محتوى يحترم عقلك

رقم خدمة عملاء اكسترا 2022

رقم خدمة عملاء اكسترا 2022 يتم استخدامه بكثرة في المملكة العربية السعودية، وذلك ليتمكن العملاء من الحصول على بعض الإجابات الخاصة بالاستفسارات التي لديهم.

بالإضافة إلى إمكانية تقديم بعض الشكاوى والاقتراحات في بعض الحالات، والتي تستفيد منها الشركة بشكل كبير للتطوير من جودة وسرعة تقديم خدماتها؛ لذا ومن خلال موقع زيادة نقدم لكم رقم خدمة عملاء اكسترا.

رقم خدمة عملاء اكسترا 2022

رقم خدمة عملاء اكسترا 2022

تعتبر شركة اكسترا من أفضل الشركات بالمملكة العربية السعودية، والتي تختص بتوفير كافة أنواع المنتجات الإلكترونية والكهربائية التي قد يحتاج إليها أي شخص، كما أنها تقوم بتقديم الكثير من العروض المختلفة لعملائها، والذين يقومون باستغلالها بأكبر شكل ممكن.

ليس ذلك وحسب بل تقدم خدمات التركيب للأجهزة التي تحتاج إلى فني مختص بهذا المجال، حيث يتم تركيب بعض الأجهزة كأجهزة التكييف، وغيرها من الخدمات الأخرى، وقد أصبحت الشركة على نطاق واسع من الاستخدام بين الأفراد، وهو الأمر الذي دفع القائمين عليها للتوسع، وتوفير خدمات الشركة بكل من عمان والبحرين.

قامت شركة اكسترا بتوفير بعض وسائل التواصل المختلفة، وذلك لتسهيل حصول الأفراد على المنتجات أو لتقديم بعض الشكاوى والاقتراحات المختلفة، ويمكن التواصل مع الشركة عبر أرقام الخدمة التالية:

  • رقم هاتف خدمة العملاء: 920004123 – 8001240900

لا تقتصر وسائل التواصل مع الشركة على أرقام الهواتف فقط، حيث قامت شركة اكسترا بتوفير عدة طرق مختلفة، منها وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ويمكن التواصل مع الشركة في الحالات التالية:

  • رقم خدمة العملاء للفرع الرئيسي في شركة اكسترا الرئيسية: 00966138478888.
  • رقم الفاكس الخاص بالدعم الفني للشركة: 00966138581532.
  • الوصول إلى صفحة الفيس بوك من خلال الضغط “هنا“.
  • الوصول إلي اليوتيوب للتعرف على الأجهزة الجديدة المتواجدة خمن خلال الضغط “هنا
  • البريد الإلكتروني للشركة، والخاص بالشكاوى من: mailto:[email protected]
  • الوصول إلى صفحة الإنستجرام من خلال الضغط “هنا“.

اقرأ أيضًا: شروط أقساط إكسترا ومميزات التسوق مع إكسترا

خدمات شركة اكسترا

تقدم شركة أكسترا الكثير من العروض والخدمات المختلفة، والتي تتميز بها عن الكثير من الشركات الأخرى، فبجانب خدمات بيع المنتجات، وتلبية حاجة العملاء، تقوم الشركة بتوفير الخدمات التالية:

  • تجهيزات اكسترا: وهي الخدمة العادية التي يقوم كافة الأفراد باستخدامها، حيث تمكنهم من شراء الأجهزة الإلكترونية والكهربائية المختلفة بأنواعها مباشرة من الموقع.
  • حماية اكسترا: هي إحدى الخدمات التي يتم اللجوء إليها في أغلب الوقت، وذلك لحماية بعض الأجهزة من حدوث أي مشاكل أو أعطال بها منها أجهزة الكمبيوتر، والهواتف المحمولة بأنواعها.
  • صيانة اكسترا: من أفضل الخدمات التي يمكن للأفراد الحصول عليها، حيث توفر الشركة بعض المتخصصين لتركيب الأجهزة التي يلزم لتركيبها الرجوع إلى فني، وهو الحل الأمثل لأجهزة التبريد، وبعض أجهزة المنازل المعقدة، بالإضافة إلى صيانة الأجهزة من الأعطال التي بها.
  • ضمان اكسترا: وهي إحدى الخدمات التي يفضل بعض الأفراد استخدامها للحفاظ على الأجهزة من التلف، وذلك لفترة محددة يتم الاتفاق عليها مع الشركة لقاء مقابل مادي.

اقرأ أيضًا: دليل الشركات السعودية

تطبيقات شركة اكسترا

يتم اللجوء في أغلب عمليات الشراء إلى أحد المتصفحات، فيتم تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص، ثم تأكيد عملية شراء المنتجات لتصلك إلى المنزل، ولكن يفضل فئة ليست بقليلة من الأفراد استخدام التطبيق الخاص بالشركة، حيث إنه بمثابة بوابة للمتجر الذي تفضله.

كما أن هذا المتجر يمثل بوابة تواصل بين العملاء والشركة، حيث يوجد بالتطبيق قسم خاص بخدمة العملاء للإجابة عن استفساراتهم، بالإضافة إلى توضيح معلومات الشراء المختلفة للعميل، ويمكن تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من خلال الضغط “هنا“، ويمكن تحميلة لأجهزة IOS من خلال الضغط “هنا“.

كما يمكن الوصول إلى الصفحة الإلكترونية الخاصة بشراء المنتجات بصورة مباشرة، والتي تحتوي على نفس خصائص التطبيق من خلال الضغط “هنا“.

اقرأ أيضًا: اسعار الاجهزة الكهربائية

بذلك نكون قد قدمنا لكم رقم خدمة عملاء اكسترا 2022، كما تعرفنا على وسائل التواصل المختلفة التي يمكن الرجوع عليها لمتابعة آخر عروض الشركة أو طلب الدعم الفني من خلالها، بالإضافة إلى تطبيقات الشركة التي يمكن الرجوع إليها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.