صور شخصيات فري فاير free fire

صور شخصيات فري فاير free fire كثيرة ومثيرة، نظرًا لاختلاف الشخصيات، حيث تعد لعبة فري فاير من أكثر الألعاب انتشارًا حول العالم، حيث إنها تضم أكثر من خمسمائة ألف مشترك نظرًا لقوتها، وتتميز اللعبة عن غيرها بحجمها الصغير، وأنها لا تتطلب مساحة كبيرة لتحميلها، ولا أنواع أجهزة معينة، لذا من خلال موقع زيادة سنقدم لكم صور شخصيات فري فاير free fire.

صور شخصيات فري فاير free fire

إن شخصيات فري فايرfree fire لديها الكثير من المميزات، ولديها العديد من العناصر المهمة التي تساعدهم على القتال بشكل طبيعي، كما أنها تحتوي على الكثير من الأسماء المختلفة منها المرعبة ومنها المزخرف ومنها المخيف مثل:

قاهر الأعداء- الأسطورة- جنرال الحروب- فارس الشهباء- ابن مكة- ابن سوريا- ابن سينا- المرعب إيفان- المشبوه المرعب- حانش المرعب- زعيم الأمة- ألحان الموت.

يوجد الكثير من القصص عن صور شخصيات فري فايرfree fire، وسنعرض منهم ما يلي:

اقرأ أيضًا: أجدد أسماء فري فاير Free Fire 

شخصية آدم وحواء

هما أول شخصيتين تم تحميلهما على اللعبة، وهما الشخصيات التي سوف تحصل عليهما، أي سوف تختار من بينهما إذا كنت في بداية اللعبة فقط لتعيش جو اللعبة في البداية.

ثم يمكنك اختيار إحدى الشخصيات الأخرى، ويمكن التعديل على شخصيتهما من حيث الانتقال بين اللون الفاتح والداكن وتعديل الملابس وغير ذلك.

شخصية ماكسيم

من صور شخصيات فري فاير free fire تعد هذه الشخصية من أهم وأبرز الشخصيات في اللعبة، حيث إنه يستطيع تقليل الوقت المخصص في تناول الفطر الموجود واستخدامه في المعدات الطبية.

شخصية ميجل أو القاتل المجنون

احترس من ميجل، فهو كان جندي من الدرجة الممتازة، وكان القائد في فريقه، واستطاع أن يقبض على الكثير من المجرمين وإطاحتهم في السجن.

من مميزات شخصية ميجل أو القاتل المجنون أنه يستطيع تزويد الدم تلقائيًا، وإذا كنت في بداية اللعبة فسيكون هو الشخصية المناسبة لك لأنه يمكنه الاستفادة من كل عملية قتل بتحويلها إلى طاقة يستفيد منها أثناء اللعب.

شخصية كريستيانو رونالدو

في حديثنا عن صور شخصيات فري فاير free fire يعتبر كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم مشهور، فنجد أن القائمين على لعبة فري فاير free fire أضافوا هذا اللاعب من أجل الحصول على متابعين جدد، ولتغيير نوعًا ما من نظام اللعبة.

شخصية محمد رمضان

شخصية محمد رمضان هي الشخصية العربية الوحيدة المتواجدة على هذه اللعبة العالمية وقد تم إضافتها مؤخرًا، ولها قدرات قوية ولا نهائية، وتستطيع شرائها ببعض الجواهر، ولأنها شخصية جديدة فقد تحتاج بعض المال من أجل الحصول عليها.

شخصية نيكيتا

من أفضل صور شخصيات فري فاير free fire شخصية نيكيتا ويطلق عليها أيضا شخصية الأسلحة النارية، وتتميز هذه الشخصية أنها قد تكون أسرع من في هذه اللعبة في تغير مخزون الأسلحة وإعادة تعبئتها.

شخصية كلا

شخصية كلا أو الملاكمة التايلاندية، تعد هذه الشخصية من أكثر الشخصيات التي يفضلها عشاق الملاكمة والمصارعة وما شابه لأنه كان ملاكم محترف ولكنه اختفى فترة طويلة عن الأنظار.

بعدما عاد قرر أن يكون المنتقم عديم الرحمة، ذلك لأن هذه الشخصية تتميز بأن لكمتها تسبب ضرر كبير مقارنةً بباقي من في اللعبة، ولهذا كن حذرًا من لكمته لأنها سوف تكسر أي شيء في طريقها فإنها تزيد من قوة الضربة 400%.

 

شخصية أوليفيا

استكمالًا لموضوعنا عن صور شخصيات فري فاير free fire، نشير إلى شخصية اوليفيا أو الملقبة بشخصية لمسة الشفاء، وتتميز هذه الشخصية بأنه عند سقوط أي فرد من أفراد اللعبة تتم مساعدته من خلال أوليفيا.

