رقم بنك الراجحي للمساعدات

رقم بنك الراجحي للمساعدات يقدمه البنك إلى كافة العملاء، حيث يمكن من خلال هذه الأرقام تقديم كافة الاستفسارات التي تساعد العميل على فهم الخدمات وطريقة استخدامها بالشكل الأمثل، بالإضافة إلى تقديم الشكاوى التي يواجهها أثناء استخدامه للخدمات، لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على رقم بنك الراجحي للمساعدات.

رقم بنك الراجحي للمساعدات

يعتبر بنك الراجحي من ضمن أفضل وأهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية وذلك لأنه يقوم بتقديم العديد من الخدمات المصرفية والبنكية، والتي تساعد العميل في الحصول على تجربة أفضل، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يحصل عليها العميل.

من ضمن الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء هي رقم بنك الراجحي للمساعدات، والتي من خلالها يستطيع العميل التواصل مع البنك من أجل الحصول على بعض المساعدات.

لذلك وفر البنك العديد من الأرقام التي يمكن من خلالها التواصل مع البنك للحصول على العديد من المساعدات بهدف تقديم كافة كل سبل الراحة للعميل، وسوف نتعرف على رقم بنك الراجحي للمساعدات من خلال النقاط التالية:

  • بالنسبة للعملاء الحاليين يمكنهم التواصل مع البنك بكل سهولة وذلك من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بالبنك وهم 966920003344 ويتم الاتصال على هذا الرقم إذا كان العميل متواجد في المملكة.
  • أما إذا كان خارج المملكة العربية السعودية فيتم التواصل مع البنك على هذا الرقم 966114603333.
  • يمكن للعملاء المميزين التواصل مع البنك بكل سهولة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالبنك من داخل المملكة وهو 8001248880، كما يمكن التواصل من خارج المملكة على هذا الرقم 966920005544.
  • أما بالنسبة للعملاء المنضمين حديثًا فيمكنهم التواصل مع البنك من خلال الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء الخاصة بالبنك من داخل المملكة العربية السعودية من خلال الرقم التالي: 8001241222.

اقرأ أيضًا: طريقة فتح حساب في بنك الراجحي 1443

طرق التواصل مع البنك الراجحي

قد قامت إدارة البنك بتوفير العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع البنك، بهدف الرغبة في الاستفسار عن خدمة معينة، أو هناك مشكلة تواجه العميل أثناء استخدامه للخدمات الخاصة بالبنك، وسوف نتعرف على رقم بنك الراجحي للتواصل من خلال النقاط التالية:

  • إذا كان العميل تعرض بعض عمليات الاحتيال أو قد تم سرقة البطاقة الائتمانية الخاصة بالحساب أو لديه الرغبة في تسجيل شكوى يجب عليه فيمكن للعميل التواصل مع البنك من داخل المملكة عن طريق الرقم التالي: 8001244455.
  • كما يوفر بنك الراجحي طريقة أخرى للعميل يمكن من خلالها التواصل معه، وذلك في حالة الرغبة في تقديم شكوى أو بلاغ أو استفسار، والطريقة هي الاتصال على الرقم المجاني وهو 8001244455.
  • يستطيع العميل التواصل مع البنك من خلال خاصية الفاكس على الرقم الخاص بالبنك وهو 0114600705، ويتم استخدام هذه الطريقة في حالة الرغبة في تقديم شكوى.
  • يمتلك بنك الراجحي العديد من الصفحات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها التواصل مع العميل بشكل جيد، حيث يمكن التواصل عبر صفحة الفيس بوك هنا
  • بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع البنك عبر التويتر من هنا، أما الانستقرام فمن هنا، ويمكن التواصل أيضًا عن طريق لينكدن من هنا.
  • يستطيع العميل التواصل مع البنك بكل سهولة من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالبنك، من خلال الرابط الخاص به من هنا.
  • يمكن للعميل أيضًا التواصل مع البنك الراجحي السعودي بكل سهولة من خلال طريقة أخرى للتواصل، وهيب عن طريق اليوتيوب، حيث يمتلك البنك قناة على هذا الموقع.
  • الذي من خلاله يتم نشر العديد من الفيديوهات الخاصة بالخدمات والمميزات التي يقدمها البنك للعملاء وطريقة استخدامها، ويمكن التوجه إلى هذه القناة مباشرة من هنا.

طريقة تقديم شكوى لبنك الراجحي إلكترونيًا

في حالة مواجهة العميل لبعض المشاكل التي من خلالها لا يستطيع الاستفادة من خلالها بكافة الخدمات التي يقدمها البنك، أو مواجهة مشكلة في أحد الفروع فيمكن أن يقوم العميل بتقديم شكوى عن طريق الإنترنت، وسوف نتعرف على هذه الطريقة من خلال النقاط التالية:

  1. يتم التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالبنك مباشرة من هنا.
  2. الانتقال إلى الصفحة الرئيسية والتي من خلالها يتم التوجه إلى الجزء السفلي منها، ثم التوجه إلى القسم الخاص بالدعم والمساندة والذي من خلاله يتم اختيار “لرفع الطلب أو الشكوى”.
  3. يقوم الموقع بالانتقال إلى صفحة أخرى تحتوي على العديد من البيانات التي يجب على العميل إدخالها بالشكل المطلوب.
  4. يتم التوجه إلى القسم الخاص ببيانات مقدم الطلب أو الشكوى والذي من خلاله يتم إدخال الاسم الخاص به في المكان المخصص له.
  5. يتم تحديد الجنسية من خلال اختيار أحد الاختيارات التالية “سعودي أو غير سعودي”.
  6. يجب أن يتم إدخال الرقم الموجود في بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالعميل في المكان المخصص له.
  7. الانتقال إلى القسم الخاص ببيانات الاتصال والذي يبدأ بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل في المكان المخصص لذلك.
  8. إدخال الرمز الخاص بالاتصال الدولي في المكان المخصص له، ثم بعد ذلك يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل في الخانة التالية.
  9. التوجه إلى القسم الخاص بمحتويات الطلب أو الشكوى والذي يضم بعض البيانات التي يجب على العميل إدخالها بالطريقة الصحيحة.

