامج نمبر بوك

أول نسخة تم إصدارها من برنامج نمبر بوك كانت في ألمانيا عام 2012 وبدأ العمل بالتطبيق على قاعدة بيانات بسيطة ومحدودة إلى حد ما وهو على عكس الوضع الحالي فالتطبيق يمنح المستخدمين قاعدة كبيرة من البيانات للإستخدام وهو من التطبيقات الرائدة في المجال والفريدة من نوعها مما سبب له شهرة واسعة في مجال التطبيقات ومنذ إصدار التطبيق عملت الشركة على تطويره في أكثر من اصدار إلى وصل إلى الاصدار الموجودة على الوضع الحالي.

والبرنامج يحتوي على العديد من الخدمات ومنها أنه من الممكن إستخدامه كوسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي وحتى عام 2021 وصل التطبيق إلى اعلى معدلات التحميل من الانترنت منذ إصداره الاول ومع جميع التحديثات التالية والتي تزداد شعبية يوماً بعد يوم.

ويعتبر برنامج نمبر بوك من أفضل تطبيقات الحماية التي تعمل على تحديد هوية المتصل وهو من أكبر المطالب التي يرغب فيها العديد من الناس للتعرف على هوية المتصل ورقم الهاتف وللتعرف على قدر أهمية هوية المتصل وما إذا كان يرغب في الرد على المكالمة أم لا ويتيح التطبيق خدمة الرسائل التي تدعم التواصل مع الاصدقاء وعمل المكالمات الهاتفية والتصوير بالفيديو.

الكثير منا يعاني عند حذف بعض الرسائل ويريد استردادها بكل طريقة ولا يستطيع واليوم نقدم لك عزيزي القارئ مفاجأة من نوع آخر وهي كيفية استعادة الرسائل المحذوفة من الواتساب بكل سهولة تفضل بالمتابعة برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس آب للآيفون والأندر ويد

مميزات تطبيق نمبر بوك للأيفون

  • التطبيق مجاني: برنامج نمبر بوك من أفضل التطبيقات الموجودة والمفيدة للهاتف المحمول في الوقت الحالي وله العديد من الخدمات والمميزات ومنها أن التطبيق من التطبيقات المجانية المهمة والمميزة التي تقدم خدماتها بشكل مجاني على عكس التطبيقات التي تخص الايفون والتي تقدم خدمات مدفوعة وتسمح للمستخدمين للأستمتاع بالعديد من الخدمات على التطيبق بشكل مجاني وتوفر حماية كاملة على الجهاز الخاص بك ومن دون مقابل مادي.
  • حظر الارقام: يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية حظر أي رقم أو رسائل للأشخاص التي لا يرغب في تلقي مكالمات أو رسائل منهم وهي من الخدمات التي تعطي المستخدم الكثير من الخصوصية وإمكانية حظر الرسائل والمكالمات المزعجة؛ ويوفر التطبيق خدمة تسجيل الارقام المجهولة والتي تزعجك ويسجل تاريخ الاتصال وعند معاودة الرقم للإتصال مرة أخرى يعمل التطبيق على إخبارك بموعد المكالمة السابقة ووقتها.
  • سرعة التحميل: البرنامج يضمن للمستخدمين التحميل السريع للبرنامج على الهاتف وهو من التطبيقات المتوفرة على برنامج سوق جوجل بلاي ولا يأخذ مساحة كبيرة على الهاتف ويتم تحميله في خلال دقيقة واحدة.
  • تسجيل الحساب الخاص بك على التطبيق: يمكنك التطبيق من ربط حسابك على شركة أبل بحسابك على البرنامج او ربط حساب التطبيق مع أحد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ويتيح ويضمن تطبيق الحماية لجميع المواقع الخاصة بك ويمكنك القدرة على مراقبة حساباتك ومنعها من الاختراق.
  • يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة: من أكثر ما يميز تطبيق نمبر بوك أن يجتمع فيه العديد من أكبر عدد من الارقام الهاتفية والبيانات وقاعدة عريضة من البيانات والتي تفوق برنامج تروكولر وبالتالي لن يكون من الصعب التعرف على الارقام المجهولة التي تزعجك وغيره وهو من المميزات التي عمل القائمين على عمل التطبيق بتزويد التطبيق بالكثير من المعلومات الهامة.
  • لغات متعددة ومساحة صغيرة: يتيح التطبيق لكافة العملاء إمكانية إستخدام التطبيق لأكثر من 9 لغات ويدعم تطبيق نمبر بوك اللغة العربية وبالتالي التسهيل على العملاء العرب الإستمتاع بخدمات التطبيق وسهولة التعامل معه وتحقيق اقصى استفادة؛ هذا إلى جانب أن التطبيق لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية للهاتف ويعمل بكفاءة عالية ويعتبر من التطبيقات التي تعمل على العديد من الهواتف على اختلاف أنواعها وتاريخ اصدارها وأيضاً يعمل على الهواتف الاندرويد. والتطبيق يعتبر من التطبيقات الامنة التي ليس من الممكن إختراقها أو وجود فيروسات أو مخاطر للتجسس من خلاله.

