تنزيل متجر play للموبايل سامسونج

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج ، يعتبر متجر بلاي من أحسن المتاجر الإلكترونية للتطبيقات الموجودة على الإنترنت ويرجع السبب إلى أنه يقدم جميع منتجات جوجل وقد تكون تطبيقات أو برامج للجوال والكمبيوتر وأيضاَ يوجد الكثير من الألعاب المسلية للأطفال والكبار وذلك متاح للأندرويد والأيفون كما من السهل تحميل الأفلام والمسلسلات وكذلك الموسيقى المفضلة من خلال متجر بلاي.

ما هو متجر بلاي 

هو متجر إلكتروني يوجد على الجوال كما أنه يحتوي على العديد من التطبيقات المختلفة والمتنوعة مثل الألعاب والموسيقى ويوجد الكثير من الأفلام وهذا المتجر يوجد في مجموعة من الدول لا يوجد في جميع الدول العربية ومن الممكن تحميل متجر بلاي على جميع جوالات سامسونج وأيضاَ يدعم جميع هواتف الأندرويد بالكامل.

يمكن التعرف على معلومات عن رابط تنزيل برنامج تروكولر الجديد للتندرويد وأيفون ومميزات وعيوب تروكولر أضغط هنا: رابط تنزيل برنامج تروكولر الجديد للتندرويد وأيفون ومميزات وعيوب تروكولر

كيفية إنشاء حساب على جوجل 

من السهل إنشاء ذلك الحساب على جميع هواتف سامسونج وذلك من خلال تلك الخطوات الأتية:

  • نقوم بالدخول على موقع جوجل الإلكتروني ومن ثم نقوم بالضغط على sign in  وتوجد تلك الكلمة في الجزء الأيسر.
  • ثم نختار كلمة create an account.
  • في هذه الخطوة نقوم بكتابة بعض المعلومات الشخصية مثل كتابة الاسم وتاريخ الميلاد والنوع.
  • تقوم بوضع علاقة صح أمام خاصية سياسة الخصوصية بالإضافة لبعض البنود التي تضيفها شركة جوجل.
  • بعد ذلك نقوم بوضع صورة شخصية مناسبة ثم نختار next step.
  • في النهاية نقوم بالدخول على متجر بلاي ونقوم بتنزيل العديد من الألعاب والتطبيقات المختلفة.

مميزات تنزيل متجر بلاي على هواتف سامسونج

  • يوفر متجر بلاي كم كبير جداَ من التطبيقات المختلفة التي من الممكن تحميلها على الجوال مثل كل تطبيقات التواصل الاجتماعي وكذلك تطبيقات التي تسمح بتعديل الصور والفيديوهات على الجوال وكثير من الألعاب.
  • كما أنه تطبيق منظم بطريقة مميزة حيث تحتوي الواجهة على العديد من الأقسام المختلفة التي من خلالها نقوم باختيار التطبيق بطريقة سهلة وسريعة  وكذلك يحتوي العديد من الألعاب المتنوعة المجانية.
  • تطبيق جوجل بلاي لديه ميزة مختلفة حيث يتوافر ذلك التطبيق بأكثر من لغة مختلفة حيث تصل على اللغات إلى 120 لغة متنوعة وتكون متناسبة مع مستخدمين المتجر.
  • يتوافر متجر بلاي على جميع هواتف الأندرويد وذلك يدعم جميع الهواتف ما عدا هواتف الأيفون والأيباد حيث لا تتوافر لديهم هذه الخاصية.
  • يقدم متجر بلاي صورة توضيحية للتطبيق التي تريد تنزيله يحث يقوم بعض صور توضع التطبيق وفي أغلب الأوقات يوجد فديو توضيحي ويوجد أيضاَ معلومات بسيطة عن التطبيق.
  • توجد خاصية الرقابة الأبوية على متجر بلاي حيث يمنع المتجر من تنزيل بعض التطبيقات التي لا ترغب بها الآباء لأطفالهم وتلك الخاصية تحمي الأطفال تحت سن 18 سنة من التطبيقات الغير مناسبة لهم في تلك الفترة.
  • كما يوجد هنا ميزة استرجاع النقود التي تم دفعها لبعض التطبيقات المدفوعة حين يتم شراء لعبة ولم تعجب بها من الممكن أن ترجع نقودك مرة أخرى خلال ساعتين من شراء تلك اللعبة. 
  • يوجد خاصية الحماية وتوفير الأمان الجوال من بعض التطبيقات الضارة أو التي تحتوي على فيروسات ولذلك تقوم شركة جوجل بفحص التطبيقات ومعالجتها بشكل يومي وتوفير الحماية الكاملة على تلك التطبيقات قبل نزولها على الجهاز.
  • توجد خاصية التحديث التلقائي للتطبيقات المحملة على الجوال  إلى أخر إصدار لها ومن الممكن أن نقوم بتحديث البرامج والألعاب المختلفة ونقوم بتفعيل تلك الخاصية من الإعدادات سواء اختيار التحديث التلقائي للتطبيقات أو أن يسألك قبل القيام بالتحديث للتطبيقات والبرامج المحملة.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن برنامج تنزيل مقاطع الفيديو مميز وأسهل برنامج تحميل فيديو من أي موقع ورابط التحميل أضغط هنا: برنامج تنزيل مقاطع الفيديو مميز وأسهل برنامج تحميل فيديو من أي موقع ورابط التحميل

عيوب تنزيل متجر بلاي على هواتف سامسونج

  • يوجد العديد من التطبيقات التي يتم الحصول عليها من خلال عملية شراء التطبيق أولاَ وذلك غير محبب لبعض الناس.
  • كما يوجد بعض التطبيقات التي لا يمكن تنزيلها في دول معينة ومن الممكن أن تنزل في دول أخرى.

