تحميل لعبة طرنيب للكمبيوتر مجانا وما هي مميزاتها وطريقة شرح اللعبة

تحميل لعبة طرنيب للكمبيوتر مجانا، كثير منا يعشق ألعاب الكمبيوتر سواء الألعاب القتالية أو ألعاب الذكاء فنبحث كثيرا عن ألعاب متميزة يمكن تحميلها على الكمبيوتر بطريقة سهلة ومباشرة ولعبة طرنيب للكمبيوتر من أفضل ألعاب الكمبيوتر التشويقية والمسلية التي يمكن تحميلها بشكل مباشر ومجانا على الكمبيوتر.

وتعتبر لعبة طرنيب من الألعاب التي حازت على شهرة كبيرة بين محبي ألعاب الكمبيوتر فهي ذات شعبية كبيرة في جميع دول العالم سواء كان الدول العربية أو الأوروبية أو دول الخليج، لعبة طرنيب للكمبيوتر لعبة من الألعاب الورقية التي اشتهرت من زمن طويل ويعرفها الجميع، لعبة طرنيب لعبة لها العديد من الإصدارات ويتم تحديثها بشكل مستمر لذلك لها عدة إصدارات مختلفة.

معلومات عن لعبة طرنيب

  • لعبة طرنيب سهلة التحميل على الكمبيوتر وايضا سهلة التحميل على الأجهزة المحمولة فيمكن تحميل لعبة طرنيب للكمبيوتر مجانا بمساحة تخزينية صغيرة جدا فهي لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة للتحميل فهي تحتاج إلي 8.8 ميجا بايت، وتحتاج 98.6 ميجا بايت وتحتاج لعبة طرنيب أيضا إلى 100 ميجا بايت للتحميل على الكمبيوتر مجانا.
  • فهي لعبة لا تحتاج إلي أي مال لكي يتم لعبها أو تحميلها فهي لعبة مجانية تماما وتتوفر على جميع المواقع الإلكترونية وتتوفر أيضا للتحميل بعدة إصدارات مختلفة وهي تتوفر بعدة لغات اللغة الأساسية هي اللغة العربية.
  • وتتوفر أيضا باللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية لذلك فهي تصلح للمبتدئين في العاب الكمبيوتر لأنه يمكن فهمها بكل سهولة وقراءة التعليمات والملاحظات بجميع اللغات لكي يتم فهم اللعبة جيدا وهي تابعة لشركة vip  وهي التي تقوم بالتحديث وإصدار عدة إصدارات لعبة طرنيب.
  • لعبة طرنيب لها العديد من الأسماء في جميع دول الخليج العربي ومنها ( بلاك جاك ، هاند ريمي ، طرنيب، بلوت، دفاع، الشايب، واحد وثلاثون، سبعة الكومي، سوليتير، كونكان، باصرة) والعديد من الأسماء الأخرى.
  • تعتمد لعبة طرنيب للكمبيوتر على أن يتم الفوز بمجموعة أدوار متتالية حتى يتم الفوز بالجيم كامل، يمكنك لعب لعبة طرنيب للكمبيوتر بشكل فردي أي أنك تلعب فردي أمام لاعبين آخرين ويمكنك أيضا لعب لعبة طرنيب للكمبيوتر بشكل ثنائي أي انك تقوم بتكوين فريق يتكون من فردين ولعب لعبة طرنيب بشكل جماعي وكل فريق أمام الآخر.
  • لعبة طرنيب للكمبيوتر من الألعاب سهلة التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وذلك لأنها لا تحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة لأن لعبة طرنيب تعمل بكل سهولة على جميع الأنظمة فإنها تعمل على نظام الويندوز و الاندرويد وال ios  لذلك فإنها من الألعاب المميزة و السهلة في اللعب والتحميل.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع تحميل لعبة القط المتكلم لهاتف وأهم مميزاتها : تحميل لعبة القط المتكلم لهاتف وأهم مميزاتها

مميزات لعبة طرنيب للكمبيوتر

  • لعبة طرنيب للكمبيوتر من أفضل الألعاب المجانية المتوفرة على جميع المواقع فهي لعبة مجانية تماما بدون أي مصاريف للتحميل على الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة. 
  • تتميز لعبة طرنيب للكمبيوتر بأنها ذات جرافيك جيد وثابت يتناسب أيضا وجود الجرافيك بها مع نظام اللعبة ومع الإصدارات الحديثة التي تصدرها شركة vip.
  • لعبة طرنيب للكمبيوتر تتميز بالمؤثرات الصوتية والمرئية المميزة فهي تعطي طابع مميز ومشوق أثناء اللعب وسحب الورقة وأيضا أثناء الفوز والخسارة فهي تصدر أصوات تحفيزية أثناء سحب الورقة من لاعب لآخر وأيضا أثناء تمريرها وجمع الورق من علي الطاولة فهي ذات طابع حماسي مشوق. 
  • يتوافق حجم اللعبة مع جميع الأجهزة فيمكن تحميل اللعبة علي أنظمة الأندرويد وأنظمة الويندوز وكافة الأجهزة بالمساحات المختلفة فهي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة للتحميل على الأجهزة وتتوافق مع كافة أجهزة الكمبيوتر.
  • تمكنك لعبة طرنيب للكمبيوتر بالدخول في العديد من البطولات والتنقل بين المستويات حتى تصل إلي أعلي مستوي وتستطيع التغلب على الأصدقاء بكل سهولة.

