أفضل 9 تطبيقات وبرامج مجانية لمشاهدة الأفلام على الأندرويد والأيفون

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون والويندوز يمكنك من الاستمتاع بمتابعة أحدث الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية بجودة عالية وواضحة ويمكنك كذلك تحميلهم بالمجان، حيث إنه توجد أفلام من الصعب مشاهدتها على الإنترنت بصورة قانونية، وذلك يرجع لحقوق النشر والتوزيع وغيرها، لذا نقدم لكم من خلال موقع زيادة أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجاناً للأندرويد والأيفون من خلال السطور التالية، لنتابع.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون

هناك العديد من التطبيقات المجانية المتخصصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، وهذه البرامج نجد أنها متاحة على كافة المتاجر مثل آب ستور لأجهزة الأيفون، وجوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، مايكروسوفت ستور لهواتف ويندوز فون، الأمر الذي يعني أنها تعمل على أنظمة أندرويد أي أو إس (iOS) وويندوز.

لكن في بعض الأحوال لن تجد هذه التطبيقات في بلدك، الأمر الذي يجبرك على استخدام تطبيق VPN، وسوف نقدم لكم مجموعة من أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون في التالي.

يمكنك الاضطلاع على: التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

تطبيق Tubi TV

يحتوي هذا البرنامج على الكثير من الأفلام المجانية الأجنبية المشهورة بكافة أنواع سواء أفلام رومانسية، أكشن، وكذلك الأفلام الكوميدية، وتعرض كذلك برامج الطبخ وغيرها، كما توفر تصفح الأفلام الأكثر شهرة والحاصلة على شعبية كبيرة.

كما يعمل تطبيق Tubi TV بسلاسة بدون مواجهة أي مشاكل أو إعلانات كثيرة مزعجة، الأمر الذي يجعله من أفضل التطبيقات التي تستعمل لمشاهدة الأفلام، وتحميلها بسرعة وبدون مواجهة أي تعقيد.

يعمل برنامج Tubi TV أيضًا على توفير إمكانية فتح حساب شخصي مجاني، ويمكن من خلاله إضافة أي فيلم إلى قائمة الانتظار المخصصة لك، وتتمكن من تسجيل الدخول لحسابك من أي جهاز آخر ومن أي مكان، وتستطيع مشاهدة الأفلام التي أَضفتها إلى قائمة الانتظار

كما هذا البرنامج له موقع خاص به على الإنترنت، الأمر الذي سيمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات أو تحميلها بدون أي رسوم مالية، فهو يعتبر من أفضل المواقع الخاصة بمشاهدة الأفلام، ويمكنك الدخول على هذا الموقع من هنا.

يعمل التطبيق على إضافة الأفلام الجديدة باستمرار، وعلى هذا فسوف ستتمتع بشكل دائم بمشاهدة عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الحديثة، وتحميلها أيضًا بسرعة فائقة.

كما أن حجم تطبيق Tubi TV لا يتجاوز 14 ميجا بايت مما يعني أنه ضئيل المساحة، تستطيع الآن تحميل هذا التطبيق للهواتف الأندرويد من هذا الرابط المباشر من متجر جوجل بلاي من هنا، وتحميله كذلك لأجهزة الأيفون من هنا.

برنامج Yidio

يعتبر Yidio أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون، فهو من التطبيقات التي تعمل على توفير الأفلام الجديدة بدون دفع اشتراكات مالية على الإنترنت، يعمل هذا التطبيق على توفير كم هائل من الأفلام المتنوعة مثل الأفلام الوثائقية والرومانسية والأكشن وغيرها.

بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يظهر لك الأفلام والمسلسلات الموجودة في التطبيقات الأخرى يوجهك لها، ويعمل التطبيق على تقديم بعض الأفلام الكاملة من خلال دفع اشتراك بسعر رمزي، يمكنك تحميل هذا التطبيق للهواتف الأندرويد من هذا الرابط  من هنا، ولأجهزة الأيفون من هنا.

كما يوفر تطبيق Yidio نظام  يقوم باقتراح الأفلام عليك بناءً على النوع الذي تهتم به من الأفلام، وبناءً على الأفلام التي قم بمشاهدتها في السابق، ويعد حجمه صغير جدًا، والجدير بالذكر أنه تم تنزيل هذا التطبيق من جوجل بلاي أكثر من مليون مرة تقريبًا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: تحميل التطبيقات المدفوعة والألعاب مجانًا 

تطبيق Sony Crackle

يعمل تطبيق Sony Crackle على عرض أحدث الأفلام الكاملة ويقوم بعرض الأفلام الكلاسيكية القديمة، وأحدث المسلسلات التلفزيونية، ويقدم البرامج التلفزيونية، ويتم تقديم كل ما سبق بشكل مجاني دون فرض أي تكاليف.

