محتوى يحترم عقلك

أسماء عطور فرنسية بالصور

أسماء عطور فرنسية بالصور تحتاجها العديد من النساء في كافة أنحاء العالم، حيث استطاعت العطور الفرنسية أن تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات الأسواق مما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة، ويرجع ذلك إلى رائحتها الهادئة الراقية وتصميمها الرائع، لذا سوف نقوم بذكر أسماء العطور الفرنسية الشهيرة، من خلال موقع زيادة.

أسماء عطور فرنسية بالصور

استطاعت العطور الفرنسية أن تلقى إعجاب العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وكانت بمثابة السحر الذي يذهب معه الشخص إلى عالم آخر خالي من ضجيج الحياة، وعلى الرغم من ارتفاع القيمة السعرية لتلك العطور، إلا أنها استطاعت أن تحقق نسبة مبيعات لا مثيل لها، وسوف نقوم بعرض مجموعة من أسماء عطور فرنسية بالصور، من خلال الفقرات التالية:

1- لينستانت ماجيك L’Instant Magic  من  Guerlain

أسماء عطور فرنسية بالصور

واحدًا من أجمل العطور النسائية التي استطاعت أن تلقى إعجاب العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وهي من أحدث الإصدارات التي قامت العلامة التجارية غيرلان بإطلاقها، وتتميز برائحتها الجذابة جدًا والعطرة، بالإضافة إلى النفحات اللطيفة من البنفسج والفراولة والميموزا.

كذلك هناك تناغم بين رائحة اللوز والفانيلا، لذا في حال البحث حول أسماء عطور فرنسية بالصور فلا شك أن ذلك العطر يجب أن يأتي في المقدمة.

اقرأ أيضًا: عطر الفرمونات من نعومي

2- جيفنشي لا انترديت L’Interdit من Givenchy

أسماء عطور فرنسية بالصور

لا شك أن العطور الفرنسية من أكثر العطور الراقية في العالم، وهي من الأنواع التي تحرص النساء على وضعها في المناسبات الهامة، ولا سيما عطر L’Interdit من Givenchy واحدًا من العطور التي تأتي في المقدمة لما يحتوي عليه من رائحة ذكية وهادئة.

يعد ذلك العطر من أكثر العطور المناسبة للأوقات الرومانسية التي يتم فيها الاعتماد على العطور الهادئة والمثيرة في نفس الوقت، وهو بخلاصة كلًا من الياسمين الأبيض، والورد، والنجيل الهندي، بالإضافة نفحة من لمسات باتشولي المميزة، لذا فهو الخيار الأمثل لكل من تبحث عن التميز.

3- شانيل Chanel

أسماء عطور فرنسية بالصور

واحدًا من العطور الفرنسية الرائعة التي حققت نسبة مبيعات كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم، ويعتمد عليه مشاهير العالم لكي يكون العطر الأساسي لهم، ويتميز هذا العطر برائحة الورد الممزوجة مع رائحة الفانيلا التي تعطي تناغمًا في الروائح أكثر من رائع.

يأخذك هذا العطر إلى عالم آخر مليء بالزهور ذو الرائحة الذكية، ومن الجدير بالذكر أن جودة هذا العطر استطاعت ان تبهر العالم أجمع، وعلاوة على ذلك فإن شكل زجاجة العطر من أكثر الأشياء التي تميزه، حيث إنها أنيقة للغاية ويمكن حملها في الحقيبة بسهولة.

4- كريستيان ديور Christian Dior

أسماء عطور فرنسية بالصور

في سياق الحديث حول أسماء عطور فرنسية راقية فلا يجب التغافل عن ذكر ذلك العطر، حيث إنه واحدًا من أجمل العطور التي استطاعت أن تحقق نسبة مبيعات كبيرة جدًا وتلقى إعجاب كل من استخدامها، إلى أن كونت قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا.

يعتبر ذلك العطر أيقونة من أيقونات العطور، الأمر الذي جعله يُلفت الأنظار بشكل ملحوظ، ومن أهم مميزاته أنه جذاب جدًا وعلى درجة كبيرة من الثبات، ومثالي في حالة وضعه في الفترات الصباحية أو في العمل، كما أنه مناسب لأيام الشتاء والبرودة لما يعطيه من أحاسيس كلاسيكية ممزوجة بأحاسيس فاخرة.

من مميزات العطر غير الموجودة في العطور الأخرى أنه متوافق كثيرًا مع كلًا من الرجل والمرأة الخليجية لاحتوائه على رائحة الأخشاب.. مثل الصندل والعود والورد التي لا يمكن لأحد مقاومتها، ويمكن أن يظل تأثيره قائم طوال اليوم.

