محتوى يحترم عقلك

تجارب البنات في علاج البرود

تجارب البنات في علاج البرود هل أحرزت النتائج المطلوبة؟ أم أن الأمر مُعقد كما أظن؟ فالبعض من الفتيات يعانين من مشكلة البرود الجنسي والتي تُشعرهن بالقلق من الزواج بوجه عام، وهو ما يؤثر على ثقتهم بأنفسهم وقدرتهم على بدء حياة مستقرة مع الزوج تتحقق بها السعادة الزوجية، لذا ومن خلال موقع زيادة سنعرض لكم التجارب التي حققت نجاحًا للاستفادة منها.

تجارب البنات في علاج البرود

حالات البرود الجنسي من أسوأ الحالات التي يُمكن أن نصطدم بها في حياتنا بوجه عام، فقد تكون سببًا في هدم منزل بالكامل، فليس جميع الرجال من يستطيعون تخطي تلك المشكلة في حياتهم مع زوجاتهم، لذا دائمًا ما تسعى السيدة التي تعاني من الفتور الجنسي تجاه معرفة كيفية التخلص من تلك المشكلة.

هذا ما دفع بعض السيدات إلى السؤال عن تجارب البنات في علاج البرود، وهو ما دفعنا نحن أيضًا لجمع تلك التجارب وأكثرها فائدة والتي تحققت النتائج المرجوة لعرضها من خلال ما يلي.

جربت أوضاع جنسية جديدة لمعالجة الفتور الجنسي

أنا امرأة في الـ 25 من عُمري، وتزوجت في عُمر الـ 22 سنة، وبكل أسف اكتشفت بعد الزواج أنني أعاني من حالة فتور جنسي هددت استقرار حياتي الزوجية، وتُعد من أكثر الأشياء التي تسببت لي في القلق بشأن تحقيق السعادة لزوجي.

دعوني أوضح لكم الأحاسيس التي تشعر بها المرأة في تلك الحالة، وأشهرها عدم اتزان وفقد الثقة بالنفس، إذ كنت أشعر أنني غير قادرة على إسعاد زوجي، وبالتالي أنا لست امرأة جيدة، فقد رأيت نفسي في ذلك الحين بعين زوجي، وكم أنا فاشلة في تحقيق حياة زوجية ناجحة.

بحثت عن السبب بنفسي وقررت أن أعالج نفسي بنفسي، وبحثت كثيرًا في الأمر لأصل إلى السبب الرئيسي في تلك الحالة من الفتور الجنسي، وكانت تلك بداية تجربتي التي دفعتني إلى كتابتها بين تجارب البنات في علاج البرود.

لا أستطيع الوصول إلى أعلى درجات تحفيز زوجي في العلاقة، فقد كان يتسرع في إنهاء العلاقة الجنسية، وكانت تلك إحدى المشكلات التي بُني على أساسها حالة الفتور التي عانيت منها.

لكن بعد أن اكتشفت السبب تحدثت إلى زوجي، وحينها تفهم أن الأمر لا يتوقف عليَّ بمفردي، وإنما يتعلق به أيضًا، وقلت له إن حل تلك المشكلة في تجربة أوضاع جديدة، وبعد أن بحث هو أيضًا في الأمر وجد انمه بالفعل الحل الوحيد لمشكلتنا.

قال لي إنه سيبدأ في حل تلك المشكلة وذلك من خلال تجربة أوضاع جديدة والابتعاد عن النمطية في العلاقة، ومُنذ ذلك الحين وأنا أشعر بالشغف تجاه العلاقة الحميمة، بل ووصلت إلى حد الرغبة بها بما يفوق رغبة زوجي بها، ومُنذ ذلك الحين ونحن نشعر بالسعادة معًا.

غير مشروط لكونك أنتِ من يشعر بالبرود أن يكون الحل مُعتمدًا عليكِ بمفردك، وإنما لزوجك دور كبير وواضح في تصحيح ما هو ممل وسيئ في العلاقة، بل وقادر على تغيير الأوضاع بينكما إلى الأفضل، فالزواج مُشاركة في كافة الأمور.

اقرأ أيضًا: تجربتي في التخلص من البرود الجنسي

الإكثار من السلوكيات العاطفية يعالج البرود الجنسي

بواقع التجربة التي مررت بها فقد شهدت الكثير من المحاولات التي منها ما ساعدني بنسبة بسيطة في التخلص من مشكلة البرود الجنسي ومنها ما لم يعود عليَّ بالمنفعة، ومنها ما كان سببًا في تغيير حياتي 180 درجة عما كانت عليه.

ما ساعدني في اختلاف حياتي وملاحظة التغيير الذي لا مثيل له هو السبب الرئيسي في عرض تجربتي بين تجارب البنات في علاج البرود، واعتمد ذلك بشكل كلي على السلوكيات العاطفية.

أنا متزوجة مُنذ عامين فقط، في البداية كنت أشعر بحاجتي لزوجي، ولكن بحلول السنة الثانية وقد وصلت إلى أعلى مراحل البرود الجنسي، وهو أمر لفت انتباه زوجي كثيرًا، فلم يرى مني الشغف والاندماج معه أثناء العلاقة.

