تحميل برنامج Rufus 2021 لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة

تحميل برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة يتم من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة ثم تثبيت البرنامج والاستفادة من المميزات التي يقدمها، ولعل من أهم ما يميز البرنامج هو توافره بعدة أحجام؛ حتى يتناسب مع مختلف قدرات الأجهزة، لذا من خلال موقع زيادة سوف نتعرف على تحميل برنامج Rufus 2021 لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة.

تحميل برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة 2021

تحميل برنامج Rufus 2021 لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة

يعتبر هذا البرنامج من ضمن البرامج المهمة التي يجب أن تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، وهي عبارة عن أداة صغيرة يتم من خلالها نسخ نسخة من الويندوز الموجود على جهاز الكمبيوتر إلى الفلاشة.

يمكن للمستخدم تحميل برنامج Rufus 2021 لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.

ثم بعد ذلك يتم الانتقال إلى أسفل الصفحة الخاصة بتحميل البرنامج والتي من خلالها يتم الضغط على أيقونة “Download” ويجب تخير حجم النسخة التي ترغب في تحميلها على جهازك.

ثم بعد ذلك يتم الانتظار القليل من الوقت حتى يتم إنهاء عملية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، ثم بعد ذلك يقوم المستخدم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج بي دي اف PDF Reader مجانًا

طريقة استعمال برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز 2021

بعد أن قام المستخدم بتحميل برنامج Rufus من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج يجب أن يقوم بفتحه ثم البدء في استخدامه، وسوف نتعرف على طريقة استعمال برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. بعد تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر، يقوم المستخدم بفتح البرنامج.
  2. يتم الانتقال إلى واجهة البرنامج والتي من خلالها سيتم تنصيب نسخة ويندوز من خلال الفلاشة.
  3. يقوم المستخدم بالضغط على أيقونة “Select” الموجودة في واجهة البرنامج، ثم بعد ذلك يقوم باختيار نسخة الويندوز التي يرغب في تثبيتها، والتي تكون في شكل ملف ISO.
  4. يتم اختيار بعد ذلك معيار القرص سواء GBT أو MBR ويفضل أن يتم اختيار الخيار الثاني، ثم بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة يتم الضغط على أيقونة “Start” الموجودة في أسفل الشاشة.
  5. يجب الانتظار القليل من الوقت من قبل المستخدم حتى يستكمل البرنامج العملية، وبعد الانتهاء يستطيع المستخدم استخدام الفلاشة في تثبيت الويندوز الجديد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات برنامج Rufus 2021 لحرق نسخ الويندوز

يحظى مستخدمو برنامج Rufus 2021 لحرق نسخ الويندوز بالعديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها من خلال العديد من الطرق المختلفة، وسوف نتعرف على المميزات التي يقدمها البرنامج من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع المستخدم من خلال هذا البرنامج تحميل الويندوز على الفلاشة حتى يستطيع تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
  • لا يحتاج المستخدم لإجراء عملية تنصيب للبرنامج حيث كل ما عليه هو تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي الخاص به، ثم اتباع الخطوات الموجودة في الفقرة الأولى، ثم تشغيل البرنامج والبدء في استخدامه.
  • من أهم مميزات البرنامج هو إنه يعمل على تقريبًا على جميع إصدارات الويندوز وهم: Windows XP/ Vista/ 7/8 /8.1/ 10، سواء بالنسخة 64-Bit أو بالنسخة 32-Bit.
  • يمكن للمستخدم تشغيل برنامج Rufus 2021 لحرق نسخ الويندوز بالعديد من اللغات والتي من أهمها: اللغة العربية، اللغة الألمانية، اللغة الفرنسية، اللغة الإنجليزية، وغيرها من العديد من اللغات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج وينرار WinRAR 32-bit مجانًا

بذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق على الإنترنت، ثم الانتظار بعض من الوقت حتى يتم تثبيت البرنامج، وقد عرضنا كذلك العديد من المميزات التي يستطيع المستخدم الاستفادة منها بعد تثبيت البرنامج، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الاستفادة المطلوبة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.