تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021

تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر يقي الجهاز من التلف، حيث إن برامج مقاومة الفيروسات هي البرامج التي تتطور في وقت قصير جدًا؛ لتعدد طرق الاحتيال، والتصنت على الجهاز.

لهذا السبب تزايد الطلب على تنزيل أقوى برامج لمكافحة الفيروسات للأجهزة عام 2021؛ ومن ثم فعبر موقع زيادة سنتعرف على كيفية تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021.

تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021

كُثر تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، ومن ضمنها البرامج التالية:

  • برنامج أفيرا 2021 لمسح الفيروسات.
  • برنامج النود 2021 لمهاجمة الفيروسات.
  • برنامج زون ألارم 2021 لمواجهة الفيروسات.
  • برنامج أفاست 2021 لحذف الفيروسات.
  • برنامج أشامبو 2021؛ للتخلص من الفيروسات.
  • برنامج أي في جي 2021 لمقاومة الفيروسات.
  • برنامج كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات.
  • برنامج باندا 2021؛ لمهاجمة الفيروسات.
  • برنامج نوترون المضاد للفيروسات 2021.
  • برنامج بايدو المضاد للفيروسات 2021.

تحميل برنامج أفيرا 2021

يمكن تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، ومنها هذا البرنامج الذي يعد أحد أشهر البرامج التي يتم تحميلها؛ للوقاية من الفيروسات عند تواجدها على الجهاز، حيث يتميز هذا البرنامج بعملية الفحص التلقائي، فلن تحتاج إلى أن تقوم بعمليات الفحص في كل مكان بالجهاز، فالبرنامج يقوم بالفحص الشامل للجهاز.

عند معرفة البرنامج لوجود أي فيروس، فيُعلن لك عن ذلك في نفس الوقت، ولكنه لا يزيل الفيروس من الجهاز من تلقاء نفسه، بل يُخيرك ما إذا أردت إزالته أم لا، ولكن سيكون الجهاز محميًا بشكل كامل، وإذا لم يتم إزالته فسيتعرض الجهاز للخطر.، ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج الحماية من الفيروسات للأندرويد

مميزات تحميل برنامج أفيرا 2021

إن تحميل برامج انتي فيرس 2021 يحمي الجهاز من وجود الفيروسات، ومنها برنامج أفيرا الذي يوجد به قائمة مسؤولة عن عمليات الفحص اللاإرادية، ويمكن إجراء عملية فحص معينة.

كما يوجد به قوائم أخرى فالقائمة الثانية مسؤولة عن معرفة كل عمليات الفحص السابقة بالتوقيت والتواريخ، والقائمة الثالثة تكون مسؤولة عن الاتصال بالإنترنت الآمن، دون أي ضرر أو اختراق للجهاز.

أما عن القائمة الرابعة، فمنها يمكن أن نقوم بإعطاء أمر لعمليات الفحص الدوري على كافة ملفات الجهاز ولكن بمدة معينة، فيمكن مثلًا تحديد يوم واحد في الشهر أو الأسبوع؛ وذلك لإقامة فحص دوري ثابت.

تحميل برنامج النود لمسح الفيروسات

يمكن تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، ومنها برنامج النود الذي تطور هذا البرنامج على أيدي شركة أيست المشهورة، ويقي الجهاز من أي اختراق يمكن أن يحدث له، وأصبح البرنامج ذو شهرة كبيرة في وقت قصير؛ وذلك يرجع لفاعليته على حماية الجهاز من أي تهديد له، وإليك رابط الوصول المباشر إلى البرنامج من هنا.

مميزات تحميل برنامج النود 2021

تعددت مميزات برنامج النود 2021، ومنها الآتي:

  • مساحة البرنامج صغيرة جدًا، وتلك الميزة مهمة بالنسبة للأجهزة التي تعاني من صغر مساحتها، أو الأشخاص الذين يستخدمون مساحة الجهاز كاملة، ويمكن أن يكون معقدًا جدًا، ولكنه لا يسبب بتوقف الجهاز عن عمله، مثل باقي البرامج.
  • جدار حماية وخصوصًا عند استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فيمكنك استخدمها عند حدوث التعرض للاختراق، أو سرقة للحساب، وخصوصًا عندما نقوم بأعمال مهمة على الحساب، ومن أسهل الطرق التي نؤمن بها المواقع هو تنزيل جهاز نود.
  • سرعة التصدي للفيروسات حيث إن أهم خصائصه تكمُن في أنه ذو أساس قوي، وهذا جعل قواعد البيانات لديه عبارة عن بحر يمكن الغرق به، فحتى إذا كان من يخترق الجهاز خبيرًا، أو الفيروس سريع الانتشار، فسوف يتصدى له برنامج نود.
  • يوفر البرنامج حماية متكاملة للجهاز، سواء كان متصل بالإنترنت، أو غير متصل بالنت، حيث يوجد برامج لا تعمل إلا عند اتصال النت؛ ولذلك فكثير من الأشخاص الذين لا يملكون اتصال بالشبكة لا يقومون بتنزيل البرامج، وهذا يمكن أن يسبب اختراق لأجهزتهم.

