محتوى يحترم عقلك

ألعاب بين الزوجين في الهاتف

ألعاب بين الزوجين في الهاتف من شأنها أن تساهم في تجديد العلاقة الزوجية لكسر الملل والروتين في حياتهما، حيث تأتي فترة على العلاقة الزوجية وتسيطر عليها حالة من الملل والفتور الذي يؤدي إلى العديد من المشكلات ويبقى الحل في هذه الحالة هو التجديد في العلاقة الزوجية، لذا اهتم موقع زيادة اليوم أن يقدم العديد من ألعاب بين الزوجين في الهاتف، وذلك عبر السطور القادمة.

ألعاب بين الزوجين في الهاتف

تمر العلاقة الزوجية بالملل والفتور مع مرور الوقت، وقد يعود الأمر إلى ممارسة الكثير من الطرق التقليدية المختلفة التي تسيطر على العلاقة بين الزوجين، وبالتالي تخلق نوع من الروتين الذي يؤدي إلى الكثير من المشكلات الزوجية فيما بعد، لذا ننصحك بالتجديد في العلاقة، وهناك الكثير من الطرق التي تساعدك على ذلك، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم ألعاب بين الزوجين في الهاتف، وذلك كما يلي:

1- لعبة Truth Or Dare

مهما تعددت الألعاب الزوجية، تبقى هذه اللعبة مستمر مع العديد من الأزواج، وذلك لأنها تحمل القدر الكبير من المتعة، حيث يمكنك لعبها مع زوجك في مكالمات الفيديو من خلال طرح العديد من الأسئلة سواء بشكل مضحك أو شخصي، ويفضل في الكثير من الأحيان أن تكون بشكل جرئ، وفي حالة كان الاختيار جرئ، فعليك في هذه الحالة أن توقعي عليه الحكم، من أجل أن تصبح اللعبة أكثر متعة وتسلية.

اقرأ أيضًا: ألعاب ألغاز للكبار صعبة جدًا

2- لعبة Charades

أما في حالة البحث عن لعبة بسيطة لكثر الملل اللحظي بين الزوجين، فيمكنك اللجوء إلى هذه اللعبة، وذلك لأنها تقوم على ذكر اسم مكان أو شخصية مشهورة، ومن ثم البدء في تمثيلها عبر مكالمة الفيديو، وعلى زوجك أن يعرفها، مع تبادل الأدوار، فهي من اللعب المبتكرة والمسلية بشكل كبير.

3- لعبة Two Truths And One Lie

مازلنا نتعرف على ألعاب بين الزوجين في الهاتف، وحظيت هذه اللعبة على شعبية كبيرة بين الأزواج كونها تحمل الكثير من المتعة والتسلية، وهي تقوم على قيام أحد الأطراف بذكر معلومات خاصة به، على أن يكون معلومتان صحيحة، والأخرى خاطئة، ويجب على الطرف الآخر العمل على تخمين ما هي المعلومة الخاطئة.

على الرغم من أن هذه اللعبة من الألعاب التي تساهم في كسر الملل في مكالمات الهاتف أو الفيديو، ولكنها تساعد على معرفة معلومات أكثر عن بعضهم البعض.

4- لعبة You Think You Know Me

واحدة من الألعاب التي انتشرت بشكل كبير بين الأزواج أو المخطوبين بشكل عام، وهي تعتمد على طرح مجموعة من الأسئلة التي تتعلق بشخصيتك، مثل “ما أفضل طعام تفضلين تناوله؟” وعلى الطرف الآخر أن يحرز ما هو نوع الطعام، وهي من الألعاب التي تساعدك على فهم شخصية الطرف الآخر بشكل كبير.

5- لعبة Read My Lips

واحدة من الألعاب التي تتناسب بشكل كبير مع مكالمات الفيديو بين الأزواج، وذلك لأنها تعتمد بشكل مباشر على كتم الصوت في الفيديو، ومن ثم البدء في قول أي كلمة بشكل واضح لمخارج الحروف، وعلى زوجك أن يعرف ما هي الكلمة، ويمكنك التنوع في هذه اللعبة من حيث قول الكلمات الصعبة والمضحكة وغيرها، وذلك من أجل خلق نوع من الإثارة والتشويق والمتعة.

