صور غلاف فيس بوك 2022 HD

صور غلاف فيس بوك 2022 HD هي ما تحتاج إليه لتجديد مظهر صفحتك الشخصية على موقع التواصل الأول الفيس بوك، سواء تستهويك الألوان أو تحب الصور بالأبيض والأسود، سواء كنت تحب الصور الهادئة أو الصخب فستجد مرادك ضمن تلك المجموعة من الصور، التي ستجعل غلافك متألق ومميز، لذا عبر موقع زيادة نقدم لك صور غلاف فيس بوك 2022 HD.

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

تعبر صورة غلاف فيس بوك عن مشاعر صاحب الحساب، وما يشعر به خلال تلك الفترة، وميوله من ألوان، كما قد تعكس شغفه لأمر معين يهواه دون غيره من الأمور، فتكون صورة غلاف الفيس بوك معبرة عن شخصيتك، تاركه بصمة في عقول أصدقائك حين يتذكرونك، لذلك نستخدم صور غلاف فيس بوك 2022 HD لتكون الصورة بجودة عالية ملفته وجذابة.

نقدم لكم فيما يلي مجموعة متنوعة  من صور غلاف فيس بوك 2022 HD ذات الجودة العالية لتزين الحساب الشخصي، لتختار منها الأنسب لمشاعرك الخاصة:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ارقى صور فيس بوك

صورة شجرة في بحر

صور غلاف فيس بوك 2022 HDنري في هذه الصورة شجرة نامية في منتصف البحر، وجزيرة مجاورة للشجرة وسماء صافية، قد تعبر تلك الشجر عن التحدي والصمود تجاه الأمواج التي قد تأتي في أي وقت، وقد تراها تعبر عن الإصرار والتحمل، كما إن سمائها الصافية تعكس المزيد من النقاء والهدوء علي المشهد.

قد ترغب في أن تجعلها صورة معبرة عن شخصيتك عبر استخدمها كغلاف لحسابك على الفيس بوك.

 صورة مارشملو مرحة

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نشاهد هنا صورة مارشملو رسم عليه تعبيرات وجه، فنجد أن صورة الحلويات تضفي البهجة للكبار والصغار، لكن عندما يبتسم المارشملو لن تجد مفر من الابتسامة بشكل عفوي، لذا ربما تساعد تلك الصور في رسم ابتسامة على شفتيك وعندها ربما تفضلها كصورة خلفية لحسابك على الفيس بوك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أجمل الصور أنمي شباب 2022

صورة قطة حزينة

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

إذا كنت من هواة القطط التي تضفي البهجة على أيامك وتساعدك في قتل وقت الفراغ الذي قد تمر به، لذا ربما تجد ضالتك في صورة للقطط لتعبر عن حالتك المزاجية.

إذا كنت حزين أو مستاء نقدم لك صورة قطة ذات عيون زرقاء حزينة مسندة الرأس على ظهر أريكة، هذه الصورة كفيلة بتوضيح مشاعرك المستاءة والرقيقة في آن واحد، وهي تناسب الفتيات عن الشباب لأن الرقة الأنثوية تنبعث بشكل جلي من الصورة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كابشن للصورللفيس بوك

صورة طفل صغير يحمله والده

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نري هنا صورة أب يتأمل أقدام أبنه الصغيرة، هدوء الصورة بالأبيض والأسود يعكس عمق عناية الأب بتفاصيل أبنه الصغيرة، فهو يحفظ ملامحة في قلبه قبل عينيه، قد تعجبك الصورة وتجد فيها الراحة لعينيك من صخب الألوان وتحب أن تستخدمها كصورة الغلاف الخاصة لتعبر عن مشاعرك الأبوية أو سعادتك بطفلك.

كما يمكن للأنثى أن تضع الصورة كتعبير عن الحنان الأبوي الذي تشعر به من زوجها تجاه طفلهما.

