شرب الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع

شرب الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع فعال للغاية، حيث تعد الحلبة واحدة من أهم المواد الطبيعية التي تستخدم من أجل زيادة وزن الجسم بشكل عام، وذلك لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من المواد الغذائية الهامة، والفيتامينات والمعادن الهامة لصحة الجسم، لذا من خلال موقع زيادة اليوم، سوف نقدم لكم أكثر من وصفة مختلفة لتناول الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع، وذلك عبر السطور القادمة.

شرب الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع

يعاني العديد من السيدات من مشكلة صغر حجم الصدر والتي قد تتسبب لهم في العديد من مواقف الإحراج، خاصة إذا كانت المرأة متزوجة، لذا نجد أن عدد كبير من السيدات يسعون إلى زيادة وزن الثدي باستخدام الوصفات الطبيعية الآمنة على صحة، وتأتي الحلبة في مقدمة هذه المواد الطبيعية والتي يمكن استخدامها بأكثر من وصفة مختلفة لزيادة حجم الثدي، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

1- مغلي الحلبة لزيادة وزن الثدي

يعد مغلي الحلبة من أهم الخلطات التي تساعد على زيادة وزن منطقة الثدي بشكل قوي وفعال، ويمكن ذلك من خلال اتباع الطريقة التالية:

المكونات

  • كوب من الماء.
  • ملعقة من بذور الحلبة.
  • ملعقة من العسل الأبيض.

طريقة التحضير

  1. يتم وضع الماء في وعاء على نار متوسطة، ومن ثم إضافة الحلبة ويترك الخليط ليصل لمرحلة الغليان.
  2. يترك الخليط لمدة قد تصل إلى ربع ساعة تقريبًا، وبعد ذلك يتم رفعه من على النار.
  3. يترك الخليط إلى أن يبرد، ومن ثم يتم تصفيته بشكل جيد، وإضافة العسل إلى الخليط، والعمل على تقليبه، ويتناول مباشرة وهو دافئ.

من الأفضل أن يتم تناول هذا المشروب بمقدار 3 مرات على مدار اليوم، وذلك من أجل الحصول على أفضل نتائج سريعة وفعالة لزيادة وزن الثدي.

اقرأ أيضًا: ما هي فوائد شرب الحلبة يوميًا

2- زيت الحلبة لزيادة وزن الثدي

من خلال تعرفنا على كيفية يتم تناول الحلبة لزيادة وزن الصدر، نقدم لكم كيفية استخدام زيت الحلبة في المنزل، وذلك من خلال اتباع الطريقة التالية:

المكونات

  • نصف كوب من الماء.
  • ملعقة ونصف من زيت الحلبة.

طريقة التحضير

  1. يتم وضع المكونات السابقة إلى بعضها البعض، وتخلط بشكل جيد، للحصول على مزيج متجانس.
  2. يتناول هذا المشروب بشكل يومي، في الصباح على الريق، أو قبل النوم مباشرة، وذلك من أجل الحصول على نتائج مبهرة لتكبير الثدي خلال فترة قليلة من الوقت.

3- الحلبة وزيت الزيتون لتكبير الثدي

يحتوي زيت الزيتون على نسبة كبيرة من المواد الغذائية الهامة لصحة الجسم، بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على زيادة وزن الجسم بشكل قوي وفعال، وفي حالة إضافته إلى الحلبة يمكن الحصول على فوائد مضاعفة لتكبير منطقة الثدي، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

المكونات

  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من مسحوق الحلبة.

طريقة التحضير

  1. يتم وضع المكونات إلى بعضها البعض، وتخلط بشكل جيد إلى أن نحصل على مزيج متجانس القوام.
  2. يتم تناول حوالي 4 ملاعق من هذا الخليط على الريق بشكل يومي، ومن الأفضل الاستمرار على ذلك لمدة شهر، وذلك من أجل الحصول على أفضل نتائج لتكبير حجم الثدي.

اقرأ أيضًا: وصفة لتكبير الثدي في يوم واحد

4- زيت الحلبة وزيت الخروع لتكبير الثدي

من المعروف أن زيت الخروع يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الغذائية التي تساعد في مد الجسم بالاحتياجات اللازمة له، ويمكن تناوله من أجل زيادة وزن الجسم بشكل فعال، ومن خلال عرضنا اليوم إلى شرب الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع، نتعرف كيف يتم تناول زيت الحلبة مع زيت الخروع لتكبير الصدر، من خلال اتباع ما يلي:

المكونات

  • ملعقة من زيت الحلبة.
  • ملعقة من زيت الخروع.

