تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2021 PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2021 PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2021 PUBG يمكنك من التمتع بتجربة لعب فريدة وجديدة، خاصة بعد الإقبال الكبير من كافة اللاعبين حول العالم على هذه اللعبة، والقيام بالاستفادة بكافة الموارد المتواجدة داخل اللعبة لتحقيق النصر، لذا ومن خلال موقع زيادة نقدم لكم تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2021 PUBG.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2021 PUBG

تعتبر لعبة PUBG من أكثر الألعاب تحميلًا منذ صدورها بنهاية عام 2017 وحتى الآن، ونتيجة لذلك تم إصدار نسخ خاصة بأجهزة الإكس بوكس ثم لهواتف المحمول لنظامين التشغيل الأندرويد وIOS، ولتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2021 PUBG يتم اتباع التالي:

  1. يتم تحميل اللعبة من خلال موقع Game Loop وذلك من خلال الضغط هنا، أو عبر موقع ميديا فاير وذلك من خلال الضغط هنا.
  2. بعد الدخول إلى الموقع الخاص بتحميل اللعبة يتم الضغط على زر التحميل ومتابعة شريط حالة التحميل لحين الانتهاء من اللعبة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل لعبة ببجي موبايل 2021 للأندرويد والأيفون

متطلبات تشغيل لعبة PUBG

للتمتع بأفضل تجربة ممكنة من اللعبة يجب أن تكون متطلبات التشغيل الخاصة باللعبة مناسبة لجهازك الكمبيوتر الخاص بك، فكلما كانت إمكانيات جهازك أفضل كلما كانت تجربة اللعب أفضل، ومتطلبات التشغيل الموصى بها هي:

  • نظام تشغيل 64 بت لويندوز 10.
  • رسوميات GTX 1060 6GB أو أفضل.
  • ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجا بايت.
  • معالج Intel Core i5-7600K أو AMD Ryzen 5-1600.
  • اتصال جيد بالإنترنت.
  • مساحة تخزين فارغة تقدر بـ30 جيجا بايت.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة PUBG

يمكن الحصول على تجربة لعب أقل قليلًا بالجودة إذا لم تتوفر لديك تلك المتطلبات، حيث إن الحد الأدنى من متطلبات التشغيل ما يلي:

  • نظام تشغيل 64 بت لويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10.
  • رسوميات Nvidia GeForce GTX 660 2GB DirectX الإصدار 11 أو AMD Radeon HD 7850 2GB.
  • ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجا بايت.
  • معالج Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300.
  • اتصال جيد بالإنترنت.
  • مساحة تخزين فارغة تقدر بـ30 جيجا بايت.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر 2021

طريقة اللعب

بعد معرفة كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2021 PUBG وما المتطلبات الواجب توافرها لتشغيل اللعبة، نوضح طريقة اللعب من البداية، وما أهم الموارد التي يتم الحصول عليها داخل اللعبة.

تحديد وضع اللعبة

توجد العديد من أوضاع اللعب المختلفة باللعبة والتي يمكن الاختيار منها، كوضع اللعب الفردي أو الثنائي أو وضع الفريق، ويمكن لعب تلك الأوضاع المختلفة مع مجموعة من الأصدقاء أو القيام باللعب مع فريق عشوائي يقوم الكمبيوتر باختياره لك.

يفضل اللعب بوضع الفريق أو الثنائي، فيمكن أن يتم إحيائك مرة أخرى، حيث إنه عند تعرض اللاعب للإقصاء لا يموت لفترة من الزمن حتى انتهاء البار الخاص بنقاط الحياة، ويمكن إنهاء الخصم بالقضاء عليه نهائيًا قبل انقضاء الفترة الزمنية الخاصة بنقاط حياته.

مكان النزول

يتم تجميع كافة اللاعبين بمجرد دخولهم إلى اللعبة في طائرة واحدة، تسير بخط مستقيم حول الخريطة ويختلف خط سير الطائرة بكل دور، وكل ما على اللاعب أن يقوم بالقفز من الطائرة بعد تحديد أفضل بقعة للهبوط وذلك باستخدام الباراشوت.

يفضل الابتعاد عن الأماكن التي تتواجد بها العديد من اللاعبين المختلفين لتجنب الخسارة المبكرة، والحصول على فرصة لجمع بعض الأسلحة والحصول على العديد من الموارد المتنوعة التي تساعد أثناء اللعب.

الأسلحة اللعبة وملحقات اللعبة

تعددت الأسلحة بلعبة PUBG التي يمكن الاختيار منها حيث يتعدى عدد الأسلحة 40 سلاحًا والذي يمكن الاختيار بينهم كبنادق الصيد وقناصات ومسدسات ورشاشات وغيرها من الأسلحة الأخرى.

بالإضافة إلى العديد من الإضافات المتنوعة والتي تصل إلى 38 إضافة يمكن تجهيز الأسلحة بها، وذلك لضمان أكبر قدر ممكن من الثبات والضرر الذي يتم إلحاقه باللاعبين الآخرين.

