بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2021 ننشرها لكم مع بعض عبارات التهنئة من أجل تقديم أجمل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث ينتظره المسلمون كل عام لما يبعث في نفوسهم من بهجة وسرور وشعور مميز، ففيه طقوس اعتاد الناس على فعلها تجعلهم سعداء بأيام العيد، ومن خلال موقع زيادة سنتقدم لكم مجموعة من بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2021.

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

إن عيد الفطر هو واحد من العيدين الإسلاميين الذي يحتفل به المسلمون في كل عام، ومع قدومه يبحث الناس عن وسائل لتهنئة بعضهم البعض.

في العيد يتم تقوية صلة الرحم، وحبال الود والوصال بين الأقارب، حيث يتم تبادل الزيارات، وتناول الطعام بشكل جماعي عائلي، وتبادل الحلويات والألوان والأشكال من كحك العيد المميز الذي ينتظره الناس كل عام حتى يتفننوا في صنعه، علاوةً على النفحات والهبات والعيديات المتداولة بينهم.

ينتظر الأطفال قدوم العيد حتى يفعلوا كل ما هو جديد، من شراء ملابس جديدة، والحصول على العيدية من أبويهم أو أقاربهم، فيكون العيد فرحةً للجميع.

كما أن فرحةً العيد تعم على الفقراء أيضًا، حين يتم مشاركتهم بما أنعم الله على ميسوري الحال، وتنتشر النصائح بضرورة مشاركة الفقراء بفرحة العيد وإعطائهم من رزق الله الوفير، حتى يديم الله فضله وخيره على الجميع.

لذا في هذه المناسبة المهمة، حرصنا أن نقدم مجموعة من أجمل بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2021 يمكنك استخدامها إما للكتابة عليها والتصميم، أو إرسالها مع مجموعة من رسائل التهنئة والمعايدة، أو إلحاقها بهدية مميزة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عبارات تهنئة عيد الفطر بالإنجليزي 2021

أجمل بطاقات للعيد مصحوبة بعبارات للتهنئة

ندعو الله في هذه الأيام المباركة أن يتقبل منا ومنكم صالح أعمالنا وصيامنا وقيامنا في شهر رمضان المبارك، وأن يجعل أيام العيد فرحةً وسرورًا على جميع المسلمين، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.

 

اللهم زد وجوهنا من نور وجهك الكريم، وأدخل الفرح والسرور على قلوبنا في عيدك المبارك، واجعله عيدًا سعيدًا علينا جميعًا، عيد مبارك.

تقبل الله منا ومنكم طاعته، ورزقنا العيد بهجةً لا تزول، وأسكننا الجنة مع الرسول، وجعل في وجوهنا القبول، كل عام وأنتم سعداء، وقلوبكم بيضاء، كل عام وأنتم في أفضل الأحوال.

خالص التهاني والتمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أدعو الله أن يعيده على الجميع باليُمن والخير والبركات، وأن يجعله عيدًا آمنًا.

لا تكتمل فرحة العيد إلا بوجود الأحبة، فبهجة عيد الفطر لا تحلى إلا بوجودكم معي، ومن أعماق قلبي أهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير.

 

أدام الله عليكم الأعياد دهورًا، وألبسكم من تقواه نورًا، وأسال الله أن نكون ممن ينظر الله إليهم فقول اذهبوا وذنبكم مغفورًا.

 

أتمنى أن يجلب لك هذا العيد العديد من المسرات، فلتتحقق أمانيك كما تتوقعها في مثل هذا اليوم، ويعود عليك بالفضل من الله أنت وعائلتك، عيد فطر مبارك.

أجمل باقة من الورود مرسلة من قلبي بروائح عطرة، تقول لك كل عام وأنت بخير.

 

أتمنى أن تحصل على السعادة والفرحة المشهودة في هذا العيد، وأن تُثني عليها مع جميع رفاقك الأعزاء، وأن تجعلك مسرورًا بأفكار مليئة بالحيوية، عيد مبارك.

رفاقي الأعزاء، على الدوام وأنتم بخير، وأطلب من الله أن يجازيكم على الإخلاص والصوم والطاعات، وأن يجعل عيدكم سعادة وفرحة.

إن عيدي حينما ألقى وجه ربي راضيًا عني، حينما ألقى الأهل والأحباب وكل من أحبوني في الله هناك تحت ظل الرحمن، عيدكم مبارك.