 صورة زهور

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نشاهد هنا صورة فتاة صغيرة بداخل حقل أزهار تستنشق عبير الزهور، تعكس الصورة الجمال والبراءة جنبنًا إلى جنب، كما نري اللون الدافئ للتوليب الذي يعكس حنين المصور للتواجد بين الزهور، ربما يعجبك جمال صورة الحقل بالصورة وتتخذها صورة لخلفيتك كدلالة على الفرح والهيام.

صورة لسماء اليابان

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نري في هذه الصورة سماء اليابان في مشهد يأخذ الأنفس، وكأنك بداخل إحدى مسلسلات الإنمي الخيالية التي تحبس الأنفاس، وكأنه مشهد خيالي يتجلى أمام عيناك في صورة غلاف فيس بوك.

ربما تفضلها لجمالها ولكونها حقيقية وليست رسومات خيالية بريشة رسام أو مصمم، لذا ربما تحب جعلها خلفية حسابك الشخصي علي الفيس بوك لتظهر شخصيتك الهادئة الحالمة، ومن يدري فربما تغريك الصورة بالذهاب إلى اليابان ومشاهدة سمائها على الحقيقة.

 صورة غروب وطفل

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

تعكس الصورة الغروب في مشهد بديع، وكنقطة جذب أخرى غير الشمس في الصورة يظهر لنا طفل يركض مبتهجًا، تضفي الصورة إحساس من الشجن والبراءة في آن واحد، لذا يمكن استخدام هذه الصورة كتعبير عن الرقة والمزاج المتقلب.

كما يمكن استخدام الصورة في حالة كان الشخص على وشك الدخول في أمر جديد، وهو ما يعززه مظهر الغروب.

صورة سماء فنلندا

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نرى هنا صورة فتاة واقفة في بيت خشبي بجانب سراج تتأمل سماء فنلندا المبهرة،

تعبر الصورة عن الأمل والجمال، ربما ترغب في جعل الانبهار جزء من حسابك الشخصي علي فيس بوك.

 صورة أشجار ربيعية

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

من ضمن صور غلاف فيس بوك 2022 HD المميزة نقدم لكم هذه الصورة المميزة، تحتوي الصورة على أشجار على جانب الطريق ذات لون وردي  خلاب، وبنهاية الطريق سلم كرمز للنمو والتقدم جنبًا إلى جنب مع الأزهار المتفتحة التي تعكس التفاؤل.

تعكس الصورة مدى سعادة الربيع وزهوة حضوره، قد تهوى هذه الصورة لتعبر عن تفاؤلك بالمستقبل متخذها صورة لغلاف حسابك على فيس بوك.

صورة قطة

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نشاهد هنا صورة قطة رمادية ترتدي نظارة بها ألوان أرجوانية، تعد الصورة حيوية شبابية تعبر عن شخصية تهوى التجديد وحب الظهور مع قليل من الجنون الذي يؤمن إنه ضروري لحياة أكثر سعادة.

لذا إذا كنت من الأشخاص المتفائلين المقبلين على الحياة فلربما تجد غايتك في هذه الصورة.

صورة قط رمادي

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نرى هنا صورة قط رمادي بعيون خلابة زرقاء، تظهر الصورة بالأبيض والأسود وتتركز الألوان الوحيد في الصورة في العينين، وذلك لإبرازهم وتسليط الضوء عليهم، لتركز على التحدي في عيون القطة، لذا يمكن للأشخاص محبي التحدي استخدام هذه الصورة كخلفية على الفيس بوك تقول احذروا فأنا ملك التحدي.

صورة غابة

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نشاهد هنا صور غابة مرسومة بتقنية عالية ووجود طريق بها، تعكس الصورة الغموض مع الأمل بوجود ضوء في نهاية الطريق.

تعكس الصورة الحيوية رغم الغموض، وتبدو كأنها مأخوذة من عالم آخر يعبق بالتنانين والطيور المتكلمة، مما يبرز الجزء الخيالي الحالم في الشخصية.

