تردد قناة اثيوبيا الاخبارية والبرامج التي يتم عرضها

تردد قناة اثيوبيا الاخبارية

تردد قناة اثيوبيا الاخبارية على القمر الصناعي النايل سات لتستمتع بكل جديد تقدمه هذه القناة المميزة، فهي قناة متخصصة بتقديم كل الأخبار التي تحدث في أثيوبيا مباشرة بدون حدوث انقطاع أو تشوش للبث، فهي واحدة القنوات التي ظهرت حديثًا والتي ستنال إعجاب جميع المشاهدين المهتمين بأخبار دولة أثيوبيا، لذلك في هذا المقال سنقوم بذكر تردد قناة أثيوبيا بالإضافة إلى البرامج المميزة التي تقدمها.

تردد قناة اثيوبيا الاخبارية على النايل سات

ولأننا نعلم أن الكثير من الناس في الوطن العربي يرغب في متابعة قناة أثيوبيا الإخبارية سنقوم بذكر تردد تلك القناة والذي سيمكنك من متابعة كافة الأخبار التي تذاع عليها مباشرة بكل سهولة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11219(H) 27500 – 5/6 SD

واسم القناة على قائمة القنوات هو ” “EST.

 قناة اثيوبيا الاخبارية

تعتبر قناة أثيوبيا الإخبارية واحدة من القنوات الفضائية التي أصبحت رائدها في مجالها من بث الأخبار الحصرية والمباشرة، كما أن محتوى هذه القناة مباشر من أثيوبيا.

بالإضافة إلى أنها متخصصة في تقديم جميع الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية التي تدور على الأراضي الأثيوبية، والجدير ذكره أنها تقوم بتقديم بث مباشر للأخبار العربية والعالمية الأوروبية بصفة عامة وكافة الأخبار التي تهم المشاهد.

كما أن تلك القناة الفضائية تقوم بتقديم كافة المشاكل والنزاعات التي تحدث في العالم بكل شفافية والذي أدى إلى زيادة متابعينها في الفترات الماضية.

وتمتاز القناة في أسلوب وطريقة عرض مختلف الأخبار الأثيوبية حيث أنها تعرض جميع الأحداث والتفاصيل المحلية التي تدور في العديد من الأماكن والعالمية لأبناء أثيوبيا، ولهذه القناة الكثير من المتابعين الأثيوبيين والأفريقيين بصفة عامة، وهي قناة تتميز عن غيرها في المجال ذاته حيث أنها تعرض جميع الأخبار التي تدور في دول الحوض مما جذب إليها الكثير من المشاهدين.

إقرأ أيضًا: تردد قناة اي فيلم على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد والعرب سات

مميزات قناة أثيوبيا الإخبارية

قناة أثيوبيا الإخبارية من القنوات المميزة والتي تقدم جميع أخبارها بكل دقة وحيادية وشفافية، كما أنها تتمتع بالكثير من المميزات التي جعلت المشاهد يرغب دائمًا في متابعتها حيث أنها تسعى جاهدة لبناء ثقة بينها وبين مشاهديها، كما أنها تحاول نقل جميع الأخبار العالمية والمحلية لأبناء وطنها دون تضليل، وتتمثل أبرز مميزات القناة في:

  1. تحاول القناة أن تحرص جيدًا على تقديم الأخبار العالمية الأوربية والعربية بصفة عامة وذلك من أجل أن تواكب الأخبار السريعة التي تحدث في العالم.
  2. تقوم قناة أثيوبيا الإخبارية بتقديم كافة الأخبار الحصرية المحلية للأراضي الأثيوبية على مدار 24 ساعة مباشرة دون انقطاع أو حدوث أي تشوش في البث.
  3. كما أنها تعمل على تقديم أهم مشاكل والقضايا التي تواجه الشعب الأثيوبي وليس هذا فقط بل أنها تسعى جاهدة لإيجاد الحلول لتلك المشكلات.
  4. إن الهدف الرئيسي من قناة أثيوبيا الإخبارية هو التواصل مع كافة فئات الشعب وخاصة الشباب وذلك لكل تحقق لهم أهدافهم ولحل مشكلاتهم من خلال توصيلها إلى مسؤولون الدولة.
  5. وأبرز مايميز قناة أثيوبيا الإخبارية هو قدرتها على أن تجمع بين المتعة والترفيه عند قيامها بعرض الأخبار المحلية والعالمية، حيث أنها تقوم بعرض كافة الأخبار والمشكلات الي تواجه الوطن الأثيوبي بجانب تقوم بعرض مراسم المهرجانات التي تقام في دولة أثيوبيا، بالإضافة إلى أنها تعرض العديد من الأغاني الوطنية والذي عمل على جذب العديد من الجمهور لمتابعة هذه القناة المميزة.

إقرأ أيضًا: تردد قناة الفجر الجزائرية ونبذة عن هذه القناه

برامج قناة أثيوبيا الإخبارية

قناة أثيوبيا الإخبارية تقوم تقديم مجموعة كبيرة من أهم البرامج التلفزيونية التي تعمل على تقديم كافة الأخبار التي تدور في الأراضي الأثيوبية بالإضافة إلى المشاكل والنزاعات التي تواجه الوطن، كما أنها تعرض أحداث عالمية هامة جدًا، وتعمل القناة على طرح كافة المشكلات التي تواجه المواطن الأثيوبي ومحاولة إيجاد حلول من خلال التواصل مع مسؤولون الدولة، والجدير ذكره أنه القناة توجد أيضًا على موقع يوتيوب وتعرض بعض مقاطع الفيديو من برامجها التلفزيونية المميزة.

في نهاية مقالنا لقد قمنا بذكر تردد قناة اثيوبيا الاخبارية والتي تعتبر واحدة من أهم القنوات الفضائية الأثيوبية والتي تعرض جميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية الخاصة بأثيوبيا، كما أننا قمنا بذكر نبذة قصيرة عنها.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.