وندعوكم أيضا لقراءة موضوع افضل العاب الاندرويد بدون نت : افضل العاب الاندرويد بدون نت (12 لعبة مميزة)

تحميل لعبة طرنيب للكمبيوتر مجانا

  • لعبة طرنيب للكمبيوتر هي من الألعاب السهلة التي يمكن تحميلها من أي موقع إلكتروني فهي توجد على جميع المواقع المعروفة ولها روابط تحميل سهلة ومتوفرة على كافة المواقع الإلكترونية فيمكنك بدء عملية التحميل من خلال الدخول علي أحد الروابط الموجودة على أي موقع إلكتروني وهوhttp://issamsoft.com/ar/Games/Tarneeb.aspx . 
  • بعد الدخول علي رابط التحميل وإتمام عملية التحميل يجب أن تقوم بالخروج من صفحة التحميل والذهاب لإختيار رابط ملف التحميل نوعه الذي يتم من خلاله حفظ اللعبة بعد تنصيبها ثم تقوم بالبدء في عملية التنصيب فورا.
  • لعبة طرنيب للكمبيوتر تعد من أسهل الألعاب التي يمكنك القيام بتحميلها عبر المواقع المعروفة والمشهورة  بتحميل الألعاب والتطبيقات فيمكنك القيام ببدء عملية التحميل من خلال الروابط المقسمة للتحميل.
  • وعند إتمام تحميل اللعبة عليك الخروج من صفحة التحميل وعليك إختيار نوع الملف الذي يتم من خلاله حفظ اللعبة ومن ثم البدء بعملية التنصيب على الفور.
  • بعد أن تتم عملية التنصيب تظهر لك كلمة نيكست فيجب الضغط عليها في كل مرة تظهر فيها علي الشاشة حتي تتم عملية التنصيب كاملة. 
  • بعد إتمام عملية التنصيب والإنتهاء منها سوف تلاحظ ظهور أيقونة إختصار لشكل اللعب على سطح المكتب للجهاز الخاص بك ويمكن من خلالها فتح اللعبة في أى وقت.
  • بعد إتمام عملية التنصيب يمكنك لعب اللعبة في أي وقت بدون أن تقوم بالإتصال بالإنترنت ولكن في المقابل لن يكون اللاعبين حقيقين الذين يقومون باللعب معك أما إذا أردت أن تقوم باللعب مع زملائك أو مع أشخاص يتم إختيارهم من أصدقاء اللعبة فلابد أن تقوم بالاتصال بالانترنت.

ولمزيد من المعلومات عن أسهل طريقة للتنزيل من متجر بلاي على الهاتف : أسهل طريقة للتنزيل من متجر بلاي على الهاتف

شرح لعبة طرنيب للكمبيوتر 

  • لعبة طرنيب للكمبيوتر هي من الألعاب المشوقة والمسلية لجميع الاعمار وتنتشر في جميع دول العالم ودول الخليج العربي ويمكنك تحميل لعبة طرنيب للكمبيوتر مجانا وهي لعبة تتكون من مجموعة من اللاعبين يمكن أن يكون اللاعب فردي أو في مجموعة تتكون من ثنائي في الجيم يضم أربع لاعبين.
  • تتكون اللعبة من 52 بطاقة يتم اللعب بيهم من جميع الأفراد الموجودين في اللعبة ويتم سير اللعبة في شكل طرنيب.
  • في بداية اللاعبة يقوم لاعب من اللاعبين الموجودين في اللعبة بتوزيع البطاقات الموجودة على اللاعبين الموجودين بالتوالي حتى يتم الانتهاء عند الموزع فتقوم اللعبة علي تجميع جميع الاكلات الموجودة في اللعبة فإذا قام اللاعب بعدم تجميع الاكلات المطلوبة يتم خصم النقاط من فريقه فعلي سبيل المثال إذا طلب من اللاعب تجميع 20 أكلة وجمع 19 فقط يتم خصم ال20 نقطه من اللاعب ويحسب 4 نقاط للفريق الآخر 
  • عندما يصل أحد الفريقين إلي عدد 32 أو 64 تنتهي اللعبة بفوز الفريق الذي وصل إلي ذلك الرقم أو تنتهي اللعبة عندما يتم إنتهاء أوراق أحد اللاعبين .
  • لعبة طرنيب من الألعاب المميزة والشيقة التي يهتم بها الكثير من محبي ألعاب الكمبيوتر وأيضا محبي الألعاب الورقية التي تنتشر في قديم الزمان ومن أوائل الألعاب التي انتشرت في العالم العربي ويمكن تحميلها عن طريق المواقع الإلكترونية على الجهاز الخاص بك أو يمكن لعبها مباشرة عن طريق المواقع الإلكترونية والإنترنت، يمكنك تحميل لعبة طرنيب للكمبيوتر مجانا وبدون أي مصاريف للتحميل ويمكنك لعبها بكل سهولة بدون إتصال بالإنترنت أو عن طرق الإتصال بالإنترنت فهي لعبة مثيرة ومشوقة.
قد يعجبك أيضًا