رقم البريد المصري السريع وما هي مواعيد العمل

رقم البريد المصري السريع، البريد المصري هيئة من الهيئات الحكومية التي تقدم الخدمات المتعددة إلى المواطنين ويمكنكم أن تتواصلوا معها من خلال أرقام خدمة العملاء، كما يمكنكم أن تتقدموا بالشكاوى إلى البريد المصري من خلال شبكة الإنترنت يمكنكم أن تتعرفوا على رقم خدمة عملاء البريد المصري، ومواعيد العمل في جميع الفروع بالإضافة إلى أن البريد المصري وفر طرق سهلة وسريعة لفتح حساب دفتر توفير وخدماته غير مقتصرة على المواطنين المصريين فقط.

رقم البريد المصري السريع

يمكن لجميع المواطنين المصريين أن يستفيد من خدمة البريد المصري على مستوى جميع المحافظات من خلال الموقع الخاص بالبريد المصري الذي يقدم إلى المواطنين جميع ما يحتاجون إليه بالنسبة إلى تنفيذ الخطط الاجتماعية و الاقتصادية للتنمية.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع الرمز البريدي للجبيل الصناعية والتقسيم الجغرافي للجبيل الصناعية: الرمز البريدي للجبيل الصناعية والتقسيم الجغرافي للجبيل الصناعية

البريد المصري

هو عبارة عن المؤسسة الحكومية التي تمكن بوضوح من أن تشارك في تنفيذ جميع الخطط الخاصة بالدولة سواء من ناحية التنمية الاجتماعية و الاقتصادية، وتقديم العديد من الخدمات المتنوعة لجميع المواطنين.

الخدمات التي تقدمها هيئة البريد المصري تمثل العديد من الخدمات، ومنها الخدمات الحكومية والخدمات البريدية والخدمات المالية، وجميع هذه الخدمات تساهم في تحقيق الرؤية الخاصة بالحكومة المصرية للتطوير والتنمية.

وندعوكم لقراءة موضوع ما هو الرمز البريدي؟ وما هي الأماكن التي لا يمكن الدخول إليها إلا عن طريق البريد الإلكتروني؟: ما هو الرمز البريدي؟ وما هي الأماكن التي لا يمكن الدخول إليها إلا عن طريق البريد الإلكتروني؟

خدمات هيئة البريد المصري

هناك العديد من الخدمات التي يمكن للمواطن المصري أن يحصل عليها من هيئة البريد على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية ومن أهمها:

  • خدمات الحوالات البريدية، وتنقسم هذه الخدمات إلى ثلاثة أنواع ومنها الحوالات الخارجية والحوالات الداخلية، والحوالات الفورية.
  • خدمات المراسلات البريدية وتنقسم إلى نوعين البريد العادي والبريد المسجل.
  • كما يقدم البريد المصري خدمات البريد السريع.
  • خدمات متنوعة في ارسال و استلام الطرود سواء كانت من الأنواع الداخلية أو الخارجية.
  • المواطن المصري يتمكن من أن يحصل على خدمة الدفع الإلكتروني والتي تسهل له الكثير من المعاملات المالية.
  • يتمكن المواطن من الحصول على خدمة الرسائل البنكية إلى جميع العملاء.
  • نقدم البريد الدعائي الذي يمكن المواطنين من أن يقوم بعمل الدعاية والاعلان للخدمات المستحدثة في الهيئة.
  • يتمكن المواطن من أن يحصل على خدمة فتح دفتر توفير حتى يحافظ على المدخرات المالية، ويحصل على العائد السنوي الذي يكون بالنسبة 10.25 من مائة في المائة والجميع يدخل على السحب والجوائز المتنوعة مثلا جوائز رحلات الحج والعمرة.
  • يقدم البريد المصري خدمة السحب الجاري وخاصة إلى رجال الأعمال وأصحاب كبري الشركات الذين يدعون المبالغ المالية الضخمة يتمكنوا من الحصول على عائد السحب بالشكل الأسبوعي أو الشهري.

ومن هنا سنتعرف علي موضوع الرمز البريدي بني سويف وكيفية معرفة الرمز البريدي لمنطقتك ؟: الرمز البريدي بني سويف وكيفية معرفة الرمز البريدي لمنطقتك ؟

رقم خدمة عملاء البريد المصري

توفر هيئة البريد المصري إلى جميع المواطنين أرقام تليفونات خدمة عملاء هيئة البريد من أجل أن يتواصلوا معهم في جميع الأوقات من كافة محافظات جمهورية مصر العربية يستفسرون عن المعلومات دون أن يضطر إلى الذهاب إلى فروع ومقررات هيئة البريد التي تنتشر على مستوى الجمهورية.

حتى يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء هيئة البريد المصري يمكنكم أن يتواصلوا مع الخط الساخن 16789 أما من خلال التواصل من خارج مصر يمكنكم أن تتصلوا على هذا الرقم    002023531900 بالمجان أو من خلال الهاتف الأرضي على رقم 08008002800

هناك عدد كبير جداً في هيئة البريد المصري من الموظفين الممتازين المتخصصين في تلقي الشكاوي من السادة العملاء، والرد على جميع الاستفسارات والمقترحات طوال الوقت على مدار 24 ساعة، فنحن نوفر مراكز اتصالات خدمة العملاء بالهيئة الخاصة بهيئة البريد المصري التي تم تزويدها بالتقنيات التكنولوجية الحديثة والمتطورة، بالإضافة إلى مواقع الكترونية يمكن للمواطنين من خلالها أن يقدموا الشكاوى الخاصة بهم.

وللتعرف علي موضوع رقم شكاوى المواطنين رئاسة مجلس الوزراء الخط الساخن والواتس اب ومساهمات الوزارات والأرقام الساخنة لمتابعة شكاوى المواطنين: رقم شكاوى المواطنين رئاسة مجلس الوزراء الخط الساخن والواتس اب ومساهمات الوزارات والأرقام الساخنة لمتابعة شكاوى المواطنين

مواعيد عمل البريد المصري السريع

  • مواعيد العمل الرسمية في مكاتب هيئة البريد المصري تبدأ من يوم الخميس، وتنتهي يوم السبت من كل أسبوع ويبدأ مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي الساعة الواحدة ظهراً و يوم الإجازة الأسبوعية هو يوم الجمعة بالإضافة إلى الإجازات الرسمية والمناسبات الحكومية.
  • بعض المكاتب من فروع البريد المصرية يستمر العمل فيها خلال الفترات المسائية، فهي تضيف ساعتين اضافيتين على ساعات العمل الرسمية حتى تتمكن من تلبية جميع طلبات السادة المواطنين.

ونرشح لكم قراءة موضوع مواعيد عمل مكاتب البريد المصري وأيام عمل مكاتب البريد المصري الرسمية: مواعيد عمل مكاتب البريد المصري وأيام عمل مكاتب البريد المصري الرسمية

تحدثنا في هذا المقال عن رقم البريد المصري السريع، وكيف يمكن التواصل مع الموظفين في هيئة البريد المصري وأرقام الهواتف الخاصة بالبريد التي يمكننا أن تواصل معهم من خلال جمهورية مصر العربية، أو خارج الجمهورية، وتحدثنا عن الخدمات التي يقدمها البريد ومواعيد العمل.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.