صورة العلعلان

صور غلاف فيس بوك 2022 HDنرى في الصورة شجرة العلعلان بدون أوراق ينعكس مظهرها المهيب بألوان الغروب الخلابة، لتضع الرهبة والإحساس بالجمال في آن واحد في قلب من يشاهدها، لذا إذا كنت من محبي التميز والخروج عن المألوف فقد تفضل اتخاذ هذه الصورة كغلاف لصفحتك الخاصة على الفيس بوك.

صورة ذئب وغزالة

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نري هنا صورة ذئب وغزالة مدمجين في صورة واحدة، وصورة طائر على أنف الذئب وخلفه قمر، تعبر الصورة عن تفكير الذئب في الغزالة وهدوءه ليستطيع الصيد، الهدوء الشديد الذي تسبب في خداع الطير لدرجة وقوفه على أنف الذئب.

تعبر الصورة عن الانتظار الذي يمر به الذئب في وقت الصيد وأن هذا الهدوء خادع فرغم سكون الجسد غلا ان عسناه تشتعل نارًا، لذا قد تود أن تبدو غلافك على الفيس بوك وكأنها تعبر عن قصه من الخيال أو حكاية من ألف ليلة وليلة.

صورة زهور سوداء

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نشاهد في تلك الصورة باقة من الزهور السوداء عاكسة التفرد والغرابة في مظهر أنيق وجمال جذاب، ربما تستهويك تلك الباقة من الزهور لتجعلها خلفيتك على الفيس بوك إذا كنت من عشاق الغرابة واللون الأسود.

صورة باب محاط بالزهور

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نري في هذه الصورة باب خشبي محاط بالزهور الربيعية بممر صغير دال على الجمال والحيوية، تعكس الصورة الفرح والجمال وتنعش في النفس الإحساس بالربيع وأن يشعر الشخص بالتفاؤل والجمال من حوله.

هذه الصورة جذابة في حالة الشخصية التي تمتلك روح شابة مهما كان عمرها، فربما تغريك بأن تكون صورة غلافك على الفيس بوك.

صورة سماء مليئة بالنجوم

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نشاهد في تلك الصورة سماء مليئة بالنجوم من على قمة جبل، تزخر الصورة بالألوان المتداخلة للغروب وجمال السماء المصاحبة للمشهد، وتعكس جمال يخلب الألباب، وتصلح بشدة لأن تكون غلاف فيس بوك، فقد تود تجربتها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: صور تموت من الضحك من الفيس بوك

صورة غروب

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نرى في تلك الصورة غروب على إحدى الجزر بلون وردي يملأ الصورة، ونخيل على الشاطئ، تعكس الصورة تغير الحال والدفء في انتظار يوم مشرق جديد، لذا استخدمها إن كنت على وشك الخوض في تجربة جديدة فريدة من نوعها ولا تزال تتخبط بالحيرة والرهبة مع إحساس بالتشويق والإثارة.

صورة حجر نرد

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نرى في هذه الصورة حجر نرد بالأبيض والأسود، وعبرة عن الاحتمالات التي قد تحدث وما قد نواجه، كما تعبر الصورة عن الذكاء ولعب الحظ دور في حياتنا.

صورة بالأبيض والأسود لشجرة مع الطيور ترفرف

صور غلاف فيس بوك 2022 HD

نشاهد في تلك الصورة بالأبيض والأسود شجرة تحوم حولها طيور تطير باتجاه السماء الملبدة بالغيوم، قد تبدو الصورة كئيبة معبرة عن الأمل الملبد بالخوف لكنها كذلك تتضمن جمال من نوع خاص.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اجمل الصور الدينية للفيسبوك

بهذا نكون قد قدمنا لك صور غلاف فيس بوك 2022 HD عالية الجودة ذات طابع مميز تأسر العين وتشد الحواس، يمكنك اختيار ما يناسبك منها على حسب حالتك المزاجية وإحساسك، وقد عرضنا ما الذي توحي به كل صورة لتجلى المعنى واضحًا أمامك، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.