تحميل برنامج زون ألارم لحذف الفيروسات

يعتبر من أفضل البرامج المحملة لحذف فيروسات الكمبيوتر، ولكنه يختلف عن البرامج في أنه يحتاج لتوصيل الإنترنت حتى يقوم بعمله، وتعتمد وظيفته على وجود شبكات يعمل عن طريقها؛ لضمان اتصال آمن عبر الإنترنت، دون حدوث أي سرقة للمعلومات، أو أي اختراق.

الجدير بالذكر أنه يُخفي كافة المواقع ذات الهوية المجهولة؛ ويكون ذلك للوقاية من الاختراق، أو سرقة أي معلومات من الحساب، أو التصنت من قِبل أي برنامج، ويمكنك الوصول للبرنامج مباشرةً من هنا.

مميزات برنامج زون ألارم 2021

يمكن تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، ومنها برنامج زون ألارم، حيث إن مميزاته متعددة ومتنوعة، وتشمل الآتي:

  • متوفر لأجهزة ويندوز القديمة، أو الحديثة، وتكون مميزة أكثر للإصدارات القديمة من ويندوز، ويعمل البرنامج بشكل سريع، سواء كان يعمل بإصدار قديم، أو حديث.
  • يقوم البرنامج بعمل جدار حماية للشخص المستخدم، ويمكن أن يقوم المستخدم بإنشاء حساب شخصي، ويكون له جدار معين، ولن يكون في مقدرة أحد سرقة الحساب الشخصي، حتى ولو قام بفتح الجهاز الخاص بالمستخدم؛ لأن له كلمة سر ثابتة.
  • يقوم الجهاز بعملية النسخ الاحتياطي للبيانات، دون أن يقوم بتعطيل شغل الجهاز، أو أخذ مساحة من الجهاز، ويكون ذلك عن طريق تقنيات شبكية خاصة.
  • البرنامج يتميز بمساحته الضئيلة، والتي لن تؤثر على القرص الصلب، وبالرغم من ذلك فهو يقدم خدمات رائعة لجهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج أفاست لعلاج فيروسات الكمبيروتر

يمكن تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، ومنها برنامج أفاست حيث يعتبر هو أشهر وأقوى البرامج المضادة للفيروسات، ويعمل أفاست على فحص كافة الملفات، وحذف ما يضر الجهاز من فيروسات أو غيرها، ويقوم بفحص تلقائي لأي ملف تم تنزيله جديد، أو نقله على الجهاز، وإليك رابط الوصول المباشر إلى البرنامج من هنا.

طريقة استخدام برنامج أفاست 2021

يمكن تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، ويعتبر من ضمنها برنامج أفاست لحذف الفيروسات، حيث نقوم بتثبيت البرنامج، مثل باقي البرامج، ثم نقوم بالمرور بمراحل عديدة؛ لفتح البرنامج بشكل صحيح، وتكون مدة المرور بهذه المراحل حوالي ثلث ساعة تقريبًا.

يقوم البرنامج بتثبيت الأدوات التي تقوم بمساعدته على كشف الفيروسات والقضاء عليها، ويقوم البرنامج بسؤالك عن رغبتك في ربط البرنامج بمتصفح جوجل كروم أو لا، وعند ربط البرنامج به، فهذا يمنع أي موقع غير آمن من الظهور، كما يمنع حدوث أي ضرر للجهاز.

اقرأ أيضًا: تحميل أفضل برامج حماية من الفيروسات مجانًا ويندوز 7

تحميل برنامج أشامبو لمسح فيروسات الحاسب الآلي

 

هذا البرنامج ضمن البرامج الحديثة لمسح الفيروسات من الكمبيوتر، حيث يقوم على أساس وجود دقائق النانو في الفحص عن الفيروسات التي يمكن أن تتواجد في الجهاز، أو الفحص عن عمليات الاختراق، التي يمكن أن تحدث عند استخدام النت، وهذا البرنامج يتميز بالسهولة، كما ان واجهته بسيطة ويتم التعامل معها بسهولة، ويمكنك الوصول إلى التطبيق من هنا.