6- لعبة Fill In The Blank

في صدد الحديث المستمر حول ألعاب بين الزوجين في الهاتف، فقد نجد أن هذه اللعبة واحدة من أنسب الألعاب التي يمكن أن تكون بين الزوجين، وهي تعتمد على إرسال الرسائل النصية الفارغة أجزائها، مثل ” أنا أحب …. أكثر من …” ويجب على زوجك تخمين ذلك واستكمال الجملة، مع تبادل الأدوار.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 ألعاب أون لاين جماعية

ألعاب مثيرة للأزواج في العلاقة

من خلال عرضنا اليوم إلى ألعاب بين الزوجين في الهاتف، نقدم لكم مجموعة من الألعاب الأخرى التي من شأنها أن تجدد الإثارة والشغف في العلاقة الزوجية، وذلك كما يلي:

1- تمثيل أحد المشاهد الرومانسية الحميمة

واحدة من أروع الألعاب التي يمكن أن تكون بين الزوجين، وهي تعتمد على إعادة تمثيل المشاهد الحميمة، من الأفلام أو المسلسلات المفضلة لديكم، والتي تساعد على الشعور بالحب والدفء والأمان، كما أنها في بعض الأحيان قد تضيف روح الفكاهة والمرح في حالة تعرضكم إلى الضحك عند تمثيل المشاهد.

2- لعبة التخلي عن الملابس

في حالة إذا كنت تريدين التجديد في العلاقة مع زوجك، عليك باللجوء إلى هذه اللعبة، وذلك لأنها تعتمد على الضرب الخفيف بين الزوجين، والطرف المستسلم عليه خلع ملابسه، أما في حالة الخاسر فعليه ممارسة العلاقة الجنسية مع الطرف الآخر، وتخلق هذه اللعبة نوع من الإثارة والتشويق والمتعة بين الزوجين.

3- السباق للغرفة

تقوم فكرة هذه اللعبة على السباق إلى غرفة النوم ومن يدخل الأول يحق له طب أي شيء من الطرف الآخر، وعلى الطرف الآخر أن يقوم بتنفيذ الطلب، كما يمكن في هذه اللعبة أن يتم تجهيز مجموعة من الأوراق التي تحتوي على الأحكام، التي تستخدم لإطلاقها على الطرف الآخر.

4- لعبة الساعة

إذا كنت ترغبين في معرفة ألعاب مثيرة أكثر بين الزوجين، فعلينا أن نقدم لك لعبة الساعة، والتي تعتمد في المقام الأول على أن تقوم الزوجة بتثبيت الساعة ستوب وتش، وتحديد حوالي 10 أو 15 دقيقة، على أن يقوم الطرف الآخر بالإثارة والعمل على تقبيل الطرف الآخر، مع دعم السماح بالدخول في العلاقة الحميمة إلا بعد مرور فترة من الوقت.

5- لعبة العسل

انتشرت هذه اللعبة بين العديد من الأزواج وبشكل خاص في الأفلام الأجنبية الجريئة، وهي تقوم على أن يقوم أحد الأطراف بوضع القليل من العسل على المناطق المثيرة في الجسم، وعلى الطرف الآخر أن يقوم بتقبيل هذه المناطق بطريقة مثيرة.

تساعد هذه اللعبة على خلق نوع من الحماس بين الزوجين قبل الدخول إلى العلاقة الحميمة، وبعد الانتهاء من هذه اللعبة يجب الاستحمام أو مسح الجسم بالمناديل المبللة.

6- صراع الزوجين

واحدة من الألعاب الزوجية الشهيرة والتي تعتمد على الحماس والإثارة، حيث تقوم على تظاهر الرجل بمحاولة التقرب من المرأة، وذلك من خلال الاهتمام بتقييد يديها والعمل على ممارسة العلاقة معها، أما الزوجة فعليها أن تمنع الرجل من الوصول إليها، وذلك من أجل أن يصل إلى أعلى مراحل المتعة الجنسية، ومن ثم ممارسة العلاقة.

7- لعبة الغميضة

تعتمد هذه اللعبة على أن يقوم أحد الأطراف بتعصيب الطرف الأخر، ومن ثم البدء في تقبيل المناطق المثيرة في الجسم، ويتم تبادل الأدوار حتى يصل الزوجين إلى النشوة الجنسية، قبل البدء في ممارسة العلاقة.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب roblox روبلوكس

8- لعبة الأرقام

تعتمد هذه اللعبة على كتابة الأرقام من 1 إلى 10 على مجموعة من الأوراق الصغيرة مع مراعاة عمل إشارة إلى كل رقم على أعضاء الجسم المختلفة، ويقوم الطرف الآخر باختيار الرقم حسب الرغبة، ومن ثم يقوم بمداعبة وتقبيل هذا العضو عند الطرف الآخر، الأمر الذي يصل بالزوجين إلى درجة كبيرة من المتعة الجنسية.

تبحث الكثير من الزوجات عن ألعاب بين الزوجين في الهاتف، وبشكل خاص في حالة إذا كان الزوج خارج البلاد، فتساعد على كسر الروتين والملل في العلاقة، حيث إن هذه الألعاب تمتلك دور هام وفعال بدرجة كبيرة في ذلك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.