كما يوفر كذلك إمكانية عمل حساب شخصي في البرنامج مجانًا، وإضافة إلى الحساب عدد غير محدود من الأفلام إلى قائمة الانتظار الخاصة بك، ويمكنك تثبيت هذا التطبيق على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر لمتابعة الأفلام وتنزيلها بالمجان.

كما يقوم برنامج Sony Crackle كذلك بتصنيف الأفلام حسب النوع المفضل للمشاهد، لذا يحظى بشهرة كبيرة في كافة أنحاء العالم، حيث إنه تم تحميله من متجر جوجل بلاي أكثر من 10 ملايين مرة.

يمكن الآن تحميل التطبيق للهواتف الأندرويد من هذا الرابط  من هنا، ولأجهزة الأيفون من هنا، وهذا الرابط المباشر لتحميل تطبيق Sony Crackle من هنا.

تطبيق SnagFilms

يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي توفر النوع المميز من الأفلام الأجنبية الكلاسيكية والصامتة، وغالبًا تطبيق SnagFilms يفضله محبي هذا النوع من الأفلام، كما يقدم هذا البرنامج أفلامه بالمجان أي دون دفع أي رسوم اشتراك عبر الإنترنت.

كما يركز هذا التطبيق بنسبة كبيرة على عرض الأفلام القديمة، ويعمل على توفير الأفلام الحديثة أيضًا، وكذلك يعرض أفلام الرسوم المتحركة للأطفال التي يمكنك مشاهدتها على التطبيق بشكل مباشر أو عن طريق تحميلها على جهازك، والاستمتاع بها عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

يعد استعمال هذا البرنامج سهل للغاية، حيث إنه واجهته بسيطة، ويعرض الأفلام بجودة عالية، ويعمل على عدم وجود إعلانات مزعجة كثيرة، التطبيق يضم أزيد من 5000 فيلم من كل الأنواع، كما يمكنك الولوج للموقع من على متصفحك عبر هذه الصفحة من هذا الرابط.

الجدير بالذكر أنه تم إزالة رابط تحميل هذا التطبيق من قبل آب ستور ومتجر بلاي، لذا يمكنك تحميله لأجهزة الكمبيوتر من هذا الرابط من هنا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشر

تطبيق Popcornflix

يعد Popcornflix أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون، فهو من التطبيقات الرائعة السلسة التي توفر مشاهد الأفلام المختلفة المرتبة حسب نوعها على الإنترنت بسرعة فائقة وتحميلها بسرعة عالية أيضًا، ويقدم هذا البرنامج الأفلام بالمجان دون دفع أي اشتراكات.

كما يمكنك هذا البرنامج من مشاهدة الأفلام وأنت غير متصل بالإنترنت، ويوفر هذا التطبيق الكثير من الأفلام الكاملة مثل أفلام هوليود والأفلام الوثائقية الأخرى وغيرها من الأفلام القانونية، وهذا البرنامج أيضًا يوفر خاصية البحث بداخله حتى تقوم بالبحث عن أفلامك المفضلة.

الجدير بالذكر أن حجم هذا التطبيق لا يتعدى 21 ميجا بايت، وتم تحميله  من متجر جوجل بلاي ما يزيد عن مليون مرة، ويمكن كذلك تحميل هذا البرنامج للهواتف الأندرويد من هذا الرابط التابع لمتجر جوجل بلاي من هنا، ولأجهزة الأيفون من متجر آب ستور من هنا.

تطبيق Sling TV

يعتبر برنامج Sling TV أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون، وأفضل تطبيقات التلفزيون المجانية أيضًا، حيث إنه يوفر لك مشاهدة العديد من البرامج المتنوعة كالبرامج الرياضة والإخبارية، وكذلك البرامج الكوميدية والعديد من عروض الأطفال.

كما يمكنك استعمال هذا البرنامج لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر الخاص بأكثر من 200 قناة، وتشمل هذه القنوات على قناة ESPN وقناة TNT وقناة  CNN و  HGTVوHistory وغيرها الكثير القنوات الأخرى.

