محتوى يحترم عقلك

أفكار أشكال طارات تطريز

أفكار أشكال طارات تطريز مميزة يُمكن الاستعانة بها في تصميم أشكال متعددة لمناسبات مختلفة كالتخرج والخطوبة والزواج والتهنئة بالمولود الجديد، حيث تعتبر من الأعمال اليدوية الرقيقة التي يُمكن إهدائها للمقربين، وهو ما يثريه انا موقع زيادة.

أفكار أشكال طارات تطريز

الأعمال اليدوية لها قيمة معنوية كبيرة؛ لأنها مصممة خصيصًا للشخص، وذلك مثل الطارات المطرزة بأشكال جميلة، والتي تُهدى لإنسان مقرب منك في مناسبة خاصة جدًا بالنسبة له، لذا يرغب المُصمم لهذه الطارات دائمًا معرفة الأشكال الجديدة لتنفيذها.

أفكار أشكال طارات تطريز

هذه الطارة من الأشكال الرائعة جدًا التي صُممت بشكل مميز، كما اعتمدت على تداخل ألوان رقيقة للغاية، مثل الأخضر والوردي والأبيض، ويتم تنفيذها على شكل طوق، ويُمكن كتابة اسم شخص به أو أول حرف منه لتقديمها هديةً له، ومن الممكن أيضًا كتابة حرفين وتقديمها لعروسين في يوم زفافهما أو خطبتهما.

أفكار أشكال طارات تطريز

أمّا عن هذه الصورة فهي ضمن الصور المميزة التي تعتبر من أجمل أفكار أشكال طارات تطريز، حيث يتم تطريز الطارة على شكل زهور رقيقة بألوان مُبهجة وهادئة جدًا، مثل الأزرق والوردي والأخضر والأبيض، ويُمكن تطريز رسمة معينة مُفضلة لدى الشخص الذي سيتم إهدائها له.

أفكار أشكال طارات تطريز

تُعد من التصميمات الجميلة جدًا؛ لأنها مصممة بشكل بسيط للغاية، فهي تصلح للمبتدئين في تطريز الطارات، وهي مُصممة بواسطة الخيط الصوف باللون البنفسجي الفاتح، واللون الوردي واللبني، مع استخدام الخرز الأبيض والألوان في تزينها، وتأتي في النهاية على شكل هلال.

أفكار أشكال طارات تطريز

لا زلنا بصدد عرض أفكار أشكال طارات تطريز جديدة ومميزة، وهذه الصورة تعتبر من التطريز الراقي جدًا، التي يتم تقديمها وإهدائها بين الأحباب، حيث تحتوي على تطريز قلوب مميز جدًا، كما يتم استعمال خيوط بألوان رائعة للغاية، مثل: الوردي، واللبني والأبيض، ليتم عمل قلبين متداخلين.

أفكار أشكال طارات تطريز

عند النظر بالصورة السابقة نجد بها شكلًا جميل جدًا لتطريز الطارات، حيث يتم اعتماد قماش البطانة شفاف اللون، وهذا هو سر جمال الطارة، ويتم عمل رسومات لورود باللون الزهري والأبيض رائعان الجمال، فتُشبه لوحة فنية من شدة جمالها.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة تعبر فيها عن فرحتي بزواج أخي

1- طارات للمولود الجديد

قدوم مولود جديد من الأحداث السعيدة في حياة الإنسان، ويتم الاحتفال بها، ويقوم الأهل والأصدقاء والأحباب بتقديم أجمل الهدايا، ولكن تعتبر طارات المولود الجديد هي الأجمل، لأنها تكون بتصميم مُخصص باسم الطفل، مع كتابة يوم ميلاده، وعبارة أو دعاء جميل له بالتطريز.

أفكار أشكال طارات تطريز

بهذه الصورة طارة جميل للغاية مصممة لطفل اسمه زين، وهي مطرزة بشكل احترافي، حيث يأتي فيها صورة لطفل مولود يرتدي حفاض، ومكتوب إلى جانبه عبارة “ازدادت عائلتنا قطعة سكر”، وتاريخ ميلاد الطفل، وتصميم بسيط بأعلى الطارة.. حبل مُعلق به ملابس صغيرة، الأمر الذي أعطى لها مظهرًا رائعًا.

أمّا هذا فهو من الأشكال المميزة جدًا، ويُمكن الاستعانة به في حال الرغبة في عمل تصميم كهدية مولود جديد، حيث يوجد على الطارة صورة لطفل مولود ينام على هلال باللون الأصفر، مع وجود آثار لقدمين صغيرتين، ومكتوب اسم المولودة، ودعاء جميل لها، هو: “اللهم اجعلها أوفر عبادك حظًا في الدنيا والآخرة”.

