محتوى يحترم عقلك

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

هُناك الكثير من الأفكار لهدايا بنات في حدود 200 جنيه مميزة ومناسبة لتُعبِر عن مدى الحب وقوة العلاقة فيما بينكم، حيث إن الكثير من الأشخاص يقعون في حيرة اختيار الهدايا التي تبُث الفرحة في قلب المُهدي لهُ، وفي الوقت ذاتُه نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمُر بها البلاد ترغب في الهدايا رخيصة الثمن، وهو ما سنتحدث عنهُ باستفاضة من خلال موقع زيادة.

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

اختيار الهدايا ليس أمر صعب، ولكنه محيرًا إلى حدٍ ما، فيجب اختيار الهدايا التي تتناسب مع احتياجات صديقتك حتى تكون مميزة بالنسبة لها، وإليك بعض الهدايا التي يُمكن شرائها لصديقتك أو زوجتك أو لشقيقتك فيما يلي:

1- مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

لا ستتغنى كافة البنات عن استخدام مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، فهو الأهم بالنسبة لها وترغب في اقتنائُه بكافة أنواعُه، ويتوفر الكثير من الأنواع رخيصة الثمن، ويُمكن اختيار واحدة إما مستحضرات التجميل أو سكين كير، لكن يُفضل الحديث مع الفتاة لمعرفة أي الأنواع الناقصة لديها.

فاقتناء شيء تمتلكهُ لا يُضاهي شعور الفرحة باقتناء شيء لا تمتلكهُ بل وظلت كثيرًا ترغب في الحصول عليه دون القدرة على ذلك، لذا فهي أحد أفضل أفكار هدايا بنات في حدود 200 جنيه.

اقرأ أيضًا:أفكار هدايا بنات سن 12 سنة

2- اقتناء العطور

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

ليس هناك فتاة لا تمتلك بعض أنواع العطور، فهي أحد أكثر الأشياء المُفضلة لها بل وسترى لدى أي فتاة العديد من الأنواع الذي تم تَجربتها فلا يقتصر الأمر على نوع واحد فقط، من الأفضل أن يتم سؤال الفتاة عن النوع المُفضل لها من ثم اقتنائُه.

3- منتجات العناية بالأظافر

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

الأظافر من أكثر الأمور التي تهتم وترغب بها كافة الفتيات، تحتاجها كثيرًا في مناسبات مُتعددة، والبعض منهن يقوم بوضع الأظافر في الخروجات اليومية، والأمر لا يقتصر فقط على الأظافر.. بل ومنتجاتها أيضًا من مقوي أظافر وهو الأفضل ليساعد الفتاة على إطالة أظافرها.

كما أن طلاء الأظافر أمر هام في حال شراء مقوي، ولكن من الأفضل أن يكون من النوع الجيد حتى لا يتسبب في كسرّ الأظافر بعد تقويتها، ومنتجات العناية بالأصابع والأظافر أيضًا هامة ويجب وضعها في عين الاعتبار، وبالنظر إلى الأسعار الآن فلن تتخطى هذه المنتجات 200 جنيه.

4- منتجات العناية بالشعر

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

الشعر أهم ما تُحبُه الفتاة هو شعرها، لذا فإن اقتناء منتجات العناية بالشعر أفضل الهدايا التي يتم تقديمها، على الرغم من أنها باهظة الثمن إلا أن هناك بعض الأنواع الجيدة والذي لا يتراوح سعرها 200 جنيه، ومن أبرز منتجات العناية به: “مكواة شعر، مجفف، مشابك للشعر، فرشاة فرد، مجموعة العناية بالشعر “شامبو وبلسم”، اكسسوارات الشعر”.

5- شراء الملابس

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

ملابس الفتيات متعددة، وجميلة ومختلفة التصاميم، قد ترى أنك تقع في حيرة من أمرك حين اختيار ملابس مُناسبة لهيئة جسدها ولذوقها المُعتاد في اختيار الملابس، ولكن أصبح الأمر في غاية السهولة الآن، نظرًا لأنها من أفضل المنتجات الذي يُمكن اقتنائها كهدايا للفتاة فسهلت بعض المواقع الأمر.

