رقم خدمة عملاء جو باص 2021

رقم خدمة عملاء جو باص هو أحد الحلول التقنية التي توفرها الشركة للعملاء؛ لاستغلال وسيلة الاتصالات في حل مشكلات العملاء دون تكبد عناء الذهاب والإياب إلى مقر الشركة للاستفسار حول أمر أو آخر.

كما أن للرقم جانب آخر غير الشكاوى والاستفسارات ألا وهو تطوير الشركة تبعًا لاحتياجات العملاء، من ثم فرقم خدمة عملاء جو باص هو ما سنقدمه اليوم عبر موقع زيادة.

رقم خدمة عملاء جو باص 2021

رقم خدمة عملاء جو باص 2021

بالنسبة إلى شركة ضخمة كشركة Go Bus، فالتطور وتقديم خدمات مميزة لهو رؤية الشركة التي تسعى جاهدة لتحقيقها دون كلل أو ملل، الأمر الذي حققت شوطًا كبيرًا منه باعتبارها شركة خاصة نجحت في احتلال موقع مميز في خدمة مواصلات النقل العام بإشراف رسمي من وزارة النقل.

يتم ذلك مع وجود مزايا القطاع الخاص، لتكون بذلك متفوقة على قطاع كبير من مؤسسات شبيهة تقدم ذات الخدمة، ذلك يبرز تفوق الشركة التي تعد حديثة نسبيًا فبدايتها كانت منذ عام 1998، ولا تزال تسعى للتواجد في الساحة وبقوة.

من صور تحقيق ذلك تسهيل طرق مختلفة حتى يتواصل الجمهور مع الشركة، ومن ثم تقديم الاستفسارات والشكاوي والاقتراحات، وهذا يتم عبر توفير رقم خدمة عملاء جو باص 2021؛ ليتم استقبال المكالمات الهاتفية للعملاء من خلاله، وهذا الرقم هو “19567” وهو الرقم السريع/ الخط الساخن.

اقرأ أيضًا: مواعيد أتوبيسات شركة النقل البري

طرق التواصل مع شركة جو باص “Go Bus

ليس رقم خدمة عملاء جو باص 2021 هو الوسيلة الوحيدة للتواصل مع الشركة بل للشركة طرق أخرى؛ تيسيرًا على العملاء والمتعاملين معها؛ ليختار كل فرد الطريقة التي تناسبه في التواصل مع المؤسسة، وإليكم الطرق الآتية:

  • إرسال رسالة بالمشكلة التي يريد الفرد الاستعلام عنها على الـ E-mail الرسمي للشركة وهو: [email protected]، من ثم سيتم التواصل معه بواسطة خدمة العملاء الإلكترونية وتقديم الإفادة أو حل المشكلة.
  • إرسال رسالة قصيرة بالاستفسار المطلوب عبر صندوق الرسائل الخاص بصفحة الشركة على موقع Facebook من هنا.
  • التواصل مع الشركة عبر الصفحة الرسمية لها على “Instagram” عبر الضغط هنا، ثم كتابة الشكوى وسيتم التواصل معك بشأنها.
  • متابعة صفحة الشركة على لينكد إن من هنا.
  • تحميل تطبيق جوباص لحاملي أجهزة الهاتف العاملة بنظام الآندرويد، ومن ثم تقديم الاقتراحات والاستعلامات من خلاله، وذلك بتحميله من هنا.
  • بالنسبة لحاملي أجهزة الـ Ios يمكن تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.
  • إرسال الرسائل عبر رقم الواتساب الموحد لكافة المحافظات وهو 01287299999.

طريقة إرسال شكوى لشركة جو باص عبر الموقع الإلكتروني

إن كان لديك استعلام يمكنك إرسال رسالة بمختصر الشكوى من خلال الصفحة الرسمية للشركة على الموقع، وهذه الخدمة متاحة للجميع وليس للمسجلين على الموقع فقط، ما عليك سوى القيام بالآتي:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لشركة جو باص “Go Bus” من هنا، ثم النزول لأسفل الصفحة وستجد أيقونة مبوبة اسمها “اتصل بنا” اضغط عليها.. أو يمكن الذهاب إلى هذه الصفحة مباشرةً من هنا.
  2. قم بإدخال البيانات المطلوبة في الخانات الخاصة بها مثل: (الاسم بالكامل، الـ E-mail الخاص بك، رقم المحمول، رقم الحجز).
  3. راجع البينات للتأكد من صحتها، ثم اكتب رسالة مختصرة بفحوى المشكلة.
  4. اضغط على أيقونة “ارسل الرسالة”، ثم ستظهر رسالة بتأكيد نجاح إرسال الرسالة، وما عليك سوى انتظار أحد ممثلين خدمة العملاء للتواصل معك.

