كود نت مجاني اورنج 2021

كود نت مجاني اورنج 2021 من ضمن المميزات التي تقدمها شركة اورنج للعملاء حتى يستطيعوا الاستفادة منها والحصول على خدمة الإنترنت بشكل مجاني، ويمكن ذلك من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة التي سنعرضها لكم من خلال موقع زيادة لنتعرف على كود نت مجاني اورنج 2021.

كود نت مجاني اورنج 2021

كود نت مجاني اورنج 2021

تعد شركة اورنج من ضمن أفضل الشركات التي توجد في الساحة في مجال الاتصالات، وذلك بسبب تقديم الشركة للعديد من الخدمات للعملاء، إلى جانب المميزات التي تقدمها الشركة للعملاء عند إجرائهم لإحدى الخدمات التي تقدمها الشركة.

من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة اورنج هي الأكواد التي يمكن الحصول منها على هدايا مجانية، والتي تتمثل في الدقائق والميجا بايتس التي يمكن استخدامها في الإنترنت، ويمكن ذلك من خلال نسخ الكود ثم لصقه في المكان المخصص للاتصال في الهاتف.

بعد ذلك يتم الانتظار قليلًا من الوقت حتى تصل رسالة تحتوي على التأكيد بأن الهدية المقدمة من خلال هذا الكود قد وصلت، ولكن قبل ذلك يجب أن يكون العميل قد اشترك في شركة اورنج، ذلك عن طريق الحصول على الخط الخاص بالشركة وتفعيله.

توفر شركة اورنج العديد من الأكواد التي من خلالها يستطيع العميل الحصول على هدايا سواء دقائق مجانية أو إنترنت، وسوف نتعرف على الأكواد التي يمكن للعميل عن طريقها الحصول على إنترنت مجانًا، وذلك من الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: قياس سرعة النت اورنج

كود 100 ميجا بايتس

يتمثل هذا الكود في (#1#) وهو من ضمن الأكواد التي تقدمها شركة اورنج، والتي يمكن من خلالها أن يحصل العميل على 100 ميجا بايت للإنترنت، ويمكن ذلك من خلال الاتصال على الكود بشكل مجاني، حيث لا يتم خصم أي مبلغ من الرصيد الموجود في الخط، ثم انتظار رسالة التأكيد.

كود 800 ميجا بايتس

من خلال هذا الكود (#700#) يستطيع العميل الحصول على 800 ميجا بايتس يمكن استخدامها في تصفح مواقع الإنترنت وهذا لمدة سبعة أيام فقط، ويمكن للعميل الحصول على تلك الهدية بعد إجراء عملية الشحن.

ثم بعد ذلك يتم الاتصال مباشرة على هذا الكود مباشرة فور الانتهاء من عملية الشحن، ثم انتظار وصول رسالة التأكيد.

الجدير بالذكر أن هذا الكود غير متوافر لجميع العملاء.

كود نت مجاني

من ضمن الأكواد التي تقدمها شركة اورنج والتي يمكن من خلالها الحصول على إنترنت مجاني هو الكود التالي (*709#)، وذلك عن طريق الاتصال على هذا الكود من جهة الاتصال الموجودة في الهاتف، ثم بعد ذلك يتم انتظار رسالة تأكيد وصول الإنترنت المجاني.

اقرأ أيضًا: معرفة استهلاك النت من الراوتر أورنج

كود إنترنت هدية

لا تقتصر شركة اورنج على تقديم كافة الأكواد السابقة فقط، بل وضعت أيضًا كود آخر يمكن للعميل من خلاله الحصول على إنترنت بشكل مجاني، ولكن حتى يستطيع العميل استخدام هذا الكود يجب أن يكون الخط الخاص به كارت فهو غير متاح لعملاء الفاتورة.

الكود هو (#11#) ويمكن استخدامه من خلال التوجه إلى قسم الاتصال الموجود في الهاتف، ثم بعد ذلك يتم إدخال الكود بواسطة لوحة المفاتيح، ثم بعد ذلك يتم الضغط على الزر الخاص بالاتصال، ستظهر قائمة تحتوي على بعض الاختيارات والتي منها يتم اختيار رقم 1.

بعد ذلك يتم تأكيد الاختيار، وبعدها يقوم العميل بتفعيل وضع الطيران الموجود في الهاتف لمدة لا تزيد عن 5 دقائق ثم إلغائه، وبعد ذلك يستطيع الاستمتاع بالنت بشكل مجاني.

تطبيق My Orange

يعتبر تطبيق ماي اورنج من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة اورنج للعملاء، حيث يمكن من خلاله إجراء العديد من الخدمات من أي مكان، لتوفير الوقت والمجهود الذي يهدر في الذهاب إلى أحد فروع الشركة.

من ضمن الخدمات التي يقدمها التطبيق للعملاء هي: إمكانية شحن الرصيد وجميع أنواع الباقات سواء الدقائق أو الإنترنت أو الباقات التي تشمل الإثنين معًا، وغيرها من الخدمات التي يقدمها التطبيق.

من ضمن مميزات التطبيق هي إمكانية حصول العميل على إنترنت مجاني من خلال التطبيق، وذلك من خلال الدخول على التطبيق والدخول على قسم الهدايا وإدخال الكود الموجود أو لف الدائرة التي تحتوي على هدايا إنترنت.

يمكن للعميل الاستفادة من جميع الخدمات الخاصة بالتطبيق من خلال تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول عليهن وسوف نتعرف على الطريقة من خلال الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل في البداية بتحميل التطبيق على الهاتف، حيث يمكن تحميله من هنا إذا كان الجهاز يعمل بنظام الأندرويد، ومن هنا إذا كان الهاتف آيفون.
  2. يتم تثبيت التطبيق على الهاتف، ثم بعد ذلك يقوم العميل بفتحه وإجراء عملية تسجيل الدخول على الموقع، وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

اقرأ أيضًا: معرفة تجديد اشتراك اورنج

قد تعرفنا على كود نت مجاني اورنج 2021 وذلك عن طريق ذكر كافة الأكواد الخاصة بذلك، بالإضافة إلى تطبيق الشركة وطريقة التسجيل فيه، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الاستفادة المطلوبة من خلال هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.