تحميل برنامج hao123 على سطح المكتب للكمبيوتر مجانًا 2021

تحميل برنامج hao123 على سطح المكتب للكمبيوتر مجانًا 2021  أصبح شيء أساسي لتصفح الإنترنت بكل سهولة، حيث إن برنامج hao123 يُعد من برامج التصفح عبر الإنترنت مثل غيره من المتصفحات (إنترنت إكسبلورر- فاير فوكس- جوجل كروم)، وبرنامج hao123 هو برنامج صيني مبتكر، حيث نتعرف في هذا الموضوع على كيفية تحميل برنامج hao123 على سطح المكتب للكمبيوتر مجانًا 2021 من خلال موقع زيادة.

مميزات تحميل برنامج hao123 على سطح المكتب للكمبيوتر مجانًا 2021

تحميل برنامج hao123 على سطح المكتب للكمبيوتر مجانًا 2021

إن هذا البرنامج لفت نظر الكثير من المستخدمين نظرًا لما يحتويه على إمكانيات ومميزات، فهو من صنع شركة baidu وهي واحدة من أكبر شركات خدمات الويب في الصين)، يمكن تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا، وللبرنامج كما قلنا مميزات عديدة، ونذكر بعضًا من هذه المميزات في الفقرات التالية:

  • البرنامج من إنتاج شركة baidu والتي سبقت وأن أطلقت متصفح baidu dark، وهذا المتصفح فاز بالمركز الأول على مستوى الصين، لذا فبرنامج hao123 مصنوع باحترافية شديدة لأن الشركة تعمل دائمًا على تحديثه.
  • واجهة البرنامج مقسمة على هيئة قوائم وأقسام عديدة بشكل مميز ومبتكر، وبالرغم من كثرة العناصر الموجودة إلا أنها منظمة بشكل منسق وسلس، وبذلك يسهل على المبتدئين استخدام البرنامج بكل سهولة وبدون تعقد.
  • يعمل البرنامج بشكل فائق السرعة، ووفرت له الشركة أقصى معدل حماية وأمان لمنع الاختراق.
  • تضم واجهة البرنامج العديد من البرامج الشهيرة مثل (فيسبوك – تويتر- سكيب…غيرها)، وذلك لأن هذه البرامج كثيرة الاستخدام فوفر البرنامج كتابة المستخدم في كل مرة اسم البرنامج في محرك البحث، وضمها إلى الواجهة لسهولة الوصول لها.
  • تحتوي الواجهة أيضًا على العديد من مواقع الأخبار الشهيرة مثل (موقع صدى البلد- مصراوي-…) والعديد من مواقع الاخبار والترفيه والمواقع الحكومية والمواقع الرياضية.
  • أضافت الشركة للبرنامج خاصية تخصيص البلد، والتي تتيح فرصة متابعة أخبار بلد معينة إن قام المستخدم بتخصيصها، ويظهر للمستخدم آخر اخبار هذه البلد وأهم المواقع الشهيرة لها دون الحاجة للبحث.
  • يتمتع البرنامج بمحرك بحث عالٍ الدقة والسرعة، بحيث بمجرد وضع الكلمات المفتاحية داخل مستطيل البحث ستظهر نتائج البحث بسرعة.
  • البرنامج داعم لكثيرٍ من اللغات منها اللغة العربية.
  • البرنامج داعم لجميع أنظمة الويندوز، ويعمل على النواتين 32 بت و64 بت.
  • البرنامج مجاني ويتم تحديث من قِبل الشركة بشكل مستمر.
  • حجمه خفيف ولا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة.
  • لا يحتوي البرنامج على أي برامج تجسس.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج منزل مقاطع إنستقرام برابط مباشر

كيفية تحديث برنامج hao123

تعمل شركة baidu  دائمًا على تطوير البرنامج وإصلاح الأخطاء، ومعالجته من الفيروسات، لذا لكي يتم تحديث البرنامج بنجاح يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. لإصلاح الأخطاء وتجنبها: عند فتح البرنامج نضغط على الثلاث خطوط الأفقية الموجودة بالأعلى، تظهر قائمة نختار منها browser doctor، ثم نضغط fix now، ثم ننقر على ok.
  2. لتحديث البرنامج: عند فتح البرنامج نضغط على الثلاث خطوط الافقية الموجودة بالأعلى، نختار update، ثم نختار ok.

