محتوى يحترم عقلك

أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر لجميع الأجهزة 2023

أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر هو برنامج سناب تيوب. فكيف نقوم بتحميل أي فيديو عن طريق هذا البرنامج أو التطبيق؟ وكيف نقوم من الأساس بتحميل تطبيق سناب تيوب؟ وهل تطبيق سناب تيوب هو أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر فقط أم يمكن خلاله تحميل فيديوهات من مواقع مختلفة؟ هذا ما سوف نعرفه من خلال السطور التالية المقدمه لكم من خلال موقع زيادة.

أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر

يعتقد البعض أن أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر هو برنامج سناب تيوب، إلا أن هناك الكثير والكثير من التطبيقات والبرامج وكذلك المواقع المباشرة لتحميل الفيديوهات من أي صفحة سواء كانت من صفحات فيسبوك أو من صفحات تويتر أو من يوتيوب أو من أي برنامج آخر وهذا ما سوف نتعرض له فيما بين السطور وطياتها وسنتعرف كذلك على الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتنزيل الفيديو دون الحاجة إلى سؤال الأصدقاء أو شراء البرامج من على المتاجر الإلكترونية في الأسواق المعلوماتية المنتشرة في الإنترنت، فاقرأ ما بين الأسطر جيدًا تجد ما تطيب له نفسك وتقر عينك.

إقرأ أيضًا: تحميل مقطع من تويتر من خلال الأندرويد والأيفون

برنامج “تطبيق” سناب تيوب

يعتبر أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر كما أن من خلال ذات التطبيق يمكن أن تقوم بتحميل أي فيديو من فيسبوك أو انستا أو من يوتيوب إذا عرفت الكيفية التي تقوم بها لإتمام هذا الأمر ولتحميل الفيديو من تويتر ثم تنزيله في ملف على جهازك المحمول سواء اللاب توب أو الموبايل فهناك أكثر من طريقة وكل طريقة تختلف عن صاحبتها في سلوكها المعلوماتي، ولكننا سوف نتحدث عن الطريقة المثلى التي من خلالها يمكن تنزيل الفيديو من تويتر فيما يلي من كلمات.

الطريقة المثلى لتحميل الفيديوهات من تويتر عن طريق سناب تيوب

بعد أن تقوم بتنزيل تطبيق سناب تيوب من المتاجر المجانية الموجودة على مختلف مواقع الشبكة العنكبوتية “الإنترنت” وتثبيته على جهاز الهاتف الخلوي الخاص بك أو اللابت توب –أيهما تريد- قم بعمل التالي:

  1. افتح موقع تويتر والذي فيه الفيديو الذي تود أن تقوم بتنزيله وتثبيته على هاتفك.
  2. انسخ الرابط الذي فيه التويتة “التغريدة” الحاملة للفيديو المقصود من خلال كلمة انسخ الرابط.
  3. سيظهر لك مباشرة أيقونة التحميل اضغط عليها مباشرة.
  4. بعد أن تضغط على الرابط الموجود فيه التغريدة الحاملة للفيديو الذي تريد تنزيله على جهازك الخلوي سيتم تحويل عقبها إلى تطبيق سناب تيوب.
  5. ستظهر لك نافذة قبل أن تبدأ تحميل الفيديو وهي مهمة إذ أنها المسؤولة عن اختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها وللفيديو الكثير من الصيغ مختلفة، حيث يمكنك تنزيل الفيديو بصيغة آر بي إم، وكذلك يمكنك تنزيله بصيغة إم بي 4، كما يمكنك تنزيل الفيديو وتحميله بصيغة 4 كيه وغير ذلك من الصيغ المختلفة المتعارف عليها.
  6. بعد أن تقوم باختيار الصيغة التي تود تحميل الفيديو بها والجودة التي تود تنزيله بها سيبدأ التحميل مباشرة، ودون الضغط على أي شيء آخر.

هذا ويعتبر تطبيق سناب تيوب من أشهر البرامج المسؤولة عن تنزيل الفيديوهات وتحميلها على شتى أنواع الأجهزة من كل موقع إلكتروني كان؛ فبإمكانك تحميل الفيديوهات من تويتر أو من فيسبوك أو من انستجرام أو من أي موقع آخر.

وليس الأمر جامدًا عند الفيديوهات، بل إن بإمكانك تنزيل الصور وحفظها على هاتفك أو تنزيل الموسيقى المفضلة باستخدام تطبيق سناب تيوب.