كيفية تحميل تطبيق على هواتف سامسونج من جوجل بلاي 

من السهل أن نقوم بتحميل العديد من التطبيقات المختلفة والمتنوعة من متجر بلاي على الجوال مثل الألعاب والكتب والأفلام المختلفة منها أفلام رعب وأيضاَ أفلام رومانسية وغيرها وكل ذلك من خلال هذا المتجر ويوجد العديد من تلك التطبيقات مجاني بشكل كامل ويوجد قليل منها مدفوع ونقوم بتحميل التطبيقات عن طريق الخطوات الأتية

  • نقوم بالدخول على المتجر الرسمي.
  • نقوم بالضغط على رمز ثلاثة نقاط المتوازية التي توجد في الجزء الأيسر من واجهة المستخدم.
  • تظهر مجموعة من الخيارات نختار apps  وبذلك تعرض لنا جميع تطبيقات جوجل بلاي ومن الممكن أن ننزل أسفل القائمة وتظهر الكثير من التطبيقات المختلفة.
  • نقوم بتحميل التطبيق الذي نريده عن طريق كتابة اسم التطبيق في محرك البحث ومن الممكن أن يظهر من ضمن تطبيقات الأكثر استخداماَ.
  • نقوم بالضغط على التطبيق الذي نريد تنزيله سوف تظهر نبذة مختصرة عن التطبيق نقوم بالضغط على كلمة  تثبيت وتركه حتي يكتمل التحميل.

الخدمات التي يقدمها متجر بلاي لمستخدمي الأندرويد

يقدم متجر بلاي لمستخدم الأندرويد العديد من الخدمات ذات قيمة كبيرة وتستحق التحميل على الجوال ويرجع ذلك إلى وجود فريق متخصص تابع لهذا المتجر يقوم بمراجعة كل الأشياء التي توجد على المتجر ويجب متابعتها لكى يتم التأكد من عدم وجود فيروسات أو مشكلة في التحميل ومن أهم الخدمات التي يقدمها متجر بلاي هي:

تحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة 

حيث يتم تحميل جميع التطبيقات المختلفة من المتجر بكل سهولة كما أنه يحتوي على 3 مليون تطبيق مجاني تماماَ وواجه المستخدم في ذلك المتجر تكون مقسمة ومنظمة حيث ينظم التطبيقات بشكل معين في جزء منفصل عن التطبيقات المدفوعة وهذه ميزة ينفرد بها عن غيره من التطبيقات كما أن يوجد بعض من التطبيقات المجانية تحتوي على إعلانات داخلها على عكس التطبيقات المدفوعة وأيضاَ تحتوي على العديد من المزايا الإضافية.

تحميل الكتب والقصص الإلكترونية 

الأشخاص الذين يهتمون بقراءة الكتب أو الروايات سوف تجد مجموعة كثير من الكتب التاريخية والثقافية وكذلك كتب عن الخيال والروايات متنوعة حيث نقوم بقراءة في بعض الأوقات الفراغ  والتسلية وكذلك يوفر متجر بلاي الكتب الإلكترونية حيث يحتوي على قسم خاص بالكتب الإلكترونية المختلفة وأيضاَ يوجد العديد من تلك الكتب مدفوعة وقلة قليلة من تلك الكتب مجانية بشكل كامل يسهل علينا شراء الكتب بينما نقوم بقراءتها على الجوال بكل سهولة.

تحميل ومشاهدة الأفلام الحصرية 

هذه الخدمة مشهورة بكثرة ويوجد العديد من الناس التي تحب مشاهدة الأفلام وتحميلها لذلك يوفر متجر بلاي قسم خاص بالأفلام وجميع المسلسلات المختلفة بهذا القسم ومن هذا القسم المميز يمكننا مشاهدة جميع الأفلام سواء أفلام تشويق وإثارة أو أفلام الرعب وغيرها من الأفلام كما من الممكن مشاهدة جميع المسلسلات الحصرية بمقابل مادي بسيط نقوم بدفعه عن طريق حساب بنكي ومشاهدة المسلسل وبذلك نقلل من الذهاب إلى السينما لكى نشاهد المسلسلات والأفلام الحصرية في أي وقت.

كيفية حذف متجر بلاي من الجوال

  • نقوم بفتح التطبيق من الجوال.
  • نقوم بالذهاب إلى إعدادات التطبيق ثم نختار حسابات.
  • في تلك الخطوة نقوم باختيار الحساب الذي نريد حذفه ثم نضغط على النقاط الثلاث الموجودة على الجانب الأيمن ونقوم باختيار كلمة إزالة الحساب.
  • بعد ذلك نقوم بالتأكيد على اختيار كلمة حذف الحساب مرة أخرى ومن الممكن أن يطلب متجر بلاي من الشخص الذي يريد حذف الحساب كلمة السر الخاصة به لكي تتم عملية الحذف بطريقة صحيحة.

وفي النهاية تعرفنا على معلومات عن تنزيل متجر play للموبايل سامسونج وطريقة انشاء حساب على جوجل play واهم ممزاته.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.