باقة اتصالات 1200 دقيقة وكيفية الاشتراك بها

باقة اتصالات 1200 دقيقة وكيفية الاشتراك بها شكلت الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى هذا العصر طفرة كبيرة فى كافة الدول وزيادة شبكات التواصل الاجتماعى وسرعة انتشار المعلومات فى العالم اجمع  وشركة اتصالات مصر هى من كبرى الشركات التى تعمل فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث انها تقدم خدماتها فى اربعة عشر دولة ويزيد عملائها عن 450 مليون مشترك وفى هذا المقال سوف نقدم كل المعلومات الهامة عن باقة اتصالات 1200 دقيقة وكيفية الاشتراك بها.

تعرف على طريقة تجديد الباقة من اتصالات قبل موعدها من خلال الاطلاع على هذا الموضوع: رقم تجديد باقة اتصالات نصف الشهر قبل موعدها

باقة اتصالات 1200 دقيقة

  • باقة اتصالات 1200 دقيقة من ضمن الباقات المقدمة من شركة اتصالات مصر لخدمات المحمول والإنترنت  لجميع عملائها المشتركين فى شبكة إتصالات.
  • تتيح باقة إتصالات 1200 دقيقة لجميع العملاء المشتركين فيها إجراء جميع المكالمات والاتصالات مع كل الأشخاص المشتركين فى شبكة إتصالات  و ذلك بتكلفة وحدة ميكس واحدة فى الدقيقة الواحدة .
  • كما تتيح إمكانية إجراء إتصالات للشبكات الأخرى، حيث يتم حساب الدقيقة الواحدة بكلفة 5 وحدات ميكس.
  • مزايا باقة اتصالات 1200 دقيقة
  • تقوم دائما شركة إتصالات مصر لخدمات المحمول وشبكات الإنترنت بتوفير الكثير من أنظمة التشغيل للباقات المختلفة.
  • حيث تتميز هذه الباقات بنظام الدفع الشهري ،بالإضافة إلى تقديم العديد من المزايا المتنوعة في عروض هذه الباقات ،من حيث تعدد وحدات الدقائق المستخدمة فى المكالمات أو الرسائل النصية أو الدخول على مواقع التواصل الإجتماعى من خلال الإنترنت بكل سهولة.
  • تتميز باقة 1200 دقيقة بتوفير الرصيد للعميل، فبمجرد الاشتراك في الباقة عن طريق كود الشحن الخاص بها، يتم تجديدها تلقائيا.
  • تتيح هذه الخدمة لعملائها إمكانية  الحصول على دقائق إتصالات تبلغ 1200 دقيقة، مع إمكانية توفير 60 دقيقة للتواصل مع شبكات الإتصالات الأخرى.
  • توفر ايضا هذه الخدمة 1.25 جيجابايت وذلك بدفع مقابل مادي 49 جنيها في الشهر.
  • تعمل ايضا  هذه الباقات على  توفير الوقت والجهد للعملاء المشتركين فيها ،حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل خدمة ممكنة.
  • و نظرا  لتعدد المزايا التى تقدمها هذه الباقات المميزة و نظرا أيضا لمقدار الفائدة العائدة على العملاء، والتي تلبي جميع احتياجاتهم من خلال أنظمة حكاية إتصالات الجديدة، فقد ساعد  ذلك في زيادة أعداد العملاء المشتركين في شبكة إتصالات مصر.

تعرف على طريقة الغاء باقة نت من اتصالات من خلال قراء هذا المقال: الغاء باقة نت اتصالات واهم عروض اتصالات

أنظمة باقة اتصالات 1200 دقيقة

هناك العديد من الأنظمة التي تقدمها شركة إتصالات لجميع عملائها  والتي توفر حوالى 1200 دقيقة، و لكنها تتنوع حسب النظام الذي يرغب المشترك فى الإشتراك فيه وفيما يلى بعض هذه الأنظمة:

  1. باقة حكاية 49 جنيه، من أفضل  الخدمات التي تقدمها هذه الأنظمة ، تتيح الحصول على 1200 دقيقة للعملاء على شبكة إتصالات، أما شبكات الإتصالات الأخرى فتتيح لهم 60 دقيقة، تمكن مستخدميها من الحصول على 1.25 جيجابايت للدخول على الإنترنت، يبلغ قيمة الإشتراك في الخدمة تكلفة مقدارها 49 جنيها في الشهر.
  2. نظام كنترول أكثر من 50 جنيه :من أهم الأنظمة وأكثرها شيوعا، من خلال هذا النظام يتم توفير 1200 دقيقة لأرقام شبكة إتصالات و200 دقيقة أخرى للتواصل مع شبكات المحمول الأخرى، كما يخصص رصيد إضافي بقيمة 40 جنية، يمكن استخدامها للحصول على 200 ميجابايت للدخول على الإنترنت ، فيمكنك من خلال هذا النظام التواصل مع الأهل والأصدقاء من خلال الرسائل والمكالمات والأنترنت بكل حرية، كما يمكنك الإشتراك في خدمة الكول تون.

تعرف على مقداراستهلاكك من باقة الانمنتر نت من اتصالات من خلال قراءة هذا المقال: إزاي اعرف استهلكت كام ميجا في اتصالات ونظام باقة حكاية

كيفية الاشتراك فى باقة اتصالات 1200 دقيقة

  • يمكنك الآن الاشتراك و الحصول على باقة اتصالات 1200 دقيقة من خلال عبر كود الشحن الخاص بالنظام الذى ترغب بيه.
  • يتم طلب الإشتراك الكود الخاص بالباقة مرة واحدة فقد و بعدها يتم التجديد تلقائيا كل شهر عبر شحن الرصيد المطلوب لتجديد الباقة.
  • ويتم الاشتراك في خدمة حكاية 50 من  خلال كود. 50#*689*.
  • يمكنك الحصول على خدمة باقة حكاية 49 من خلال كود *688*49#.
  • يمكنك الإشتراك ايضا عن طريق تطبيق My Etisalat لتحميل التطبيق اضغط على هذا الرابط : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.etisalat
  • يمكنك التحويل إلى نظام حكاية عن طريق الاتصال ب 525 أو قم بالدخول على My Etisalat

تعرف على كود الغاء الباقة اليومية من اتصالات من خلال قراءة هذا المقال: كود الغاء الباقة اليومية من اتصالات والباقات

تناولنا فى هذا الموضوع باقة اتصالات 1200 دقيقة وأنظمة باقة اتصالات 1200 دقيقة وكيفية الاشتراك فى باقة اتصالات 1200 دقيقة وبهذا نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات الخاصة بموضوع باقة اتصالات 1200 دقيقة وكيفية الاشتراك بها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.