العثور على جهازي وهو مغلق سامسونج

كيفية العثور على جهازي وهو مغلق سامسونج ظهرت مع وجود التطور التكنولوجي والتقني الهائل في الفترات الأخيرة، فإن فقدان الهاتف المحمول أصبح العثور عليه أمر بسيط ولا يحمل شيء من التعقيد، كذلك لا يحتاج إلى مهارة بارعة في هذا الصدد، وفي ظل هذا السياق ومن خلال موقع زيادة، سنقوم بتسليط الضوء حول طريقة العثور على هاتف سامسونج المغلق.

العثور على جهازي وهو مغلق سامسونج

ليس هناك داعي للقلق أو الخوف عند فقدان جهاز سامسونج، فقد أصبح هناك العديد من المزايا الآن بشأن العثور على الجهاز في حالة فقدانه أو سرقته أو إن كان مغلق، أتاحت شركة سامسونج لعملائها تلك الأمور، وهذا ما سنوضحه في الفقرات القادمة.

اقرأ أيضًا: معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق

كيف يمكن الوصول إلى جهاز سامسونج مغلق؟

عند الرغبة في العثور على جهازي وهو مغلق سامسونج، فإن الأمر بسيط لا يحتاج إلا لبعض الخطوات كما يلي:

  1. من خلال فتح الحاسوب الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر، يمكنك الدخول إلى جوجل ولكن يتطلب الأمر أن يكون الحساب المسجل على هاتف سامسونج هو نفسه المسجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. نقوم بكتابة FIND MY PHONE في المكان الخاص بالبحث على جوجل.
  3. ستظهر على شاشة الكمبيوتر الموقع الجغرافي لمكان جهاز سامسونج من خلال الخريطة.
  4. أما إن كان الهاتف غير مغلق فسيرسل له جهاز الكمبيوتر رسالة وعند صدور صوت الرسالة سنستطيع من خلاله التعرف على مكان الهاتف إن كان في مكان قريب، أم إن كان الهاتف في مكان بعيد فسيتم الأمر كالخطوات السابقة.

اقرأ أيضًا: find my mobile samsung شرح وكيفية عمله ومميزاته وعيوبه

حماية جهاز سامسونج من السرقة

في إطار التعرف على العثور على جهازي وهو مغلق سامسونج، يقتضي بنا الأمر أن نتعرف على الطريقة التي تحمي الهاتف من السرقة.

فيمكن أن يتم سرقة الجهاز وغلقه، لكن هناك طرق تساعد على العثور عليه في تلك الحالة، وسنقدم لكم طرق المحافظة على جهاز سامسونج، من خلال ما يلي:

1- تطبيق Cerberus لحماية جهاز سامسونج من السرقة

يعد هذا التطبيق هو واحد من أشهر التطبيقات الموجودة بشأن الحفاظ على هاتف سامسونج من السرقة أو من أجل العثور على جهازي وهو مغلق سامسونج.

يعمل تطبيق Cerberus على الحفاظ على الهاتف من السرقة من خلال إرسال الرسائل، أو إصدار الإشعارات والتنبيهات بشكل مستمر، أو من خلال التحكم عبر الإنترنت، ويمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط الخاص به من هنا.

تتيح المميزات الموجودة في التطبيق إمكانية تتبع الهاتف وتحديد موقعه، كما أنه يتيح إمكانية قفل جهاز سامسونج من على بعد ومحو سجل المكالمات والذاكرة الخاصة بالهاتف المحمول أو الذاكرة الخارجية، وهي إمكانيات تساعد في الحفاظ على الخصوصية لدى مالك الجهاز.

من أهم ما يميز تطبيق Cerberus إمكانية تصوير السارق الذي سرق جهاز الهاتف، وذلك من خلال الكاميرا الخاصة بالهاتف، فضلًا عن تصويره من خلال الفيديو دون أن يشعر السارق بذلك.

اقرأ أيضًا: العثور على جهازي هواوي بالرقم التسلسلي

2- تطبيق Anti-Theft Alarm لحماية جهاز سامسونج من السرقة

استكمالًا في التعرف على العثور على جهازي وهو مغلق سامسونج نشير إلى أن برنامج Anti-Theft Alarm هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها، حتى تتمكن من الحفاظ على هاتف سامسونج من الضياع.

يعمل هذا التطبيق على إصدار صوت عالي كنوع من الإنذار حتى يتعرف صاحب الهاتف على مصدر الصوت ويذهب له، فلن يتوقف هذا الصوت إلا عندما يسترده صاحب الهاتف الجهاز مرة أخرى ويقوم بغلقه، يمكن الحصول على هذا التطبيق من خلال الرابط الخاص به من هنا.

إن تطور الأجهزة الذكية وأجهزة المحمول وغيرها جعل إمكانية العثور على هواتف الاتصال عند فقدانها أو سرقتها أو غلقها مجرد أمر بسيط لا يتطلب سوى القيام ببعض إجراءات الحماية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.