محتوى يحترم عقلك

ملامح وجه الرجل الوسيم

الرجل العربي إذا ذهب إلى الدول الأوروبية تنظر الفتيات إليه على أنه الرجل الأكثر وسامة، فلون البشرة التي يتمتع بها هي ما تميزه وسط الرجال الغربيين وعلى الرغم من أن الجمال شيء نسبي.

لكن يوجد بعض الملامح الرجولية التي تعشها الفتيات، فتابع معنى عبر موقع زيادة علامات وسامة وجه الرجل.

علامات الجمال عند الرجل في الوجه

النساء كالرجال بالضبط حتى إذا كانت تضع معايير معينة لجمال شريك حياتها عندما تقع في الحب تزول كل تلك الأفكار، ولا ترى معنى للجمال سوا ملامح من تحب.

ولكن بطبيعة الحال يوجد بعض الملامح التي تتغزل بهما المرأة وتجعل قلبها يذوب حتى إذا أختلف الشكل العام، ومن تلك الملامح ما يلي:

1- العيون الداكنة

تعتبر العيون هي سر انجذاب المرأة إلى الرجل، فهي بشكل عام أول ما يتحدث بالحب والمفتاح الأسرع لقلب الأخر، التي تخبرنا بالكثير ونشعر بالأمان عندما ننظر إليها.

واللون الداكن هو الأفضل لشريحة كبيرة من النساء بكل ما يحمله من عمق، كما العين ذات اللون الداكن هي الأكثر ندرة حول العالم، ولكن هذا لا يمنع أن للعيون البنية جمالها الخاص وتنطق بالحب عندما تتقابل مع أشعة الشمس، وتجعل من ملامح الرجل لوحة فنية تحقق إليها المرأة بمنتهى الحب.

أما العيون الزرقاء أو الخضراء فتظل الأفضل عند فئة كبيرة من النساء، خاصة لأنها غير منتشرة في المجتمعات العربية، وتعتبرها ميزة ينفرد بها عدد قليل من الرجال.

اقرأ أيضًا: هل الفلجة من علامات الجمال

2-اللحية

لا تختلف النساء على أن لحية الرجل أكثر الملامح التي تجذبهم إليه وبالنسبة لهم علامة على بالرجولة، مهما كان لونها أو شكلها أو حتى طولها.

ولا نستطيع أن نحدد هل هذا الانجذاب هو أمر غريزي أم بسبب المظهر الرائع التي تضيفها على ملامح الرجل، ربما لأن من يتمتع بلحية يستطيع التغلب على الأشرار، أو ربما لأن كل شعرة منها تحمل الكثير من الذكريات والمواقف.

ربما يرجع سبب الانجذاب إلى الوقت الكبير الذي قضاه الرجل في تربيتها والاهتمام بها، ومهما كان السبب سيظل الرجل ذو لحية هو الأكثر إثارة بالنسبة للسيدات

3- البشرة البنية

على غير الاعتقاد السائد ولكن البشرة البنية هي التي تفوز أمام النساء وليس البيضاء منها، فالرجل ذو البشرة البنية يتعامل مع الشمس في شدتها ليصبح أقوى.

وله مع كل شعاع من الشمس قصة ومغامرة قد يسردها للفتاته يوميًا ما، وقد تغنى بها عدد كبير من الفنانات التي ارتبط مفهوم السمار عندما بالشدة والرجولة.

4- الشعر القصير

تُفضل معظم النساء الشعر القصير الذي يعبر عن الرجولة الخالصة التي زرعها فينا المجتمع منذ الصغر، ويوجد عدد من التسريحات التي تُفضلها الفتاة عن غيرها وكلما كانت تبرز رجولتك أكثر كانت هي الأقرب لقلبها.

فالشعر الكثيف في المنتصف والمسحوب للخلف، مع تخفيف شعر الجانبين هي الأفضل في هذه الأيام، وكذلك القصات المتدرجة التي تعبر عن قوة الرجل.

ولكن من الجدير بالذكر أن السيدات تنجذب على الرجال الذين يحافظون على طابعهم الخاص وشخصيتهم المستقلة، فنجد العديد منهم ينجذبون إلى الشعر المجعد الطويل الذي يعبر عن رفض القيم المفروضة من المجتمع واختبار قيمه الخاصة.

