أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر

مواقع توظيف مجانية فى مصر، فرصة إلى جميع الباحثين عن أفضل المواقع المجانية للتوظيف بمصر أو في الخارج حيث نقدم إليكم أفضل المواقع، التي تضم أحدث وأجدد الوظائف الشاغرة، من المهم إعداد سيرة ذاتية بشكل جيد من أجل الفوز بوظيفة جيدة وسريعة ليس ضروري ان تكون بدايتك قوية يمكنك البدء في مشروع خاص بك، نقدم إليكم اليوم أفضل المواقع لتسهيل الحصول على وظيفة جيدة ومناسبة وفي مجالات متعددة، حيث نوفر لكم الجهد والوقت الذي تبذله في البحث عن وظيفة مناسبة. 

مواقع توظيف مجانية فى مصر

  • تكون مواقع توظيف مجانية فى مصر، بمثابة وسيط بين الأفراد الباحثين عن وظيفة مناسبة وبين الشركات، التي تحتاج إلى أفراد للعمل، فمن خلال تلك الشبكة العنكبوتية، سوف تستطيع الحصول على الوظيفة التي تحتاجها، لتقوم الشركات بوضع الوظائف المتاحة والشروط المطلوبة، ويتقدم كل من يرى أنه مناسب إلى تلك الوظيفة من خلال إرسال سيرته الذاتية. 
  • يمكنك أن تبحث عن الوظيفة التي تناسبك، من خلال الانترنت، أو من خلال المعارف المحيطين حولك، أو التوجه إلى وكالات التوظيف التي تقوم بدور الوسيط، أو إن كنت من الأفراد الشغوفين بالعمل الحر فيمكنك أن تحصل على مشروعك المثالي. 
  • لدينا العديد من المواقع التي توفر لك وظيفة حكومية أو عسكرية، أو شركات خاصة، أو في المجال الحر للراغبين في البدء بعمل مستقل، فهذه المواقع التي سوف نعرضها تقدم إليكم جميع الوظائف الشاغرة، والتي يتم إضافتها من خلال أصحاب الشركات المنضمين لتلك المواقع أو من خلال إدارة الموقع. 

ومن هنا سنتعرف علي موضوع كيفية كتابة السيرة الذاتية للتوظيف: كيفية كتابة السيرة الذاتية للتوظيف

أفضل المواقع للباحثين عن وظيفة مناسبة 

موقع بيت دوت كوم:

هو من أكبر المواقع في الوطن العربي وبعض الدول الأجنبية، أنشأ الموقع منذ أكثر من عشرون عاماً فهو من المواقع القديمة والمميزة، حيث يمكنك البحث عن شركة معينة أو عن وظيفة محددة، وتحصل على أفضل خيار، موقع بيت دوت كوم مقسم حسب المجالات ومسميات الوظائف بالشكل الجيد، الذي يسهل على الأفراد كثيرا وتستطيع البحث عن الوظيفة التي ترغب به بسهولة، يمكنك أن تجد هدفك في هذا الموقع فقم بزيارته. 

موقع تنقيب:

بالنظر إلى إسمه يعتقد البعض أنه مخصص للمعادن والبترول وهكذا، ولكنه من أفضل وأشهر المواقع الوظيفية، التي تساعدك في تحقيق غايتك للحصول على الوظيفة التي تناسبك بأقل وقت، يتميز موقع تنقيب بالسهولة التي تجعلك قادر على البحث عن الوظيفة سواء في شركة معينة أو في مكان معين بكل سهولة. 

موقع تنقيب هو الفرصة المناسبة للحصول على الوظيفة التي تحلم بها، والموقع موجه إلى ثمانية عشر دولة عربية، ومتوفر باللغة العربية والإنجليزية، فيمكنك التنقيب عن الوظيفة التي تريدها بأكثر من طريقة حسب التخصص أو حسب مجال العمل أو حسب الشركة، وذلك تسهيلاً إلى جميع الأفراد، فيبحث الآلاف يومياً عن الوظائف الشاغرة في هذا الموقع، وله ميزة فريدة تجعله المفضل لدى الكثيرين، حيث يمكنك الاستفسار عن أي شيء يخص الوظيفة عبر شات بوت. 

موقع وظائف:

وهو أحد المواقع التى تتسم بالدقة كونها أكبر المواقع، فهو يضم أكثر من نصف مليون فرصة عمل، ويضم أيضاً عدد كبير من الأعضاء المعلنون عن الوظائف المتاحة، يحتوي الموقع على أكبر كمية من تصنيفات الأعمال المتنوعة. 

يتيح الموقع الي جميع الأفراد إمكانية تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني، ليصلك بإستمرار كل ما يخص الوظيفة التي بحثت عنها، ربما يكون اسم الموقع هو السبب في شهرته وانتشاره بين الكثير من المستخدمين، لكنه بالتأكيد موقع مميز.

يضم موقع وظائف أيضاً جميع الوظائف في أنحاء العالم وغير مقتصر على الوطن العربي فقط أو في دولة محددة، يعرض عليه العديد من الفرص يومياً لهذا يعتبر من الوسائل القوية التي تساعد الباحثين في الحصول على الوظيفة المناسبة. 

