محتوى يحترم عقلك

كوبون خصم طلبات مصر 2022

كوبون خصم طلبات مصر هو إحدى وسائل التسويق الذكي التي تحترفها مؤسسة دليفري هيرو المالكة لشركة طلبات، فلم يكن مجرد مال مهدور لجذب انتباه العملاء.

بل صب الأمر في مصلحة الشركة والعميل على حدٍ سواء، مما جعل التطبيق إحدى أكثر التطبيقات شهرة مؤخرًا؛ لذا فكوبون خصم طلبات مصر 2022 سيكون موضوعنا اليوم عبر موقع زيادة.

كوبون خصم طلبات مصر 2022

كوبون خصم طلبات مصر

شركة طلبات هي إحدى المشروعات الضخمة التي تعمل في مجال توصيل الطلبات للمنازل، وتم تأسيسها عام (1999) أي أنها ليست جديدة، ولكن صيتها لم يذع ويُعرف على نطاق واسع سوى مؤخرًا.

فكرة التطبيق تقوم على توفير أكبر قدر من المطاعم المتاحة في النطاق الجغرافي للفرد، مع توفير قوائم الطعام المختلفة لهذه المطاعم “Menus”، وبالتالي يكون أمام الفرد خيارات متعددة يختار منها ما يشاء، ثم يضغط على الوجبات التي يهدف للحصول عليها، وتصله لباب المنزل.

إلا أن السهولة في الطلب وتعدد الخيارات ليست المزايا الوحيدة التي يعرضها الطبيب، فإن العنصر الأول الذي أدى إلى شهرته الحالية هو كوبونات الخصم التي يوفرها التطبيق للمستخدمين.

ذلك بمعنى أن يقوم الفرد بطلب الـ “Order” ولنقل أن الحساب 200 جنيه، بعدها يقوم بإضافة الخصم الذي يطرحه عليه التطبيق، وليكن الخصم 50 جنيه، حينها يكون سعر الطلب 150 ج، أي توفير في المال، وتوفير وقت الانتظار هاتفيًا، وسهولة الطلب، وتعدد الخيارات؛ لاختيار الأفضل.

كل هذا جعل تطبيق “Talabat” هو إحدى التطبيقات الأساسية لدى 10 مليون شخص قام بتحميله واستخدامه، ولا تزال الأرقام في تزايد.

الجدير بالذكر هنا هو أن كوبون خصم طلبات مصر 2022 ليس كوبون محدد، ولكن الشركة تقوم بطرح الكوبونات كل فترة، وتبعث برسالة إلى عملائها تبلغهم بالكود الجديد؛ حتى يتسنى للفرد متابعة الخصومات واستغلالها.

اقرأ أيضًا: كود خصم مرسول أول طلب 

أشهر أكواد خصم طلبات مصر 2022

إن كوبون خصم طلبات مصر 2022 الذي لا يزال متاح، هو كود “3X40LE” وهو للأشخاص الذين يقومون بتحميل التطبيق للمرة الأولى، حيث يوفر لهم Talabat خصم 120 جنيه مقسمة على 3 مرات، أي في أول ثلاث طلبات يتم كتابة هذا الكود، ومن ثم يُخصم 40 على كل طلب.

أما الكوبون الهدية للأشخاص الذين يقومون بتحميل الطبيب لأول مرة قبل اعتماد الكوبون السابق كان خصم 50 جنيه مصري على أول أوردر، وكان الكود هو “TALABAT50”.

كما كان هناك كوبون خصم طلبات مصر 2022 شهير جدًا، ولكنه للأسف انتهي في شهر 4 عام 2022، وكان “TALA108″، وكان يوفر هذا الكود خصم 10%، وتم إلحاق هذا الكود بعدة أكواد أخرى، مثل: “TALA057” وهو خصم 70% وليس 70 جنيه، ولكنه انتهى يوم 1 شهر 4.

إلا أن التطبيق دائم تقديم العروض والخصومات والأكواد، ولكنها متغيرة وغالبًا تكون مدة صلاحيتها يوم، والنوع الآخر يمتد لبضعة أيام، ويتم إرسال إشعارات التنبيه إلى المستخدم تنبه بالعروف؛ لذا إن أردت الحصول على أفضل كوبون خصم طلبات مصر 2022 تابع إشعاراتك.

جدير بالذكر أنه كلما استخدم المرء التطبيق وقام بعمليات طلب مختلفة من خلاله، كلما أهداه التطبيق كوبونات خصم على طلبات أخرى.