عيوب برنامج hao123  

برنامج hao123 له مميزات عديدة كما ذكرنا، ولكن له أيضًا مشاكل أغضبت كثيرًا من المستخدمين، و نذكر عيوب البرنامج من خلال السطور الآتية:

  • ظهور الإعلانات بشكل متكرر، مع وجود بعض المواقع ذات المحتوى غير اللائق.
  • صعوبة إزالته من الكمبيوتر حيث تتداخل ملفاته مع نظام التشغيل.
  • لا يجب على المبتدئين تجربة حذفه من الكمبيوتر، بل يحتاج شخص محترف حتى لا يُحدث خللًا في نظام التشغيل.

كيفية إزالة متصفح hao123

في بعض الأحيان يود المستخدم أن يحذف البرنامج ولكن يجد صعوبة بالغة في ذلك، وبالفعل خطوات الحذف فيها نوع من التعقيد قليلًا ولكن سنتعرف على كيفية إزالة البرنامج من خلال الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى لوحة التحكم control panel، اختيار programs، يظهر برامج الكمبيوتر اختر hao123 ثم انقر uninstall.
  2. الخطوة الثانية إزالته من المتصفحات وهذه هي الخطوة الأصعب ولكن سنتعلم كيف في الفقرات التالية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج تعليم اللغة الإنجليزية من الصفر بالصوت والصورة للكمبيوتر

إزالة hao123 من جوجل كروم

إن كان في الكمبيوتر متصفح جوجل كروم، فبعد الانتهاء من إزالة البرنامج من الكمبيوتر، يجب إزالته من المتصفح من خلال عدة خطوات نذكرها في السطور التالية:

  1. الضغط كليك يمين على ايقونة جوجل كروم، واختيار properties.
  2. تظهر نافذة نختار منها shortcut، ومن مربع target قم بمسح النص الذي بعد exe ثم انقر ok كما في المثال التالي: C:\ProgramFiles(x86)\Google\Chrome\Application\chrome.exe”http://ar.hao123.com/?tn=opencd_hp_hao123_ar”
  3. ثم فتح جوجل كروم والضغط على ز الثلاث خطوط الأفقية في الأعلى، اختيار setting.
  4. اختيار on startup، ثم النقر على set pages، تظهر المتصفحات الافتراضية، نحذف hao123 ثم نضغط ok.

إزالة hao123 من فايرفوكس

يمكن أن يكون المتصفح هو فايرفوكس لذلك لإزالة البرنامج من فايرفوكس يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط كليك يمين على أيقونة فايرفوكس، اختيار properties، اختيار shortcut، ومن داخل مربع target نمسح النص الذي بعد exe كما في المثال السابق، ثم النقر ok.
  2. نفتح فايرفوكس ثم اختيار options، ثم اختيار general، ثم مسح الرابط الموجود داخل مربع الصفحة الرئيسية ووضع أي رابط آخر أو أي صفحة فارغة ثم أضغط ok.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج WinRAR 64 bit مجانًا برابط مباشر

إزالة برنامج hao123 من إنترنت إكسبلورر

إن كان المتصفح هو إنترنت إكسبلورر يجب اتباع الخطوات التالية لإزالة البرنامج:

  1. الضغط كليك يمين إنترنت إكسبلورر، اختيار properties، اختيار shortcut، ومن داخل مربع target نمسح النص الذي بعد exe، ثم النقر على ok.
  2. نفتح إنترنت إكسبلورر ثم نختار ” أدوات”، تظهر نافذة صغيرة، نختار internet options، نضغط على general.
  3. في مربع home page نكتب رابطًا آخر، ثم نضغط ok.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج زووم zoom cloud meetings للكمبيوتر مجانًا

بهذا يكون تحميل برنامج hao123 على سطح المكتب للكمبيوتر مجانًا 2021 أمرًا مهمًا لسهولة التصفح على الإنترنت، فالبرنامج من إنتاج أكبر شركات خدمات الويب في الصين، ويمتلك العديد من المميزات بالإضافة إلى أنه سريع ومجاني، وتعمل الشركة على تطويره وتحديثه بشكل دوري لإصلاح المشاكل وتجنبها، ولديه بعض العيوب الطفيفة كصعوبة الإزالة، ولكنه يبقى من أسرع المتصفحات في عالم الإنترنت، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.