مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه

مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه من الأمور التي يجب على المرأة التي تريد الحصول على الكريم معرفتها، ذلك لأن كل امرأة ترغب في الحصول على كريم وجه يزيد من جمال وجهها، أو يظهر بمظهر أصغر سنًا ويخفي عيوبها أيضًا.

لذلك سنقوم من خلال موقع زيادة بعرض كل ما يخص مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه وكذلك مكوناته المصنوع منها.

مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه

يمكن أن نتحدث عن مميزات كريم فليرينا لأنه يعتبر واحد من أفضل الكريمات المعالجة باستخدام الكولاجين، الذي يعمل على تجديد البشرة ونضارتها.

لذا تلجأ له الكثير من النساء خاصة ممن لا يرغبن في أن تظهر في وجههم أي علامات تدل على تقدم العمر أو الإجهاد.. لذا فالغالبية منهم يلجأ إلى عمليات التجميل ليقوم بحقن الفيلر، الذي يخفي كل علامات تقدم العمر والذي قد يكون ضارًا مع الوقت أو التكرار.

لكن كريم فليرينا قد وفر لهم ذلك بشكل آمن جدًا دون الحاجة لعمليات التجميل، فكريم فليرينا يعمل على ملئ البشرة والخطوط الموجودة بها، مما يظهرها بشكل طبيعي، كما أن الكريم يمكنه أن يملئ الشفتين ويزيد من حجمهما لتظهر أكثر انتفاخًا.. بالإضافة إلى أنه يعمل على إبراز عظام الوجنتين وتحديدهما لكي يظهروا بشكل صحي.

كما أن الكريم يقوم بمليء الخطوط والتجاعيد التي تظهر نتيجة تقدم العمر، فيجعل المرأة تظهر أصغر سنًا وبصحة جيدة، بالإضافة لكل هذا فإن الكريم نتائجه تكون شبه فورية، فهو لا يحتاج سوى أسبوعين فقط لكي تبدأ النتائج في الظهور.. كما أنه يعمل على تعزيز نتاج الكولاجين في الوجه، مما يعطيه نضارة وحيوية طبيعية.

أفضل ما يميز هذا المنتج أنه يمكن استخدامه في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى طبيب التجميل أو المستشفى لإجراء أي عمليات تجميلية، أما بالنسبة لاستخدام الكريم فهو سهل جدًا في استخدامه، وذلك لأنه لا يحتاج أي شيء سوى وجه نظيف فقط يوضع عليه.

كما نرى أن توضيح مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه مهم جدًا، وذلك لأنه يمكن أن يوفر على كثير من النساء الذهاب إلى دكاترة التجميل أو عيادات التجميل المكلفة جدًا.

اقرأ أيضًا: كريم فيراترن ومميزاته وتجربتي معه وتأثيرها على بشرتي بالتفصيل

طريقة استخدام كريم فليرينا

يمكن من خلال التحدث عن كريم فليرينا وما يتميز به وكيف نستخدمه أن نستكمل حديثنا عن طرق الاستخدام بشكل مخصص، وذلك لأن طريقة الاستخدام هي التي تحدد مدى نجاح الكريم في إعطاء نتائجه بأفضل شكل ممكن.. لذا سنقوم بعرض طريقة الاستخدام فيما يلي:

  1. نقوم بوضع حوالي 2 ملم من كريم فليرينا على المنطقة التي ترغب في أن تطبق الكريم عليها، لكن لا بد أن تكون هذه المنطقة جافة ونظيفة لا يوجد بها أي مستحضرات تجميل ولا تكون مبللة، ثم نضع الكريم عليها وننتظر بضع دقائق.
  2. يجب أن نكرر هذا الأمر مرتين كل يوم، وذلك لكي تظهر نتائج الكريم بشكل أفضل وأسرع، حيث إن مكونات الكريم تقوم باختراق الأنسجة المكونة للبشرة وهي لا تحتاج سوى عدة دقائق، لكي تتمكن من التوغل بها والتغلغل بداخلها.
  3. يرجي أن تستمر على استخدام هذا الكريم بشكل يومي دون إهمال، وذلك لمدة تصل إلى حوالي أسبوعين أي حوالي 14 يوم.. كما أنه يجب أن نشرب الكثير من المياه بشكل يومي، والمعتاد حوالي 3 لتر من الماء، فهذا يساعد في الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.
  4. بعد أن انتهينا من توضيح كل ما هو متعلق بـ مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه، سنقوم بتوضيح نبذة مختصرة عن كريم فليرينا.

كريم فليرينا

كريم فليرينا يعد خلاصة البحث والتجارب لمدة تجاوزت الخمس سنوات، حيث إن شركة لابوكوسبروفر المعروفة في كل أنحاء العالم ذات المنشأ السويدي، قامت بعمل أبحاث وتجارب عديدة إلى أن توصلت إلى منتج فليرينا المطبق عليه كل معايير الجودة والسلامة الإكلينيكية، إلى أن وصل إلى أفضل نتائج له.

فقد حصل الكريم على مبيعات عالية جدًا خاصةً في المملكة العربية السعودية، كما أن الشركة تقوم بطرح العديد من المنتجات والكريمات المرتبطة باسم فليرينا.

