رقم خدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي 2021 الخط الساخن

رقم خدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي في عام 1974 م بدأت إحدى المؤسسات في التفكير في فكرة إنشاء بنك تجاري إسلامي يلتزم بالشريعة الإسلامية، لكن المفاوضات بين المؤسسين استمرت حتى بداية التأسيس، واستلمت الأولى زبون، وفي عام 1977، أصدر مجلس الشعب المصري القرار رقم 48 لعام 1977، بالموافقة على بنك فيصل الإسلامي كمؤسسة اقتصادية، واجتماعية تعمل بموجب أحكام الشريعة الإسلامية، واعتماد شكل قانوني في شكل شركة مساهمة مصرية.

كيفية تأسيس بنك فيصل الإسلامي

نظر الأمير محمد الفيصل آل سعود في إنشاء بنك فيصل الإسلامي، الذي دعا العديد من الأشخاص للمشاركة، والمساهمة في بناء بنك فيصل الإسلامي تزن هذه الفكرة، حتى تحقق الحلم، تأسس أول فرع لبنك فيصل الإسلامي في مصر عام 1979.

بعد تأسيس البنك عام 1979، رحب به الشعب المصري على الفور، ولكن تم تعديل النظام المصرفي عام 1981، ثم تمت مراجعته مرة أخرى عام 1996، بحيث حقق النظام المصرفي تحديثًا ضخمًا، لذلك وصل عدد المكتبات خمسة أضعاف الأسهم للاكتتاب، أما في سنة 2012 شهد البنك الإسلامي تغيرًا نوعيًا، لأن البنك شهد الازدهار بين العملاء، والمودعين، ليصل إجمالي أصول البنك إلى أكثر من 6 مليارات دولار أمريكي.

ومن هنا سنتعرف على رقم الهاتف المصرفي الراجحي خدمة العملاء وفروع بنك الراجحي حول العالم: رقم الهاتف المصرفي الراجحي خدمة العملاء وفروع بنك الراجحي حول العالم

اهداف بنك فيصل الإسلامي

يهدف بنك فيصل الإسلامي إلى تقديم الخدمة المصرفية، والعقارية، والإسهام في التنمية الاقتصادية من خلال دعم المشاريع، والقروض في إطار الشريعة الإسلامية يعتبر بنك فيصل من أهم البنوك الإسلامية التي تأسست في جمهورية مصر العربية عام 1979، لأنه أول بنك يتم فتحه للجمهور وفقاً لقواعد، وأنظمة التعاليم الإسلامية لجميع العملاء، وتقديم الخدمات.

 رقم خدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي

يمكنك استشارة أي أسئلة حول بنك فيصل الإسلامي المصري من خلال الخط الساخن لخدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي على رقم 19851، سواء كان ذلك يتعلق بعنوان الفرع، وساعات العمل، أو لمواجهة المشاكل التي تواجه عملاء البنك.

كما يقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية الإسلامية الفريدة، ويمكن لكل عميل استخدام خدمات عملاء بنك فيصل الإسلامي في جميع فروع البنك المختلفة، سواء في البحث في البنوك، أو حسابات الاستثمار، أو الحسابات الاجتماعية، في محاولة يوفر العملاء الراحة ،ويزودون البنك بالخدمات التي يحتاجون إليها، ولا يحتاج المشاركون إلى المشاركة مباشرة في البنك من خلال هذا المقال سوف نتعرف اليوم عن خدمة عملاء بنك فيصل المتوفرة في جميع الفروع.

ويمكن قراءة موضوع إعادة تمويل بنك الرياض وأهم النماذج المستفادة التي يضمها برنامج التمويل الشخصي من خلال الضغط على هذا الرابط: إعادة تمويل بنك الرياض وأهم النماذج المستفادة التي يضمها برامج التمويل الشخصي

تاريخ بنك فيصل الإسلامي المصري

تواصل مع بنك فيصل الإسلامي (بنك فيصل الإسلامي) إلى فكرة أن مصر يمكن أن تتبنى الشريعة الإسلامية بالفعل، وأنشئ أول بنك في مصر من خلال الشريعة الإسلامية، وهو من أهم النماذج الإسلامية، محمد  الفيصل بن عبد العزيز آل سعود (الأمير محمد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود) هو رئيس مجلس محافظي إدارة البنوك.

ثم عرض فكرته على العديد من المسؤولين المصريين، والتي رحب بها جميع المصريين على المستويين الرسمي، والعام ، وتمت الموافقة على إنشاء البنك بقرار من مجلس الشعب المصري الذي عقد في مصر ، وتم تعديل نظام تأسيس البنك عدة مرات، والآن أدار أكثر من 700000 حساب لعملائه، مع أكثر من 3 مليارات دولار أمريكي من الأصول المتاحة.

الغرض من تأسيس بنك فيصل الإسلامي

الهدف الأساسي من تأسيس بنك فيصل الإسلامي هو أن يقوم بمختلف الأعمال منها، المالية، والتجارية، والمصرفية، والكثير من الأعمال الخاصة بالاستثمار من خلال طريقة إسلامية، وأيضاً يسعى  إلى تحقيق مختلف المشروعات التصنيعية، والنمو الاقتصادي والعمراني، عن طريق إطار الأحكام الشريعة الإسلامية.