موقع إخطبوط:

يتيح هذا الموقع الي الأفراد إمكانية الحصول على وظائف بجميع البلدان العربية أو الأجنبية، كذلك يتيح للأفراد الإعلان عن الوظائف المتاحة بالمجان، يتميز الموقع بسهولة التسجيل فيه، والبحث عن الوظائف المتاحة من خلال التطبيق المعد لهواتف الأندرويد. 

ولا يفوتكم قراءة موضوع مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة وكيفية التعامل معها: مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة وكيفية التعامل معها

أشهر المواقع المجانية للتوظيف 

موقع خمسات 

يعد موقع خمسات من أحد المواقع التى تسمح لك بالعمل فور الإنتهاء من التسجيل بالموقع، فهو أفضل منصة للعمل الحر، ومهما كان مجال عملك تصميم، أو برمجة إعلان، أو مونتاج، أو حتى تقديم خدمات إدارية والدعم الفني، والإنضمام إلى الفريق. 

موقع وظف دوت نت 

من أشهر مواقع التوظيف مجانية فى مصر، فهو نجح في توظيف العديد من الأشخاص بأفضل وأكبر الشركات، تستطيع البحث عن الوظيفة والبلد والمكان المناسب لك، تستطيع التصفح بشكل يومي هو الوظائف المتجددة لتجد من بينها ما يناسبك. 

موقع شغلانتي

أفضل المواقع التى تتيح إليك البحث عن الوظيفة التي تريدها من خلال تحديد المدينة والجنسية والمسمى الوظيفي، كما يتيح إليكم إمكانية البحث من خلال المؤهل الدراسي أيضاً.

موقع انديد 

يضمن هذا الموقع الكثير من الشركات ويحقق نسب عالية من زيارة الأفراد يومياً، فهو يتيح البحث عن وظيفة في أي مكان بالعالم، مع إمكانية المراسلة عبر البريد 

موقع شغلني 

هو أحد المواقع الرائدة للبحث عن الوظيفة المناسبة في الوقت الحالي، حيث انطلق عام 2011، وتمكن من التصدر وإثبات وجوده حتى أصبح من المواقع القوية، التي تقدم خدمة جيدة لكل الباحثين عن الوظائف وأيضاً الأعضاء المعلنين عن الوظائف المتاحة. 

موقع جوبساتو

لم يتعد عمر الموقع خمس سنوات، لكنه حصل على العديد من الزوار يومياً، لأنه يوفر الي الأفراد عرض مستمر من الوظائف الشاغرة في داخل أو خارج الوطن العربي، يتيح إليك الموقع جميع الوظائف الحكومية المتاحة وأيضاً الوظائف الشاغرة لدى الصحف والجرايد. 

موقع فرصنا

يتيح الموقع إلى الجميع إمكانية البحث بطريقة سهلة وسريعة للوظائف المطلوبة، وذلك بمجرد التسجيل في الموقع تستطيع أن تحصل على إشعار بجميع الوظائف الشاغرة، التي بحثت عنها عبر بريدك الإلكتروني.

وللتعرف علي موضوع وظائف خالية من الصحف المصرية يوميا: وظائف خالية من الصحف المصرية يوميا

بعض النصائح للباحثين عن وظائف 

استغل الوقت في تعلم أشياء جديدة أثناء البحث عن الوظيفة التي تناسبك، فيمكنك استثمار هذا الوقت في استغلال موهبتك أو هواياتك المفضلة فمثلاً:

  • يمكنك البدء في العمل على اليوتيوب الذي يعتبر وسيلة جيدة للربح، يمكنك شرح أو تقديم موهبتك للزوار وقد يكون هذا وسيلة لنجاحك. 
  • ابدأ في إنشاء مشروع صغير خاص بك، تستطيع من خلاله العمل بكل شغف، واربح أيضاً منه المال فربما تنجح وتكون صاحب عمل. 
  • اقبل بالوظائف الصغيرة بكل مؤقت فهي أفضل من أن تكون عاطلاً، فتستطيع جني المال حتى ولو كان قليل، في ذات الوقت سوف تحصل على الخبرة التي تفيدك في عمل آخر. 
  • استغل وقتك في التعلم والقراءة والحصول على الدورات التدريبية والكورسات، فكل هذا سوف يساعدك في تطوير ذاتك ويزيد من فرص الحصول على الوظيفة التي تناسبك. 

نرشح لكم قراءة موضوع اسئلة مقابلة شخصية لوظيفة إدارية: اسئلة مقابلة شخصية لوظيفة إدارية

قدمنا إليكم جميع المواقع المميزة والمعروفة، التي تستطيع من خلالها من الحصول على الوظيفة، التي تناسبك وأيضا بعض النصائح، التي تساعدك في البدء للعمل الذي يساعدك في تحقيق النجاح، فلا تقف مكتوف الأيدي، واستغل دوماً الوقت في تعلم أشياء جديدة تساعدك في الوصول إلى هدفك للحصول على أفضل وظيفة مناسبة. 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.