أفكار أشكال طارات تطريز

بالنسبة لهذه الصورة فهي من ضمن أجمل أفكار أشكال طارات تطريز لمولود جديد؛ لأنها مصممة بشكل جديد، حيث يتم تطريز وزن الطفل عند الولادة وساعة الولادة، بالإضافة إلى اسم المولودة، والتاريخ، مع وجود رسمة رقيقة للغاية على الطارة، وآثار أقدام.

اقرأ أيضًا: رسائل التهنئة بالمولود الجديد

2- طارات للتخرج بتصميم رائع

يعتبر التخرج من الأحداث الفارقة بحياة الشخص، حيث يشعر أنه قد أكمل تعليمه، وحصد ثمار تعبه وجهده، وأنه في انتظاره مرحلة جديدة، لذا يتم الاحتفال بهذه المناسبة، ويتلقى الشخص الهدايا من قِبل الأصدقاء والأهل، ومن ضمن الهدايا الرقيقة هي التي تكون مصممة يدويًا كالطارات.

أفكار أشكال طارات تطريز

بالصورة تصميم مميز يُمكن طلب تطبيقه بسهولة إذا كنت ترغب في إهداء هذه الطارة لصديقتك بحفل تخرجها، حيث يأتي تصميمها عبارة عن بنت ترتدي فستان باللون الوردي، وبالطو التخرج، والقبعة، مع وجود الاسم وتاريخ التخرج.

أفكار أشكال طارات تطريز

على الرغم من أن التصميم بسيط للغاية، إلا أنه جميل جدًا، حيث يكمُن جماله في بساطته، ونجد في الخلفية قبعة التخرج، مع وجود زرع يخرج منها، وذلك نتيجة الثمار التي تتحقق نتيجة للتعب والمذاكرة، بالإضافة إلى كتابة اسم المتخرج وسنة التخرج.

أفكار أشكال طارات تطريز

أمّا عن تلك الصورة فهي من أجمل أشكال طارات التخرج المُطرزة، حيث يوجد بها فتاة ترتدي بالطو التخرج مع القبعة، وزهور محيطة بها، ومكتوب بالطارة عبارة “I did it”، واسم المتخرجة، وسنة التخرج، وهي من أرقى الهدايا التي تسعد النفس.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة بالتخرج من الجامعة

3- أفكار طارات مطرزة أسماء

في بعض الأحيان تأتي الطارات المطرزة على شكل اسم لشخص، أو حرف، وهي من الأشياء الرقيقة، وتأتي بتصميمات مختلفة ومميزة، ويُطلب التصميم على حسب الذوق، فأفكار طارات تطريز الأسماء لا تنتهي مُطلقًا.

أفكار أشكال طارات تطريز

تعد الصورة السابقة من التصميمات ذات الجودة العالية التي تُدخل الفرحة على نفس صاحبة الاسم، حيث يتم تصميمها بشكل عصري رقيق، فهي مطرزة على هيئة شكل سداسي باللون الوردي، ويوجد ورود على الجانبين باللون الوردي الفاتح والداكن.

أفكار أشكال طارات تطريز

بالنسبة لهذه الصورة فهي من أروع صور الطارات التي تحتوي على اسم بتطريز راقي للغاية وجميل جدًا، حيث يأتي التطريز على شكل قطة على رأسها تاج، وهي ذات شكل مميز جدًا، يُمكن الاستعانة بهذا التصميم في عمل أي اسم.

أفكار أشكال طارات تطريز

أمّا عن تلك الصورة فهي تحتوي على شكل رائع لطارة مُطرز عليها اسم، وتهنئة عيد ميلاد في آنٍ واحد، وهي مميزة جدًا حيث تحتوي على كلمة Happy Birth Day والسن وتاريخ الميلاد، واسم صاحبة عيد الميلاد، ويوجد فيل مُطرز باللون الأزرق يحمل بالونات جميلة جدًا.

لا زلنا بصدد عرض أجمل أفكار أشكال طارات تطريز بالأسماء، حيث وجدنا أن هذه الصورة مثالًا لطارة تحتوي على اسم “يسر”، وتهنئة عيد ميلاد، بالإضافة إلى تاريخ الميلاد، ومرسوم بها صورة لسندريلا.

الأعمال اليدوية لها قيمة كبيرة في النفس، وذلك لأن الشخص يُدرك أنها مصنوعة له خصيصًا، لذا دائمًا يتم البحث عن الأشكال المتطورة لهذه المشغولات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.