لذا تحدث معي بالأمر حتى إنه قد ظن أنني كرهته ولا أتقبل العيش معه، وكان يشعر بالضيق بسبب ذلك، بل ووصل به الأمر إلى الشعور بحيرة في أمره وكان يكره ممارسة الجنس معي بسبب ذلك البرود.

لكن وبكل بساطة، كان هو السبب الرئيسي في ذلك البرود، فقد توقف عن تلك الأحاديث الناعمة التي تُشعر المرأة بأنوثتها الطاغية ومدى تأثيرها على حالة الرجل الجنسية، كان يمارس الجنس في صمت، وكأنه يؤدي مُهمة لا بُد من تأديتها في حياته، لا وجود للمشاعر بيننا في تلك اللحظات.

أود فقط التوضيح من خلال تجربتي مع البرود الجنسي أن الأمر في الكثير من الأحيان يتوقف على الزوج، هو من بيده أن يُحقق لنفسه وزوجته السعادة الجنسية ومن بيده الحد منها، ولكن ليس في جميع الحالات.

عندما تحدثت معه عن السبب بدأ في حل تلك المشكلة، أصبحنا نستمتع بالجنس عما سبق، وأصبح الأمر أكثر تأثيرًا بالإيجاب على حياتنا، وبالفعل كافة المشكلات التي تراكمت في حياتنا بناءً على ذلك الأمر تخلصنا منها نهائيًا واستطعنا تخطيها معًا.

اقرأ أيضًا: علاج البرود الجنسي عند النساء

تناولت أدوية الأستروجين لعلاج البرود الجنسي

هل تظنون أن الأمر نفسي بحت؟ لا، فهُناك بعض المشكلات الطبية التي تؤدي إلى الإصابة بالبرود الجنسي، وهي ما تأخذ بالمرأة إلى ذلك المكان المُظلم الذي تفقد به كافة مشاعرها الجميلة وشعورها بأنوثتها.

تلك الظروف الطبية التي تؤثر على الحالة الجنسية للمرأة بالسلب تتمثل في الجفاف المهبلي، أو تناول حبوب منع الحمل بكثرة، فجميعها أشياء تؤدي إلى الإصابة بالبرود الجنسي.

ذهبت إلى الطبيب وبعد الفحص الطبي اكتشف معاناتي من الجفاف المهبلي، وقال لي إن ذلك الجفاف هو السبب الرئيسي في الشعور بالبرود الجنسي، بل وأكد لي على إمكانية التخلص من تلك المشكلة بكل سهولة ويُسر وذلك من خلال أخذ بعض الأدوية المعالجة لنسبة الأستروجين المضطربة، والتي تؤثر بالسلب على الرغبة الجنسية بسبب التأثير على المهبل.

السبب الأساسي لعرض تجربتي مع البرود الجنسي بين تجارب البنات في علاج البرود هو توضيح أن السبب لا يتوقف على المشكلات النفسية فحسب، وإنما الحالة الصحية لها دور كبير في ذلك الأمر.

لذا وبعد أن تناولت الأدوية المعالجة للأستروجين كما وصفها لي الطبيب استطعت التخلص من الجفاف المهبلي، وحينها توازنت مستويات الأستروجين في جسمي، وهو ما ساعدني على استعادة مشاعري تجاه زوجي مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل زيوت مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية

نصائح طبيب للتخلص من البرود الجنسي

من بين التجارب المكتوبة في تجارب البنات في علاج البرود وجدنا أحد الأطباء الذي تحدث عن تلك المشكلة موضحًا كيفية التخلص منها كنصيحة للبنات اللاتي يعانين منها، لذا قررنا أن ننقلها لكم فيما يلي، بناءً على تقديمه تقارير تُثبت فاعلية تلك النصائح، وهي:

  • التحفيز من السلوك العاطفي أثناء العلاقة.
  • صفاء الذهن والتخلص من كافة المشتتات.
  • التقليل من ممارسة الجنس المؤلم.
  • تحفيز النشوة الجنسية بقراءة بعض القصص الجنسية قبل الممارسة.
  • التزويد من فترة المداعبة قبل البدء في الإيلاج.
  • على المرأة المحافظة على حياة صحية وذلك من خلال ممارسة الرياضة من أجل تحفيز حركة الدورة الدموية، فكلما كانت جيدة ومنضبطة كانت مهام الجسم تؤدى كما يجب أن تكون.
  • الخضوع للفحص الطبي.
  • التقليل من حالة التوتر والخوف التي قد تكون عليها المرأة قبل الممارسة الجنسية.

ساعدت تجارب البنات في علاج البرود الكثير من السيدات على التخلص من تلك المشكلة، وهو ما قمنا بعرضها لكم فقد تساعدكم على كسب حياة زوجية سعيدة وأكثر استقرارً، كما عليكم الأخذ بنصائح الطبيب فهي الأكثر نفعًا ومُجربة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.