موقع استبدال الكود فري فاير 2021

موقع استبدال الكود فري فاير 2021 يمكن استخدامه بطريقة آمنة، فلا داعي للخوف من مشاكل اختراق الهواتف الذكية، والتي قد تحدث بسبب بعض المواقع والتطبيقات مجهولة المصدر.

لذلك في السطور القادمة عبر موقع زيادة سنعرض لكم موقع استبدال الكود فري فاير 2021، والشروط اللازمة لمثل هذه المواقع، وهل هذه المواقع آمنة على بيانات المستخدم أم لا.

موقع استبدال الكود فري فاير 2021

فري فاير من الألعاب التي لاقت شعبية كبيرة لدى مستخدمي ألعاب الفيديو على الهاتف المحمول، فمنذ انطلاقها رفقة لعبة بابجي في أواخر عام 2017 ميلاديًا أصبحتا الشرارة الأولى في ألعاب الفيديو على الهواتف.

من هاتين اللعبتين بدأ التنافس بينهما، ثم دخلت عديد الشركات في إنتاج ألعاب مثلهما بنظام باتل رويال “Battel Royal”، مثل لعبة كول أوف ديوتي موبايل “Call Of Duty Mobile” من شركة أكتيفيجن، أو لعبة فورت نايت “Fortnite” من تطوير شركة يوبي سوفت.

لكن في وسط كل هؤلاء المنافسين، ومن بينهم لعبة بابجي، تظل شركة جارينا المصنعة للعبة تربح منها، وذلك للجمهور الكبير الداعم للعبة، فقد وصل عدد اللاعبين إلى أكثر من مائة مليون لاعب.

لذلك فإن من الحلول الذكي في مجال التسويق والتجارة هي، إعادة جذب اللاعبين للعبة، عن طريق العديد من الجوائز، مثل استبدال أكواد لعبة فري فاير، في موقع استبدال الكود فري فاير، وتكون هذه المواقع ذات صلة وعلاقة بالشركة، لأنها من المواقع التي ترتبط ببيانات اللاعبين.

فتقوم الشركة بإرسال العديد من الأكواد إلى اللاعبين بشكل دوري لتتحدث كل أسبوع عن جوائز مختلفة، وتكون كتابة الأكواد بهذه الطريقة:

  • FFJI SXJJ 20QF.
  • KASU-7ESP-9.
  • WENWVIM DB4Z NYR1.
  • T4W4 1S62 W564.

أما عن مواقع استبدال أكواد فري فاير، فالموقع الأشهر هو الخاص باللعبة، ولأخذ الجوائز عليك بعد استلام الكود القيام بالخطوات التالية:

  1. افتح المتصفح من على الحاسوب أو الموبايل.
  2. في خانة البحث اكتب الرابط، أو يمكنكم الذهاب إلى الموقع من هنا.
  3. قم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب المسجل به على اللعبة.
  4. اكتب الكود في الخانات المخصصة له واضغط تأكيد “Confirm”.

اقرأ أيضًا: أكواد فري فاير غير مستعمل

ما هي أكواد فري فاير؟

في السطور السابقة ذكرنا أهمية أكواد فري فاير، وذكرنا لكم موقع استبدال الكود فري فاير الرسمي، لكن ما هي أكواد فري فاير، كيف تساعد هذه الأكواد في بقاء شعبية فري فاير كما هي على الرغم من أسلوب اللعب السيء.

أكواد فري فاير هي أكواد تنتجها اللعبة بشكل دوري في كل أسبوع، وهي أكواد مكونة من اثني عشرة رقم كل مقسم على ثلاث خانات، وفي كل خانة أربع أحرف أو أرقام، وهذه الأكواد يتم إرسالها إلى اللاعبين في يوم محدد.

كما لا يمكن استخدام الأكواد إلا في الموقع الرسمي لجارينا فري فاير “Garena Free Fire”، وهو ما يعني أنها آمنة بشكل كامل، وتحفظ بيانات اللاعبين الموجودين في اللعبة من القرصنة، ومن فقدان البيانات الخاصة بهم.

حيث يزيد ذلك الأمان بالنسبة للاعبين، فلا حاجة إلى أرقام الهواتف على عكس طرق الحصول على جواهر من فري فاير العادية.

كما أن إحدى الطرق التي تبرهن عن الأمان الموجود في هذه الطريقة، هي إمكانية تسجيل خروج حسابك من الموقع بمجرد الانتهاء من الحصول على مكافأتك من اللعبة.

لكن يجب مراعاة شيء مهم في هذه الطريقة، هو عدم لعب فري فاير على محاكي لفري فاير، على الحاسوب لأن اللعبة بدأت في حظر العديد من اللاعبين على المحاكيات عملاً بمبدأ تساوي الفرص بين اللاعبين.

اقرأ أيضًا: أفضل إعدادات فري فاير

أهمية أكواد فري فاير في اللعبة

هذه الأكواد ليست من باب ادفع لتربح “P2W” “Pay To Win”، لكن ما الذي تستفيد منه لعبة بحجم فري فاير من هذه الأكواد، وما هي أهميتها بالنسبة للاعبين، في هذه الفقرة سنوضح لكم أهمية هذه الأكواد بالنسبة للاعبين.

بالفعل قد يبدو أن هذه الأكواد ليست بنظام ادفع لتربح، فالربح لا يعود على اللعب، وإنما الربح يعود على الشركة التي تزيد من عدد مرات تحميل اللعبة التي أنتجتها وتم تطويرها، فتزيد من عدد الأشخاص الذين يقومون بتحميل اللعبة فتنتشر وهكذا.

أما اللاعب فيحصل على أسلحة أسطورية، تزيد من فرصه في الانتصار، ويحصل أيضًا على عددٍ من الجواهر التي تمكنه من شراء بعض الأسلحة في اللعبة، والشخصيات، وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: أسماء كلانات فري فاير مميزة

أكواد فري فاير غير مستخدمة

في السطور السابقة عرضنا لكم موقع استبدال الكود فري فاير، وأهمية أكواد فري فاير، وعلى الرغم من ذكرنا أن الأكواد تتجدد بصورة دورية كل أسبوع، إلا أن بعض الأكواد قد لا يتم استعمالها، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم عددًا من أكواد لعبة فري فاير الغير مستعملة، مثل:

  • SRTVHFGYBZA4.
  • 6XMNG242VMKV.
  • OPBGRBHPFDVF.
  • 8G2YJS3TWKUB.
  • QUZ5MJPPY92E.
  • QCYC W2X6 KK8L.
  • Z5HB 930L KW0X.
  • FFJI SXJJ 20QF.
  • E7SK E1R6 31H1.
  • D4G1 D33S D5D4.
  • X90B 1SD6 WSFW.
  • Y76S 1LR6 56L1.

أخذت اللعبة في الوصول إلى لاعبي الفيديو على الهواتف بصورة أكبر، لكن ما يمنعها من الانتشار هو أسلوب اللعب السيء، لذلك تحاول اللعبة تعويضه بأكواد الجوائز.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.