رقم خدمة عملاء فرندي 2021

رقم خدمة عملاء فرندي هو إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي من خلالها يستطيع العميل التعرف على كافة الإجابات المتعلقة باستفساراته، أو حلول للمشاكل التي تواجهه أثناء إجراء العمليات والخدمات الموجودة في الشركة، ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على رقم خدمة عملاء فرندي.

رقم خدمة عملاء فرندي 2021

رقم خدمة عملاء فرندي 2021

تعتبر شركة فرندي من ضمن أفضل الشركات الموجودة في الشرق الأوسط وأفريقيا والمتخصصة في مجال الشبكات الافتراضية، وقد بدأت الشركة في عملها في شهر إبريل عام 2009 م، وبدأت الشركة في عملها لأول مرة في دولة عمان.

كما تعد شركة فرندي في عمان ثالث شركة من الشركات المتخصصة في الخدمات الخاصة بالهاتف المحمول، وذلك نظرًا للخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، بالإضافة إلى المميزات التي يحصل عليها العميل عند إجرائه لإحدى الخدمات الموجودة في الشركة.

من ضمن الخدمات التي توفرها شركة فرندي هي خدمة العملاء، والتي أطلقتها الشركة حتى يتمكن العميل من التعرف على إجابات وافية لكافة الاستفسارات الخاصة به، وحلول للمشاكل التي تواجهه أثناء التسوق.

يمكن ذلك من خلال اتصال العميل على الرقم الذي حددته شركة فرندي الخاص بخدمة العملاء، والرقم هو +98400000 968، ثم بعد ذلك يتم التواصل مع خدمة العملاء وإخبارهم بالاستفسار الذي تريد أن تعرف إجابته أو المشكلة التي تواجهك أثناء التسوق.

كما يوجد بعض الطرق الخاصة بالتواصل بخدمة العملاء التابعة لشركة فرندي، والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية.

اقرأ أيضًا: رقم موبايلي خدمة العملاء 

طرق تواصل مع خدمة العملاء أخرى

قامت شركة فرندي بتحديد بعض طرق التواصل الأخرى والتي يمكن للعميل من خلالها التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، وسوف نتعرف على تلك الطرق من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة فرندي من خلال التوجه إلى فرع الشركة الرئيسي على العنوان التالي: ص ب 471، الرمز البريدي 115، مدينة السلطان قابوس، سلطنة عمان.
  • يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء التابعة لشركة فرندي بكل سهولة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو [email protected]
  • إذا كان العميل لديه استفسار أو يواجه مشكلة أثناء تسوقه فيمكنه التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة فرندي من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة على الإنترنت، والذي يمكن التوجه إليه بكل سهولة مباشرة من هنا.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون كاش

طريقة المراسلة عبر الموقع الإلكتروني لفرندي

بعد أن تعرفنا على رقم خدمة عملاء فرندي 2021 سوف نتعرف على الخطوات التي يجب اتباعها لمراسلة خدمة العملاء الخاصة بالشركة عن طريق الموقع الرسمي، وذلك من خلال خدمة “الاتصال بنا”، وسوف نتعرف على طريقة المراسلة مع خدمة العملاء من خلال الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل بالتوجه في البداية إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة فرندي الموجود على الإنترنت، والذي يمكن التوجه إليه بكل سهولة مباشرة من هنا.
  2. يتم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع والتي من خلالها يتم الضغط على أيقونة “المساعدة” الموجودة في أعلى يسار الصفحة.
  3. يقوم الموقع بالانتقال إلى الصفحة الخاصة بالمساعدة، والتي تحتوي على خيارين وهما (الأسئلة المتداولة، الاتصال بنا)، يتم اختيار الخيار الثاني وهو “الاتصال بنا”.
  4. يتم الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالاتصال بنا والتي تحتوي على بعض البيانات التي يجب على العميل تعبئتها لتسهيل عملية التواصل.
  5. اختيار سبب الاتصال سواء شكوى أو استفسار أو اقتراح.
  6. إدخال الاسم الخاص بالعميل، ثم اسم العائلة.
  7. كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل في المكان المخصص له.
  8. تحديد الدولة المقيم فيها العميل، واختيار المدينة التي يتواجد بها.
  9. إدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل في المكان المخصص له.
  10. كتابة الرسالة التي يرغب بها العميل في المربع الفارغ.
  11. يتم إدخال الكلمة الموجودة في الصورة الظاهرة، ثم بعد ذلك الضغط على “إرسال”.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء اتصالات

بذلك نكون قد تعرفنا رقم خدمة عملاء فرندي 2021 وذلك من خلال الفقرة الأولى، ثم تعرفنا على باقي طرق التواصل التي وفرتها الشركة، إلى جانب التعرف على طريقة المراسلة عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالشركة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.