أفضل أفلام المغامرات في الغابات

أفضل أفلام المغامرات في الغابات فهذا النوع من الأفلام يلاقي إعجاب العديد من الأشخاص لما يتضمنه من إثارة وتشويق، لذلك فقد قمنا بإعداد هذا المقال لاستعراض باقة مميزة من أفضل أفلام المغامرات في الغابات فنرجو متابعة السطور التالية عبر موقع زيادة

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

تم عرض العديد من أفلام المغامرات في الغابات، والتي من أهمها وأبرزها الآتي:

1- فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

هذا الفيلم واحداً من أفضل أفلام المغامرات التي تم عرضها بالسينما، وهو من إخراج جيك كاسدان ومن بطولة دواين جونسون، كارين جيلان، بوبي كانافالي، كيفن هارت، ونيك جوناس.

وهذا الفيلم هو الجزء الثاني لفيلم جومانجي الشهير، الذي تم إنتاجه عام 1995م إلا أنه مستقل عنه تماماً.

2- فيلم The Lengend of Tarazan

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

هذا الفيلم مقتبس من شخصية طرزان الشهيرة وقد تم انتاجه عام 2016م، وهو من إخراج ديفيد باتس ومن بطولة الكسندر سكارسجارد، مارجوت روبي، كريستوف فالتزا، صامويل جاكسون ودجيمون هونسر.

قصة الفيلم تدور حول طرزان الذي نقل حياته إلى المدينة لكي يحيا حياة البشر، ولكنه سرعان ما عاد مرة أخرى إلى الغابة كمندوب تجاري لدولة الكونغو، ووقتها اكتشف أنه مجرد أداة لتحقيق بعض المصالح الشخصية.

» شاهد أيضًا: أفلام 2021 الجديدة في الإثارة والأكشن والمشوقة

3- فيلم Kong: Skull Island

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

هو من أجمل أفلام المغامرات وقد كان انتاجه عام 2017م، وهو من إخراج جوردن فوغت وبطولة توم هيدليستون، دينغ تيان، صامويل جاكسون، جون غودمان، بري لارسون، كوري هوكينز، توبي كيبيل، جون أرتيز وشيا ويغهام.

تم تصوير مشاهد الفيلم في بعض المواقع المميزة في بهاواي وفيتنام، وقصة الفيلم تدور حول مجموعة من الجنود والعلماء ممن شاركوا في حرب فيتنام، الذين خرجوا في رحلة إلى أحد الجزر البعيدة في قلب المحيط الهادي، وهناك واجههوا كونغ الأسطوري، ودارت بينهم مجموعة من الأحداث المثيرة.

4- فيلم King Kong

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

يعد هذا الفيلم واحداً من أفضل أفلام المغامرات في الغابات على الإطلاق، وقد تم إصدار الجزء الأول له عام 1933م، وهو من إخراج بيتر جاكسون وبطولة نعومي واتس، ادريان برودي، كولن هانكس، جاك بلاك، جيمي بيل، أندي سركيس وتوماس كريتشمان.

وقد حقق هذا الفيلم نجاح كبير وحاز على الكثير من الجوائز ،فضلاً عن كونه حقق أرباح كبيرة بلغت 550 مليون دولار أمريكي، كما أنه حصل على 3 جوائز أوسكار.

أحداث الفيلم تدور حول جزيرة يعيش بها بعض الأشخاص البدائيين الذين قاموا بتقديم قربان للقرد العملاق، وعقب ذلك تم اختطاف الممثلة التي جائت مع طاقم العمل السينمائي، وتم تقديمها قربان للقرد إلا أنه وقع في حبها وأصبح لا يستطيع العيش بدونها.

وفي نهاية الفيلم تم صيد كينج كونج ونقله إلى المدينة من أجل جني المال، ولكنه تمكن من فك قيوده وقد نتج على ذلك دمار شامل للمدينة، إلى أن تم قتله في النهاية.

5- فيلم Journey 2: The Mysterious Island

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

هذا الفيلم من إخراج براد بيتن وبطولة هوتشرسن، كريستين ديفيز، دوين جونسون ومايكل كين وقد تم إصدار الفيلم عام 2012م.

قصة الفيلم تدور حول بحث البطل عن جده الذي اختفى في الجزيرة الأسطورية، ومن أجل ذلك تم استئجار طائرة لتساعده في رحلة البحث، وبالفعل تم العثور عليه بالجزيرة ولكنها كانت مهددة بالغرق في البحر، مما جعلهم يبحثون عن أسرع وسيلة تمكنهم من العودة في أسرع وقت.

6- فيلم Congo

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

هو من أفضل أفلام المغامرات في الغابات وقد تم إصداره في 1995م، وهو من إخراج فرانك مارشال وبطولة ديلان الش، لورا ليني، إيرني هادسون، بيتر جيسون وتيم كاري.

