فاطمة الأنصاري قبل وبعد

فاطمة الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل، سؤال يتبادر إلى أذهان الكثير من رواد صفحات السوشيال ميديا، من هي فاطمة الأنصاري وما هى قصتها، سوف نتعرف بالتفصيل كل ما يخص هذه الشخصية المشهورة على صفحات التواصل الاجتماعي فيما يلي عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: أمل العوضي قبل وبعد

فاطمة الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل

فاطمة الأنصاري قبل وبعد

فاطمة الأنصاري ناشطة سعودية مشهورة على صفحات التواصل الاجتماعي، قام عدد من رواد السوشيال ميديا بنشر مجموعة من الصور الخاصة بفاطمة الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل التي قامت بها وذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهرت بشكل مختلف تماما عن شكلها المعروفة به، أشبهت إلى حد كبير الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

كما اعتقد بعض متابعيها أن هذه الصور خاضعة للتعديلات على برنامج الفوتوشوب، ولكنها ظهرت بعد فترة من نشر هذه الصور، و ظهر اختلاف كبير بينها وبين الصور المنشورة، وهذا الأمر جعلها تريند على صفحات السوشيال ميديا لفترة من الوقت، كما تصدرت الفاشونيستا السعودية فاطمة الأنصاري عمليات البحث الرائجة على محرك البحث جوجل.

اقرأ أيضًا: نور الغندور قبل وبعد

معلومات عن حياة الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري

تبلغ فاطمة الأنصاري من العمر 34 عامًا، وهى من مواليد المملكة العربية السعودية سنة 1968م، وتلقت تعليمها في مسقط رأسها المملكة العربية السعودية، وهى شقيقة الفنانة أمل الأنصاري، وهو ما دفعها للشهرة حيث تلقت الدعم من أختها أمل الأنصاري حتى وصلت لتلك المكانة.

تقوم فاطمة الأنصاري بنشر صور ويوميات خاصة بها، وكذلك تقوم ببث فيديوهات مباشرة لجمهورها على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام وسناب شات، كما وصل عدد متابعيها على هذه المنصات فقط ما يقرب من 329 ألف متابع من جميع أنحاء السعودية ودول الخليج خاصة دولة الكويت.

كما انتشرت أنباء من قبل بعض رواد التواصل الاجتماعي على تويتر أن المطرب يعقوب بوشهري ينوي الزواج من الناشطة فاطمة الأنصاري، حيث ظهر في عدد من أغنياته التي أُنتجت مؤخراً وهو يغازل إحدى الفتيات تشبه إلى حد كبير فاطمة الأنصاري.

وتعمل فاطمة الأنصاري بلوجر لمجموعة من الإعلانات و الماركات التجارية، كما تعمل عارضة أزياء حيث أنها تهتم بمظهرها للغاية، كما ترتدي عباءات بشكل مختلف، والآن تتجه إلى التصميم.

نشرت فاطمة الأنصاري الكثير من تفاصيل حياتها اليومية عبر شاشات التواصل الاجتماعي، منها إهدائها ساعة مرصعة بالألماس من قِبل خطيبها الكويتي والانفلونسر المشهور يعقوب بوشهري، والذي تصدر التريند على الشبكة العنكبوتية، وكان حديث الجميع لفترة من الوقت حيث قُدرت قيمة هذه الساعة بمليون ونصف دولار.

كما نشرت مؤخراً بوست آثار الجدل عبر سناب شات ، والذي عبرت به عن حبها الشديد لزوجها يعقوب بوشهري وذلك بعد إعلان زواجهما بفترة قصيرة، وكتبت به:

“اللهم اجعل بيني وبين زوجي من المودة والرحمة أفضلها.. وارزقنا الصبر والحلم أكمله واجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وجنة السرور.. واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا بـ رحمتك يا رحيم.. أستودعكم الله”.

اقرأ أيضًا: عمليات تجميل الأنف قبل وبعد

فاطمة الأنصاري تكشف تفاصيل مرورها بأزمة صحية

فاطمة الأنصاري قبل وبعد

كانت فاطمة الأنصاري قد تعرضت لوعكة صحية شديدة، حيث أوضحت فاطمة الأنصاري أنه بعد استيقاظها من النوم طبيعية مثل أي يوم عادي، استعدت للخروج مع أختها وبعد عودتها، بدا تفكيرها مشوش للغاية وشعرت بخوف من الألم والتعب الذي تعرضت له سابقاً، وبعد تناولها للغداء مباشرًة أصيبت بوعكة صحية، وارتفعت درجة حرارتها وأشارت بقولها “أحسست أني طايحة”.

وبعد تناولها المسكنات لم تتطور حالتها الصحية، وانتقلت جراء تلك الوعكة إلى المشفى لتلقي الرعاية الصحية، كما يباشرها إخوتها، وبعد أن تمكنت من الكلام نشرت فيديو على سناب شات الخاص بها تطمئن جمهورها وتشكره لدعمه لها خلال فترة مرضها، مشيرة إلى أنها ما زالت تتلقى العلاج والمتابعة مع الطبيب للاطمئنان على صحتها حتى يتم تعافيها تماماً.

أمل الأنصاري تطمئن متابعي شقيقتها على حالتها الصحية

كما نشرت أمل الأنصاري شقيقة فاطمة الأنصاري عدد من الصور من داخل المستشفى على الحساب الخاص بها على سناب شات تطمئن متابعي أختها مؤكدة أن حالتها في تحسن تدريجي، وذلك بعد تلقيها العديد من الرسائل من قبل الكثيرين للسؤال عن صحة أختها.

كما وجه يعقوب بوشهري اعتذارا عن كل اللقاءات المفترض القيام بها من أجل سفره للاطمئنان على زوجته فاطمة الأنصاري.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الهايفو قبل وبعد

إلى هنا نكون قد تعرفنا على فاطمة الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل، كما عرضنا الكثير فيما يخص حياتها الشخصية، وأهم المعلومات عنها، ونرجو أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيد.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.