محتوى يحترم عقلك

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين متنوعة جدًا، يوجد الكثير من الأماكن الرومانسية ذات المناظر الخلابة في القاهرة للذهاب إليها، والتمتع بجوها المنفرد والمتميز؛ كي يخطا معًا ذكرى جميلة في القاهرة المعروفة بجمال وحضارة شوارعها القديمة، والتمتع بالتقاط الصور لتبقى أوقاتًا لا تنسى من الخاطر، ويوجد في القاهرة العديد من الأماكن التي يمكنك التعرف إليها عبر موقع زيادة.

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

القاهرة مميزة بجوها العام ومناخها المعتدل المناسب دائما للخروج في أي فصل من السنة، كما تحتوي على كثيرٍ من أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين للتنزه؛ لاحتوائها على عدة معالم سياحية تمتع الزائرين.

أولًا: الأماكن الأثرية

تعد من أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين الأكثر فتنة، حيث تتميز الأماكن الأثرية بالجو الشاعري ذي الذوق الرفيع وللاستمتاع بالخروج في هذه الأماكن أن يكون الطرفين لديهم شغف بها.

1- زيارة الأهرامات

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

إذا كنت تحب أجواء الصحراء والقيام ببعض المغامرات والقيام بالأنشطة المختلفة عليك الذهاب إلى الأهرامات وركوب الجمال والخيل والتقاط بعض الصور بجانب الاهرامات والذهاب إلى هرم سقارة وقضاء الوقت بالسفاري وسهرة ليلية ذات أجواء مميزة وشاعرية.

2-مجمع الأديان والمتاحف

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

محبي الأماكن السياحية والحضارة يمكنهم الذهاب لمجمع الأديان والمتحف المصري ومتحف الحضارة، وقلعة محمد علي، وجامع السلطان حسين، وقلعة صلاح الدين، وقصر البارون، وقصر الملكة عائشة فهمي، ففي زيارتهم أجواء ساحرة ومبهجة كما تعد من الطلعات ذات طِراز رفيع للمخطوبين.

 3-شارع المعز وخان الخليلي

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

يتميز شارع المعز بروحانياته وجمال شوارعه الخاطفة للأنظار، واحتوائه على أبواب ضخمة وأبنية ذات طراز قديم وكلاسيكي، والتجول في هذا الشارع يشعرك بالبهجة، كما يمكنك زيارة مسجد الحسين والأزهر الشريف والدعاء بما تتمنى.

شارع المعز مميز في التصوير ويمكن استكمال الجولة والذهاب لمنطقة خان الخليلي وشراء أجمل الهدايا التذكارية.

4-القرية الفرعونية

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

من الأماكن المميزة التي يستمتع بها المخطوبين، فهذه القرية بها متحف فرعوني وجميع العاملين بها يرتدون الملابس الفرعونية، تدخل المكان وتستمتع بالأجواء الفرعونية والتصوير للذكرى، كما يوجد بها مكان لصنع المراكب.

5-برج القاهرة

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

برج القاهرة المشهور بارتفاعه الشديد، يبلغ طوله 187 متر تقريبًا، وهو من الأماكن المميزة التي يذهب لها المخطوبين ليشاهدوا جميع أنحاء القاهرة والتمتع بإطلالة خلابة على نهر النيل، ويمكن للثنائي مشاهدة الغروب سويًا من هذا الارتفاع؛ فيعد مشهدًا شاعريًا لا يغيب عن ذهنهم.. يعمل برج القاهرة من 8 صباحًا إلى 12 منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: أجمل 25 مكان للخروج في مدينة نصر بالصور

ثانيًا: الحدائق والمنتزهات 

تعد الحدائق دائمًا الأكثر شاعرية لالتقاء الأحبة، ومناسبة لخروج المخطوبين والتمتع بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الخلابة ويجب أن يتم اختيار المكان وفقًا للاهتمام المشترك بين الطرفين.

1-حديقة الأزهر

 

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

من أجمل أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين هو الذهاب لحديقة الأزهر لتمتعها بالمساحات الخضراء والحدائق الواسعة ذات الطبيعة الخلابة التي تريح النظر، ويمكن الذهاب للحديقة من 9 صباحًا إلى 10 مساءً.

