رسائل دعوة لحفل خطوبة وأجمل دعوات حفل الخطوبة مكتوبة

رسائل دعوة لحفل خطوبة تعد حفلة الخطوبة هي طريقة رائعة لكسر الجليد ومساعدة أحبائك على التعرف على بعضهم البعض قبل أن يبدأ التخطيط لحفل الخطوبة، وتعد حفلة الخطوبة هي طريقة رائعة للاحتفال بهذا الحدث الهام في علاقتك، وحفل الخطوبة هو من أهم المناسبات التي ينتظرها المحبين من أجل الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة واليوم نقدم لكم رسائل دعوة لحفل خطوبة، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

نقدم لطكم المزيد من العبارات الخاصة بتهنئة الخطوبة للأخ اقرأ من هنا: عبارات تهنئة بالخطوبة للاخ وكلمات معبرة ومؤثرة

حفل الخطوبة

تعتبر حفلات الخطوبة هي فرصة للاحتفال مع الجميع، حيث يوفر حفل الخطوبة الفرصة للتفاعل مع جميع ضيوف حفل الخطوبة مسبقًا، وهو أيضًا وسيلة للاحتفال مع أولئك الذين لا يستطيعون الحضور في يوم خطوبتك وبالتالي تعد حفلة خطوبتك هي فرصة للاحتفال مع الجميع، خاصة إذا كنت تخطط لإقامة حفل خطوبة مع عدد محدود من الضيوف.

أهمية حفل الخطوبة

حفلة الخطوبة هي احتفال بارتباط شخصين وخلال الحفل تجتمع العائلات من كلا الجانبين والأصدقاء المقربين وأعضاء حفل الخطوبة لتهنئة الزوجين رسميًا على أخبارهم وتقليديا، يستضيف والد العروس حفلة الخطوبة، وقبل بدء التخطيط لحفل الخطوبة بالكامل، تسمح حفلة الخطوبة للأحباء بالاحتفال باللحظة ومشاركة الإثارة، لذا يجب إرسال رسائل دعوة لحفل خطوبة للجميع.

الدعوة لحفل الخطوبة

يجب أن تستعد من أجل إعداد قائمة المدعوين إلى حفل الخطوبة حتى تتم دعوتهم بصورة رسمية من خلال إرسال الدعوات إليهم، والدعوة لحفل الخطوبة غالباً ما تشمل الأقارب والأصدقاء المقربين ويكون الهدف من حفل الخطوبة هو مشاركة الفرحة من الجميع أو يمكن القول أنه بمثابة إعلان رسمي واحتفال بارتباط هؤلاء الأشخاص.

دعوة حفل الخطوبة

الهدف من حفلة الخطوبة هو أن يتعرف الطرفين على ضيوف الخطوبة في المستقبل، لذا سترغب في إرسال دعوات لحفل الخطوبة مقدمًا من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من الموعد المحدد:

  • فرحة الخطوبة هي أكثر أنواع الفرح المنتظرة والتي لا تحلو إلا بمشاركتكم معنا، لذا فإنه لمن دواعي سرورنا أن ندعوكم إلى حضور حفل الخطوبة المنتظر الذي يكلل قصة حب الحبيبين بين السيد أ/ (..) نجل الأستاذ (..)، والآنسة (..)، كريمة الأستاذ (…)، وذلك في سيكون في يوم (..)، الموافق (../..)، في قاعة (..) بمنطقة (..)، على أن ننتظركم بإذن الله تعالى في تمام الساعة (..).
  • حان وقت الفرح والسرور المنتظر، وفرحتنا لا يمكن أن تكتمل إلى بمشاركة أحبائنا الغاليين. حيث يدعوكم السيد (..)، لحضور حفل خطوبة نجله (..) والآنسة (..)، كريمة الأستاذ (..)، على أن يبدأ الحفل في يوم (..) الموافق (../..) وذلك في الساعة (..) بإذن الله، وننتظركم بمشيئة الرحمن في قاعة (..) التي تقع في (..)، فلا تتأخروا فأنتم أهم ضيوف هذا الحدث السعيد.
  • مرحبًا بأغلى المحبين إلى أجمل ليالي العمر، فإن أدعوكم بأن تشاركوا فرحتي الغالية التي ستزداد بمجيئكم. باسم عائلة (…) نتشرف بدعوتكم إلى حضور حفل خطوبة كريمتنا الآنسة (..)، في زواجها من الدكتور (..)، نجل الأستاذ (..). وذلك على أن نستقبل قدومك بمشيئة الرحمن في يوم (..) الموافق (../..)، وذلك في تمام الساعة (..) مساءًا، وذلك في قاعة (..)، عسى الله أن يملأ قلوبكم سعادة وفرح.
  • اللهم بارك لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير.
  • في ليلة من أجمل ليالي العمر التي تسودها أجواء البهجة والسرور نتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة الآنسة (…)، على زواجها من السيد (..)، وذلك في اليوم الموافق (…)، الساعة (..) مساءًا، على أن ننتظركم بإذن الله في قاعة (..) (مع ذكر اسم وعنوان القاعة.