بالإضافة إلى الدروع والخوذات المتنوعة التي تعمل على زيادة دم اللاعب، فكلما زاد مستوى الخوذة أو الدرع أصبح من الصعب اسقاطك بسهولة، ويمكن استخدام حقيبة الإسعافات والتي تعمل على زيادة دم اللاعب عند التعرض لضرر كبير بعد أي معركة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحديث لعبة ببجي موبايل 2021 لأحدث إصدار

مدة اللعب

تختلف مدة اللعب حسب الخريطة التي تم البدء بها، فتتراوح مدة اللعب بين 15 دقيقة إلى 30 دقيقة، وذلك نتيجة لنظام اللعبة الذي يعمل على التقليل من مساحة الخريطة كل فترة محددة من الوقت.

إذا لم يقم اللاعب بالهروب من تلك المناطق فإن معدل الدماء الخاص به يصبح في خطر حتى يتم إقصائه، لذلك يجب على كافة اللاعبين اللجوء إلى المنطقة الآمنة قبل وصول منطقة الخطر إليهم.

أصوات وخريطة اللعبة

تعتبر تجربة الصوت من أهم ما يميز اللعبة، فيمكن التعرف على أمكان تواجد اللاعبين وذلك عند قيام أحدهم بضرب إحدى الطلقات من مسافة قريبة أو أصوات الأقدام التي تظهر على الخريطة.

منطقة القصف الجوي (المنطقة الحمراء)

تظهر تلك المناطق بصورة مفاجئة بالخريطة، فقد تتواجد بداخلها دون ملاحظة ذلك، لذا يجب مراقبة الخريطة باستمرار ومتابعة الإشعارات التي يقوم نظام اللعب بإرسالها من وقت لآخر.

يتم قصف تلك المنطقة بالعديد من الصواريخ بطريقة عشوائية، وبمجرد التعرض لإحدى تلك الصواريخ يتم إقصائك مباشرة من اللعبة، إلا إذا تواجد أحد رفاقك للمساعدة.

العملات والموارد بالقائمة الرئيسية

لا تؤثر النقود أو العملات الفضية على تقدمك باللعبة وإنما يمكن شراء العديد من أزياء الشخصيات أو بعض صناديق الحظ التي يمكن أن تحصل من خلالها على بعض العناصر النادرة والمميزة العشوائية.

التجمع الممتع

يعتبر هذا الوضع مناسب جدًا للتدريب على التصويب والتدرب على اكتشاف الأسلحة المختلفة، ومنافسة أصدقائك بداخلة والتعرف على العديد من اللاعبين الجدد، حيث إن اللعبة تتيح التفاعل مع اللاعبين الآخرين المتواجدين بنفس الغرفة وذلك كما موضح بالصورة.

يمكن للاعبين عرض كافة المعلومات عن خصومهم بهذا الوضع وإرسال بعض نقاط الشعبية أو إضافتهم كأصدقاء دائمين للعب بوقت آخر، ويمكن أن يقوم اللاعب بدعة أصدقائه النشطين إلى التجمع الممتع لإنشاء بعض القتالات والنشاطات المختلفة بينهم، والتي منها:

  • القتال السريع: فمن الممكن القيام بإنشاء نزال سريع بينك وبين لاعب آخر باستخدام أي سلاح يتم تحديده.
  • تنفيذ المهام الخاصة بالتجمع الممتع لتحقيق أعلى قدر ممكن من النقاط والحصول على بعض الجوائز.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل مواقع لتحميل أندر سكنات فورت نايت 2021

مميزات لعبة PUBG

لدى لعبة PUBG العديد من المميزات المختلفة والتي تميزت بها عن الكثير من الألعاب المختلفة، خاصة الإضافات التي يتم تقديمها باللعبة عند كل تحديث، فمن مميزات لعبة PUBG:

  • توافر العديد من الأسلحة التي يمكن لكل لاعب الاختيار منها.
  • إمكانية التواصل مع أعضاء الفريق عبر الدردشة المتواجدة داخل اللعبة.
  • تمتع اللعبة بجرافيك ورسوميات قوية وذات جودة عالية.
  • توافر العديد من المعدات والمركبات المختلفة والتي يمكن اختيار الأنسب منها حسب طبيعة الخريطة وطريقة لعب كل لاعب.
  • إتاحة العديد من الخرائط والأوضاع المختلفة.
  • تحتوي على مؤثرات صوتية ذات دقة عالية والتي تؤثر على اللعبة بالإيجاب.

بذلك نكون قد قدمنا لكم كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2021 PUBG، وما متطلبات التشغيل التي يحتاجها كل جهاز للتمتع بأفضل تجربة ممكنة من اللعب، بالإضافة إلى توضيح طريقة اللعب وشرح كافة الموارد والعملات التي تتوفر داخل اللعبة ويمكن أن يتم استخدامها، وما المميزات المتواجدة بها والتي بسببها أصبحت من أفضل وأكثر الألعاب انتشارًا حتى الآن.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.