وللمزيد من المعلومات عن بنك التسليف قرض الأسرة كم المبلغ وما هي شروط تقديم طلب تمويل الأسرة لموظفي القطاع الخاص : بنك التسليف قرض الأسرة كم المبلغ وما هي شروط تقديم طلب تمويل الأسرة لموظفي القطاع الخاص ؟؟

خدمات بنك فيصل الإسلامي

  • يقدم البنك الكثير من الخدمات، ومختلف والمعاملات، والأنشطة، وذلك يكون من خلال ما تطبقه الشريعة الإسلامية من قواعد، ومن أحكام، ويستطيع البنك تحقيق الآتي:
  • يعمل على إسهام الكثير من العمليات المختلفة خاصة العمليات التي تختص بالنمو الاقتصادي في الدول العربية،  ويكون عن طريق المشاريع الاستثماري التي يقوم بتمويلها عن طريق الخطط الإقتصادية بالتعاون مع الدولة.
  • وأيضاً يساهم في الكثير من عمليات النمو الاجتماعي، وذلك عن طريق ما يفعله من دفع الزكاة المستحقة، وأيضاً يقوم بإنفاق المال على جميع المصارف الشرعية، ويشجع العاملين داخل البنك على العمل بنفس الطريق .
  • يقوم بممارسة الكثير من الأنشطة المختلفة في مجالات الاستثمار، بالإضافة إلى العمليات التجارية المختلفة، والكثير من الأشكال، والطرق التي تقوم بصرفها بدلاً من أسعار الفائدة، وذلك يكون عن طريق المشاركة في الأرباح بنفسه، وأيضاً يقوم من خلال المشاركة في الأرباح والخسارة بها أيضاً.
  • يستطيع أن يعمل على توفير مختلف الخدمات الصرافة التي تكون بشكل شرعي من حيث أحدث أساليب العصر داخل مصر، وخارجها.
  • ويقوم أيضاً بالعمل على جمع مختلف الأموال، والمدخرات، وهذا يكون من أجل أن يستثمرها بالعملات المصرية، والأوروبية، كما يعمل على دفع العائد عن طريق العملة بدلا من الاستثمار.
  • أقام البنك في داخله صندوق زكاة، يستطيع العميل دفع زكاته من خلال هذا الصندوق، وهذا يسهل عليهم معرفة طريق الزكاة، واستثمارها في مكانها الصحيح.
  • ويساهم بنك فيصل الإسلامي المصري في العمل بتطوير الاقتصاد الخاص بجمهورية مصر العربية، وهذا  بالمساعدة في تمويل المشروعات القومية التي تريد الدولة تنفيذها، وهذه وسيلة هادفة منطلقة من المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك، ويحملها على عاتقه، وزيادة عن ذلك، فأن بنك فيصل الإسلامي لا يسير بنظام الفوائد، ولكن يعتمد أسلوب الربح، والخسارة.

 كيفية التواصل مع فروع بنك فيصل الإسلامي

لكل فرع من فروع بنك فيصل رقم خاص به يمكن للعميل أن يحصل على هذا الرقم من فرع البنك الأقرب له، ويتم التواصل مع خدمة العملاء من خلاله.

ومن هنا سنتعرف أيضا على رقم خدمة عملاء بنك عودة وأهم المميزات التي يقدمها البنك لعملائه: رقم خدمة عملاء بنك عودة وأهم المميزات التي يقدمها البنك لعملائه

أرقام بنك فيصل الإسلامي

 إذا حدث، وتعرض أي عميل من عملاءنا لأي أزمة، أو مشكلة في الخدمات المالية، والخدمات البنكية، يستطيع الإيصال على خدمة العملاء الخاصة بالبنك، لكي يتم مساعدته بشكل كامل، فإذا كنت من داخل مصر يمكنك الاتصال على رقم ( 19851 ) ، وإذا كنت خارج مصر قم بالاتصال على رقم ( 33330930 ) ، أو رقم ( 3333 ) أتمنى أن أكون استطعت أن أساعد عملائنا في المعلومات الذين يبحثون عنها حول بنك فيصل الإسلامي.

وفي النهايىة يعتبر البنك الإسلامي بفيصل المميز بالتعامل مع الشريعة الإسلامية، وإعطاء العملاء بأرباح معترف بها، حتى لا يتحول لربا، مثل البنوك الثانية، فالبنك يتواجد به الكثير من الأرقام الخاصة بفريق خدمة العملاء لكل المستفيدين من التعامل معنا بشكل سريع، وبخدمات مميزة لينال العميل بفرع الشركة القريب من مقر سكن العميل، وسرعة الرد عليه 

ويمكنهم الاتصال للاستفسار، أو طلب استشارة على إجابة أي أسئلة حول خدمات، وأعمال بنك فيصل الإسلامي باختلاف فروعه من خلال الخط الساخن المتاح لفريق خدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي، ومن أهمها الخط الساخن 19851، سواء كان ذلك يتعلق بكافة عنوين الفرع مهما كانت، وتحويل الفريق الرئيسي للعميل إلي الفرع المتخصص، والقريب من العميل لفرع العمل الخاص به، أو لسرعة مواجهة المشاكل التي يتعرض لها عملاء البنك.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.