رقم مسابقة الحلم مصر

رقم مسابقة الحلم مصر خلال الفترة السابقة حدث انتشار سريع للكثير من المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي عن مسابقة الحلم وهناك الكثير من التساؤلات التى يطرحها المهتمون بهذه المسابقة وفى هذا المقال يقدم موقع زيادة المعلومات المفيدة والهامة للاجابة على اسئلة المهتمين بمسابقة الحلم وايضا يقدم رقم مسابقة الحلم مصر.

تعرف على موعد سحب مسابقة الحلم من خلال قراءة هذا المقال: موعد سحب مسابقة الحلم وتفاصيل الاشتراك

مسابقة الحلم

·         مسابقة الحلم هي من أكبر المسابقات في الشرق الأوسط، وقد كانت بدايتها في عام 2007 من قبل مجموعة قنوات إم بي سي ملك مركز تلفزيون الشرق الأوسط، حيث حققت صيت ونجاح كبير مما جعلها لتكون أفضل مسابقة في العالم العربي. خاصة مع تعدد وسائل الاشتراك المختلفة في الحلم الذي تعطيه قناة إم بي سي للراغبين في الاشتراك من خلال بعض الشروط وخيارات تناسب المشترك، وآليات معين يقوم باتباعها جميع المشتركين.

·         والآن تساهم مسابقة الحلم بجوائز إضافية تصل قيمتها إلى 10,000$ لكل سحب، بعدد خمسة جوائز يتم السحب عليها كل يوم سبت على مدار 5 أسابيع مستمرة، ولتسجيل الاشتراك في الحلم كل ما هو عليك إرسال رسالة بها  كلمة “دريم” أو “Dream” أو “reve” ثم الإجابة على سؤال واحد على الأقل ضمن مجموعة أسئلة قد تصل للهاتف لدية من وقت لآخر، ومع شروط الاشتراك المتاحة يمكنك التسجيل من خلال الأنترنت عبر موقع الحلم عبر الرابط التالي: https://mydream.mbc.net حيث يتم ارسال إليك كود سري تقوم بإدخاله في الخانة المخصصة لتفعيل الخدمة الاشتراكية، كما يمكنك الاتصال على الرقم المختصر لشركة المحمول المخصصة للحلم، أو من خلال تطبيق الحلم المتوفر على المواقع الإلكترونية المختلفة.

·         كما نوه الإعلامي مصطفى الأغا الخاص بإعلان أسماء الفائزين في مسابقة الحلم على تلفزيون MBC، بأن عملية التحقق من كونك فائزاً يكون فقط عن طريق اتصال يتم اجراؤه للفائز شخصياً، حيث يظهر خلال البث المباشر خلال عرض برنامج صدى الملاعب للإعلان عن أسماء الفائزين، فلا يوجد إرسال رسائل أو ايميل أو إرسال طلب لدخول الفائز على مواقع عبر الأنترنت.

 تعرف على طرق الاشنراك في مسابقة حلم من خلال قراءة هذا المقال: كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

كيفية الاشتراك عبر تطبيق الحلم

·         إذا كنت تريد بالاشتراك في مسابقة الحلم من خلال تطبيق الحلم فالإجابة على الأسئلة يتطلب من الحصول على عملات دريم (Dream tokens) من خلال شراء حزمة العملات الذهبية أو من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو داخل التطبيق، وفيما عدا ذلك فإن العملات الرقمية التي يحصل عليها مستخدم التطبيق بمجرد الأجابة على الأسئلة الموجودة تخولها الاشتراك في لعبة ترفيهية أخرى، وتكلفة الأجابة على كل سؤال بطريقة  صحيح من 1 إلى 10 من عملات دريم توكنز.

·         كما تخصص مسابقة الحلم التي يتم بثها على تلفزيون إم بي سي، جائزة بقيمة مئة ألف دولار، كأحدث جائزة للموسم البالغ فيكون الإجمالي 3,500,000$، ويتم إعلان أسماء الفائزين في الحلم من قبل الإعلامي مصطفى الأغا مقدم برنامج صدى البلد على قناة MBC، حيث يتم الاتصال بالفائزين مباشرة من الهاتف  على الهواء، لكن في حال تعذر الرد على المكالمة لأي سبب من الأسباب فسيتم أجراء سحب آخر،قم بالاشتراك الآن في مسابقة  الحلم برسالة أو باتصال قد يغير حياتك نهائياً، خطوة واحدة كفيلة بتفعيل رقمك المحمول في نظام السحوبات الآلي.

·         واستمرارا للجوائز الأسبوعية من مسابقة الحلم لقناك mbc وبمناسبة عيد الأضحى فقد أعلنت القناة عن زيادة قيمة الجائزة إلى 20 ألف دولار  أمريكي بدلاً من 10،000$، مع إم بي سي dream 2021  الأحلام لا تقف فمازالت تنطلق الإعلانات الترويجية لتشجيع الجمهور على المشاركة من خلال مواقع التواصل المختلفة.

·         ولمشتركين مسابقة الحلم بإمكانهم أن يزيدوا من فرصهم في الفوز من خلال تكرار رقم الهاتف الخاص بهم في نظام السحوبات الآلية وفقا لعدد المرات التي يجيبون فيها على أسئلة أكبر بالإضافة إلى الانتقال إلى نظام المستويات الخمسة كالآتي: البرونزي، الفضي، الذهبي، البلاتيني، مآسي، حتى يكون المشترك مؤهلاً للحصول على جوائز  استثنائية سواء كانت نقدية ومادية.