حيث إنه يتمتع بنقاط صحة في حدود 12 نقطة على الأرجح، ولذلك فإن وجودها ضمن الفريق يعد شيئًا في غاية الأهمية.

اقرأ أيضًا: اسماء Free Fire مرعبة للمنافسين 

شخصية ميشا

شخصية ميشا أو شخصية الاحتراق، وميشا هي الشخصية المفضلة عند كل من يعشق المركبات بأنواعها المختلفة لأنها أيضًا تتميز بزيادة معدل سرعة العربة وزيادة الأمان إذا كانت هي التي على متنها، وأن ميشا لديها روح القيادة المجنونة، ولذلك أطلقوا عليها ملكة السباقات.

شخصية كابيلا       

 

كانت كابيلا لديها موهبة الغناء وكانت تتمنى أن تكون مشهورة وبدأت بالفعل في غناء البوب، ولكن عائلتها كانت تستغلها لمصالحهم الشخصية، وهي لديها قدرة النجاة المميزة عن طريق أغنية الشفاء، وتستطيع أيضًا زيادة تأثيرات العناصر العلاجية.

شخصية نورتورا

عائلة نورتورا من عصابات ركوب الدراجات النارية، وهي أيضًا من راكبي الدراجات النارية، ولكنها تكره الحياة المليئة بالقتل، وفى يوم من الأيام وقع شجار بين فريقها وفريق منافس ومات جميع أعضاء فريقها وتم القبض عليها، وبدلًا من حكم الإعدام تم إرسالها إلى جزيرة فري فاير. free fire

شخصية ليلى

ليلى كانت مهندسة، ومات والدها في حادث انفجار مبنى، وقامت بالعمل في عدة وظائف لتكسب عيشها، وفي يوم أخذها بائع خردة لتعمل معه وأرسلها إلى جزيرة فري فاير free fire.                                                من مميزاتها أنها تستطيع إعادة متانة الدرع بعد كل عملية قتل، ويمكنه للمتانة الإضافية ترقية الدروع الى المستوى الثالث.

شخصية الفارو

من ضمن صور شخصيات فري فاير free fire، نشأ الفارو في عائلة عسكرية، وعندما تم اكتشاف موهبته في صنع المتفجرات وزيادة ضررها تم تجنيده من الجيش.

يرى البعض أنه مجنون أو مختل عقليًا وغير محل ثقة، ومن مميزاته في اللعبة أنه يستطيع زيادة ضرر المتفجرات عندما يلقيها على الأعداء، وزيادة نطاق التفجير

شخصية فورد   

شخصية فورد معروفة بالشخصية الحديدية الصلبة فهو كان من إحدى جنود البحرية، معروف بقوته ومرونته، ومن مميزاته أنه يمتلك قدرات بقاء غير عادية في المناطق غير الآمنة والخطرة، فهو يقلل من نسبة الضرر بقيمة 24% أثناء وجودة بالمنطقة الغير آمنة.

شخصية A124

تعتبرA124  من أفضل شخصيات فري فاير لأنها تمتلك قدرة تحويل الدم الأصفر إلى الدم الأصلي، ولكن عيبها الوحيد أنها تحتاج دائمًا إلى الفطر حتى يكون لديك الدم الأصفر، وهي أيضًا تتميز بالسرعة والمرونة والقوة البدنية.

شخصية كشمر

شخصية كشمر تعتبر هي أقوى شخصية في شخصيات فري فاير free fire ولها العديد من المهارات مثل:

  • تزايد الدم الأصفر تلقائيًا دون الاحتياج إلى تناول أي فطر.
  • يستطيع تحويل الدم الأصفر إلى الدم الأصلي.
  • الأهم من ذلك أنه إذا امتلأ لديه الدم الأصلي فسيتفيد أعضاء الفريق الذي معه ويزداد لديهم نقاط الصحة أيضًا.

اقرأ أيضًا: أكواد فري فاير غير مستعمل

شخصية الوك

تعتبر شخصية الوك هي الشخصية التي تنافسها شخصية كشمر، وهناك من يقول عن شخصية الوك أفضل وأقوى شخصية في لعبة فري فايرfree fire   بدون منازع.

هذه الشخصية محبوبة من جميع لاعبين فري فاير، وجميع اللاعبين يتمنون أن تكون لديهم هذه الشخصية، ومن مميزات هذه الشخصية أنها تعطيك هالة، وهذه الهالة تزيد لك من نقاط الصحة لك ولكل الفريق الذي معك.

تزيد لك من سرعة الركض وتعمل كل خمسة ثواني دون أن تحتاج إلى فطر أو أي شيء، وهذه الصفات في شخصية الوك تجعلها الشخصية الأكثر شعبية بين اللاعبين.

هؤلاء هم أفضل وأقوى الشخصيات في لعبة فري فاير، وفي انتظار التحديثات الجديدة والشخصيات الجديدة التي سوف تنضم إلى اللعبة حتى تنال إعجاب المستخدمين.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.