كيفية استعمال كوبون خصم طلبات “talabat

طريقة استعمال الكوبون سهلة للغاية، ولكن لا بد من أن يكون الفرد قد قام بتحميل التطبيق وسجل دخول عليه، وبعد ذلك فالخطوات بسيطة وهي:

  1. الضغط على تطبيق طلبات لفتحه.
  2. اختيار نوع الطلب (طعام، البقالة، الصحة، المزيد وهي مجموعة خيارات أخرى متنوعة) وغالبًا يكون الخصم خاص بجزء “الطعام”.
  3. يتم تمرير الشريط الأفقي في أعلى الصفحة، ثم الضغط على “استخدم الكوبون”.
  4. ستجد أمامك مجموعة كبيرة من المطاعم، اضغط على المطعم الذي تريد الطلب منه.
  5. قم بالضغط على السلع التي تريد طلبها، وسين إضافتها في شريط برتقالي أسفل الصفحة.
  6. اضغط على هذا الشريط “شاهد سلة المشتريات”، ثم اضغط على “اضف قسيمة”.
  7. نشط خانة “ادخل كود القسيمة” بالوقوف عليها حتى تظهر لوحة المفاتيح، ثم اكتب الكود، وليكن على سبيل المثال”3X40LE”.
  8. اضغط على أمر “استخدم القسيمة”، وسيتم خصم قيمة الكوبون من إجمالي سعر الطلب.

استخدام عروض تطبيق طلبات اليومية

ما تم ذكره في السابق كان طريقة استعمال الكوبون أو الكود والذي يكون عبارة عن كود محدد يتم كتابته، من ثم يحصل المرء على الخصم، ولكن هناك عروض وخصومات يومية وأخرى أسبوعية، بالنسبة لليومية ستظهر في قائمة خاصة بها عند فتح الفرد للتطبيق.

فهذه المطاعم توفر خصومات يومية للمستخدمين، أي إنها تقيم العروض بنفسها من خلال تخفيض سعر الوجبة بدلًا من الاعتماد على كوبونات وخصومات، كأن يكون سعر الوجبة 150 جنيه ثم في يوم محدد أو خلال بضعة ساعات يتم تخفيض السعر لـ 100 فقط، وهكذا.

هنا كل ما على المرء فعله هو الطلب بشكل عادي، من خلال إضافة الطعام إلى قائمة الطلب ثم تأكيده، ولن يدفع سوى سعر الوجبة بعد العرض.

اقرأ أيضًا: رقم ماكدونالدز مصر الخط الساخن وجبات الدليفري

كيفية استخدام كوبونات طلبات الأسبوعية

بالنسبة إلى الخصومات الأسبوعية يتم إرسالها إلى العميل في الإشعارات، ويمكنه التحقق منها من خلال:

  1. فتح تطبيق طلبات.
  2. سحب القائمة الجانبية، بسحب الشاشة باللمس من اليمين إلى اليسار إن كان التطبيق باللغة العربية.
  3. الضغط على “القسائم”، وبها يجد الكوبون الحالي مفعلًا باللون الأسود، من ثم يقوم باستخدامه من خلال الضغط على اختيار “استخدم الكوبون”، ولكن بدلًا من كتابة الكود في المكان المخصص بعد الطلب، يتم الضغط على “إضافة الخصم”، وبهذا سيتم خصم قيمة الكوبون الأسبوعي من إجمالي سعر الطلب.

جدير بالذكر أن مواعيد الكوبون الأسبوعية ليس لها موعد ثابت، بل قد يتم منحك كوبون يوم (الأحد، الخميس، الجمعة)؛ فهذه أكثر الأيام التي يتم إضافة خصومات بها، ولكن هذا ليس قاعدة ثابتة فقد يتم تغيير الموعد لأي يوم آخر.

رابط تحميل تطبيق طلبات

حتى تستمتع بالعروض والخصومات القوية التي يوفرها الموقع لمستخدميه عليك أن تقوم بتحميل التطبيق، وإليك روابط التحميل في الآتي:

  • لتحميل التطبيق على أنظمة الـ IOS اضغط هنا.
  • لتحميل التطبيق على أنظمة الـ Android اضغط هنا.

كيفية تحميل تكون بالضغط على أيقونة “تثبيت”، ثم بعد انتهاء تنزيل البرنامج يتم إدخال البيانات المطلوبة، مثل: (الاسم، رقم الهاتف، العنوان بالـ GPS، البريد الإلكتروني)، وبعد هذا ستصل للفرد رسالة تأكيد، وبهذا يكون الشخص قد سجل الدخول بنجاح على التطبيق.

