عقوبات مضحكة مسابقات

عقوبات مضحكة مسابقات تجعل جلسات الأصدقاء أفضل، فالمسابقات هي التي تجعل الجلسات أفضل من أن يكون كل شخصًا وحيدًا مع هاتفه، كما أنها تقضي على الملل والروتين، وتشعل من التحديات، دون تواجد الخطر، انطلاقًا من ذلك نعرض لكم عقوبات مضحكة مسابقات من خلال موقع زيادة.

عقوبات مضحكة مسابقات

إن كلمة العقوبة لا تشير إلى أمر خطير، حيث هناك العديد من المسابقات المتضمنة العقوبات المسلية التي تشعل من جلسات الأصدقاء والاستمتاع سويًا لذا من الجلوس على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنها تعزز من روابط الصداقة وتدعمها؛ ذلك لأنه يتم فيها الشعور بالسعادة الحقيقة، بناءً على ذلك نعرض لكم عقوبات مضحكة مسابقات من خلال الفقرات التالية:

1- عقوبة الفلفل الحراق أو شيلي

إن المتعة الحقيقة تكمن في القليل من الشعور بالحرقان على اللسان، وهنا يتم وضع الأوعية الصغيرة المليئة به أمام المشاركين، ومن يخسر في اللعبة عليه تناول جميع الأوعية، ولكن يجب ألا تتضمن العقوبة الأطفال.

اقرأ أيضًا: أفكار مسابقات للأطفال

2- عقوبة أكل الليمون

هنا يجب أن يتم تناول ليمونة كاملة دون تعبير، إلى جانب إضافة الملح معها، وتعد من أكثر العقوبات انتشارًا عند خسارة التحديات.

3- عقوبة الدوخة

تعد من أشهر العقوبات في مرحلة الطفولة وتصلح للبالغين أيضًا، وتتم من خلال تعصيب أعين الخاسر، وجعله يدور ويتفقد الإحساس بالاتجاه، كما أن عليه إيجاد من معه بالغرفة، وأول شخص يمسك به يكون خاسرًا وفي الدور التالي.

4- الغناء بالمياه بالفم

تعتبر من أصعب العقوبات حيث إنه على الخاسر في أحد المسابقات غناء ما يفضله مع تواجد المياه الغزيرة بفمه، وإن ابتلعها فيكون خاسرًا ومن الممكن أن يدخل بعقاب آخر ليعوض تلك الخسارة.

5- الصور المضحكة

هنا يتم تصوير بعض الصور المضحكة للخاسر بمسابقة معينة، ثم يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد ذلك من الأمور المسلية والممتعة على جانب العقاب بنفس الوقت.

6- كسر البيض

تتم تلك العقوبة بشكل جيد في المسابقات المتضمنة الأسئلة، ففي حالة سؤال شخص عن صديقه وتفاصيل حياته ولم تكن إجابته صحيحة، فهنا تجب المعاقبة وكسر البيضة على رأس المخطئ.

اقرأ أيضًا: أفكار مسابقات للكبار أسئلة

7- الامتناع عن الضحك

هنا تكون عقوبة الخاسر ألا يضحك عن أي شيء، ويبدأ الأصدقاء متعمدين في قول النكات وأي شيء يضحكه، تكمن متعة اللعبة في مدى الضغط الذي يمارس على اللاعب لجعله يضحك بكافة الطرق، وهو ما جعلها واحدة من أفضل عقوبات مضحكة مسابقات.

8- ارتداء الملابس

هي من أكثر العقوبات متعة، ففيها يتم إجبار الخاسر بأي منافسة على لبس الثياب المضحكة والذهاب إلى الأماكن العامة، وعلى الرغم من أنها محرجة بعض الشيء ولكن في نفس الوقت تكون ممتعة ومسلية بشكل كبير.

9- عقوبة الماكياج

تعد من أكثر العقوبات انتشارًا بين الأصدقاء، ففي حالة الفشل بأي تحدي، يقوم الفائزين بوضع الماكياج على وجه الخاسر بشكل ساخر ومضحك، والسبب في المتعة يكمن إن تم للرجال.

10- النوم بالثلج

يقوم هنا الفرد بالنوم في مغطس مليء بالثلج بعد الخسارة بإحدى التحديات، ويتم ذلك لفترة من الوقت دون الحصول على راحة، مما يؤدي على انتشار الضحك من الجميع.

11- شراء الطعام

إن الجميع يحبون الطعام خاصة إن كان يتم دفع قيمته من قبل الآخرين، ولكن عند تواجد التحدي بين شخصين أو أكثر فتكون عقوبة الخاسر هي من أنه يقوم بشراء الطعام للفائزين من أمواله الخاصة.

اقرأ أيضًا: أفكار مسابقات عائلية

تحديات شائعة للأصدقاء

بعد أن ذكرنا عقوبات مضحكة مسابقات، نذكر بعض التحديات التي يمكن القيام بها واستخدام العقوبات السابقة عند الخسارة بها، وذلك في النقاط التالية:

  • تحدي العلكة: يتم فيه مضغ أكبر عدد من قطع العلكة في وقت واحد والذي قد يصل لعلبة كاملة.
  • تحدي عدم الضحك: يتم عبر تحميل مقاطع الفيديو المضحكة ومشاهدتها، ومن يبدأ اولًا بالضحك يحصل على نقطة واحدة.
  • المكياج دون مرآه أكثر التحديات انتشارًا بالوقت الحالي، وعند انتهاء جميع المشاركين يتم الكشف عنهم ومعرفة الأفضل بينهم، وكيف أنهم فنانين محترفين.
  • تحدي الطباعة فيه يكتب أسماء الكثير من المشاهير وإلقاء القبعة عليهم، وتحديد من كتب الأسماء وأن عليه وضع انطباع عمن اختاره صديقه من أجل الفوز، وهنا على الأصدقاء معرفة من أنت.
  • العجلة الدوارة حيث يتم الحصول على عجلة ذات الحجم الكبير وكتابة بعض التحديات على جوانبها وبعد أن تحرك وتقف بموضع معين فيجب على الشخص أن ينفذ العقاب الذي توقفت عنده.
  • تحدي ارتداء الملابس المضحكة والذهاب لإلقاء القمامة به، أو ارتداء ملابس السهرات أو الأبطال الخارقين.
  • التحدي الخاص باللهجات ويتم فيه محاولة الحديث بلهجات الدول الأخرى، مثل: السعودية والهندية والكويتية والمصرية والمغربية.
  • تحدي الرسم مع العين المغلقة.

إن التحديات بين الأصدقاء تقوي من علاقتهم سويًا؛ بسبب تنوعها وتنوع طرق العقاب بالخسارة بها، دون أن تكون ذات ضرر على الحياة أو الصحة.

قد يعجبك أيضًا