اقرأ أيضًا: افضل معطر جو يدوم طويلا

5- لادي مليون lady million

أسماء عطور فرنسية بالصور

lady million هو عطر فرنسي من باكو رابان، وهو من العطور الفرنسية الفريدة من نوعها، والتي استطاعت أن تلقى إعجاب عدد كبير من النساء في جميع أنحاء العالم، حيث يوجد فيه تناغم للأحاسيس، فهو من العطور الفرنسية الفواحة للغابة التي لا يمكن مقاومتها.

تم تصنيف هذا العطر على أنه يعتبر واحدًا من أفخم وأرقى العطور النسائية التي تلفت انتباه كل من يستنشقها، ومن أبرز مميزاته أنه يعمل على تعزيز الثقة في النفس، ومناسب لجميع الأوقات المختلفة لكونه يعطي نغمات وتفاصيل يمكنها الإشارة إلى شخصية المرأة التي تضع منه.. على الرغم من ارتفاع القيمة السعرية لمنتجات شركة باكو رابان، إلا أن جميع منتجاتها مثل هذا العطر استطاعت أن تحقق نسبة مبيعات كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم.

6- جين بول جوتييه Classique by Jean-Paul

أسماء عطور فرنسية بالصور

استطاع ذلك التصميم الاستحواذ على إعجاب عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم فعلاوة على الرائحة الذكية العطرة المميزة، فإن تصميم الزجاجة فريد من نوعه، ويرجع الفضل في ذلك إلى جان بول جوتييه الذي قام بصناعة ذلك العطر الرائع من خلال تخيله إلى جوهر المرأة وقام بصناعة تمثال نصفي لجسد المرأة.

تم صنع ذلك العطر من مزيج من زهرة البرتقال وخشب العنبر بالإضافة إلى الفانيليا التي تعطي للمرأة أنوثة طاغية تُميزها عن غيرها، ويظهر في قاعدة العطر نفحات رائعة من الفانيليا تعطي شعور بالهدوء لا مثيل له.

7- لافي ابيل La vie est belle by Lancôme

أسماء عطور فرنسية بالصور

الحقبة الزمنية التي سوف يأخذك إليها هذا العطر لا يمكن لأحد بلوغها، فهو واحد من العطور التي تعتبر أيقونة من الجمال الكلاسيكي، ومنذ المرة التي تم إطلاق هذا العطر فيها في عام 2012 استطاع أن يضع نفسه في مكان كبيرة جدًا بين جميع العطور الفرنسية بشكل خاص.

يمكن لذلك العطر أن يبرهن على الحرية والاستقلالية للمرأة، ويعكس الشخصية الاستقلالية دون أي قيود، وهو عبارة عن مزيج من الروائح والفواكه بلمسة من السكر الرائعة بمزيج من التوابل المميزة، وعلاوة على الرائحة المميزة فإن التصميم المستخدم لهذا العطر أهم ما يميزه.. حيث تأتي الزجاجة على شكل زجاجة بلورية رائعة على شكل ابتسامة، لذا فإنه الخيار الأول الذي يجب أن يخطر على البال حين التحدث عن أسماء عطور فرنسية بالصور.

8- J’adore by Dior

أسماء عطور فرنسية بالصور

في صدد الحديث عن أسماء عطور فرنسية بالصور، لا يمكن التغافل عن ذكر اسم عطر جورد من ديور، ويرجع الفضل في صناعة هذا العطر لكاليس بيكر وآن جوتليب الذي تمكن من تحقيق نجاحًا باهرًا من خلال ذلك العطر، لكي يكون من أفضل العطور الأنثوية الموجودة على الإطلاق.

يعتبر ذلك العطر غاية في الفخامة والشياكة التي لم يتمكن أي عطر آخر سواء فرنسي أو أي نوع أن يصل إلى درجة الرُقي التي تمكن هذا العطر من الوصول لها، فهو العطر المفضل لكل من تبحث عن الأناقة والفخامة والأصالة، فهو مزيج من أجمل وأرق روائح الورود والتوت الأسود.. بالإضافة إلى نفحات من الأوركيد والبرقوق، كما استطاع تصميم زجاجة العطر لفت الأنظار لكونها تتميز بشكل كلاسيكي أكثر من رائع.

9- عطر Opium by Yves Saint Laurent

أسماء عطور فرنسية بالصور

النساء اللواتي لا يعرفن الحدود ويعشقن الجرأة يكون ذلك العطر هو الخيار الأمثل لهن، فهو من العطور التي ظهرت منذ عام 1977 وكان في ذلك الوقت من أكثر العطور المفضلة لدى العدد من النساء، وهو من أكثر أنواع العطور المثيرة.