طريقة طلب الطعام عبر تطبيق طلبات

إن رغبت في الطلب في أي وقت عبر التطبيق خارج أوقات العروض والخصومات، يمكنك ذلك في دقائق عبر اتباع الآتي:

  1. قم بفتح التطبيق، ثم اضغط على “الطعام” أو “الصحة أو “البقالة” على حسب ما تريد الطلب منه، ولنفترض هنا اختيارك لـ “الطعام”.
  2. اختر المطعم الذي تريد الطلب منه، ثم تصفح قائمة الطعام واطلع على الأسعار.
  3. اضغط على الوجبة أو المنتج الذي تريده، ثم اضغط على “اضف إلى السلة”، وإن أردت أن تكرر نفس الطلب اضغط على دائر (+) واختر العدد الذي تريده.
  4. افتح قائمة الطلبات “شاهد سلة المشتريات” بعد الانتهاء من الطلب.
  5. اضغط على “تنفيذ الطلب”.
  6. اختر طريقة الدفع إما “بطاقة الائتمان” أو “نقدًا”.
  7. اضغط على “تنفيذ الطلب”، وسيتم إرسال طلبك إلى المطعم، انتظر حتى يقول لك أن المطعم قبل الطلب، ثم سيظهر لك بعد كم دقيقة سيصلك.

اقرأ أيضًا: افضل موقع توصيل طلبات 

ما علاقة طلبات بالمطاعم؟

طلبات هو التطبيق الأول من نوعه، ما يتم هو بعد أن تقوم بتحديد طلبك، يصل هذا الطلب إلى تطبيق آخر بين شركة “Talabat” وبين المطعم الذي قمت بتحديده.

من ثم يتم تجهيز الطلب، ويذهب موظف توصيل الطلبات بالذهاب إلى الموقع لدفع الحساب واستلام الـ “Order”، وبعد هذا يقوم الموظف بتوصيل طلبك على باب المنزل ويقوم بمحاسبتك على الطلب.

خدمة عملاء تطبيق طلبات

بما أن الأخطاء واردة في أي مكان بالعالم فإن حدثت أي مشكلة معك، أو لديك استفسار حول أمر ما كل ما عليك فعله هو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وذلك من خلال إرسال شكوى إليه كالآتي:

  1. فتح الموقع الرسمي الخاص بـ “Talabat” من هنا.
  2. انزل لأسفل الصفحة، واضغط على “اتصل بنا”.
  3. اكتب بياناتك (الاسم، رقم الهاتف، الـ E-mail الذي قمت بالتسجيل من خلاله)، ثم اكتب مضمون الاستفسار.
  4. اضغط على “أنا لست روبوت”، ثم النقر على أيقونة “إرسال”.

يمكنك القيام بهذه العملية في أي وقت خلال الـ 24 ساعة على مدار الـ 7 أيام الأسبوعية، ثم سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على استفسارك.

صفحات طلبات على مواقع التواصل الاجتماعي

لمتابعة كوبونات خصم طلبات وكل جديد في عالم العروض والخصومات التي يوفرها التطبيق، وهذا في حال أنك لا تتابع الإشعارات أو وجود خصم لمتابعي الصفحات، فقط قم بمتابعة صفحات طلبات على مواقع التواصل وهي:

  • لفتح صفحة “talabat” على facebook من هنا
  • لمتابعة صفحة طلبات على twitter من هنا
  • لمعرفة أحدث عروض طلبات على Instagram اضغط هنا
  • لمتابعة صفحة “Talabat” على Linked In من هنا

البلاد التي تدعم تطبيق طلبات

هذا التطبيق لا يقتصر على جمهورية مصر العربية فقط بل له فروع في عدة دول أخرى، ليكون عدد إجمالي الدول التي يقع فيها التطبيق هي (8)، وهم: (الكويت، السعودية، البحرين، مصر، الإمارات، عمان، قطر، الأردن).

لذا لا بد من أن تكن في إحدى هذه الدول لتحصل على كوبونات وعروض هذا التطبيق.

اقرأ أيضًا: أسماء مطاعم في مصر شعبية ووجبات سريعة

عرضنا لكم كل التفاصيل اللازمة حول كوبون خصم طلبات مصر 2022؛ لتستفيد من الخصومات التي يوفرها المطعم، ونأمل دومًا إفادتكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.