 تعرف على مسابقة رمضانية اسئلة واجوبة 2021 من خلال قراءة هذا المقال: مسابقة رمضانية اسئلة واجوبة مكتوبة جديدة 2021

كيفية تسجيل رقمك في مسابقة الحلم

·         يمكنك في الوقت الحالي تسجيل رقمك في مسابقة  الحلم من خلال تفعيل دخولك في السحوبات التي تتم عن طريق الكمبيوتر، بمجرد اجاباتك على سؤال كحد أدنى، ستكون حينها مشترك  بشكل فعلي يسمح لك بدخول كل  السحوبات في جميع مواسم المسابقة.

·         وليس هذا فحسب يمكنك أيضاً تفعيل جزء من فرصك التي قمت بجمعها في السابق بالانتقال إلى مستويات أخرى البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي في مسابقة الحلم، مما يقوي فرص الربح بشكل أكثر عن طريق رسالة قصيرة تفعل هذا الاشتراك.

·         وأما إن كنت ترسل إليك رسائل متكررة تخبرك بفوزك في مسابقة فهذه ليس من مسابقة الحلم، لأن اسم الفائز يتم الإعلان عنه على الهواء بشكل مباشر أمام الجميع في مواعيد السحب على الجوائز المحددة بشكل مسبق، و المعلن عن تاريخ السحب بكل تأكيد.

تعرف على نتائج وزارة العدل ورابط الحصول على النتائج من خلال قراءة هذا المقال: نتائج وظائف وزارة العدل ورابط الحصول على نتائج وظائف العدل

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

·         قم بالذهاب  إلى موقع مسابقة الحلم عبر الإنترنت وأضف رقمك هاتفك الخاص، لتبدأ عملية الاشتراك بالمسابقة، أو قم بإرسال كلمة دريم باللغة العربية أو dream باللغة الإنجليزية أو REVE  باللغة الفرنسية  للرقم المرادف لدولتك الذي يتبع شركة المحمول.

·         بعدها قم  بكتابة الأجابة الصحيحة للسؤال الذي يأتي لك مباشرة بعد إرسال الرسالة إلى رقم المسابقة الخاص ببلدك.

·         إذا كانت الإجابة التي أخترتها صحيحة سيتم إدخالك في نظام السحوبات الآلي بشكل سريع.

·         وإذا قمت بالإجابة على أسئلة أكثر ستزيد من فرص فوزك وسط نظام مليء بملايين المشتركين.

·         كما يستغرق تسليم الجائزة للفائز في مسابقة الحلم من 90 إلى 180يوماً من تاريخ انتهاء المسابقة.

·         على الفائز أن يحضر  إلى مكان تسليم الجائزة خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ إخطاره بالفوز من قبل منظم المسابقة.

·         المفاجآت التي تقدمها المسابقة لم تتوقف فقد تم الإعلان عن مزايا خاصة لمن سبق أن كسبوا بموسم برونزي أو فضي أو ذهبي أو بلاتيني أو ماسي، بما يتيح لهم بالدخول على سحوبات لجوائز من بينها سيارة تويوتا كامري بالإضافة لجوائز نقدية.

·         اشترك الآن في الحلم وغير حياتك مدى الحياة، عن طريق النقر على الرابط  الرسمي لموقع مسابقة الحلم dream، للاشتراك قم بالنقر هنا: https://mydream.mbc.net/dream

 تعرف على مجموعة اسئلة دينية اسلامية من خلال قراءة هذا المقال: أسئلة دينية إسلامية للمسابقات وكيفية استغلال الحظر المنزلي فيما يفيد

رقم مسابقة الحلم مصر

·         من خلال الأرقام التالية ، يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم مصر عبر إرسال sms برسالة نصية تحتوى على كلمة دريم أو بالإنجليزية DREAM.

·         أو من خلال الاتصال على الرقم المختصر لشركة المحمول التابعة لبلدك، أو عن طريق موقع مسابقة الحلم عبر الإنترنت النت الذي ذكرناها في الأعلى، و للاشتراك في مسابقة الحلم مصر قم بالاتصال على الارقام التالية:

·         الشركة فودافون اتصل على الرقم  95458  سعر الرسالة 5 جنيهات.

·         الشركة اورنج قم بالاتصال على رقم 95458  5 سعر الرسالة 5 جنيهات.

·         شركة اتصالات قم بالاتصال على الرقم  95458  5 سعر الرسالة ٥ جنيهات.

 تعرف على اسئلة عامة للأطفال من خلال قراءة هذا المقال: أسئلة ذكاء للأطفال عامة وفي الرياضيات وإجاباتها

رقم مسابقة الحلم 2021

·         عادت مسابقة الحلم 2021 للموسم ١٣ من جديد على شاشة قناة MBC، فقامت بالإعلان عن قيمة الجائزة الكبرى على الإطلاق والتي تصل إلى (3.500.000 مليون دولار أمريكي) لمجموع الفائزين بالمسابقة، وتقوم شركة ام بي سي بتنظيم هذه المسابقة كل سنة.

·         حيث تم فتح دخول الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 اعتباراً من تاريخ يناير 2021، وتستمر فرص الاشتراك متاحة للجميع من دول العالم العربي حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021، وفي حال تم انتهاء المدة المحددة للاشتراك، فإن دخول أي متسابق للمسابقة يعتبر ملغياً لأي سبب من الأسباب، وذلك لقفل باب الاشتراك في مسابقة الحلم.

 تعرف على اهم المعلومات العامة اسئلة واجوبة من خلال قراءة هذا المقال: معلومات عامه اسئله واجوبه سهلة وذكية ودينية وللأطفال والكبار

تناولنا فى هذا المقال الكثير من المعلومات الهامة عن مسابقة الحلم أيضا رقم مسابقة الحلم مصر وقدمنا لكم فى هذا المقال كيفية الاشتراك عبر تطبيق الحلم وكيفية تسجيل رقمك في مسابقة الحلم وايضا قدمنا لكم كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.