5- الجبهة الواسعة

الجبهة الواسعة هي أكثر ما يعبر عن وسامة وجه الرجل، فهي تعبر عن الذكاء الذي بطبيعة الحال ناتج عن الخبرة الطويلة في الحياة والتعامل مع المشكلات.

وهذا يأخذنا إلى أن الرجل القوي في الشخصية هو بالتأكيد الذي ينال بإعجاب المرأة وتشعر بجانبه بالاطمئنان، وكذلك الخبرة في الحياة والقدرة على قيادة العلاقة، تجعل المرأة تقع في حب الرجل.

6- الأنف البارز المستقيم

يدل هذا المظهر للأنف على قوة الشخصية، كما يمتاز بالتناسق مع باقي ملامح الوجه، وتعتبر في علم الفراسة الدليل القوي على قوة الشخصية والطموح.

كذلك تعبر عن السعي المستمر لتحقيق الأهداف، وهذا ما تُفضله المرأة فملامح وجه الرجل التي تجذب المرأة هي باختصار التي تشعرها بالأمان، وتعبر عن الرجولة.

اقرأ أيضًا: هل العيون الناعسة من علامات الجمال

7- الابتسامة

من المتعارف عليه أن الابتسامة هي أكثر ما يجذب الرجل نحو المرأة ولكن العكس يحدث ايضًا، فالابتسامة الواثقة الحنونة تجعل قلب المرأة يذوب، ولا بأس من بعض الخجل في بعض الأحيان.

لذلك الاهتمام بالأسنان ونظافة الفم من الأشياء الهامة التي تلاحظها الفتاة في الرجل، وعلى ذكره الابتسامة فالحركة الشائعة في الأفلام عندما يبتسم الرجل ويلامس شعره بيده في خجل بسيط هي الحركة الأقرب لقلبها.

8- الأذن العريضة

تحب النساء الرجل الوسيم ذو الأذن العريضة ليس لجمال مظهرها فقط ولكنها لأنها تعبر على الذكاء وقوة الملاحظة، وتتحدث بالغموض الذي تتمتع به، ويثير فضولها.

كذلك تدل على الحيوية التي يتمتع بها الرجل، والأنثى تعشق من يتمتع بروح المغامرة والحس الفكاهي، ويجب أن نعترف أنه إذا وقعت المرأة في الحب رأت كل شيء جميل في الرجل، فلا تعطي أهمية لشكل آذنك مهما كانت.

9- الشفاه الممتلئة

تعتبر الشفاه الممتلئة تعبر عن وسامة الرجل، ويا حبذا إذا كان الكلام المعسول هو رفيق تلك الشفاه، كما أنها تدل على الرقة والصدق في علم الفراسة.

كما أنه قادر على تقديم الحب لمن حوله لأنه محب لذاته ومقدرها، ولا تخلو تلك العلامة على الرجولة من الرغبة الجنسية عند الفتاة.

10- الحواجب الكثيفة

تعبر الحواجب الكثيفة في ملامح الرجل على القوة التي يتمتع بها، والتي تجعل المرأة تشعر بأنها بمأمن، كما تجعل عينه معبرة عن مشاعره.

كما أنها تعطي المظهر الجذاب له، وهي ضمن العلامات المفضلة الشائعة عن السيدات، ولكن لا يمكن أن نتغاضى عن تُفضيل بعض النساء إلى الحواجب الرقيقة الناعمة إذا كانت تتناسق مع باقي ملامح الوجه.

اقرأ أيضًا: هل الجبهة العريضة من علامات الجمال

11- عظام الخد العالية

من ضمن قائمة ملامح الرجل الوسيم هي عظام الخد العالية التي تنطق بالرجولة والتفكير العميق لصاحبها وتعبر عن قدرته على تتحمل المسؤولية وتعطى المظهر الجذاب لصاحبها.

وحتى إذا كان الوجه نحيف أو عريض فتلك السمة تجعل من الرجل أكثر قوة وثقة بنفسه، كذلك هي السمة المفضلة لعدد كبير من النساء.

توجد الكثير من استطلاعات الرأي والأبحاث حول الملامح التي تعبر عن الرجولة عند الرجل ولكن كلها لا تعني شيء بالنسبة للمرأة إذا لم تكتمل بالحب والتقدير والثقة بالنفس فاحرص على اقتناء تلك الصفات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.