كود دقائق اتصالات ببلاش 2021

كود دقائق اتصالات ببلاش 2021 من أسهل الطرق التي يمكن للعميل من خلالها الحصول على هدايا مجانية من شركة اتصالات، والتي تتمثل في دقائق مجانية وميكسات وميجا بايتس، وكل هذا من خلال الاتصال بالكود الخاص بتلك الهدايا الذي حددتها الشركة، ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على كود دقائق اتصالات ببلاش 2021.

كود دقائق اتصالات ببلاش 2021

كود دقائق اتصالات ببلاش 2021

تعتبر شركة اتصالات من ضمن أفضل الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات والإنترنت في جمهورية مصر العربية، وذلك نظرًا لتقديمها العديد من الخدمات للعملاء، بالإضافة إلى المميزات التي يحصل عليها العملاء عند إجراء إحدى الخدمات الخاصة بالشركة.

من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات هي الأكواد التي من خلالها يحصل العميل على العديد من الهدايا، وكل ما على العميل فعله هو أخذ هذا الكود ثم الدخول على المكان المخصص للاتصال في الهاتف ثم كتابة الكود بواسطة لوحة المفاتيح.

بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على الزر الخاص بالاتصال، ثم الانتظار للقليل من الوقت حتى تصل رسالة تفيد بأنه قد تم الحصول على الهدية، ويوجد كود دقائق اتصالات ببلاش 2021 وهو “#2341*”، والذي يمكن من خلاله الحصول على 10 دقائق مجانًا.

كما يوجد العديد من الأكواد التي يمكن للعميل الاستفادة منها في الحصول على دقائق مجانية أو ميجا بايتس للاستفادة منها في الإنترنت، ولكن قبل كل ذلك يجب أن يكون العميل مشترك في شركة اتصالات، وذلك من خلال شراء خط الاتصال الخاص بالشركة.

بعد شراء الخط من الشركة يستطيع الاستفادة من كافة الأكواد التي يحصل منها على هدايا مقدمة من الشركة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والعروض والمميزات التي تقدمها الشركة كل فترة.

اقرأ أيضًا: كود تحويل الدقائق لمكسات اتصالات

أكواد هدايا أخرى من شركة اتصالات

لا تكتفي شركة اتصالات بوضع كود واحد فقط للعملاء التابعين للشركة للحصول على الهدايا، بل يوجد أكثر من كود يمكن للعميل الاستفادة منهم كلهم، وسوف نتعرف على جميع الأكواد التي تقدمها الشركة من خلال النقاط التالية:

  • كود “*2141#” هو الكود الذي يمكن من خلاله يحصل العميل على 10 دقائق مجانية، وذلك من خلال الاتصال بهذا الكود وسوف تصل رسالة لتأكيد وصول الدقائق.
  • (*2019#) هو كود يمكن من خلاله أن يحصل عميل شركة اتصالات الحصول على رصيد مجاني مقدم من الشركة، وذلك عن طريق الاتصال بهذا الكود.
  • من خلال كود (*5131#) يستطيع العميل الحصول على 10 دقائق مجانية مقدمة من شركة اتصالات، ويمكن الحصول عليهم من خلال الاتصال بالكود حتى تستطيع الاشتراك في الخدمة، وإذا كنت تريد إلغاء يمكنك الاتصال بالكود الذي سيصل مع رسالة تأكيد وصول الهدية.
  • يستطيع العميل الحصول على 10 دقائق مجانية من خلال الاشتراك في خدمة صورة وفزورة، وذلك من خلال الاتصال على هذا الكود (*2344#)، كما توجد إمكانية إلغاء الاشتراك في تلك الخدمة إذا كان هناك رغبة في ذلك.
  • إذا قام العميل بالاتصال على هذا الكود (*2120#) سوف يحصل على 10 دقائق مجانية مقدمة من شركة اتصالات.
  • يمكن للعميل الحصول على دقائق مجانية ومكسات مقدمة من شركة اتصالات من خلال الاتصال بهذا الكود (*5*15#)، ثم يتم اختيار رقم 1، ثم إرسال، وستحصل على 25 ميكس مجانًا، ويمكنك الحصول على تلك الهدية كل يومين.
  • إذا قمت بالاتصال على هذا الكود (*3030#) سوف تحصل على دقائق مجانية قامت شركة اتصالات بتقديمها مجانًا.
  • كود (*5038#) هو الكود الذي يمكن للعميل من خلاله الحصول على رصيد مجاني مقدم من شركة اتصالات، وذلك عن طريق الاتصال بهذا الكود.

اقرأ أيضًا: كود شحن اتصالات فكة

أكواد شركة اتصالات المجانية

يوجد أيضًا بعض الأكواد الأخرى التي يمكن للعميل من خلالها الحصول على دقائق ومكسات مقدمة من شركة اتصالات بشكل مجاني، وسوف نتعرف على تلك الأكواد من خلال النقاط التالية:

  • كود (*705#) هو الكود الذي يمكن من خلاله يحصل العميل على 50 ميكس مقدمة من شركة اتصالات بشكل مجاني، وذلك من خلال الاتصال بهذا الكود.
  • يمكن للعميل الحصول على 10 دقائق مجانية من خلال الاتصال بشكل مجاني على هذا الكود (*07#) حتى يستطيع الحصول على الهدية.
  • من خلال هذا الكود (*2508#) يمكن للعميل الحصول على 10 دقائق مقدمة من شركة اتصالات بشكل مجاني، وذلك عن طريق الاتصال على هذا الكود للحصول على الهدية.
  • عن طريق هذا الكود (*211#) يستطيع العميل الحصول على 60 دقيقة مجانية من شركة اتصالات، وذلك من خلال الاتصال بهذا الكود ثم متابعة الخطوات.

اقرأ أيضًا: كود إلغاء جميع خدمات اتصالات

تعرفنا على كود دقائق اتصالات ببلاش 2021، وذلك من خلال ذكر كافة الأكواد التي يمكن للعميل عن طريقها الحصول على هدايا مجانية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الاستفادة المطلوبة من خلال هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. غير معروف يقول

    موقع زبالة جدا

  2. امير الظلام يقول

    الموقع مسرادي يدني 10 دقائق