2- أفريكا بارك

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

من الأماكن التي بها تجربة مختلفة، وهي من أفضل أماكن الخروج بالقاهرة للمخطوبين، وهي مناسبة لمحبي الحيوانات، مع التمتع برؤية المساحات الخضراء الواسعة فهي محمية طبيعية للحيوانات الأليفة.

3-حديقة الأسماك

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

تعد حديقة الأسماك من الأماكن التي تناسب المخطوبين للتمتع بمنظر الأسماك الملونة والمتنوعة فائقة الجمال، ويستطيعون الجلوس بها في هدوء والتقاط الصور بجانب الأسماك، وتعمل الحديقة من 9 صباحًا إلى 4 مساءًا.

4- جزيرة المعادي

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

هي عبارة عن مساحات خضراء واسعة، بها الكثير من الأشجار والزهور والنباتات، ومجموعة من البحيرات الصناعية التي يوجد بها بعض من الأسماك، والجزر الخضراء التي تحيطها الماء بشكل غاية في الجمال، لذلك تعد مكانًا هادئًا ومريحًا للأعصاب لذهاب المخطوبين لها في موعد غرامي.

5- كورنيش النيل

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

من أشهر الأماكن للتنزه، فله سحر خلاب في خلق جو شاعري بين المخطوبين أثناء تجولهم به ومشاهدة منظر الغروب، ويمكن أيضًا الذهاب بنزهة نيلية في قارب والذهاب به بعيدًا والاستمتاع بمشاهدة النيل.

6- حديقة الفسطاط

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

من الحدائق التي تتميز بمساحات خضراء واسعة مما يجعلها مكانًا هادئًا ومناسبًا لخروج المخطوبين.

7- الحديقة اليابانية

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

تمتلئ الحديقة اليابانية بالنباتات والزهور وتتميز بشكلها الهندسي الرائع وتذكرة دخول رخيصة ومكان هادئ لتنزه المخطوبين به.

اقرأ أيضًا: أجمل أماكن خروج في التجمع الخامس

ثالثًا: الأماكن الترفيهية

تعد الأماكن الترفيهية مناسبة لمحبي الحركة والأنشطة المختلفة والمغامرات والألعاب الترفيهية.

1- سكاي مصر

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

يتميز المول بوجود الألعاب الرياضية، كالتزلج على الجليد مما يجعله مميزًا لذهاب المخطوبين به لقضاء وقت طريف وملئ بالحركة والحماس.

2- ملاهي دريم بارك

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

من الأماكن المميزة للترفيه وقضاء وقت ممتع مع شريك الحياة بتجربة بعض الألعاب المخيفة والخطيرة في دريم بارك، وتبدأ الملاهي في استقبال الزوار من 10صباحًا إلى 10 مساءً.

3- جيرو لاند للملاهي

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

تعد أيضًا من الأماكن المميزة لذهاب المخطوبين إليها لمن يحب تجربة الألعاب المثيرة، وقضاء وقت ممتع.

4- ملاهي “أيزون” بسيتي ستارز

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

تحتوي على ألعاب شبابية مثل البولينج والبلياردو وألعاب الفيديو، والملاهي التي تحتوي على ألعاب للبالغين حيث يستطيعون قضاء وقت ممتع بها.

4- كايرو فيستيفال سيتي

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

عبارة عن مول يجمع عدة مطاعم، والعلامات التجارية العالمية لأجل القيام بالتسوق وتناول المأكولات، والآيس كريم.

5- صالات السينما

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

من أجمل الأماكن الشاعرية التي يذهب إليها المخطوبون لمشاهدة الأفلام الأجنبية والعربية الجديدة حيث يمكن شراء الفشار والتمتع بجو رومانسي.

6- ساقية الصاوي

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

من المراكز الترفيهية والثقافية التي تقدم حفلات غنائية للمطربين، والجلوس أمام النيل للاستماع إلى الأغاني فيعد مكانًا جيدًا لقضاء الوقت للمخطوبين.