كيف نقوم بنقل الصور من الآيفون إلى الكمبيوتر بمنتهي السهولة؟ هذا ما سوف نجيب لك عليه عزيزي القارئ تفضل بالمتابعة نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر بطرق سهلة وبسيطة

طريقة تحميل تطبيق نمبر بوك

يوجد تطبيق نمبر بوك على متجر جوجل أو أبل ستور وكل ماعليك هو كتابة اسم التطبيق في خانة البحث باللغة العربية أو الانجليزية وسيظهر التطبيق في خانة البحث ومن الممكن أن تحمل التطبيق على الفور وبمجرد التحميل سوف يعمل التطبيق على الهاتف من تلقاء ذاته وكل ما ستحتاجه هو تسجيل حساب على التطبيق أو إستكمال عمل التطبيق عن طريق أي حساب خاص بك على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وسوف تستمتع بالخدمات التي يقدمها التطبيق وحماية الجهاز الخاص بك من التجسس والمكالمات المزعجة.

طريقة تشغيل البرنامج

البرنامج يحتاج إلى ضبط مجموعة من الاعدادات الهامة حتى يتم عمله بسهولة على الهاتف وهي أنك يجب أن تدخل أولاً على الاعدادات وبعدها البحث في التطبيق على اسم الدولة التي ترغب في التعرف على مصدر رقم الهاتف منها وبعدها قم بإدخال الرقم وبعدها على الفور سوف يظهر لك معلومات عن الشخص الذي يرسل لك رسائل أو يتصل على الهاتف ويتيح لك التطبيق البحث عن طريق اسم المتصل او بيانات الشخص الذي يسبب لك الازعاج وستظهر لك كافة البيانات المطلوبة وكافة البيانات من خلال قائمة تخص الأسماء والارقام التي تتشابه مع الشخص المزعج.

طريقة استخدام التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

إلى جانب الامكانات التي يتيحها التطبيق للمستخدم من خلال حجب المكالمات والرسائل المزعجة يمكنك التطبيق اياضاً من حماية حساباتك من على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ويمكنك من الاستمتاع بخدمات الفيديو والرسائل والمحادثات النصية والصوتية وإستعمال سجل المكالمات الهاتفية من خلال عرض سجل المكالمات الفائته والواردة وسهولة البحث عن الرقم من خلال الاسم والدولة ومن الممكن التحكم في مظهر التطبيق والواجهة الخارجية والالوان الخاصة بالتطبيق وطريقة عرض الارقام بالاشكال المختلفة.

وقد يكون إختيارك هو حذف كافة بياناتك وإلغاء حسابك من على تطبيق نمبر بوك وهو من الامور التي يتيحها لك البرنامج بكل سهولة وهو بالدخول على زر إعدادات والضغط على تعطيل وسوف يتم حذف كافة البيانات الخاصة بك من التطبيق.

إذا كنت عزيزي القارئ تريد نقل البيانات الخاصة بك من آيفون إلى هواوي أو العكس فإننا اليوم نقدم لك طريقة سهلة لذلك وإليك التفاصيل نقل البيانات من ايفون الى هواوي ومن هواوي إلى ايفون

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن تحميل أفضل برنامج نمبر بوك للأيفون وطريقة استخدام التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.