طريقة التحضير

  1. يتم وضع المكونات السابقة مع بعضها البعض، وتخلط بشكل جيد.
  2. يتم تناول حوالي ملعقة على الريق وقبل النوم بشكل مباشر، وتستمر على ذلك لمدة أسبوعين أو شهر تقريبًا، على أن تبدأ النتائج في الظهور.

5- الحلبة والزعتر لزيادة وزن الثدي

مازلنا نتعرف على شرب الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع، ونجد أن الزعتر من أهم المواد الطبيعية التي بإمكانها أن تزيد من وزن الجسم خلال فترة زمنية قصيرة، ويمكن ذلك من خلال اتباع الطريقة التالية:

المكونات

  • ملعقة من مسحوق الحلبة.
  • ملعقة من الزعتر.
  • معلقة من العسل.
  • ملعقة من الفستق المطحون.
  • القليل من حبيبات الزبيب.

طريقة التحضير

  1. يتم وضع كافة المكونات السابقة في الخلاط الكهربائي، والعمل على خلطها بشكل جيد إلى أن نحصل على مزيج متجانس القوام.
  2. يتم وضع المزيج الناتج من المكونات السابقة في وعاء محكم الغلق، ومن الأفضل أن يتم وضعه داخل الثلاجة.
  3. يتم تناول حوالي 2 ملعقة من هذا الخليط في الصباح الباكر قبل أن تتناول وجبة الفطور.

من الأفضل أن يتم الاستمرار على تناول هذا الخليط بشكل يومي لمدة قد تصل إلى 7 أيام، وذلك للحصول على أفضل نتائج سريعة وفعالة.

5- الحلبة والحليب لتسمين الثدي

من خلال عرضنا إلى شرب الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة كيفية تناول الحلبة مع الحليب لزيادة وزن منطقة الصدر، وذلك من خلال ما يلي:

المكونات

  • ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة.
  • 2 ملعقة من العسل الأبيض.
  • كوب من الحليب كامل الدسم.
  • ملعقة من الدقيق.

طريقة التحضير

  1. يتم في البداية وضع بذور الحلبة داخل كوب من الماء، وتترك على النار إلى أن تصل لمرحلة الغليان، ومن ثم يتم رفع الخليط من على النار ويترك جانبًا
  2. يتم العمل على تصفية المشروب السابق، وطحن بذور الحلبة بشكل جيد بعد القيام بتجفيفها.
  3. يتم وضع بذور الحلبة المطحونة مع الدقيق والعسل والحليب معًا، والحرص على خلط المكونات معًا بشكل جيد للحصول على مزيج متجانس القوام.
  4. من الأفضل أن يتم تناول كوب من هذا الخليط على مدار اليوم، والاستمرار على ذلك لمدة 7 أيام متتالية، وذلك من أجل الحصول على نتائج سريعة وفعالة لزيادة وزن الثدي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحلبة والحليب للتسمين

6- الحلبة والتمر لزيادة الوزن الثدي

يحتوي التمر على نسبة كبيرة من الفوائد والمواد الغذائية الهامة لصحة الجسم، والتي تمده بالاحتياجات اللازمة له، ومن خلال عرضنا إلى شرب الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع، نقدم لكم كيفية تحضير الوصفة في المنزل، وذلك كما يلي:

المكونات

  • كوب من الحليب كامل الدسم.
  • 2 ثمرة من الموز.
  • 5 ثمرات من التمر بدون نوى.
  • ربع كوب من اللوز.
  • ملعقة من بذور الكتان.
  • 2 ملعقة من بذور الحلبة.

طريقة التحضير

  1. يتم وضع كافة المكونات السابقة في وعاء الخلاط الكهربائي، والعمل على خلطهم بشكل جيد إلى أن نحصل على مزيج متجانس القوام.
  2. يتم وضع الخليط في الأكواب المخصصة له، ويتناول بمقدار مرة واحدة على مدار اليوم.

من الأفضل تناول هذه الوصفة بمقدار مرتين على مدار اليوم، وذلك من أجل الحصول على أفضل نتائج سريعة وفعالة.

تعد الحلبة من أهم الأعشاب التي تساهم بشكل كبير في زيادة وزن الجسم، وبشكل خاص منطقة الثدي، وذلك من خلال الاستمرار على تناولها لمدة أسبوع على الأقل.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Ugoprabs يقول

    [url=https://lipitor.monster/]lipitor 10mg india[/url]