اقرأ أيضًا: اسعار تذاكر اتوبيسات شرق الدلتا

كيفية الوصول إلى أي فرع من فروع شركة جو باص

في الـ 20 عام المنصرمة تمكنت الشركة من فتح 40 فرع على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، وبالتالي فهي تسيطر على شبكة المواصلات من وإلى المحافظات بنسبة كبيرة، فلا يوجد محافظة تقريبًا لا يمر بها “Go Bus”.

جاء تعدد الفروع في مصلحة العميل، حيث يمكنه دومًا أن يجد فرع أو آخر على مقربة منه، لكن تكمن المشكلة في عدم معرفة المكان بشكل دقيق، الأمر الذي حلته الشركة بتوفير خريطة جغرافية للفروع تسهل على العملاء تحديد الفرع الأقرب

طريقة الوصول إلى الخريطة الخاصة بفروع Go Bus  تكون بالضغط هنا، من ثم يضغط العميل على الفرع الخاص بالمحافظة التابع لها، ومن ثم الضغط على تبويب “اظهر على الخريطة”، وبالتالي سيتم فتح صفحة جديدة تظهر الموقع بالتفصيل على خريطة “Google Maps”.

المحافظات التي تتوافر بها فروع جو باص

تتواجد الشركة بفروعها عبر الجمهورية على مستوى المحافظات الآتية:

  • القاهرة والجيزة
  • محافظة البحر الأحمر
  • جنوب سيناء
  • الإسكندرية
  • مطروح
  • السويس
  • قنا
  • الغربية
  • بورسعيد
  • أسيوط
  • المنيا
  • الأقصر
  • الدقهلية
  • الإسماعيلية

لذا إذا كنت من القاطنين بأي محافظة من هذه المحافظات ستجد أكثر من فرع للشركة داخل محافظتك، فما عليك سوى تخير الفرع الأقرب لك، ومن ثم تحديده على الخريطة، أو تقديم الاستفسارات بشأنه على رقم خدمة العملاء.

طرق حجز التذاكر عبر خدمة عملاء جو باص

لن تحتاج كالسابق إلى الذهاب إلى المقر لحج التذكرة الخاصة بك، بل أصبح يمكنك أن تقوم بذلك عبر الموقع الإلكتروني، ومن ثم سيقوم فريق خدمة العملاء بتأكيد حجزك دون الحاجة للذهاب بنفسك أو الاتصال بهام هاتفيًا، وإليك الطريقة والخطوات فيما يلي:

  1. افتح الموقع الرسمي لشركة جو باص من هنا.
  2. ستجد في واجهة الصفحة أمامك خدمة “احجز أتوبيس جوباص”، اختر إن كنت تريد حجز تذكرة لاتجاه واحد أم اثنان (ذهاب وإياب).
  3. قم بإدخال البيانات المطلوبة للسفر وهي: (محافظة الانطلاق، محافظة الوصول)، ذلك بالإضافة لتاريخ السفر، وعدد الركاب.
  4. الضغط على “اعرض الرحلات”، وسيتم عرض تفاصيل الرحلة عليك، فقم بتأكيد الحجز.

كما أن هنالك طريقة أخرى بالتعاون من فوري ورقم خدمة عملاء جو باص، وهي أن يتم الهاب لإحدى منافذ خدمة “فوري” ويتم دفع قيمة الرحلة قبل تاريخ الحجز ببضعة أيام؛ للتأكد من أن يكون هناك أماكن شاغرة، ومن ثم الاحتفاظ بالفاتورة والاتصال على رقم خدمة العملاء “19567”.

سيقوم ممثل خدمة العملاء باطلاعك على رقم الكرسي الخاص بك، وأي تفاصيل أخرى تحتاج لمعرفتها حول الرحلة، وعندها لن تحتاج للذهاب إلى المقر بنفسك إلا قبل موعد الرحلة نفسها للحصول على التذكرة من منفذ بيع التذاكر، ولكن احرص على الاحتفاظ بفاتورة فوري.

اقرأ أيضًا: مواعيد اتوبيسات شركة الصعيد 

إذًا الآن نكون عرضنا لكم رقم خدمة عملاء جو باص 2021؛ لسهولة التواصل مع الشركة، وترتيب إجراءات الرحلة الخاصة بك، أو تقديم شكواك واستعلاماتك، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.