فالشركة تقوم بعمل كريمات معالجة لمناطق مختلفة في البشرة، كالعين والوجه نفسه وغيرها، قد تكون هذه الأضرار ناجمة عن تقدم العمر الذي يتسبب في ظهور تجاعيد وخطوط في الوجه، وقد تكون ناجمة من أضرار التعرض الدائم لأشعة الشمس دون استخدام واقي شمس.

فقد قامت الشركة المنتجة لكريم فليرينا بإنتاج كريمات تحمل نفس الاسم ومزودة بالكولاجين ثلاثي الأبعاد، فالكولاجين هو البروتين الموجود بشكل رئيسي في البشرة، كما أنه يعد من مكونات الألياف الموجودة في البشرة والمسؤولة عن كثافتها.

لهذا يعد كريم فليرينا من أفضل كريمات البشرة الموجودة حاليًا في الأسواق، وهو ما دفعنا لتوضيح مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه.

اقرأ أيضًا: فوائد كريم ديرموفيت الاخضر وجليسوليد للتبييض وتفتيح البشرة

مكونات كريم فليرينا

بعد أن تحدثنا عن مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه، يجب أن نوضح لكم مكونات الكريم، ليتضح لنا لما قد تمكن هذا الكريم من النجاح أكثر من غيره من الكريمات التجميلية.

يتكون كريم فليرينا من مكونات تعمل على إتمام المهمة المسؤول عنها، وهي شد البشرة وإخفاء التجاعيد والخطوط وكذلك العمل على تنعيم البشرة ونضارتها.

لذا وجد أن كريم فليرينا يتكون من كولاجين ثلاثي الأبعاد والذي يعد هو المكون الأساسي للبشرة، وهذا هو سبب النجاح الذي وصل له الكريم، وذلك لأنه حينما يتم مد البشرة وتزويدها بما ينقصها تستعيد نضارتها وحيويتها.

فقد وجد أن الكولاجين الثلاثي الأبعاد الذي صنعته الشركة في كريم فليرينا، ممتلئ بمواد يطلق عليها GLOCOSE AMINO GLYCIN، والتي تعد أيضًا من المكونات الأساسية في حمض الهيالورونيك.

كما أن الشركة تقوم بعمل ربض بين الكولاجين الثلاثي الأبعاد الذي قامت بصنعه بنوعين جديدين من أحماض الهيالورونيك، هذين النوعين يتكونان من وزن جزيئي خفيف جدًا.. وهذه الأحماض وظيفتها أنها تقوم بملء البشرة وتعزيز نضارتها.

كما أنه قد وجد أن الكولاجين الثلاثي الأبعاد الذي يعد المكون الأساسي لكريم فليرينا، يتكون من ثلاث جزيئات كولاجين يتوغل كل جزء منهم في البشرة في اتجاه معين، وفي كل طبقات البشرة، وهذه العملية تمكن البشرة من الرجوع إلى أفضل حالاتها وإخفاء التجاعيد التي ظهرت بها بسبب تقدم العمر.

فالمكون المميز في كريم فليرينا هو الكولاجين ثلاثي الأبعاد، والغير متوفر في باقي كريمات التجميل، لذا كان من الضروري حينما نوضح مستحضر تجميل فليرينا وطريقة استخدامه وفوائده أن نوضح أيضًا مما يتكون.

منتجات باسم فليرينا

يمكن بعد عرض كل ما يخص كريم فليرينا ومميزاته وكيفية استخدامه وكذلك أصل الكريم والشركة المنتجة، أن نقوم بعرض وتوضيح كل الكريمات التي تحمل اسم فليرينا.

حيث إن كل كريم من كريمات فليرينا مخصص لمنطقة معينة، كما أنه يزود بمكونات تتناسب مع المنطقة المخصص لها.. لذا سنعرض لكم هذه الكريمات ومنها ما يلي:

  • فيلر الفم والشفاه الذي يعمل على تكبير حجم الشفاه وإظهارها بشكل منتفخ عن المظهر المعتاد لها، حيث إنه قد وجد أن نقصان حمض الهيالورونيك والكولاجين الذي يتكون منه الخلايا الخاصة بالبشرة والشفاه، يؤدي إلى ظهور التجاعيد وانكماشها.
  • أنتجت الشركة منتج جل من فليرينا يعمل على جعل الشفاه تظهر بمظهر صحي وجميل.
  • الفلير المخصص للرقبة ومنطقة الصدر، يعمل على إخفاء التجاعيد التي تظهر في هذه المنطقة، وذلك لأن هذه المنطقة من أكثر المناطق التي تظهر بها التجاعيد والخطوط الدالة على تقدم العمر، وذلك بسبب رقة سمك الجلد بها، لذا فهذا المنتج يعيد لها حيويتها ونضارتها نظرًا لما يحتوي عليه من كولاجين ثلاثي الأبعاد.
  • فيلر العيون والجفون من فليرينا والذي يعد المسؤول عن إخفاء الخطوط والتجاعيد التي تظهر حول العين، والتي تنتج بسبب الضحك والانفعالات.
  • منتجات أخرى تقوم بتنظيف البشرة وتهيئتها.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لإزالة التجاعيد حول العينين وأسبابها ونصائح للتخلص منها

يمكنك عزيزتي المرأة بعد التعرف على مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه وكذلك مكوناته أن تقومي بشراء المنتج دون قلق، وأنتِ على دراية كاملة بكل ما يخصه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.