رابط شحن جواهر فري فاير مجانًا 2021

رابط شحن جواهر فري فاير مجانًا 2021 يسهل عليك شراء كل ما تريد من اللعبة، فيعتبر موقع شحن جواهر فري فاير من أهم الروابط المجانية لعام 2021، لذا ومن خلال موقع زيادة سنتعرف معًا على رابط شحن جواهر فري فاير مجانًا 2021، وأهميته بالنسبة للاعبي فري فاير.

رابط شحن جواهر فري فاير مجانًا 2021

مع ظهور لعبة فري فاير قام الكثير من الناس بالتوجه لها وتجريبها، وكانت لعبة حرب مميزة بالنسبة للكثير من الناس، ولكن يرغب لاعبيها معرفة لينك شحن جواهر فري فاير مجانًا 2021 لكي يستطيعوا من خلاله شراء كل المستلزمات التي سيحتاجون لها داخل اللعبة.

يوجد عدد من الروابط التي يمكن من خلالها شحن جواهر للعبة فري فاير ومن تلك الروابط ما يلي:

  • للانتقال إلى رابط شحن جواهر فري فاير مجانًا 2021 اضغط هنا.
  • للانتقال إلى رابط شحن جواهر فري فاير مجانًا 2021 اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

أهمية جواهر فري فاير

تعتبر الجواهر في لعبة فري فاير بمثابة العملة الخاصة باللعبة، فيتم استعمالها في الشراء من المتجر، كما سيتم عن طريق هذه الجواهر تمكين لاعبي فري فاير من شراء كل شيء مدفوع في اللعبة.

بما في ذلك ملابس المحاربين والذخائر والكثير من الأشياء الأخرى التي ستدركها بمجرد البدء في تلك اللعبة، وفي الوقت الحالي أو القادم ستحتاج إلى معرفة طرق اقتناء جواهر فري فاير.

طرق شحن جواهر فري فاير مجانًا

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على جواهر فري فاير مجانًا، ويمكن من خلال ما يلي التعرف على تلك الطرق:

جواهر فري فاير مجانًا

تستطيع الحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير، ويتم ذلك من خلال استرداد النقاط، ولكنك ستحتاج للقيام بمهمات محددة لمساعدتك على الحصول على النقاط، ومن بين تلك المهام يجب عليك شراء بعض السلع لكي تستطيع الحصول على نقاط.

كما يوجد أيضًا طريقة أخرى سهلة، وهي دعوة أصدقائك لكي ينضموا إلى الموقع، وملء الاستطلاعات، وأن يقوموا بتنزيل التطبيق، ولعب الألعاب.

عندها يمكنك استبدال النقاط من خلال الضغط هنا، لي تحصل على بطاقة الهدايا من Google  أو من خلال بطاقة الائتمان، التي يمكنك شراؤها من الماس الحر الذي يكون لديك في اللعبة.

جواهر فري فاير من موقع www.ihack.games

يُمكنك الحصول على جواهر فري فاير من ذلك الموقع عن طريق:

  1. يجب عليك الذهاب لموقع Google.
  2. ضع رابط الموقع في محرك البحث، ويُمكنك الوصول إليه من هنا.
  3. عند الدخول بنجاح إلى الموقع، حدد اللغة الإنجليزية، حيث يعمل الموقع على لغتين فقط، اللغة الإنجليزية والبرتغالية.
  4. بعدما تختار اللغة ستجد اختيارين الماس أو الخطوط المجانية لفري فاير.
  5. في تلك الحالة اختر كلمة الماس، وتتعدد أنواع الألماس، وعليك اختيار الماس على حسب رغبتك، فيمكنك أن تحصل على ألماس FF مجاني، مع Free Fire، كما يتوفر أيضًا مولد الماس Mobile legends المجاني، يجب قراءته فقط يعجبك.

القيام بالمهام في Whaff

يمكن استعمال تطبيق Whaff، إذا كنت من اللاعبين الذي لهم صبر في كسب الأموال ولا يرغبون في استخدام الغش، حيث يستخدم ذلك البرنامج نظام الامتيازات والرهون البحرية، فيتمكن المستخدمون الذين لديهم عدد كبير من المتابعين من الدفع بسرعة.

من ثم تستطيع استبداله فورًا عبر بطاقة الهدايا الخاصة بـ Google، التي يمكنك من خلالها شراء الماس Free Fire.

تعتبر تلك الطريقة لكسب الجواهر من الطرق الرائعة، لكن يوجد العديد من المستخدمين يلجئون للغش، ويتم ذلك من خلال اقتراح تطبيقاتهم، أو الترويج لها في أماكن غير مسموح بها، كاقتراحهم في التعليقات الخاصة بصفحة Waff على متجر Google Play.

اقرأ أيضًا: طرق شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

املأ الآراء حول Google Opinion Reward

يوجد تطبيق خاص ب Google يُعطى من خلاله بطاقات الهدايا مثل الجوائز، كل ما عليك فعله هو الحصول على عائد كبير من بطاقات الهدايا الخاصة بـ Google، قم بمتابعة استطلاع Google حول العلامات التجارية، ومن ثم قم وضع رأيك حول تلك العلامات التجارية.

كما يجب عليك الاستمرار في مراقبة الاشعارات، الخاصة بتطبيق Google Opinion Rewards

استخدام تطبيق Surfee

قم بتنزيل تطبيق Surfee من متجر Google Play، ومن ثم قم بملء البيانات المطلوبة للتسجيل، وفي حالة توفر رمز إحالة، قم بإدخاله، وحصل على 500 نقطة إضافية كجائزة لتسجيلك.

استخدم تطبيق Cubic News

يجب عليك لاستعمال تلك الطريقة أن تقوم بتنزيل تطبيق Cubic News من متجر Google Play، حيث يمكنك هناك أن تقرأ كل الأخبار اليومية والتي تثير الاهتمام.

كما يمكنك أيضًا القيام بالمهمة التي تعطى لك، للحصول على النقاط، لهذا يجب عليك تسجيل حسابك الخاص على تطبيق Cubic News.

لتستطيع التمكن من إنهاء التسجيل في تطبيق Cubic News، قم بالضغط على كلمة أنا، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام أحد حسابات المواقع الاجتماعية الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: أكواد فري فاير 2021 غير مستعمل

طريقة شحن جواهر فري فاير عبر بالـ ID

تتمثل طريقة شحن الجواهر فري فاير عن طريق الـ ID فهي تمثل أسهل طريقة يمكن استخدامها في حال أنك تريد شحن جواهر لصديقك داخل اللعبة، من لطلب معلومات حسابه تستطيع شحن له الجواهر عبر.

رابط شحن جواهر فري فاير مجانًا 2021 من أهم الروابط التي يسعى لمعرفتها لاعبي فري فاير، والتي بمثابة عمود فقري لتلك اللعبة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.