مميزات برنامج أشامبو 2021

يمكن تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، ومن ضمنها برنامج أشامبو، حيث إن مميزاته المختلفة تشمل الآتي:

  • يمكن أن نتصفح جميع المواقع دون الشعور بقلق، فعند استشعار البرنامج بوجود موقع غير ملائم، فيتراجع فورًا، ويقوم البرنامج بحذف قائمة البحث من بعد نهاية التصفح؛ وهذا لحماية الخصوصية من أي فرد قد يتشارك في الحاسوب الشخصي.
  • يوجد بهذا التطبيق الأوامر التي يقوم بها واحدة تلو الأخرى، والنتيجة تكون عدم بذل المجهود الشاق في ذلك الأمر مثل التطبيقات الأخرى، فلن تضطر للبحث في القوائم.

تحميل برنامج أي في جي 2021

يمكن تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، والتي يأتي ضمنها برنامج أي في جي، حيث يعمل على وقاية الجهاز من أي ضرر، مثل: (الفيروسات أو التصنت الإلكتروني)، ويتم ذلك من خلال إجراء مجموعة من الفحوصات التي تتم؛ للتأكد من عدم وجود أي شيء ضار بالجهاز، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

مميزات برنامج أي في جي للفيروسات

بإمكانك تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، حيث كثرت مميزات برنامج أي في جي 2021، ومن ضمنها ما سنتعرف عليه عبر النقاط التالية:

  • تكون عملية الفحص السريع دقيقة، فعند تنزيل ملف جديد، أو نقل ملف جديد على الحاسوب، تتم عملية الفحص في نفس الوقت، ويوضح مكان تواجده أيضًا سواء كان على القرص الصلب، أو في ملف إضافي، مثل: (الفلاشات – الأسطوانات).
  • خاصية وضع كلمة السر لبعض التطبيقات، وتسمى هذه الخاصية باسم آخر، وهو خاصية الحماية الداخلية، وتتم على تطبيقات معينة، فمثلًا: (الواتساب – الفيسبوك)، وهي أكثر التطبيقات التي تلزم لها الخصوصية، فيمكن وضع كلمة سر أفضل من تسجيل الخروج في كل مرة.
  • هذا البرنامج مجاني بشكل كامل، بمعنى أنه لا يلزم دفع رسوم لتحميله، ويعطي كافة مزاياه دون مقابل، وهذا يعتبر مناسب لكثير من المستخدمين.
  • يقوم البرنامج بنسخ احتياطي للبيانات؛ حتى يتم رجوع البيانات عند حذفها عن طريق الخطأ، وتلك الخاصية لا تستهلك مساحة من القرص الصلب، فهي تعتبر مميزة جدًا إذا احتفظ المستهلك بالبيانات لمدة زمنية طويلة.
  • يعتبر من خصائص التطبيق وجود مجموعات من الإصدارات التي تختلف عن بعضها البعض، حيث إنه مع كل تحديث تصدره الشركة يتواجد وسائل؛ لحماية الجهاز، لذلك فيجب الحرص على تحديثه باستمرار.

تحميل برنامج كاسبر سكاي 2021 ومميزاته

 

يمكن تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، ومنها برنامج كاسبر سكاي، حيث إنه يمتاز بأغراضه المتعددة؛ ونتيجة لذلك يستخدمه عدد كبير من الناس، كما يمتلك مميزات كثيرة منها ما يلي:

  • يقوم هذا البرنامج بنزع الفيروس من الملف المصاب فقط، عكس الكثير من البرامج التي تقوم بحذف الملف كامل دون الاحتفاظ بمعلومات الملف.
  • عند ظهور الحسابات الوهمية التي تعمل بنظام الهاكر لسرقة الحسابات الشخصية، يقوم البرنامج بإعطاء إشارة عند مصادفة هذه الحسابات الوهمية، وبذلك يتم حماية جميع المعلومات من السرقة الإلكترونية.
  • في بعض الأحيان يمكن أن يكون الفيروس سريع جدًا في الانتشار، ويقوم بعمل تغيرات عديدة في نظام التشغيل، ولكن البرنامج يعمل على تفادي جميع هذه العقبات، وإصلاح جميع الفيروسات التي تسبب خلل في نظام التشغيل.
  • يعمل البرنامج على السيطرة الكاملة على النت، حيث يقوم بفحص جميع المواقع التي يستخدمها الشخص، وعند وجود أي محتوى غير مرغوب به، أو وجود أي خطر بالموقع، يقوم بإخفاء الموقع على الفور، ثم يقوم بإرسال رسالة تنبه المستخدم.
  • يقوم البرنامج بمنح المستخدم السيطرة الكاملة على الحاسوب، حيث يقوم الأطفال باللعب على الكمبيوتر تحت مراقبة والديهم، كما يقوم البرنامج بالسماح إلى فتح برامج معينة، وغلق البرامج الأخرى.
  • بالرغم من هذه المميزات المتعددة، إلا أن يوجد شرط واحد للاستمتاع بهذه المميزات، وهو أن يكون ويندوز هو نظام التشغيل الخاص بالحاسوب وليس أي نظام آخر، فيكون تطوير الجهاز على أساس نظام التشغيل ويندوز.
  • يمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا.