من الجدير بالذكر أن صانع ذلك العطر إيف سان لوران من أكثر الأشخاص الذين تمكنوا من فهم مشاعر المرأة جيدًا، بل وقام بترجمتها من خلال عطر أكثر من رائع يتهافت الأشخاص نحو شرائه من جميع أنحاء العالم، وهو مزيج من التوابل الغنية بروائح الخشب بالإضافة إلى مزيج من القرنفل والياسمين.

التصميم الخاص بتلك الزجاجة يخطف الأنظار ويثير الدهشة، لكونه يتميز بجرأة كبيرة في التصميم واختيار اللون الأحمر الذي يُبرهن على أنه من أكثر العطور المثيرة التي ظهرت منذ وقت بعيد، وعلى الرغم من كل تلك المدة، إلا أنه ما زال يحقق نجاحًا غير مسبوق ونسبة مبيعاته ترتفع بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضًا: كيف تجعل رائحة العطر قوية

10- شاليمار من جيرلان Shalimar by Guerlain

أسماء عطور فرنسية بالصور

من أكثر العطور الفرنسية التي تحمل في داخلها العديد من المشاعر والأحاسيس الراقية، فهذا العطر يعتبر بمثابة أيقونة للحب والجمال والدفء، وهو من العطور التي تم إطلاقها في عام 1921 أي أنه من أكثر العطور القديمة التي ما زالت تحتفظ برونقها إلى الآن.

استطاع جاك جيرلين أن يتخيل عطر مستوحى من حكاية حب رائعة وهي قصة حب الإمبراطور شاه إلى جيهان، لذا فهو من أكثر العطور الرومانسية الراقية التي تدل على الحب، وهذا العطر الأسطوري يمكن منه استنشاق مكوناته والتي تعتبر مزيج من اليوسفي والبرتقال والبرجموت.. القاعدة الخاصة بالعطر مكونة من مزيج من الروائح الذكية التي لا يمكن لأحد مقاومتها، وهي مزيج بين المسك والبخور والعنبر بالإضافة إلى رائحة الصندل.

أهم مكونات العطور الفرنسية

بعد أن تمكنا من التعرف على أسماء عطور فرنسية بالصور، سوف نتطرق إلى ذكر أهم المكونات التي تحتوي عليها العطور الفرنسية، حيث استطاعت أن تستحوذ على إعجاب كل من يضعها، لذا فإنها تمكنت من الحصول على شعبية كبيرة جدًا من جميع أنحاء العالم.

من الجدير بالذكر أن جميع صانعي العطور يعتمدون على المكونات التي يتم وضعها في العطور الفرنسية من أجل الحصول على الرائحة الذكية الفريدة من نوعها التي تتميز بها تلك العطور، لذا سوف نقوم بذكر أهم المكونات التي تتكون منها تلك العطور، وهي على النحو التالي:

  • زهرة العسل.
  • الزعرور.
  • إبرة الراعي.
  • الورد.
  • الماغنوليا.
  • زهرة البرتقال.
  • الفرانجيباني.
  • القرنفل.
  • الأخشاب العطرية والشرقية.
  • بعض جلود الحيوانات.

اقرأ أيضًا: مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

مميزات العطور الفرنسية

التساؤل المتزايد على أسماء عطور فرنسية بالصور يدل على أن تلك العطور من أكثر أنواع العطور المميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها، الأمر الذي جعل العديد من صانعي العطور والشركات محاولة تقليد تلك العطور، ولكن مهما اقتربت الرائحة من الرائحة الأصلية للعطر، إلا أن ثبات العطر الأصلي لا يمكن لأحد تقليده أبدًا، وسوف نتعرف على أبرز مميزات العطور الفرنسية كما يلي:

  • لها ثبات كبير جدًا أي أنه رائحتها تظل في الملابس وعلى الجسد لمدة تبلغ أكثر من 24 ساعة.
  • رائحة العطور الفرنسية فريدة ومميزة من نوعها، أي أنه من الصعب تقليدها.
  • تحتوي على العديد من المكونات الآمنة.
  • يتم صناعة كل عطر سواء نسائي أو رجالي وفقًا لصفات الشخص.
  • من أكثر العطور الراقية التي تمكنت من الاستحواذ على إعجاب العديد من الأشخاص وحتى مشاهير العالم.

تمكنت العطور الفرنسية من وضع نفسها في مكانة غاية في التميز ولا يمكن لأحد بلوغها، وبالرغم من أسعارها الباهظة إلا أنها استطاعت أن تحقق نسبة مبيعات كبيرة جدًا على مستوى العالم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.