تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانًا 2021 برابط مباشر

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر حتى يمكن الأشخاص من التفاعل الاجتماعي بواسطته، حيث إنه من أهم برامج التواصل الاجتماعي المميزة، كما أن موقع الفيس بوك يمتلك العديد من المميزات والخصائص، لذا سوف نقدم لكم من خلال موقع زيادة طريقة تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر، وأهم المعلومات المتعلقة بالبرنامج من خلال السطور القادمة.

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر

إن موقع الفيس بوك يعتبر في وقتنا الحالي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه يتم استخدامه من قِبل الكثيرون على الهواتف الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر كذلك، وذلك لما يتميز به الموقع من العديد من المميزات التي تجذب المستخدمين لاستعماله والاستمتاع بما يقدمه من مزايا.

كما يمكن تحميل برنامج فيس بوك على جهاز الكمبيوتر على ويندوز 10 عن طريق الدخول إلى متجر مايكروسوف من هذا الرابط من “هنا” والبحث عن برنامج فيس بوك، ثم الضغط على كلمة “تثبيت” كي يتم تنزيل البرنامج على جهازك بنجاح.

أما في حالة استخدامك لويندوز 7 فيمكنك تحميل برنامج الفيس بوك عن طريق صفحة التحميل المباشر الخاصة بالفيس بوك من خلال هذا الرابط المباشر من “هنا“، ثم اضغط على كلمة تحميل حتى يتم تنزيله بنجاح بدون مواجهة أي مشكلة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات برنامج الفيس بوك الحديثة

بعد أن تعرفنا على تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر، سوف نعرض لكم مميزات هذا البرنامج، حيث إن هناك العديد من المزايا التي قامت إدارة الفيس بوك بتحسينها وطرحها لمستخدمي الفيس بوك؛ وذلك للتمتع بالخصوصية والأمان والرفاهية والتواصل مع الأشخاص بسهولة، وسوف نتعرف على هذه المميزات من خلال التالي:

ميزة معرفة من يقوم بفتح حسابك

يمكنك معرفة من يقوم بالتطفل عليك وفتح حسابك دون الحصول على إذن منك، وذلك عن طريق الانتقال إلى صفحة الإعدادات الخاصة بك، قم بالدخول إلى الأمان وتسجيل الدخول سترى “مكان تسجيل الدخول”، وستجد جميع تسجيلاتك النشطة على حساب الفيس بوك الخاص بك من أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة.

فإذا لاحظت عملية تسجيل غريبة، قم بتسجيل الخروج من أجهزة بطريقة فردية “انقر فوق القائمة ثم تسجيل الخروج” أو جميع الأجهزة دفعة واحدة عن طريق الضغط على “تسجيل الخروج من جميع الجلسات”، وهذه الميزة تعطي المزيد من الخصوصية والأمان للمستخدمين.

تقييد مشاهدة المشاركات التي تقوم بها

يمكنك القيام بتحديد الفئة التي تقوم بمشاهدة مشاركاتك، حيث يمكنك أن تجعل هذه المشاركات عامة أو يمكن تقييدها وفتحها فقط للأصدقاء، كما يمكنك تحديد أصدقاء أو منع أصدقاء من مشاهدة ما تقوم بمشاركته.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج bluestacks لويندوز 10

تطبيق مجاني

يعتبر برنامج فيس بوك من التطبيقات المجانية تمامًا التي لا تتطلب دفع أي رسوم مالية، إذًا لا توجد حاجة إلى شراءه، فنجد أن التسجيل في هذه البرنامج مجاني.

سهولة الاستخدام

إن هذا البرنامج من التطبيقات التي تمتاز بسهولة الاستخدام وبساطة التعامل، ويدعم تقريبًا جميع اللغات مثل: اللغة العربية والإنجليزية والتركية والهندية وغيرها العديد من لغات العالم، الأمر الذي يؤدي إلى سهولة الفهم والتواصل.

واجهة برنامج فيس بوك المميزة

يحمل برنامج الفيس بوك واجهة مميزة وسهلة الاستخدام، تمكنك من الوصول إلى صفحات الأصدقاء، كما يمكن من خلالها متابعة الصفحات الهامة.

يدعم خاصية الكاميرا

أصبح  تطبيق الفيس بوك يدعم خاصية الكاميرا سواء الخاصة بين الأصدقاء أو بين مجموعات العمل، وهذا لكي يصل إلى هدفه كمنصة عمل رسمية، تمكن الموظفين من إجراء اجتماعات مغلقة عن طريقه بدلًا من استعمال البرامج الأخرى.

صغر حجم التطبيق

يمتاز برنامج الفيس بوك بكونه ذو حجم صغير للغاية، حيث إنه يأتي محمل في أغلب الهواتف دون الحاجة تحميله، وكذلك حجمه في أجهزة الكمبيوتر صغير جدًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج google chrome جوجل كروم آخر إصدار

التحديثات المستمرة

إن تطبيق الفيس بوك يهتم بإجراء تحديثات من حين لآخر؛ حتى يزود التطبيق بكل ما يحتاج إلى المستخدم من مميزات إضافية.

خصائص تطبيق الفيس بوك

هناك العديد من الخصائص التي يمتاز بها تطبيق الفيس بوك عن غيره من برامج التواصل الاجتماعي الأخرى، وهذه الخصائص هي التي جعلت هذا البرنامج مشهور ويستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم، وهذه الخصائص تتمثل في التالي:

  • الجدول الزمني: تم تفعيلها منذ عام 2011، حيث تقوم بعمل ترتيب للأحداث على هيئة جدول زمني من الأحداث الأقدم إلى الأحدث؛ وذلك لسهولة العودة إلى التواريخ والأحداث القديمة بصورة بسيطة وسهلة.
  • صفحات التواصل: إن برنامج الفيس بوك يساعد على الترابط والتفاعل بين الأشخاص بشكل قوي، وهذا عن طريق الصفحات المتنوعة المتواجدة عليه، وهذه الصفحات تتمثل في الصفحات الرياضية والإخبارية و الفنية وغيرها الكثير.
  • الرسائل الواردة: في حالة استخدامك لبرنامج الفيس بوك منذ وقت طويل، فمن الممكن أن يكون لديك مجلد “طلبات الرسائل” الذي توجد به الرسائل غير المقروءة ولم تكن تعلم بوجودها، وهذه الرسائل تكون من أشخاص غير موجودين في جهات اتصالك حاليًا.
  • الربح من الفيس بوك: يمكن الربح من تطبيق الفيس بوك عن طريق المتجر الإلكتروني، الذي يسهل على المستخدم طرح المنتجات وبيعها، أو عن طريق الفيديوهات المنتشرة على الفيس بوك.
  • الحماية والأمان: إن برنامج الفيس بوك حريص على حماية حسابات الأشخاص من الانتحال والاحتيال، وذلك عن طريق صورة البروفايل التي يتم توثيقها بالعلامة الزرقاء، وحتى يمكن الحصول عليها توجد بعض الإجراءات التي يجب اتباعها والشروط التي يجب توافرها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج vpn proxy master للكمبيوتر ومميزاته وسبب انتشاره

بذلك نكون قد قدمنا لكم طريقة تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر لأجهزة ويندوز 10 وأجهزة ويندوز 7، كما تعرفنا على مميزات تطبيق فيس بوك الجديدة، وذكرنا خصائص برنامج فيس بوك، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.