7- مول العرب

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

يحتوي على مطاعم متعددة وملاهي وكافيهات للجلوس بها ويعتبر مناسبًا لمن يفضلون التسوق.

8- الريف العربي

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

مكان له طابع ريفي وجو ساحر، ويُقدم الأطعمة الريفية مثل: الفطير المشلتت، بجانب وجود الألعاب الترفيهية لقضاء وقت مميز.

9- دار الأوبرا المصرية

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

يعد هذا المكان مميزًا لمحبي فن الأوبرا والمهتمين بثقافته حيث يعد بالنسبة للمخطوبين نوعًا خاصًا من الخروج والاستمتاع بالحفلات الموسيقية الرائعة ذات الذوق الراقي من الفن.

10- قرية water way

أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين

تحتوي على حمامات سباحة وشلالات وبحيرات صناعية ومساحات خضراء واسعة ومريحة وهادئة؛ لقضاء الوقت بها والتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة.

اقرأ أيضًا: أماكن الخروج في القاهرة على النيل

كافيهات ومطاعم بالقاهرة للمخطوبين

من المعروف أن الخروج والتنزه يصاحبه تناول الطعام لذلك معرفة أماكن المطاعم والكافيهات للمخطوبين خطوة هامة وقت الطلعات، حيث تنتشر بالقاهرة عِدة مطاعم مميزة.

  • مطعم بابيبنيرو: من أشهر المطاعم التي تقدم مأكولات إيطالية، ويُقدم أشهي أنواع البيتزا، كما يوفر أجواء رومانسية ودافئة للمخطوبين ويوجد في الكوربة، 18بغداد، المنتزه، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة، ويمكن التواصل على الرقم: 4460245.
  • كافيه دبي هاوس: يقدم أشهى المشروبات مع الاستمتاع بديكور إماراتي يشعرك بأجواء مختلفة ومميزة ويوجد به ساحة غنائية رائعة، العنوان: الكوربة، ٤ الثورة، المنتزه، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة، ويمكنك التواصل على الرقم:
  • مطعم :sizzler يوجد في كايرو فيستيفال مول ويقدم أشهي المأكولات والمشروبات، وأصناف كثيرة من أطباق اللحوم والدواجن، العنوان: داخل سيتي ستارز مول، المرحلة الثانية، الدور الرابع، محل رقم 4050، مدينة نصر.
  • مطعم brew and chew: يوجد في كايرو فيستيفال مول ويتميز بتقديم الحلويات وأطباق الشكولاتة البلجيكية اللذيذة، العنوان: 2CH5+3JR، مدينة نصر، قسم أول القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة 473002.
  • مطعم كوشينا: يقدم أشهى المأكولات الإيطالية، فمن الممتع قضاء الوقت في هذا المطعم بالتلذذ بأشهى الأطعمة مع الاستماع للأغاني الإيطالية على الجيتار، العنوان: طريق الدائري – داخل فندق جي دبليو ماريوت، ميراج سيتى الجامعة الألمانية، القاهرة الجديدة.
  • مطعم الدوار: يوجد ببرج القاهرة، حيث يقدم المأكولات الشهية والمشروبات مع التمتع بالجو الشاعري والممتع للنظر، فأنت تتذوق الطعام على النيل وجميع أنحاء القاهرة، العنوان: 26WF+7WQ، برج القاهرة، شارع البرج، الزمالك، الجيزة، الزمالك.
  • مطعم الخيمة: في الوراق بجوار القصر الملكي يقدم مأكولات شهية مع إطلالة متميزة.
  • مطعم بلو بلو: يوجد على النيل مباشرة ويتميز بالمساحة الواسعة ويشتهر بتقديم أشهر مأكولات السمك وأطباق السوشي ويوفر جو مناسب ومنعش لقضاء الوقت به، العنوان: 26GF+F8X، مجمع كافيهات بجوار نادي النيل الرياضي بعد، كوبري الجامعة، المنيل الغربي، الجيزة.

يوجد الكثير من أماكن خروج في القاهرة للمخطوبين ولكن يجب أن تكون على حسب ذوق كلٍ من الطرفين، بأن يحمل المكان اهتمامًا مشتركًا لزيادة المتعة والاستجمام.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.