أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة وفوائده

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة وفوائده لجميع النساء مع اختلاف أنواع البشرة نناقشها معك فيما يلي على موقع زيادة فإذا كنت ترغبين في استخدام هذا الكريم فينبغي عليك أولاً قراءة ما يتعلق به، فنتيجة انتشاره في العديد من الأسواق تستخدمه النساء بكثرة وبالتالي لابد من التنويه إلى أضراره والفوائد الموجودة فيه حتى يتم استخدامه بشكل سليم دون التعرض إلى مشاكل نحن في غنى عنها.

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة 

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة 

هناك بعض الأضرار التي قد تتعرض لها البشرة في حالة استخدام كريم فير اند لفلي ومن بين هذه الأضرار ما يلي:

  • قد يسبب استخدام هذا الكريم حدوث تهيج شديد في البشرة وبشكل خاص عند النساء التي تعاني من البشرة الحساسة، ومن أجل ذلك ينبغي عدم استخدامه إلا بعد سماح الطبيب بذلك.
  • يؤدي إلى الشعور بحرقان في الجلد وهذا الأمر يتسبب في احمراره.
  • يسبب أضرار كبيرة في حالة وضعه على البشرة وخاصة عند التعرض بطريقة مباشرة إلى أشعة الشمس الحارقة.
  • يسبب أضرار للبشرة في حالة استخدامه على الجروح بشكل مباشر.

فوائد كريم فير اند لفلي للبشرة 

مثلما يحتوي هذا الكريم على الأضرار فإنه يحتوي أيضاً على العديد من الفوائد، ومن أجل ذلك يرغبه عدد كبير جداً من النساء ومن بين الفوائد الموجودة في هذا الكريم ما يلي:

  • يساعد هذا الكريم على تقشير البشرة في حالة استخدامه، حيث يخلص البشرة من الخلايا الميتة الموجودة فيها ويعطيها الإشراقة والتنظيف الكامل.
  • يعطي للبشرة الانتعاش الذي ترغب فيه جميع النساء.
  • إذا كانت البشرة داكنة اللون فإنه يفيد بشكل كبير على تفتيح هذا اللون من الداكن إلى الفاتح.
  • يحتوي على تركيبة لا تضم الدهون وبالتالي لا يعمل على إفراز العديد من الدهون الزائدة الموجودة في الوجه.
  • عند وضعه على البشرة فإنها تقوم بامتصاصه بشكل سريع.
  • يعطي ترطيب مناسب للبشرة، بالإضافة إلى إعطاء الصفاء والحيوي.

أنواع كريم فير اند لفلي

بعد أن تعرفنا على أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة وفوائده يمكن الآن التعرف على أنواع هذا الكريم، حيث يوجد العديد من الأنواع المرتبطة به ومن بين هذه الأنواع ما يلي:

كريم فير اند لفلي الأسود

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة 

يصل وزن هذه العبوه إلى حوالي 100 جرام ويستخدم الرجال هذا النوع من الكريم أكثر من النساء، بالإضافة إلى أنه يساعد على تفتيح لون البشرة بشكل كبير، ويستخدم أيضاً كواقي لأشعة الشمس المحرقة، كما أنه لا يسبب الإفرازات الدهنية التي توجد على الجلد وتظهر عليه بوضوح.

كريم فير اند لفلي الوردي

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة 

يوجد هذا النوع من الكريم في أنبوب لونه وردي ويطلق عليه كريم ملتي فيتامين المطور ويصل الوزن الخاص بهذه العبوة إلى 100 جرام ويستخدم أيضاً هذا النوع في تفتيح البشرة لفترة زمنية قصيرة، بالإضافة إلى معالجة بعض العيوب التي تعاني منها البشرة ومقاومة العلامات التي تسبب التقدم في العمر، وهناك بعض النساء التي تستخدمه كواقي لأشعة الشمس.

نقترح لكم أيضاً قراءة: فوائد كريم الكولاجين للبشرة وأضرار استخدامه بالتفصيل

كريم فير اند لفلي الأبيض

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة 

 ويكون هذا النوع في عبوة ذات لون أبيض والغطاء الخاص بها يكون وردي ويساعد هذا النوع على التفتيح وحمايته البشرة من أشعة الشمس لمدة مناسبة تصل هذه المدة إلى حوالي خمس ساعات، كما أنه يقلل من الهالات السوداء التي تظهر تحت العين.

كريم فير اند لفلي السماوي

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة 

 يستخدم هذا النوع في التخلص من البقع السوداء الموجودة في البشرة وكذلك الموجودة في الأماكن شديدة السواد الموجودة على سطح الجلد، يضم هذا النوع فيتامين E بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين B3.