يُمكن إجراء بعض الحيّل مثل عرض بعض الملابس كأنها تعجبك وتتساءل عن رأيها، إن بدى أنها جميلة من ملامح وجهها فيُمكن الاتفاق مع الموقع العارض للملابس من ثم إرسال صورة لها ليُبين ما يليق معها من حيث المقاس.. سيستلم الموقع هذا الأمر ليُرسل هدية جميلة ومُغلفة إلى منزلها وكثيرًا لن تتخطى 200 جنيه.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا قيمة للبنات

6- هدايا أنثوية وفريدة

شراء الهدايا الأنثوية غير التقليدية من أكثر الأشياء التي تُحبها البنات، ويفضل صنعها خصيصًا لها، فلن تعلم مدى الفرحة التي ستُشعر بها حينها، ومن أفضل هذه الهدايا ما يلي:

  • مجموعة من الشموع الملونة ذات رائحة عطرية مميزة محفور عليها اسم.
  • اكسسوار محفور عليه اسم الفتاة.
  • صنع حلويات خاصة بهيئة تدل على الحب.
  • الوسائد المضيئة من أكثر الهدايا المميزة التي تمنح الراحة والبهجة أثناء النوم.
  • دمية كبيرة الحجم.
  • عمل الملابس اليدوية فهي من أفضل الهدايا المفضلة بالنسبة للفتيات.
  • أساور مكتوب عليها بعض الجُمَل التحفيزية لتشجيعها على مرور الأزمات.
  • محفظة مميزة وأنيقة بلون تفضله الفتاة، وتكون عملية بها محتويات عديدة.
  • كاميرا صغيرة من أكثر الهدايا المُحببة للفتيات خصوصًا إن كان هوايتها التصوير.
  • ماكينة صنع الآيس كريم، أو ماكينة صنع غزل البنات، فهذه الهدايا تعتبر من الهدايا غير تقليدية ومميزة.. ستبُث الفرحة في قلبها.

7- هدايا يدوية للبنات

من ضمن الحديث عن أفكار لهدايا بنات في حدود 200 جنيه، فإن الهدايا اليدوية يطغى فيها الجانب المعنوي على المادي، وبذلك تعزز قوة العلاقة بين الطرفين، ومن المستحب أن تكون الهدية مصنوعة يدويًا في المنزل، مثل:

  • الخاتم المصنوع من الخرز: من أسهل ما يُمكن إعدادُه في المنزل ويُدخل إلى قلبها الفرح والسعادة، حيث يُبين مدى اهتمام المُهدي بها، وخاصةً عند صنع الخاتم من الخرز المُحبب لقلبها سواء من حيث الشكل أو اللون.

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

  • صنع تورتة يدوية: خاصةً إن كان مدون عليها اسم الفتاة، مع تزينها بقطع الشكولاتة والفاكهة المفضلة للفتاة.

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

  • ألبوم يدوي: هناك الكثير من الألبومات الورقية اليدوية التي ظهرت مؤخرًا، وظهر معها مدى حُب وفرحة الفتيات لمثل هذه الهدايا، يُمكن اقتناء ألبوم جيد الشكل من ثم طبع صورها المُفضلة لها، والصور التي تجمعكما، من ثم صُنع كتاب ورقي من الصور وتقديمه مع بعض الشوكولاتة.

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

اقرأ أيضًا: افكار هدايا للبنات غير تقليدية

أفكار هدايا للبنات في عيد الحب

تأتي هذه المناسبة من كُل عام مُسببة حيرة لدى الحبيبة بشكل خاص، خاصةً خلال الضائقة المالية التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص في وقتنا الحالي، فهُناك الكثير من الأفكار لهدايا بنات في حدود 200 جنيه تُعبر عن مدى حُب الشرك لها، واحترامُه وتقديرُه لها، وهي ما جاءت على النحو التالي:

  • صندوق الشوكولاتة: يمكنك اختيار شكل صندوق يتناسب مع عيد الحب، ووضع فيه أنواع الشوكولاتة التي تفضلها الفتاة.
  • صورة على شمعة: تعتبر من أرخص وأكثر الهدايا تميزًا، يمكنك شراء شمعة بيضاء يتناسب حجمها مع حجم الصورة التي تريد طباعتها، ثم إحضار الصورة وألصقها على الشمعة عن طريق تمرير هواء ساخن لمدة ثواني.
  • إناء زجاجي للرسائل: من أكثر الهدايا غير المكلفة، كل ما تحتاجه إحضار إناء زجاجي طويل الشكل ورسم بعض القلوب عليه، وبعض الأوراق الملونة تحمل كل ورقة رسالة، ووضعها في الإناء مع بعض قطع الحلوى التي تفضلها الفتاة.

تقديم الهدايا من الأشياء التي تُسعد البنات بشكل عام، لذا يجب عليك اختيار المناسبة لها والتركيز على الجانب المعنوي في تقديمها وليس المادي حتى تُعبر الهدية عن مدى الحب والترابط بينكما.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.