نت مجاني فودافون 2021

نت مجاني فودافون 2021 يساعد على تصفح مواقع الإنترنت المختلفة لفترات طويلة من الوقت، بالإضافة إلى استخدام الألعاب الأون لاين التي يلزم لها باقات من النت بشكل مستمر، لذا يقدم لكم موقع زيادة أهم الطرق التي يمكن بها الحصول على نت مجاني فوادفون 2021، وذلك من خلال السطور القادمة.

نت مجاني فودافون 2021

نت مجاني فودافون 2021

يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تستخدم من أجل الحصول على نت مجاني فودافون 2021، ويقوم باستخدام هذه الطرق العديد من الأشخاص؛ وذلك لأن معظمها يكون أمن بدرجة كبير على صحة بيانات العملاء، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

اقرأ أيضًا: أكواد نت ببلاش فودافون

أكواد فوادفون للحصول على نت مجاني

يوجد العديد من الأكواد المختلفة التي تطلقها شركة فوادفون من أجل الحصول على نت بشكل مجاني، ومن ضمن هذه الأكواد ما يلي:

  • يمكن استخدام كود *200#، ثم يتم اختيار باقة النت الأسبوعية التي تبلغ تكلفتها حوالي 2 جنيه.
  • يمكن استخدام كود #00* وهو يمنح نت مجانًا طوال الشهر من شركة فودافون، بالإضافة إلى أنه يتيح خاصية الحصول على حوالي 1 جيجا من فوادافون.
  • يمكن استخدام كود *4# وهو كود خاص بالهواتف المحمولة الذكية التي تدعم خاصية الجيل الرابع، وهو يساعد على الحصول على من مجاني من فوادفون بمقدار 1 جيجا.
  • تقوم شركة فودافون بتوفير باقات الفليكس 70 وهي تقوم بتقديم حوالي 3303 فليكس بحوالي 70 جنيه، بالإضافة إلى تقدم كود *070# للحصول على حوالي 4400 فليكس من فوادفون.
  • يمكن أن يتم استخدام كود *2000*400#، والذي سوف يظهر على أثره رسالة نصية تفيد بأن تكلفة الباقة حوالي 400 جنيه، يتم الرد برسالة نصية تحتوي على رقم 1 وسوف تقوم شركة فودافون بالرد بأن الرصيد لا يكفي.

سوف يتم بعد ذلك الرد برسالة نصية تحتوي على كود *211#، ثم يتم الانتظار لفترة من الوقت إلى أن تصل رسالة تفيد بنجاح تنفيذ الطلب، أن العميل أصبح يحتوي على 40 جيجا بايت من أجل الاستخدامات المختلفة بشكل مجاني.

  • تقوم شركة فودافون بتقديم خدمات مختلفة من باقات فليكس، حيث إنها تقدم باقة 20 وهي التي تساعد على منح حوالي 550 ميجا ب20 جنيه فقط، ويتم الاشتراك بها من خلال استخدام كود *020#، وباقة 30 تمنح العميل حوالي 1100 فليكس، وذلك من خلال استخدام كود *030*، بالإضافة إلى باقة فليكس 50 والتي تمنح العميل حوالي 2200 فليكس وذلك من خلال استخدام كود *050#.

عروض شركة فوادفون المجانية

تقوم شركة فوادفون بتقديم العديد من العروض المختلفة التي تساعد على منح نت مجاني فودافون 2021، وتتمثل هذه العروض فيما يلي:

  • تمنح شركة فودافون كود *2000#، من أجل الحصول على نت مجاني.
  • بالإضافة إلى استخدام كود *365#، للحصول على نت مجاني بالساعات.
  • يمكن الحصول على نت مجاني من فودافون من خلال إدخال رقم *2010#؛ وذلك لأنه يساعد على منح حوالي 1 جيجا بايت من نت فوادفون المجاني.
  • يمكن الحصول على حوالي 1 جيجا بايت من خلال الاشتراك في خدمة *2020#، ويبلغ سعر الاشتراك في الخدمة حوالي 10 جنيه، وتقوم الشركة بمضاعفة الخدمة عند الاشتراك بها.

اقرأ أيضًا: عروض فودافون الانترنت

استخدام تطبيق فودافون للحصول على نت مجاني

يصنف تطبيق فوادفون من أكثر التطبيقات الآمنة والتي تمنح نت مجاني إلى عملائها بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى من أجل التسهيل على العملاء، وذلك كما يلي:

  • يمنح تطبيق أنا فودافون حوالي 400 ميجا بايت صالحة للاستخدام بشكل مجاني عند تحميل التطبيق، ويمكن أن تزيد أكثر من ذلك.

ثغرات شركة فودافون للحصول على نت مجاني

هناك بعض الثغرات التي يمكن استخدامها للحصول على نت مجاني من فوادفون 2021 والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتم استخدام كود *2000#، بعد ذلك يتم الضغط على رقم 2 من أجل أن يتم اختيار الباقة الشهرية المناسبة، ثم يتم اختيار باقة رقم 11 والتي تبلغ قيمتها حوالي 400 جنيه.

يتم بعد ذلك إرسال رسالة نصية تفيد أنه لم يتم الاشتراك في الخدمة لعدم وجود رصيد كافي، وبعد ذلك يتم طلب *2000*28#، والضغط عل رقم 1 ثم يتم تفعيل وضع الطيران  للهاتف.

يتم بعد ذلك تشغيل الهاتف من وضع الطيران، بالإضافة إلى فتح بيانات النت على الهاتف المحمول، فسوف يجد العميل أن الباقة قد تم تفعيلها بالفعل وأصبح بإمكانه تصفح الإنترنت والمواقع المختلفة بكل سهولة.

  • يمكن أن يتم الحصول على حوالي 40 جيجا بايت مجانًا صالحة للاستخدام من فوادفون وذلك من خلال الاتصال على رقم *880#، وبعد ذلك سوف تظهر رسالة تفيد بأن عرض اليوم هو ضعف الباقة والذي يساوي حوالي 1500 ميجا بايت بتكلفة 15 جنيه.

يتم التأكيد على الاشتراك في العرض، وسوف تقوم شركة فوادفون بإرسال رسالة نصية بأن الرصيد المتواجد في الهاتف لا يكفي، بعد ذلك يتم استخدام كود *2400# والتي تفيد بعرض النت الذي يحتوي على 40000 ميجا بايت صالحة الاستخدام بتكلفة حوالي 400 جنيه، يتم اختيار الاشتراك في العرض، مع الانتظار حوالي 10 دقائق، سوف تصل رسالة نصية إلى العميل تفيد بنجاح الاشتراك في العرض وحصوله على حوالي 40000 ميجا بايت صالحة للاستخدام في العديد من المواقع والمتصفحات المختلفة.

اقرأ أيضًا: خدمات فودافون المجانية والغير مجانية

قدمنا لكم أفضل طرق الحصول على نت مجاني فودافون 2021، من أجل الاستمتاع بالتصفح والألعاب المختلفة لأطول وقت ممكن، ونتمنى بذلك أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.