ولتحميل تطبيق سناب تيوب كي تحصل على الفائدة المرجوة منه برابط مباشر اضغط هنا

تحميل الفيديو من تويتر أون لاين

يمكنك تحميل الفيديوهات المتنوعة من تويتر بطريقة مبسطة وسهلة إذا كنت لا تود التحميل من تطبيق سناب تيوب بسبب الإعلانات التي سوف تجدها عند كل مرة تقوم فيها بالدخول إلى التطببيق المذكور. ولذلك فإن هناك طرق موازية لطريقة تحميل الفيديوهات من سناب تيوب أو أي من التطبيقات المساعدة في إجراء عملية تحميل الفيديو ألا وهي تحميل الفيديو من تويتر أون لاين؛ فكيف نقوم بإتمام تلك العملية؟ هذا ما سنعرضه لكم في الأسطر القادمة

يعتبر موقع download twitter video متخصصًا في تحميل الفيديوهات من تويتر فهو لا يحتاج إلى تطبيق مساعد أو برنامج أو ما شابه ذلك؛ فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على موقع download twitter video وذلك من خال الضغط على الرابط التالي مباشرة الموجود هنا.
  2. بعد أن تلج إلى الموقع الإلكتروني في الرابط سلفًا سوف تظهر أمامك صفحة تويتر أون اين.
  3. قم بفتح تويتر ومن ثم انسخ رابط التغريدة التي بها الفيديو الذي تريد تحميله
  4. ارجع إلى صفحة تويتر أون لاين، وستجد فيها كلمة “ادخل رابط فيديو تويتر الذي ترغب في تحميله”، قم بلصق الرابط الذي نسخته في الخطوة السابقة في المكان المحدد.
  5. أسفل المربع الذي أخلت فيه الرابط سوف تجد أيقونتين، وهما عبارة عن الصيغة التي تود تحميل الفيديو المراد بها؛ فلو أردت تحميل الفيديو بجودة عادية فاضغط على الخيار الذي مكتوب فيه ” MP4″، وإذا أردت تحميل الفيديو بصيغة H D ذات الجودة العالية قم بالضغط على الأيقونة الأخرى والتي قد كتب فيها “MP4 H D”.
  6. بعد إتمام الخطوات السابقة سيتم التحميل بشكل أتوماتيكي تلقائي للفيديو الذي أردت تنزيله.

كما أن في الموقع على هذا الرابط سوف تجد كيفية تنزيل الفيديوهات بكل صيغة ممكنة وكذلك تحويلها إلى مقاطع موسيقية بالصور إذا أردت أن تستكثر علمًا وإفادة، بعد إسهاب وزيادة.

أفضل طريقة لتحميل الفيديوهات

قد وضعت لك تلك الطريقة في نهاية المقال حتى نكون قد أتممناه بفضل من الله على خير وجه وأكمل حال، وتعتبر تلك الطريقة هي الأنسب على الإطلاق لأي مستخدم على شبكات الإنترنت حتى تقوم بتحميل الفيديو من أي موقع كان ومن بينهم موقع يوتيوب المشهور، ودون الحاجة إلى شراء البرامج من المتاجر الإلكترونية الموجودة على سوق وسوق بلاي وغيره.

يمكن من خلالها أن تقوم بتنزيل الفيديو بالجودة التي تناسبك، وبالصيغة التي تناسبك كذلك، ودون الحاجة إلى استهلاك المزيد من ميجا بايتس الإنترنت في ظل الاستخدام غير العادل الذي تعمل به شركات الإنترنت القائمة مدعية أنها تسير على العكس من ذلك.

وللقيام بتحميل الفيديو اتبع الخطوات التالية:

  1. انسخ رابط الفيديو الذي تود تحميله.
  2. ادخل على الرابط التالي من هنا.
  3. أدخل الرابط الذي نسخته وفيه الفيديو المنشود في المكان المحدد.
  4. قم باختيار الصيغة المناسبة
  5. قم بالضغط على تنزيل وسيقوم المحرك بالتنزيل التلقائي.

إلى هنا نكون قد عرضنا لحضراتكم ثلاثة طرقًا مختلفة فيما بينها والتي قد تعلقت بموضوع أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر وقد كانت تلك الطرق هي الطرق المثلى لتحميل الفيديوهات من تويتر بل ومن شتى المواقع التي يصعب أن تقوم بتحميل الفيديوهات منها والاحتفاظ بها على هاتفك ومشاهدتها وقت ما شئت.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.