يعرض أيضًا برنامج Sling TV كذلك ما يزيد عن 85000 فيلم سينمائي، وعروض حسب الرغبة، ويقدم أيضًا مجموعة من برامج الأطفال من بينها وأفلام الرسوم المتحركة التابعة لقناة ديزني، وCartoon Network.

كما يوفر لك تطبيق Sling TV خاصية تخصيص المحتوى والقنوات الخاصة بك على التطبيق، ويتيح لك أيضًا حفظ القنوات والبرامج المفضلة لديك والعودة لها فيما بعد لمشاهدتها، ويمكنك تنزيل هذا التطبيق للهواتف الأندرويد من هذا الرابط التابع لمتجر جوجل بلاي من هنا، ولأجهزة الأيفون من متجر آب ستور من هنا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: أفضل تطبيقات التعارف apk للأندرويد والأيفون

تطبيق Hotstar

يعد هذا التطبيق هو أشهر تطبيقات الأفلام المجانية في دولة الهند وفي الأماكن المماثلة، حيث إنه يقوم بتقديم العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى أنه يقوم ببث مباريات كرة القدم المباشرة، وهو برنامج مجاني لا يتطلب دفع إلى اشتراكات.

كما أن هذا التطبيق يحرص على عدم عرض الكثير من الإعلانات المزعجة،  ويمكنك الاستمتاع بالوصول غير محدود من البرامج التلفزيونية والأفلام الهندية، ومن كافة أنحاء العالم ما يزيد عن 100 ألف ساعة.

كما يقدم هذا البرنامج  العديد من البرامج التليفزيونية المتنوعة مثل برامج Star India التلفزيونية، ويقدم كل الأحداث الرياضية الكبيرة مثلT20” “World Cup وغيرها، ويمكنك تحميل تطبيق Hotstar للهواتف الأندويد من هذا الرابط التابع لمتجر جوجل بلاي من هنا، ولأجهزة الأيفون من متجر آب ستور من هنا.

تطبيق Plex

يوفر لك تطبيق Plex مشاهدة نجومك المفضلين في معظم أدوارهم بالمجان دون دفع إي اشتراكات مالية، الأمر الذي يتيح لك الوصول إلى الآلاف من الأفلام السينمائية الحديثة والكلاسيكية القديمة من كل الفئات كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية وكذلك المسرحيات وغيرها من المنوعات.

يوفر كذلك هذا التطبيق إمكانية إنشاء حساب مجاني، حتى يمكنك مشاهدة الأفلام المفصلة لك في كل الأوقات، وهذا التطبيق تم تنزيله ما يقارب أزيد من 10 ملايين مرة من على متجر جوجل فقط.

يمكنك تحميل تطبيق Plex للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من هذا الرابط من هنا، ولتحميله لأجهزة الأيفون من متجر آب ستور من هنا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: أشهر وأعلى 6 تطبيقات في العالم

تطبيق TV Zion

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون، فيوفر العديد من الأفلام السينمائية الحديثة والمسلسلات التليفزيونية المتنوعة، وهذا البرنامج هو برنامج مجاني بالكامل، ويتيح هذا التطبيق إمكانية البحث عن الأفلام داخله.

كما توجد تصنيفات الأفلام في التطبيق مقسمة إلى العديد من الفئات، الأمر الذي يسهل عملية البحث وبطريقة مختلفة عن باقي التطبيقات، حيث تنقسم الفئات في هذا التطبيق إلى العديد من الأقسام على أساس الحبكة ونوعية الفيلم.

هذا التطبيق يضم عدد كبير من الأفلام الجديدة والأفلام الوثائقية، بالإضافة إلى عرض المسلسلات التليفزيونية، وأفلام الأنمي، كما يوفر هذا التطبيق إمكانية عمل قائمة بالأفلام لمشاهدتها في وقت لاحق، ووضعها في قائمة الانتظار، ويمكن استخدام هذا البرنامج على التلفزيون الذكي.

كما يمكنك تحميل هذا التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد فقط من هذا الرابط الموجود على متجر بلاي من هنا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: تحميل تطبيق وياك للمسلسلات الهندية مجانا

قد قدمنا لكم أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانًا للأندرويد والأيفون ولأجهزة الويندوز كذلك، حتى نتيح لكم الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية، بالإضافة إلى العديد من البرامج المتنوعة والعروض الخاصة بالأطفال، ونتمنى أن نكون افدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.