هل تبحث عن نص دعوة لحضور حفل زفاف وكيفية عمل دعوة الكترونية فقط زور هذا المقال: نص دعوة لحضور حفل زفاف وكيفية عمل دعوة زفاف الكترونية

رسائل دعوة لحفل خطوبة

من أكبر الأخطاء التي يقع فيها الزوجين هو أن يقوموا بإرسال دعوة حفل الخطوبة بصورة إلكترونية أو بطريقة شفهيه،  حيث من الأفضل أن يتم إرسال رسائل دعوة لحفل خطوبة مثل:

  • هناك العديد من المناسبات الهامة التي تتطلب أن نقوم بتحضير عدد من الدعوات لنقدمها للمدعوين نطلب منهم الحضور في حفلنا، و مشاركتنا افراحنا ومناسباتنا، لأن المناسبات لا تحلو إلا بحضور الأحبة فى اليوم الموافق (….)، عندما يضرب الليل اطنابه على خيمة الأرض، ويفتح السهر ابوابه، نحتفل معاً فى قاعه (….)، بمناسبة خطوبة ابنتنا وبتشريفكم تكتمل فرحتنا.
  • تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط الكلمات لتبقى في القلب ذكريات ولاأملك سوى بضع كلمات لكي ترسم لك التهاني والتبريكات ندعوكم لحفل الخطوبة اليوم الموافق (….) فى قاعه (….).
  • لنوقد الشموع وننثر الزهور وتدق الدفوف إحتفالاً بخطوبة (….) و (….) فى اليوم الموافق (….) فى قاعه (….).

دعوة خطوبة ابنى

تسعد الأم في يوم خطبة ابنها وترغب في أن يشاركها الجميع سعادتها وفرحتها الواسعة، وبالتالي نقدم لكم مجموعة من دعوات الخطوبة التي يمكن أن تشاركها الأم مع الأحباب:

  • يشرفني ويزيدني فخرا دعوتكم لحضور حفل زواج ابني وتناول طعام العشاء وذلك بمشيئة الله يوم “اسم اليوم” بتاريخ “التاريخ” وذلك ب “اسم القاعة” دعوتكم واجب علي وحضوركم شرف لي “اسم ام العريس”.
  • يسعدنا ويشرفنا دعوتكم لحضور خطوبة ابنى يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” وسيكون التواجد عند القاعة في تمام الساعه “الوقت” وربع مساءا ولا نستغني عن حضوركم ومشاركتكم لنا افراحنا دعوتكم واجبة علينا وحضوركم شرف لنا الدعوه مني انا “اسم ام العريس”.
  • الليلة بأذن الله حفل خطوبة إبني على الشابة “اسم العريس” في قاعة “اسم القاعه” نسأل الله لهما التوفيق وأن يجمع بينهما بخير.
  • أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة ابني “اسم العريس” ودامت دياركم عامرة بالافراح يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” وربي يتمم لها على خير حضوركم يشرفني.
  • بكل الحب والتقدير أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة ابنى “اسم العريس” مساء يوم الجمعة القادم بقاعة “اسم القاعة” بمحافظة “اسم المحافظة” في شارع “اسم الشارع” حضوركم شرف لنا الداعي “اسم ام العريس”.
  • دعوه عامه يتشرف بدعوة أهلي وعائلتي و اصحابي واصدقائي لحفله حنه وعقد قران وليله خطوبة ابني وقره عيني “اسم العريس” يوم “اسم اليوم” محافظة “اسم المحافظة” قرية “اسم القرية” الدعوه عامه وعقبال عندكم جميعا “اسم ام العريس”.

