رقم خدمة عملاء فيس بوك

رقم خدمة عملاء فيس بوك يقدم المساعدة في حين مواجهة أي مشكلة لحسابك الخاص على الفيس بوك مثل سرقة الحساب أو تعطله أو للإبلاغ عن مخالفة، حيث أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي الآن ومنها الفيس بوك تستحوذ على الكثير من المعلومات الشخصية سواء صور أو فيديوهات أو الرسائل وغيرها، و من خلال موقع زيادة سنتعرف على رقم خدمة عملاء فيس بوك.

رقم خدمة عملاء فيس بوك

رقم خدمة عملاء فيس بوك

لا تقتصر خدمات فيس بوك على المراسلة من خلال البريد الإلكتروني للحصول على الدعم والمساعدة بل يمكن التواصل معهم من خلال أرقام هاتف خُصصت للاستعلام ولتقديم الشكاوى وحلها، وفيما يلي سنقدم لكم هذه الأرقام:

  • رقم خدمة عملاء فيس بوك داخل الولايات المتحدة الأمريكية هو: 4800543.
  • رقم خدمة عملاء فيس بوك خارج الولايات المتحدة الأمريكية هو +14800543.

كما أن الاتصال بخدمة عملاء الفيس بوك ومن خلال أرقام الهاتف السابقة لا يكون بطريقة مباشرة، حيث يقوم العميل بالاتصال برقم خدمة عملاء فيس بوك وترك رسالة ويتم الرد على العميل من خلال البريد الإلكتروني حيث يتم حل معظم المشاكل عبر البريد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: حذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة بالخطوات

روابط خدمات الفيس بوك

وفرت إدارة الفيس بوك بعض الروابط التي يمكنك من خلالها التواصل مع فريق الدعم والإبلاغ عن أي مشكلة مثل محتوى مفقود على صفحتك أو انتهاك الخصوصيات كما يمكنك الإبلاغ عبر هذه الروابط عن امتلاك طفل لحساب فيس بوك دون أن يصل للسن القانوني.

  • رابط الإبلاغ عن محتوى مفقود على صفحتك: ويمكنك من خلال هذا الرابط الإبلاغ عن صورة أو فيديو أو أي شيء قمت بتنزيله على صفحتك ولم تجده، ويمكنك زيارة هذا الرابط من هنا.
  • رابط الإبلاغ عن انتهاك الخصوصيات: ويمكنك من خلال هذا الرابط الإبلاغ عن شخصًا ما قام باستخدام صورك أو الفيديوهات الخاصة بك أو قام بالدخول إلى حسابك ويمكن زيارة هذا الرابط من هنا.
  • الرابط الخاص بالإبلاغ عن حساب طفل دون وصوله لسن القانوني: حيث يمكنك من خلال هذا الرابط الإبلاغ عن حساب طفل لم يصل إلى السن القانوني المحدد له لامتلاك حساب على الفيس بوك ويمكن زيارة هذا الرابط من هنا.
  • الإبلاغ عن انتحال شخصية: حيث يمكنك من خلال هذا الرابط التبليغ عن شخصًا ما قام بانتحال شخصيتك على حساب الفيس بوك من خلال الصور والفيديوهات الخاصة بك ويمكنك زيارة هذا الرابط من هنا.
  • رابط الإبلاغ عن شخص مريض: ويمكنك من خلال هذا الرابط الإبلاغ عن شخص ما مريض أو غير مؤهل لامتلاك حساب خاص على الفيس بوك ويمكنك زيارة هذا الرابط من هنا.
  • كما يمكن الإبلاغ عن حساب شخصية معتقلة من خلال زيارة الرابط من هنا.
  • الإبلاغ عن مواجهة مشكلة في تسجيل الدخول لحسابك على الفيس بوك من هنا.
  • كما يمكنك الإبلاغ عن مشاكل الدردشة من هنا.
  • يمكنك زيارة رابط الإبلاغ عن العلامات التجارية من هنا.
  • الإبلاغ عن محتوى: حيث يمكنك الإبلاغ عن محتوى ما على الفيس بوك غير مناسب سواء كانت صور أو فيديوهات ويمكنك ذلك من خلال زيارة الرابط من هنا.

الخدمات المقدمة من خدمة عملاء فيس بوك

يمكنك الاستفادة من خدمات الفيس بوك من خلال التواصل مع إدارة الفيس بوك عبر الهاتف والبريد الإلكتروني حيث تقدم إدارة الفيس بوك العديد من الخدمات التي يبحث عنها العملاء ومن الأمثلة على هذه الخدمات:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: خطوات استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

خدمة الإعلانات

إن استفسارات الإعلانات من الأمور الأساسية التي دفعت إدارة الفيس بوك لفتح قناة للاتصال المباشر مع العملاء، حيث إن المعلنين يقومون بدفع المال للنظام الأساسي للفيس بوك لحل مشكلة الإعلانات المعلقة والحملات الإعلانية ذات الأداء الغير جيد.

خدمة الأنشطة التجارية

يوجد العديد من الأشخاص الذي يعتمد مصدر رزقهم على ممارسة الأنشطة التجارية عبر صفحات الفيس بوك ولذلك قدمت إدارة الفيس بوك خدمة الاستفسار عن الصفحات والأنشطة التجارية لحل المشاكل المتعلقة بمثل هذه الصفحات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: زخرفة يقبلها الفيس بوك للاندرويد

خدمة تغير اسم الملف

تحمل إدارة الفيس بوك بعض المعايير والتي لا تسمح باستعمال أسماء تعريف معينة لملفات تعريف الفيس بوك، حيث يحتاج مستخدمين الفيس بوك لمراجعة هذه المعايير وكتابة الاسم وفقًا لذلك، ويمكن تغير الاسم كل 60 يوم من خلال طلب الدعم من فريق الفيس بوك.

خدمات الحسابات المخترقة

إذا اخترق حساب الفيس بوك الخاص بك يمكن أن يؤدي لك إلى إعاقة خصوصية الشخص وحسابه، حيث يجب على المستخدم أن يقوم بالتبليغ عن ذلك ليتمكن من استرداد الحساب، حيث إن كثير من الأشخاص يعانون من هذه المشكلة خاصةً الشخصيات المشهورة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: خطوات إنشاء حساب ياهو وفيس بوك وتسجيل الدخول لأجهزة الأيفون

بذلك نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا في هذا الموضوع على رقم خدمة عملاء فيس بوك والتي تقدم الدعم والمساعدة لمستخدمين الفيس بوك من خلال التواصل مع فريق الدعم عبر الهاتف، كما قدمنا لكم بعض الروابط التي يمكنكم من خلالها التواصل مع الفريق والإبلاغ عن أي مشكلة، كما وضحنا لكم أبرز الخدمات المُقدمة من خدمة عملاء الفيس بوك، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.