كريم فير اند لافلي البرتقالي

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة 

 يحتوي هذا النوع على أنواع عديدة جداً من الأعشاب يصل عددها إلى 16 نوع ويحافظ بشكل كبير على توحيد لون البشرة والحصول على التفتيح الذي يعطي الصورة الطبيعية، بالإضافة إلى إعطاء الترطيب المناسب والاشراقة الواضحة.

فير اند لفلي الأخضر

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة 

 وهو عبارة عن غسول يكون في البوب لونه أخضر يساعد على تنظيف البشرة بشكل كبير من الجراثيم التي تسبب البثور، بالإضافة إلى حب الشباب والتي تعمل على حدوث بقع داكنة على الجلد، كما أنه يقاوم حب الشباب ويمنع ظهوره.

نقترح لكم أيضاً قراءة: تجربتي مع كريم هاي كوين للمنطقة الحساسة

غسول فير اند لفلي المطور

أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة 

 يتناسب هذا الغسول مع الاستخدام الليلي ويكون في انبوب لونه وردي، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي تساعد على تخلص البشرة من الشوائب والجلد الميت ويساعد بشكل كبير في تقشير البشرة وتنظيفها.

الطرق التي يمكن من خلالها استخدام كريم فير اند لفلي

يوجد أكثر من طريقه لاستخدام هذا الكريم فبعد أن ذكرنا أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة وفوائده سوف نذكر طرق استخدامه المختلفة ومن بين طرق استخدامه فيما يلي:

  • عند الرغبة في  استخدام الكريم لتنظيف البشرة فينبغي وضع كمية قليلة من الكريم على طرف الإصبع، ثم بعد ذلك نقوم بتوزيعها بشكل متساوي على الوجه ثم نشطفه بماء فاتر.
  • إذا كان الاستخدام بهدف تفتيح منطقة الإبط فيجب وضع هذا الكريم في الليل، حيث يتم توزيع كمية قليلة منه على هذه المنطقة ونتركها أيضاً فترة زمنية مناسبة ثم بعد ذلك يتم شطفها بالماء الدافئ.
  • إذا كنتي تبحثين عن  تفتيح اليدين أو الكوعين  من خلال كريم فيراند لافلي فينبغي وضع هذا الكريم على المنطقة المرغوب تفتيحها، ثم يترك فترة مناسبة ويشطف جيداً بالماء.

نصائح مهمة جداً عند استخدام كريم فير اند لفلي

يوجد مجموعة من النصائح التي ينبغي وضعها في الاعتبار عند استخدام هذا الكريم  فبعد التعرف على أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة وفوائده يجب معرفة هذه النصائح المهمة ومن بينها ما يلي:

  • بعد أن ننتهي من استخدام كريم فير اند لفلي يجب غسل اليدين بالماء والصابون بشكل جيد.
  • يجب عدم وضع أي مستحضر من مستحضرات التجميل قبل استخدام هذا النوع من الكريم لمدة يومين، وهذا الأمر مفيد لعدم تراكم أي شوائب كيماوية على البشرة.
  • يجب عدم استخدام العطور نهائياً في حالة وضع هذا الكريم، حتى لا يحدث أي تفاعل بين المكونات التي توجد فيه وبالتالي عدم حدوث حساسية للجلد.
  • ينبغي الامتناع عن وضع مستحضرات التجميل في حالة الرغبة في وضع كريم فير اند لفلي.
  • ينبغي عدم ملامسة هذا الكريم للعينين وكذلك الشفاه، بالإضافة إلى فتحات الأنف أثناء الاستخدام.
  • ينبغي تناول كميات مناسبة من الفواكه والخضروات لأنها مفيدة جداً في إعطاء البشرة الحيوية المناسبة وكذلك النضارة المشرقة بجانب استخدام كريم فير اند لفلي.
  • يجب استشارة الطبيب قبل أن نستخدم مستحضرات التجميل سواء كانت فير اند لفلي أو أي مستحضر آخر، وهذا الأمر ضروري لعدم حدوث آثار جانبية مترتبة عن الاستخدام الخاطئ.
  • يجب التأكد جيداً من أن مستحضرات التجميل مناسبة لنوع البشرة حتى لا يسبب تهيج في الجلد أو أضرار مبالغ فيها.

نقترح لكم أيضاً قراءة: كريم هاي بانتين بلاس لعلاج الالتهابات

منتج فير اند لافلي من المنتجات التي حصلت على شهرة كبيرة ونسبة عالية من المبيعات حيث يستخدمه عدد كبير جداً من النساء نتيجة الحصول على الإشراقة السريعة،  وبالتالي يزيد البحث عن أضرار كريم فير اند لفلي للبشرة وفوائده وقد تعرفنا في هذا المقال على كل منهما.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.