برنامج باندا للتخلص من فيروسات الكمبيوتر

توجد العديد من المواقع التي تؤذي الجهاز وتُلحق به أضرار متعددة؛ لذلك يرجى الحذر، ولهذا السبب يجب اللجوء لبرنامج يكافح الفيروسات، أو بعض المواقع المؤذية الضارة، ومن هذه البرامج برنامج باندا المكافح للفيروسات.

مميزات برنامج باندا 2021

يمكن تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021، ومن ضمن هذه البرامج برنامج باندا، حيث يحتوي برنامج باندا على الكثير من المميزات التي تجعله يصبح حل أمثل، ويكون له القدرة على حل جميع المشكلات التي تواجه الحاسوب، ومن ضمن مميزاته الآتي:

  • يمتلك هذا البرنامج خاصية مواجهة جميع الفيروسات بكافة أنواعها المختلفة، فهو لا يتعرض لصعوبة الانتهاء منها، أو علاجها بشكل نهائي، وذلك دون وجود أي أثر لها.
  • يحتوي برنامج باندا على وسائل، أو طرق كثيرة للفحص، وهذا يكون على الحاسوب، أو هاتف محمول، فهو يختار الوسائل المناسبة؛ للقضاء على هذا الفيروس، وحذف ما يسببها؛ ليصبح الجهاز خاليًا من أي ضرر.
  • يمتلك البرنامج بجميع إصداراته المختلفة واجهة جذابة، تجعل المستخدم لا يتأذى من استخدام البرنامج، وتجعله أيضًا يصل إلى مختلف خصائصه.
  • لتحميل البرنامج يمكنك الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: مسح الفيروسات من الجهاز بدون برامج

تحميل برنامج نوترون المضاد للفيروسات 2021

يستطيع هذا البرنامج جمع الكثير من المعلومات عن الفيروسات، التي تؤدي إلى وجود ضرر بالجهاز، حيث يتمتع بشبكة واسعة النطاق، وهو من أقدم البرامج في مكافحة الفيروسات، وأشهرها أيضًا.

أما على مستوى استخدام شبكة الإنترنت فإنه أكثر فائدة من فحص الملفات، فهو يمسح أي روابط وهمية، أو أي محاولة اختراق للحاسوب، وإليك رابط الوصول إلى البرنامج من هنا.

مميزات برنامج نوترون المضاد للفيروسات 2021

كثرت مميزات برنامج نوترون، وتشمل كلًا من:

  • حفظ البرنامج لجميع البيانات الموجودة على الجهاز احتياطيًا، ولا تكون هذه الخاصية مكلفة للمساحة، ويقوم بحفظ البيانات في أكواد معينة، ويتم استعادة البيانات بالضغط عليها وقت الحاجة لها.
  • يوفر هذا البرنامج الحماية الكاملة ضد الفيروس، وقد كثرت نسبة الحماية لأكثر من 90% في الفترات الأخيرة.
  • هذا البرنامج موثق بالعديد من الدول، وقد حصل على أكثر من شهادة جودة، ما يجعل المستخدم مطمئنًا عند استخدامه.
  • يمكن أن يدير أكثر من جهاز، حيث إن البرنامج لا يكون لشخص واحد فقط، بل يمكن أن يتواجد في الكثير من الأجهزة، ومثال على ذلك: (يقوم أصحاب الشركات بالحماية المنتظمة فيما بينهم)، والبرنامج يمتلك نقاط اتصال، وهي المسؤولة عن التواصل مع باقي أجهزة الشبكة.

تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2021 ضروري جدًا، ويلزم تواجد تلك البرامج على الجهاز؛ لحسن التصرف عند ظهور فيروسات.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.