أما عن أحداث الفيلم فإنها تدور حول شخص مصاب بجنون العظمة، وقد قام بإرسال ولده وفريق كامل إلى منطقة خطيرة في الكونغو الإفريقية، بحثاً عن الماس إلا أن وسيلة الاتصال بين ابنه والفريق تنقطع أثناء الرحلة، مما أضطره لإرسال فريق آخر للبحث عنهم، وخلال ذلك يواجه الفريق مجموعة من الأحداث المثيرة.

7- فيلم Jungle

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

هو من أكثر أفلام المغامرات تميزاً في تاريخ السينما وقد تم إصداره في عام 2017م، وهو من إخراج جريج ماكلين ومن بطولة دانيال رادكليف، أليكس رايل وتوماس كريتشمان.

أحداث هذا الفيلم تدور حول 4 مسافرين يذهبوا إلى الغابات بالأمازون، إلا أن رحلتهم تتحول إلى كارثة حقيقية لهم.

8- فيلم الحديقة الجوراسية 3

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

يعد هذا الفيلم من أفضل أفلام المغامرات في الغابات على الإطلاق، وقد تم إصدار الفيلم عام 2001م وهو من إخراج جوي جونستون ومن بطولة سام نيل، تيا ليوني، جون ديل وويليام إتش.

قصة الفيلم تدور حول عالم يرفض أن يذهب إلى الجزيرة الموجود بها الديناصورات، ووقتها ذهب إليه زوجان ويطلبا منه الذهاب معهم في رحلة، فيوافق لحاجته إلى المال إلا أنه يشترط عدم الهبوط إلى الجزيرة والتحليق فوقها، ولكن الطائرة تتعرض لحادث ويضطر الجميع للهبوط بالجزيرة، وتبدأ رحلة البحث عن ابنهما في أحداث مفعمة بالإثارة والتشويق.

» شاهد أيضًا: أفضل أفلام الفانتازيا في التاريخ وقائمة بأكثر من 30 فيلم

9- فيلم The Jungle Book

أفضل أفلام المغامرات في الغابات

هو واحداً من أفضل أفلام المغامرة في الغابات وأكثرها تميزاً، وهذا الفيلم من بطولة سكارليت جوهانون، نيل سيثي، إيمجاي أنتوني وبن كينجسلي.

قصة الفيلم تدور حول طفل يتيم ينشأ في الغابة بين الذئاب وقد رغب في الترفيه عن نفسه والخروج بعيداً عن عائلته، ووقتها تجول برفقة نمر أسود ودب ضخم وفي طريقه يواجه بعض الأحداث الشيقة والمثيرة.

10- فيلم Junglee

هذا الفيلم يتناول قصة طبيب بيطري يعود إلى محمية الفيلة الخاصة بوالده، وقد تعرض لأحداث مثيرة اضطرته للدخول في معركة حامية مع واحدة من منظمات الصيد الجائر، للحفاظ على حياة الفيلة الموجودة بالمحمية بأي ثمن وتحت أي ظرف.

11- فيلم Apocalypto

أحداث الفيلم تدور حول مملكة المايا التي أصر حكامها على العودة إلى المجد بعد ما عانته من اضمحلال، وقد جاء ذلك من خلال بناء المزيد من المعابد وتقديم العديد من القرابين البشرية للآلهة.

وقد انصاع شعب المايا لأوامر زعمائه ووقتها أتى الدور في التضحية على قبيلة جاجوار، وهنا قام زعيمها بإخفاء زوجته الحامل وابنه في حفرة عميقة أما هو فقد تم أسره، إلا أنه كافح جاهداً للبقاء واستعادة زوجته وابنه.

12- فيلم Welcome To The Jungle

تم إصدار هذا الفيلم في عام 2007م وهو من أفضل أفلام المغامرات على الإطلاق، وقصته تدور حول ثنائي يقوم بالتوجه إلى البرية في غينيا الجديدة من أجل البحث عن وريث روكفلر، الذي اختفى منذ عام 1961م وقد واجهوا العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة خلال رحلتهم.

13- فيلم Anacondas The Hunt for the Blood Orchid

تم إصدار هذا الفيلم عام 2004م والذي تدور أحداثه حول مجموعة من العلماء يتجهون في رحلة للبحث عن زهرة الحياة، التي يُزعم أنها تمنح الأشخاص حياة طويلة وصحية، وخلال هذه الرحلة يتعرضون لأخطر نوع من الأفاعي على وجه الكوكب، ووقتها بذلوا قصارى جهدهم من أجل البقاء.

» شاهد أيضًا: افضل أفلام ليوناردو دي كابريو وتفاصيل قصتها

من هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن استعرضنا مجموعة من أفضل أفلام المغامرات في الغابات ونتمنى أن يكون المقال حاز على إعجابكم وفي حال رضاكم عنه نوصيكم بمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، لكي تعم الفائدة على الجميع.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.