اقرأ أيضًا: متى يفتح بنك الراجحي 1443

المرحلة الثانية من تقديم الشكوى إلكترونيًا

بعد أن قمنا بالتعرف على المرحلة الأولى من تقديم شكوى أو طلب لبنك الراجحي عن طريق الموقع الرسمي الخاص به، والآن سوف نتعرف على المرحلة الثانية من التقديم وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم الإجابة على السؤال التالي “هل الطلب أو الشكوى مرتبط بطلب أو شكوى سابقة؟ بـ نعم أو لا.
  2. في حالة الإجابة على السؤال السابق يتم إدخال الرقم الخاص بالطلب أو الشكوى السابقة.
  3. يتم تحديد التاريخ الخاص بالمشكلة من خلال اختيار اليوم والشهر والسنة.
  4. اختيار المنتج الذي واجه العميل المشكلة فيه من بين الاختيارات المتاحة على الموقع.
  5. التوجه إلى القسم الخاص برفع الوثائق التي تثبت حدوث المشكلة والتي من الممكن أن تكون مستندات أو صور أو مقاطع فيديو.
  6. يستطيع العميل رفع أربعة مستندات فقط، وذلك من خلال الضغط على أيقونة “Choose File”، ثم بعد ذلك سوف تظهر نافذة صغيرة يتم من خلالها اختيار الملف الذي سوف يتم رفعه، ثم بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “Ok”.
  7. يتم الضغط على أيقونة “إرسال”.

بذلك نكون قد تعرفنا على رقم بنك الراجحي للمساعدات من خلال ذكر كافة طرق التواصل معه، بالإضافة إلى التعرف على كافة الخطوات التي من خلالها يستطيع العميل تقديم شكوى أو طلب.

اقرأ أيضًا: كيف أستثمر فلوسي في بنك الراجحي 2022

رقم بنك الراجحي للمساعدات يعتبر من ضمن أهم المعلومات التي يجب على العميل الاستعلام عنها لأنها سوف تساعده كثيرًا على الحصول على تجربة أفضل.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
8 تعليق
  1. ناصر مراد محمد الزدجالي يقول

    انا محتاج مساعدة مالية عليه ديون الله اعلم بحال ما يبكى من راتب الي قليل فارجو مساعدتي خاصة نحن في الايام فضيلة

  2. ناصر مراد محمد الزدجالي يقول

    راجيا منكم مساعدة والله يوفقكم في الخير

  3. مطارد فهران الرفدي يقول

    مؤسسه سليمان الراجحي الخيريه الرجاء مساعدتي عندي فاتورة الكهرباء مبلغ 8560 ريال متقاعد وراتبي ضعيف جدا جدا والرجاء المساعدة منكم سداد حيث عندي ضروف صعبه جداجداجدا والرجاء المساعدة منكم سداد ولكم الشكر والتقدير والاحترام حساب الراجحي 133608010424117جوال 0506382646 عرعر الحدود الشمالية مقدمه المواطن مطارد فهران الرفدي

  4. فؤاد يقول

    كون بعوني اعانكم الله ع فعل الخير لقضاء حاجتي عليا دين مبلغ ٣٧ الف سعودي

  5. البدوي ادم فضل الله يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    معالي الأمير وزراء ومشايخ واولياء العهد بالمملكة العربية السعودية. ومدير عام سليمان الراجحي
    لكم مني كل الاحترام والتقدير
    نا
    ابنكم في الله من السودان.
    طالب من سيادتكم. وفضلكم
    وكرمكم. مساعده ماديه لظروفي وآلله العظيم رب العرش العظيم. لا املك شي ولا عمل ولاوظيفه
    عاطل ومتزوج ولي طفله وزوجه حامل وساكن ايجار دخلت في ديون وتعسرت حياتي
    ولجات بفضل الله ثم بفضل الله منكم
    تساعدوني لاني مش طامع
    اسدد ايجار وجزو. من الدين حتي واوفر شي لوضوع طفلي القادم المستشفى مكلف وماعندي والله
    لكم
    هاتفي الجوال 00249966630209
    البدوي آدم فضل الله
    رغم الحساب بالبنك الإسلامي السوداني. 8779
    ولكم التوفيق والسداد

  6. فراس يقول

    الاخ يزيد الراجحي داخل على الله ثم عليك انا مواطن سوري الجنسيه هجرتني الحرب اب ل ٦ اطفال صارلي محروم من شوفت اطفالي سنتين ونص اطفال وزوجتي بسوريا وانا الان موجود بسعوديه اجيت زياره عشان اشوف امي واخذمها لانها مقعده والي الفخر اكون بار بامي …لاكن ضروفي صعبه اصبحت اعجز عن تامين اقل سبل الحياه من جهت امي ومن جهت مصروف لاطفالي ارجو المساعده منك هاذ رقمي ٠٥٦٠٨٢٤١٦٢

التعليقات مغلقة.