 

رسائل وبطاقات تهنئة بعيد الفطر المبارك

بمجرد حلول العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، يسرع الناس في الاستعداد للعيد وتجهيزاته، ومن أنواع هذا الاستعداد هو بدء إرسال رسائل التهنئة لبعضهم البعض بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقدم لكم باقة من أجمل بطاقات التهنئة والرسائل التي يمكن استخدامها لتهنئة المسلمين في كافة أنحاء العالم بعيد فطر مبارك وسعيد عليهم.

 

كم نحن سعداء لأن الله أدام في أعمارنا لنشهد عيد الفطر مرة أخرى لنبعث التهاني في النفوس، فإلى من أحمل له في قلبي كل الحب والتقدير والاحترام، كل عام وأنتم بخير.

 

أتوجه بكامل عبارات الحب وأسماها، وكل الود للأمة الإسلامية جميعها، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكل عام ورفقائي وأحبائي بخير وسلام.

أشاطركم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير، وأعاد الله عليكم أعوامًا مديدة، كل عام وأنتم  سعداء، وإلى الله أقرب.

تقف كلماتي عاجزة عن تهنئتك صديقي العزيز، فأنت بعيد عن عيني ولكنك أبدًا لست بعيد عن قلبي، لذا أود أن أشاطرك فرحتي بعيد الفطر المبارك، وأسال المولى أن يتقبل مني ومنك صالح الأعمال، وأن يجعل عيدك سعيدًا مباركًا.

للكلمة ردود، وللفرحة وجود، لذلك أشاطركم فرحتي في أيام العيد المحدودة، وكل التهنئة لكم بلا حدود، أسعد الله أوقاتكم.

دائمًا يصبح العيد أحلى معكم وبكم، أهنئكم بعيد فطر سعيد، وكل عام وأنتم بخير.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رسائل عيد الفطر رسمية 2021

كل عام وأنتم بخير Gif

استكمالًا للحديث عن بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2021، نقدم لكم مجموعة من البطاقات التي يمكن إرسالها للتهنئة بديلًا عن الزيارات أو التنزه في العيد، نظرًا لما تعانيه الدولة من ظروف أمنية عصيبة، فتتبع إجراءات احترازية للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

اللهم ارفع عنا البلاء والوباء، واجعل عيدنا المبارك أمنًا وأمانًا، سخاءً ورخاءً، دمتم بخير أحبائي يا أجمل وأغلى من رُزقت، عيدكم سعيد.

 

أدعوا الله من قلوبكم في أيام العيد المباركة أن يرزقنا جميعًا راحة البال، وحسن المآل، والخير والبركة والفرج وصلاح الحال، كل عام والجميع بخير وعافية.

 

اللهم تقبل منا صالح الأعمال، وارزقنا فرحة ظهور قمر شهر شوال، واعف عنا واغفر لنا وارزقنا فرحةً لا تنتهي أبدًا، عيدكم سعيد.

أشاركم أصدقائي بتهاني عيد الفطر المبارك، التي تعم الخير والحب بيننا، أتمنى أن تُدخل السرور على قلوبكم، عيدكم سعيد وكل عام وأنتم بخير.

 

أسأل الله ألا يحرمني من لذة التجمع وصلة الرحم في العيد المبارك، وأن تقرب رباط الوصال بيننا أكثر، وأن تجمعنا دائمًا في الخير، عيدكم سعيد يا أغلى الناس على قلبي.

اللهم يا من أعاد العيد، وطوى الشهر الفقيد، اجعل عيدنا سعيد، أتقدم لكم بالتهنئة من بعيد، وأقول لكم أنتم العيد وفرحة العيد، كل عام وأنتم بخير.

أجمل بطاقات تهنئة عيد الفطر

يمكن تبادل رسالات التهنئة لعيد الفطر المبارك مرفقة بهذة البطاقات، ومن الممكن أيضًا تقديم بعض الهدايا الرمزية المحببة كباقة جميلة من الورود، أو مجموعة من الحلويات المميزة، أو أوراقًا نقدية للعيدية منظمة بشكل مميز مع البطاقات، فلا توجد طريقة واحدة للتعبير عن الحب والفرحة.

هذه مجموعة من أفضل بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك، يمكنك استخدامها:

 

 

 

 

 

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: صور عيد الفطر 2021 تهنئة مميزة

قمنا بعرض بعض من عبارات ورسائل التهنئة بالعيد المميزة، قدمناها لكم مع أجمل بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2021، يمكن إرسالها للأحباء والأقارب لمعايدتهم في هذه المناسبة، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.