نقدم لكم رسائل تبليغ عقد قران جميلة للعروسين عبر هذا المقال: رسائل تبليغ عقد قران جميلة للعروسين

أجمل دعوات حفل الخطوبة مكتوبة

ضع في اعتبارك أن حفلات الخطوبة يجب ألا تتفوق على حفل الزفاف، وبالتالي يجب أن تقوم بدعوة أقرب المقربين لمشاركتك في حفل الخطوبة من خلال تلك الكلمات المبدعة:

  • باسم الذي جمعنا بالحلال، وحقق منانا بهذا الحدث السعيد، نعلن يوم (..) الموافق (..) عيد سعادتنا، ننتظركم في تمام الساعة (..) لتكتمل سعادتنا بوجودكم.
  • لاتنسون تفضلونا بحضوركم خطوبتي أنا (اسم العروس) و(اسم العريس) وذلك يوم …….. (والتاريخ) للنساء في (اسم المكان)، وللرجال يوم ….(التاريخ).
  • يدعوكم أحلى عريس …….. و أحلى عروس …….. لحفل خطوبتهما يوم ……… الموافق ……… في صالة… وبحضوركم تكتمل الأفراح.
  • يوم السعد ………. الموافق …….. في الصالة المنشودة …….. نتشرف ونسعد بحضوركم.
  • من غير وجودكم ما تكتمل الفرحة و بلقاكم السعادة تزيد من غير جيتكم ينقص الهنا أرجوكم تيجون يوم ………. التاريخ ………. في صالة ……….
  • طوال درووب العمر الماضيه كنتم معي فرحاً يملؤ اللحظات، وصدقاً يسكن الذكريات، ابقيه في ذاكرة القلب دائماً، وها أنذا أقف على أعتاب حياة جديدة لم أعرفها كما عرفتكم، لكن أتمنى أن تكون جميلة بقدر أيامي معكم، كما أتوق لتشاركوني فرحة خطوبتي يوم ……. بتاريخ ……….

يمكنكم الاطلاع على دعوة حفل زفاف جاهزة للكتابة عليها وكيفية اختيار بطاقة دعوة الزفاف اضغط هنا: بطاقات دعوة زفاف جاهزة للكتابة عليها word وكيفية اختيار بطاقة دعوة الزفاف

مجموعة مميزة من دعوة حفل الخطوبة

تعتبر الدعوات المكتوبة هي من الأمور المبهجة والتي تدخل السرور على قلب من أرسل إليه، حيث يشعر بالإهتمام والسعادة الغامرة بهذا الحدث السعيد وإليكم مجموعة مميزة من رسائل دعوة لحفل خطوبة:

  • فرحتنا ما تكمل الا بحضوركم الرائع ووجودكم المميز ويسعدنا ندعوكم لحفل خطوبتنا في يوم ….. الموافق …. في فندق … نسعد بوجودكم و حضوركم.
  • سعادتنا تكتمل بوجودكم، فهو يوم خطوبتنا ونحن نعرف مدى حبكم، فلا تتأخروا علينا بحضوركم، فنحن على أحر من الجمر ننتظركم.
  • دعوة خطوبة من اخوكم “اسم مقدم الدعوة” نتقدم بدعوة عامة للجميع والأهل والأصدقاء والأحبة فرحتي من فرحتك وما بتكمل غير بلمتكم ووجودكم وعقبال عندكم ربنا يفرح قلوبكم أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” وبحضوركم تكتمل فرحتنا وعقبال افراحكم جميعاً ودامت دياركم عامرة بالافراح، مساء الخير جميعا ادعوكم يا جميع الاهل الاصدقاء من اعرف ومن لا أعرف إلى حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” وربنا يتم فرحتنا على خير وبحضوركم يتم فرحنا.

نقدم لكم دعوة زفاف بأبيات شعرية وبرامج تصميم دعوات الفرح عبر الإنترنت للمزيد زور هذا المقال: دعوة زفاف بأبيات شعرية وبرامج تصميم دعوات الفرح على الإنترنت

وفي النهاية نشير إلى أن رسائل دعوة لحفل خطوبة ليست لها صيغة محددة ويمكن أن يتم إرسالها بكل الطرق ونتمنى أن تكون مقالة اليوم قد أعجبتكم ويمكنكم قراءة المزيد من خلال موقعنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.